ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي العليا

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي العليا
شركة كشف تسربات المياه بحي العليا

تعتبر مؤسسة آل مطلق أفضل شركة كشف تسربات المياه بحي العليا تستخدم أحدث الطرق المبتكرة لكشف التسربات بدون تكسير والعمل على معالجة المشكلة قبل أن تتسبب في الكثير من الأضرار.

شركة كشف تسربات المياه بحي العليا

يتساءل العديد من المواطنين عن فواتير المياه الخاصة بهم ، مما يجعلهم في حيرة من أمرهم بشأن استخدامهم الفعلي للمياه وكمية الفاتورة التي يحتاجون إليها.

ذهب الساكن إلى شركة المياه الخاصة به لفحص عداد المياه الخاص به للتأكد من سلامته.

وقدم شكوى إلى شركة المياه التابعة للعقار السكني. هناك فرصة جيدة لزيادة فواتيرك بسبب تسرب المياه.

ظهرت الفاتورة المرتفعة دون سابق إنذار واستمرت لأكثر من شهرين حتى تم حل المشكلة.

تختلف أسباب ارتفاع فواتير المياه من مبنى إلى آخر.

ويجب أن تضمن المباني عدم تسرب مصادر المياه الداخلية والخارجية وأنظمة المياه .

ولهذا احتجنا دائمًا إلى شركة كشف تسربات المياه بحي العليا المتخصصة في اكتشاف تسربات المياه وحل فواتير المياه المرتفعة بدقة عالية.

نقوم باكتشاف وحل فواتير المياه المرتفعة نيابة عنك وكشف تسربات المياه بتقارير معتمدة.

تعتبر الحمامات والمطابخ هي الأكثر عرضة للتسربات بسبب كثرة مواسير المياه عدا السقف بالطبع.

إذا كان المبنى قديمًا ولا يحتوي على مواد عازلة ، قم بعزله. عملاءنا الكرام لا تقلقوا من أهم آليات عمل الشركة كالتالي:

  • شركة كشف تسربات المياه بحي العليا تختص باكتشاف تسربات المياه وإصلاحها.
  • لا تتردد في الاتصال بنا اليوم ، فنحن دائمًا في خدمتك. تتمثل ميزة اكتشاف تسرب المياه الخالي من التشققات في أنه لن يضر الطلاء أو ترميم المنزل.
  • لدينا أحدث المعدات لاكتشاف التسرب من خلال التكنولوجيا المتقدمة القادرة على اكتشاف المياه في الجدران والأسقف.
  • تحتوي بعض المنازل على تكييف مركزي أو تدفئة. غالبًا ما يتم دفن أنابيب إمدادات المياه في الأرض ، وإذا تسربت هذه الأنابيب . فقد يستغرق الأمر شهرًا أو بضع سنوات حتى يلاحظ الناس أو يكتشفوا وجود تسرب.
  • لذلك ، يجب فحص المعدات قيد التشغيل بانتظام في كل موسم ويجب إيقاف تشغيل إمدادات المياه الخاصة بالمعدات خلال مواسم عدم الاستخدام.

تعرف على: شركة كشف تسربات المياه بحي الأندلس

ما هي أضرار تسربات المياه ؟

  • تسبب تسربات المياه العديد من المخاطر سواء للأفراد أو للمباني والشركات حيث تتسرب المياه في الأنابيب.
  • تؤثر تسربات المياه سلباً على صحة أفراد الأسرة ، فيمكن إخفاء التسرب وهذا يسبب ضرراً كبيراً.
  • تحدث التسريبات الخفية عند تسرب المياه من خزان المياه إلى الجدران والجدران وهذا التسرب يسبب أضرارا كبيرة لجدران المنزل.
  • من أسباب التسرب الخفي حمامات السباحة ، حيث من الممكن أن تتسرب المياه إلى الجدران بشكل خفي يؤثر سلبًا على أفراد الأسرة.
  • قد يكون هناك تسرب مخفي للمياه بسبب الأسطح ، وذلك بسبب هطول الأمطار الغزيرة ، لذلك هناك تسرب مخفي للمياه.
  • نتيجة تشبع الجدران بالماء ، تحدث الرطوبة في المنزل ، مما يؤثر سلبًا على حياة الأشخاص الذين يعيشون في المنزل.
  • كما يمكن أن تؤثر الرطوبة على الجهاز التنفسي مما يؤدي إلى حساسية شديدة لمن يعيشون في المنزل ، ويمكن أن يؤدي الضرر إلى التهاب رئوي حاد.
  • كما يمكن أن يصاب الناس بأمراض أخرى تسببها الفطريات والبكتيريا الناتجة عن مياه الخزان ، ويجب على الجميع حماية أنفسهم من كل تسربات المياه.
  • يمكن أن تتسبب تسربات المياه من الأنابيب والخزانات في إحداث الكثير من الأضرار للمباني . فإذا لم يتم الكشف عن هذا التسرب بأسرع ما يمكن ، فإنه يخترق ويسبب العديد من المخاطر.
  • هناك العديد من العلامات على وجود تسرب للمياه ، مثل: تقشير الدهان على الجدران ، مما يعني حدوث أضرار كبيرة بالجدران من الداخل.
  • يرجع هذا التسرب إلى الخزانات أو ظهور الصدأ في الأنابيب ، وقد يكون أيضًا بسبب غزارة الأمطار على الأسطح والرطوبة.
  • يجب على كل فرد حماية منزله من هذه التشققات والتسريبات والأضرار . لأنها يمكن أن تتسبب في انهيار المنازل القديمة بسرعة أو انهيار المنازل الحديثة بعد فترة من الزمن بسبب التآكل وتلف الجدران.

