ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي المعذر

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي المعذر
شركة كشف تسربات المياه بحي المعذر

شركة كشف تسربات المياه بحي المعذر من أفضل شركات كشف التسربات بالرياض حيث تعتمد على  أفضل وأدق أجهزة الكشف عن تسرب الخزانات الأرضية كما نقدم فحص كامل للممتلكات أو المبنى من خلال فريق من العاملين  لكشف تسربات المياه بالرياض.

شركة كشف تسربات المياه بحي المعذر

تهتم الشركة بالكشف عن جميع التسريبات مهما كانت صغيرة ودقيقة بمساعدة الأجهزة الحديثة عالية التقنية لتحديد أماكن التسربات بسهولة في خطوط المياه المختلفة بالمنزل.

العمل على معالجة التسرب بأمان دون كسر الأماكن المحيطة بالتسرب وبدون إحداث فوضى.

العمل على إنقاذ العميل من خلال عدم تكلفته تكاليف تكسير جدران الأنابيب لمعالجة التسرب وتوفير تكاليف معالجة الأنابيب والتسريبات.

كما تضمن لعملائها تقديم الخدمة بأفضل طريقة وبكفاءة عالية وجودة عمل مضمونة . حيث تقوم بفحص جميع التسريبات للتأكد من عدم حدوث أي ضرر للناس بسبب تسرب المياه أو تلوث المياه التي يتناولها الشخص.

تأكد من معرفتك بأسباب التسرب ووجود حلول فعالة لمنع الضرر أو التسرب ثانيًا للعميل.

تعرف على: شركة كشف تسربات المياه بحي الإزدهار

ما هي أنواع تسربات المياه؟

من أكثر أنواع التسربات شيوعًا في العديد من التركيبات تسريب الحنفيات ، وهذا النوع معروف ببساطته ، حيث يمكن إصلاحه بأي أداة بسيطة حول المنزل.

النوع الثاني من التسربات هو تسرب المرحاض ، ويعتبر من أنواع التسربات التي تحدث بكثرة في المنازل ، حيث تم تحديد النسبة التي تعادل 35٪ من المتعاملين التي تحدث فيها التسريبات . وهي تحدث دون سابق إنذار. من أي شخص في المنزل في البداية ، ويتم تحديد التسرب بواسطة الصمام في الغالب.

ما أسباب التسرب في اسطح المنازل؟

عند حدوث تسربات في الطوابق العلوية من المنزل ، تتجمع المياه وتسقط على سقف الأرضية تحتها ، وتظهر على السقف بشكل كبير ، خاصة في حالة عدم وجود عازل يفصل بين الطابقين.

كما تحدث تسربات المياه في اسطح المنازل بالدور العلوي نتيجة هطول الامطار التي تهطل في الشتاء او اثناء الامطار الغزيرة التي تسبب امطار غزيرة على سطح المنزل وتراكمها على السطح واختراقها في الطابق السفلي. .

بالإضافة إلى أن سقف المنزل يتعرض باستمرار لأشعة الشمس دون وجود عازل . وهذه الأشعة ذات الحرارة العالية والأشعة الضارة تسبب تشققات شديدة في سقف المنزل ، مما يؤدي إلى سهولة تسرب المياه إلى السطح.

أسباب التشققات التي تحدث في حمامات السباحة

  • عدم الرغبة في عزل جدران وأرضية المسبح بشكل احترافي.
  • عدم عمل عازل للمسبح عند إنشاء المسبح ، وذلك لقلة خبرة سكان المسبح وجهلهم بضرورة استخدام عازل المسبح.
  • نتيجة الضغط الكبير للمياه على أرضيات وجدران البركة وخاصة في حمامات السباحة التي تتميز بمساحتها الكبيرة.
  • كما أن المواد السيئة التي تستخدم لعزل المسبح والتي تتفاعل مع الكلور الموجود في المسابح وتعمل على تصفية المياه بعد عمل العزل وذلك لعدم استخدام مواد عالية الفعالية في عزل الجدران والأرضيات .

كشف تسربات المياه بحي المعذرأفضل شركة كشف تسربات المياه بحي المعذر

كل يوم تكتشف شركة كشف تسربات العديد من تسربات المياه في الرياض وتحتاجها سواء في المنزل أو في العمل.

