ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي المغرزات

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

"<yoastmark

شركة كشف تسربات المياه بحي المغرزات تقدم خدماتها لكشف تسربات الحمامات والمطابخ وجميع التسريبات بالمواسير وإمدادات المياه الساخنة والصرف الصحي بأحدث أجهزة كشف تسربات المياه بدون تكسير .

شركة كشف تسربات المياه بحي المغرزات

مؤسسة آل مطلق تجمع بين المستوى العالي من العمل الجيد وسياسة الأسعار المنخفضة ، وأسعارنا جيدة لجميع الفئات  ومن مميزاتها:

  • نصل إليك في نفس اليوم الذي تتصل فيه بنا.
  • نعمل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية .
  • نستخدم الأجهزة والأدوات والتقنيات المتقدمة لتشخيص وتحديد موقع والعثور على التسريبات وإصلاح تسربات خطوط الأنابيب ؛
  • نحن متخصصون ومؤهلون ونعمل منذ أكثر من عشرين عامًا في مجال تسرب الحمامات .
  • تسرب الأنابيب داخل جدران وأرضيات وأسقف الحمامات ليس مشكلة من الآن فصاعدا.
  • من الآن فصاعدًا ، لم تعد التسريبات من الأنابيب في الخرسانة مشكلة .

ويختلف نوع الكشف باختلاف نوع التسريبات في الحمامات أي هل يوجد كشف تسرب في شبكة المياه الداخلية للحمام أو الخط الساخن.

طريقة الكشف عن التسربات في خطوط الإمداد ، الخطوة الأولى هي الضغط على الحمام بالنيتروجين .

ومن خلال الضغط نعرف ما إذا كان انخفاض مؤشر الضغط هذا يعني حدوث تسرب في خط الضغط ، وبالتالي يأتي دور جهاز كشف تسربات الحمامات في شركة كشف تسربات المياه بحي المغرزات .

تعرف على: شركة كشف تسربات المياه بحي النزهة

طرق كشف تسربات المياه

تحديد موقع التسربات في إطار البلاط باستخدام الجهاز الإلكتروني ، وإزالة البلاط . وتركيب قطع جديدة ، وتثبيت نفس البلاط مرة أخرى ، كما لو لم يحدث شيء.

تتميز شركة كشف تسربات المياه بحي المغرزات بكشف شبكة الإمداد الداخلية للحمامات الساخنة والباردة.

يتم ذلك عن طريق ضغط النيتروجين الذي يحدد مكان الكسر في بلاطة بواسطة الجهاز الإلكتروني ، نقوم بإزالة اللوح وتقليص الكسر . ونركب قطعًا جديدة ونركب نفس البلاطة مرة أخرى ، وكأن لا يوجد شيء جيد. ،

ويتكون من أي خطوط بالضبط ، ويتكون من خمسة مكونات أساسية ، اثنان منها أساسيان ، أولهما اكتشاف تسرب المرحاض .

يتكون مصدر المياه الرئيسي لأي حمام   من خطين لا ينقصهما: مغسلة أو غسالة أو دش ، أي نقطة في الحمام تتطلب مصدر طاقة. بالنسبة للخط الساخن في الحمام ، هناك طريقتان لبدء تشغيله ، أولهما في حالة التدفئة المركزية ، بدءاً من التدفئة المركزية ، وطبعاً نتعامل معه على أنه بداية الصمام الرئيسي الموجود في الحمام كشف تسربات بجدة

كيفية الكشف عن تسرب الخط الساخن داخل الحمام، وغالبًا ما يوجد بجوار صمام الخط البارد ، وإذا كان السخان من الأنواع المثبتة داخل الحمام . فهذا النوع هو نقطة البداية للسخان ليلتقي بصمام الخط الساخن.

هل من الممكن ان يخرج من الخط البارد او الخط الساخن؟ محرك ضخ على السطح او من الخزان الأرضي بجدة وبعد معرفة دورة المياه .

التسريبات الظاهرة عبارة عن تسربات من شبكة الامداد الداخلية . يعتبر هذا النوع من تسربات الحمامات من أكثر وأهم ما يميزه هو كثرة التسريبات وانتشارها أسرع من أي تسرب آخر داخل الحمام الشبكة الداخلية للحمام .

أجهزة كشف تسرب المياه

مؤسسة آل مطلق أفضل شركة كشف تسربات المياه بحي المغرزات ، حيث تمتلك شركة كشف تسربات المرحاض .

