ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي المصيف

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي المصيف
شركة كشف تسربات المياه بحي المصيف

شركة كشف تسربات المياه بحي المصيف ، تعتبر تسربات المياه من المشاكل الخطيرة التي إذا لم يتم اكتشافها في الوقت المحدد وإصلاحها بشكل مناسب لنوع التسرب من خلال شركة محترفة ومتخصصة للكشف عن تسربات المياه في الرياض مثل مؤسسة آل مطلق ، فقد يكون لذلك عواقب وخسائر اقتصادية كبيرة. .
حيث يمكن أن يؤدي تسرب المياه إلى وصول الرطوبة إلى أماكن كبيرة داخل المنزل مما يتسبب في تقشير الدهانات وسقوط الزينة ، وفي حالة الإهمال المطول يمكن أن يؤدي إلى حدوث تشققات في الجدران وفي حال حدوث هذا التسرب على الأرض ، فإن التأخير في اكتشافه وإهمال إصلاحه سيؤدي إلى تفكك البلاط والسيراميك ، أو حدوث انهيار ونزول الأرضية وتسرب الطوابق العليا.

شركة كشف تسربات المياه بحي المصيف

في مؤسسة آل مطلق نكتشف تسربات المياه المختلفة وأي تسرب بسيط مهما كان موقعه سواء كان على الجدران أو على الأرض تحت البلاط والخرسانة .

لأننا نستخدم أجهزة كشف وتصوير غير متوفرة في أي كاشف آخر.

أيضا نقوم بالكشف عن أي تسرب وإصلاحه في جميع أنواع الأنابيب وتوصيلات المياه سواء كانت داخلية داخل المنزل والمبنى أو الرئيسي في الحي الذي يربط المنزل.

نستخدم أحدث أدوات وأجهزة كشف تسربات المياه مثل:

  • استخدام كاميرات الكشف والتصوير بالأشعة تحت الحمراء.
  • استخدام أجهزة الموجات فوق الصوتية لتحديد موقع الأنابيب والتجهيزات في الأرضية أو في الجدران ، مثل مولد إشارة Tx-3
  • استخدام مستشعرات التسرب مثل ID-18 Subsurface
  •  لدينا فنيين متخصصين مدربين على استخدام هذه الأجهزة لتحديد مكان التسرب. مهما كان عمقه ودرجته في وقت سريع وبدقة كبيرة لتلافي التشققات أو التنقيب المتكرر في الأماكن الخطأ.
  •  نقوم بإصلاح التسريبات باستخدام أحدث جيل من أدوات اللحام الخاصة لكل نوع من المواسير سواء كانت حديدية أو نحاسية أو بلاستيكية.
  •  لدينا فريق من الفنيين والمشغلين يعمل 24 ساعة في اليوم وفي أيام العطل. للتعامل مع حالات التسرب الطارئة وإصلاح التسربات الكبيرة في خطوط التوصيل الرئيسية بالمنزل أو المبنى.
  •  نقوم بفحص مكان تسرب المياه دون أي التزام من جانب العميل.
  • نقدم خدماتنا في جميع أحياء وضواحي الرياض.

تعرف على: شركة كشف تسربات المياه بحي المروج

خدمات شركة كشف تسربات المياه بحي المصيف

في مؤسسة آل مطلق نقوم بالكشف عن جميع أنواع تسربات المياه الشائعة التي سنوضحها لكم في الفقرات التالية .

أنواع تسربات المياه والأماكن الأكثر احتمالا لحدوثها:

 تسربات في خطوط وانابيب توصيل المياه

يحدث هذا لعدة أسباب أهمها:

  • سوء تخطيط وتوصيل شبكة المياه بالمنزل أو المبنى واختيار مواقع خاطئة للصمامات والصمامات.
  • تبلى أنابيب المياه نتيجة تعرضها لضغط مستمر من مختلف السماوات ، وتتشكل عليها رواسب من الصدأ والملح.
  • اختيار صمامات أو وصلات أو أنابيب مياه رخيصة لا تتناسب مع طبيعة وقوة ضغط المياه في المبنى أو المنزل.
  • عدم الحرص عند تجديد أو ترميم ديكور المنزل مما قد يؤدي إلى حدوث تصدع في الأنابيب مما قد يؤدي إلى حدوث تسرب أو تسريب لاحق.
  • للكشف عن مصدر هذا التسرب يجب أن تثق في شركة متخصصة في كشف تسربات المياه بالرياض
  • والتي تمتلك المعدات والأدوات اللازمة ، حيث أن هذا التسرب يقع عادة تحت الأرض تحت البلاط أو الخرسانة أو الجدار. وإصلاحه صعب لأنه يتطلب إزالة بلاط الأرضيات وحفر وتكسير مكان التسرب. .

 تسربات في الحمامات

تعتبر الحمامات من أكثر الأماكن التي يحدث فيها تسرب للمياه . ويمكن أن يكون هذا التسرب بسيطًا نتيجة أحد الصمامات أو الصنابير التالفة . وفي هذه الحالة يمكن إصلاحها بسهولة عن طريق تغيير أو إصلاح الصنبور.