كشف تسربات المياه بحي العلياطرق الوقاية من تسربات المياه

تقوم العديد من المنازل والمباني بمقاومة جميع مصادر المياه في المنزل وبالتالي اتخاذ خطوة للحماية من تسرب المياه بدلاً من انتظار حدوثها ومعالجتها بعد مرور فترة طويلة من الزمن.

تقوم شركة كشف تسربات المياه بحي العليا بوضع العزل المائي على مواسير المياه ودهانها بمادة تحمي الأنابيب من الصدأ ، لأنها من أسباب تسرب المياه.

يتم عزل جميع خزانات المياه والمسابح أيضًا كشكل من أشكال الوقاية . حيث يوجد طاقم من شركة معتمدة بمواد عازلة للخزانات وحمامات السباحة لمنع التسرب في الجدران.

كما يمكننا عمل مواد العزل المائي للأسطح وهذا حماية ضد مياه الأمطار التي تسبب الرطوبة والعفن على جدران المنزل.

يمكن عزل الأسقف بقوالب من الألياف الزجاجية ، ثم نضيف طبقة من الأسمنت ، وبالتالي فإن المنزل محمي من جميع تسربات المياه.

تتسبب تسربات المياه من الخزانات في العديد من الخسائر المادية . وعند حدوث هذه التسريبات يجب على المالك صيانة الخزان وتنظيفه جيدًا والقيام بالعزل المائي لمنع المخاطر التي ستنجم عنه.

عندما تصدأ المواسير بالمنزل يحدث تسرب للمياه مما ينتج عنه خسارة مادية مما يكلف المالك الكثير على فاتورة المياه بالإضافة إلى تكلفة إصلاح الأنابيب التالفة.

الضرر الناتج عن التسرب ، إذا لم نعزله ، يمكن أن يتسبب في هدم المبنى بأكمله . حيث أنه سيشكل العديد من المخاطر على الناس ، وسيكون أكثر عرضة للهدم.

من أجل حماية ممتلكاتنا وعائلتنا ، يجب علينا توفير جميع وسائل الحماية والوقاية من جميع مخاطر التسرب حتى لا نواجه هذه المشاكل ونخسر الكثير من المال والجهود.

العزل المائي من شركة كشف تسربات المياه بحي العليا

يعتبر العزل المائي من الأشياء التي تحمي المنازل من تسربات المياه الضارة وتحمي الناس من المشاكل الصحية التي قد يتعرضون لها.

يجب على كل فرد حماية منزله من التسربات لأن هذه المياه تسبب التلف والتآكل.

ومن أهم المواد المخصصة والمستخدمة في العزل المائي للمنزل: الخيش والرقائق الإسفلتية مع إضافة الأقمشة التي لم يتم نسجها بعد وطبقة من الإسمنت لعمل العزل.

دائما ما تؤثر تسربات المياه سلبا على المنازل . فعند تعرض المنزل لتسربات المياه يلجأ الفرد إلى العزل المائي لحماية منزله وعائلته.

عندما تتداخل أنابيب المياه مع الخامات الخرسانية للتركيب . فإن هذا التداخل يسبب الكثير من التآكل والتلف ، لذلك نلجأ إلى العزل المائي.

يحدث العزل المائي في الأماكن المعرضة للرطوبة العالية مثل: الأسطح والحمامات وغيرها من الأماكن ، لأن هذه الرطوبة تؤثر سلبًا على حياة الناس أو المباني.

نلجأ إلى العزل المائي للأسطح في حالة تعرضها لكثير من المياه . وذلك بسبب هطول الأمطار على الأسطح ، فتتسبب هذه المياه في تسرب المياه والرطوبة.

تتسبب هذه الرطوبة في حدوث تشققات في الجدران مما يؤثر على المظهر العام لشكل الأسطح ويؤثر على أفراد الأسرة.

تتسبب تسربات المياه في ظهور الكثير من العفن على الجدران . وهذا التسرب يتسبب في تلف المبنى ، لذلك يتم استخدام العزل المائي لمشكلة تسربات المياه.

يجب على صاحب المنزل القيام بالصيانة الدورية للمنزل من خلال شركة كشف تسربات المياه بحي العليا ، لأن الإهمال في معالجة الترشيح يولد أضرارا وخسائر في حياة الناس.

4.9/5 - (10 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top