عدد من الأجهزة التي تكشف عن تسربات المياه في حمامات والتي تلعب دورًا في تحديد موقع التسرب الدقيق والذي يتمثل في في:

  • يعتبر جهاز الميكروفون الأرضي من أجهزة الكشف القديمة ولكنه أكثر ملاءمة في الأماكن الضيقة حيث يمكن من خلاله سماع صوت التسريب بدقة وكشف موقعه.
  • يعتبر جهاز التصوير الحراري من أحدث التطورات في عالم كشف تسربات المياه ، فهو يقوم بغشاء ما هو خلف الجدران وخلف الأنابيب وتحت الأرضيات ، لذلك يسهل تحديد مكان التسرب بدقة.
  • يعد Aquaphone من أفضل أجهزة الكشف عن تسرب المياه والذي يناسب جميع المساحات.
  • أجهزة كشف تسربات المياه ليس بها نسبة خطأ . حيث يتم الكشف عن التسريبات من قبل مهندسين متخصصين لكشف تسربات المياه بجدة في أقصر وقت ممكن لكشف تسربات المياه من خلال توفير أرخص الأسعار في الوقت نفسه للكشف عن تسربات المياه .
  • نقدم للجميع بشركة كشف تسربات المياه بحي المغرزات ، عزيزي العميل ، بعد الانتهاء من أعمال كشف تسرب الحمام ، الضمان اللازم الذي يضمن سلامة العمل.
  • يرفق الضمان المقدم للعميل بتقرير شامل يعده المهندس المسؤول عن العمل يوضح مدى مشكلة التسرب وسبب مشكلة التسرب والطريقة اللازمة والصحيحة للتعامل مع مشاكل التسرب.
  • نقدم خدمات كشف تسربات الحمامات وخدمات إصلاح التسرب بأفضل الطرق الحديثة بما في ذلك من خلال مهندسين مهرة ، مع ضمان 5 سنوات على الأقل.
  • في أفضل شركة كشف تسربات المياه بحي المغرزات نقدم أفضل مواد العزل المائي للحمامات بجميع أنواعها والتي تعيش مدى الحياة لضمان عدم وجود مشكلة تسرب فيما بعد.
  • ارخص شركة كشف تسربات المياه السعودية تقدم ارخص أسعار كشف تسربات المياه .
كشف تسربات المياه بحي المغرزات
كشف تسربات المياه بحي المغرزات

شركة كشف تسربات المطابخ بحي المغرزات

من المعروف أن تسرب المطبخ يشمل نوعين من هذا التسرب وهما التسريب الداخلي وأيضًا التسريب الخارجي.  والذي يكون من مواسير أو إمداد بالمياه وتصريف المطبخ داخلي دائمًا ويحدث نتيجة تراكم الشحوم في المطبخ وأسبابه. انسداد الأنابيب أو انسدادها.

يُذكر أن هناك رائحة كريهة في المطبخ ، وذلك بسبب فائض مواسير المطبخ أو تلف خشب المطبخ . وتم سد الأنبوب ، ومن هنا يوصى بوجود ماسورة قطرها 2 بوصات حتى لا تسد ولا يرتبط الطعام بها من أواني الغسيل.

كما تكمن مشكلة أنابيب المطبخ المسدودة في تراكم الشحوم داخل الأنابيب وبقايا الطعام من غسل الأطباق ، لذلك يجب تشغيل الماء الساخن باستمرار للمساعدة في إذابة الدهون.

نصائح مهمة لتجنب مشاكل التسرب في المطبخ

  • عند تركيب المطبخ يجب عمل مواسير قطر 2 بوصة لتجنب تراكم الشحوم وبقايا الطعام الملحقة بها ويجب تشغيل الماء الساخن بشكل مستمر حتى يتم إزالة الشحوم الملتصقة بأنابيب البوتاجاز ويذوب.
  • يجب أن يتعرض المنزل لأشعة الشمس وهذا يعمل على تهوية المنزل
  • عند وجود تسرب في المطبخ يكون هناك الكثير من الإزعاج ونتيجة لذلك يجب توظيف شركة لتوصيل الأنابيب أو تغييرها إذا لزم الأمر وتنصح جميع الأشخاص بتنفيذ الأعمال اللازمة فور حدوث هذه الخسارة..
  • عند اختيار شركة متخصصة في هذا لا بد من اختيار شركة ذات سمعة طيبة ولديها فريق عمل مدرب تدريباً مهنياً على أعلى مستوى من الكفاءة والمهارة.

عند اختيار شركة لا بد من مراعاة ما يلي:

  • أن تكون شركة لديها خبرة في اكتشاف التسرب
  • لديها فنيين متخصصين في هذا المجال ومعرفة مكان التسرب
  • يجب أن تتوفر المواد الضرورية المستخدمة في خدمة هذه التسريبات

هناك العديد من الطرق للتعرف على كشف تسربات المياه بالمطبخ ومن أهم هذه الطرق:

  • طريقة الكشف الإلكتروني – طريقة حديثة للكشف عن تسربات المياه
  • طريقة كشف ضغط النيتروجين أو ضغط المياه: وهي طريقة يستخدمها الفنيون للعثور على أماكن التسرب في الأنابيب وخطوط المياه.
5/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top