أو قد يكون هذا التسرب أكثر تعقيدًا ، ناتجًا عن البانيو أو المرحاض أو الحوض . بسبب تعرضه للشقوق ، أو بسبب تآكل المادة اللاصقة أو الأسمنت المثبت على الأرض أو الجدار ، وبسبب تعرضه المتكرر للماء و الإهمال في استخدامه وصيانته.

كما يجب عدم إهمال أو تأجيل إصلاح هذه الأنواع من التسريبات ويجب الاستعانة بشركة متخصصة في كشف تسربات المياه كنسخة احتياطية للقيام بذلك. حيث يمكن أن تتسرب المياه إلى الجدار المجاور للحمام أو في السقف تحته.

في مؤسسة آل مطلق نكتشف أصل هذا التسرب في دورة المياه ونقوم بملء الفتحات أو الشقوق الموجودة على جوانب البانيو أو المرحاض أو المغسلة. والتأكد من ثباتها على الأرض باستخدام الغراء والمواد اللاصقة الرغوية مثل البولي يوريثين والسليلوز.

كشف تسربات المياه بحي المصيف
كشف تسربات المياه بحي المصيف

تسربات بالسقف

يعتبر السقف الموجود أسفل المراحيض من أكثر الأماكن عرضة لتسربات المياه . وغالبًا ما يكون سبب هذه التسريبات هو التأخير في اكتشاف أو عدم إصلاح تسربات المرحاض ، أو بسبب تسرب المياه تحت بلاط الحمام.

كما يعتبر هذا التسرب من أخطر أنواع تسربات المياه ، وذلك بسبب صعوبة اكتشافه إلا بعد فترة طويلة من حدوثه وتفاقمه . مما قد يتسبب في سقوط اللوحات من السقف أو ظهور تشققات في السقف. الخرسانة الخاصة. .

الحل الوحيد الذي نوصي به أثناء تكليف أفضل شركة للكشف عن تسرب المياه لإصلاح هذا النوع من التسرب هو إعادة بلاط المرحاض.

يمكن أن يكون أصل تسرب المياه من السقف هو تلك المكيفات أو وحدات التكييف المركزي ؟

تسربات في سقف الطابق العلوي للمبنى

على مر السنين ، تسبب أشعة الشمس أضرارًا كبيرة في سقف المبنى أو المنزل ، مما قد يتسبب في حدوث تسرب منه إلى الطابق العلوي ، في حالة هطول الأمطار.

في شركة كشف تسربات المياه بحي المصيف نقوم بعزل أماكن التسرب أو التسرب على الأسطح باستخدام أفضل المواد العازلة مثل الألياف الزجاجية أو الصوف المعدني أو الألواح الفوم.

وتجدر الإشارة إلى أننا نقوم بعزل الأماكن التي يشير إليها صاحب المنزل أو المسؤول عن العقار ، حيث يصعب علينا تحديد تلك الأماكن بدقة في الأوقات العادية في ظل غياب المطر.

مميزات مؤسسة آل مطلق لكشف تسربات المياه

  •  تمتلك شركة كشف تسربات المياه بحي المصيف أقوى فريق من العاملين والمتخصصين في كشف تسربات المياه .
  • وتهتم بالتدريب المستمر لفريق العمل لتطوير الخدمة ويمكنها أيضًا تقديم المشورة للعملاء حول طرق منع السقوط مع مخاطر تسرب المياه في المباني .
  •  تمتلك الشركة أحدث الأجهزة العالمية عالية الجودة التي تكشف عن تسربات المياه دون كسر جدران وأرضيات المباني .
  • وتحل مشكلة تسربات المياه في المنازل والشوارع قبل فوات الأوان.
  • تعمل الشركة على مدار 24 ساعة من أجل تلبية احتياجات العميل في أسرع وقت عند طلب الخدمة.
  • كما توفر الشركة أيضًا كل ما هو جديد ، مثل مراقبة تسرب الصبغة ، والصمام الكروي . وطريقة قياس الضغط ، والطريقة الكهروضوئية ، وحقن الغاز ، والموجة الكهرومغناطيسية.
  • حيث يعتبر التطور التكنولوجي واستخدام التكنولوجيا الحديثة تقدمًا كبيرًا في اكتشاف وإصلاح تسربات المياه .
  • حيث ساعد ذلك في استخدام عدد كبير من الأجهزة المتطورة التي تساهم بشكل مثير للإعجاب في تحديد مواقع التسرب بدقة عالية.
  •  تتمتع الشركة بخبرة طويلة في هذا المجال وفي استخدام التقنيات المتطورة والأجهزة الحديثة في الكشف عن تسربات المياه.
  •  لدينا موظفين ذوي خبرة عالية ، بالإضافة إلى أن الشركة تقدم خدمات إضافية لعملائها بأسعار خاصة ، مثل الإصلاح الاحترافي لأي كسر أو خدش في الأنابيب.
Rate this post

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top