للكشف عن تسربات المياه بدون تشققات في الأماكن العامة مثل المساجد والمدارس والفصول الدراسية والمكتبات وكذلك الحمامات العامة المفتوحة للجمهور يجب تركيب كاشف تسرب المياه بكاميرا.

أثناء عملية الكشف عن تسرب المياه بالكاميرا ؛ يتم فحص الأنابيب من الداخل بالتفصيل بالكاميرات المرفقة.

أثناء الفحص ، يتم الكشف عن شقوق أو كسور ويتم تحديد موقع التسرب الدقيق من خلال طريقة “اكتشاف النقاط”. ثم يتم التخلص من المشكلة عن طريق تدخل التسرب.

نظرًا لأن اكتشاف تسرب المياه في الغرفة يتم دون كسر أي مادة ، فإنه يتسبب في ضرر أقل للإنسان ويوفر الوقت.

وبالتالي ، فهي الطريقة المفضلة والأكثر أمانًا بين تطبيقات الكشف عن تسرب المياه.

تعتبر تسربات المياه إحدى تلك المشاكل التي يمكن أن تلحق الضرر بالعديد من الأشياء ، بما في ذلك الطلاء والجدران وبلاط السيراميك.

قد يكون سبب هذه المشكلة عدم مسؤولية المالك أو جيرانه ، أو قد يكون ناتجًا عن عيب فني في عملية تركيب السباكة.

يتصل بنا العميل ، ثم يشرح المشكلة التي يواجهها وما يشكو منه ، ويبدأ ممثل الشركة بتحديد موعد.

يصل فريقنا إلى منزل العميل في أسرع وقت ممكن يستمع إلى المشكلة مرة أخرى ويبدأ في اكتشاف تسربات المياه في الشقة.

كما يتم الكشف عن تسربات المياه باتجاه محدد وبناء على طلب العميل ثم يتم كسر المنطقة المطلوبة وعرضها على العميل.

إذا طلب العميل إصلاح التسرب الحالي ، يقوم نفس الفريق إما بإجراء الإصلاح أو اكتمال عملية التحديد ويعطى العميل نموذجًا مفصلاً ويغادر المنزل.

أجهزة كشف تسرب المياه

عند اكتشاف تسربات المياه ، يمكن التعرف على التغيرات في الرطوبة الناتجة عن التشققات أو الكسور أو الأضرار المماثلة لأنابيب المياه بالطرق التالية:

  • جهاز التنصت الصوتي: يستخدم للكشف السريع عن تسربات المياه في المنازل وخزانات المياه النظيفة.
  • بفضل التكوين الحساس لهذا الجهاز ، يمكن العثور على تسربات المياه في اتجاه معين.
  • كاميرات تصوير الأنابيب: يمكن الكشف عن تسربات أو تسربات المياه بالكاميرات التي تستخدم لعرض أنابيب الصرف الصحي من الداخل.
  • الكاميرا الحرارية: تستخدم هذه الأجهزة لاكتشاف التسريبات في مواسير الماء الساخن مثل مواسير التسخين بجهاز الاستماع الصوتي.
  • عند استخدام الكاميرات الحرارية ، ليس من الضروري إزالة البلاط أو الباركيه. يمكن أن تُظهر الكاميرات الحرارية عالية الدقة التي يمكنها اكتشاف الرطوبة اختلافات طفيفة في درجات الحرارة.
  • ومع ذلك ، فإن أجهزة قياس الرطوبة هي أجهزة مساعدة ولا تسمح لك بتحديد التسريبات. عند استخدامها مع الكاميرات وأجهزة الاستماع ، فإنها تساعد فقط في الحصول على نتائج أسرع.
  • يمكن الكشف بسهولة عن تسرب للمياه من السقف أو شقوق الأنابيب في الحمام أعلاه بواسطة أجهزة التصوير بالأشعة تحت الحمراء.
  • كما يمكننا الكشف عن التسريبات الخفية في الأرضيات أو الأسقف أو الجدران باستخدام كاميرات الأشعة تحت الحمراء.
  • يمكن لأدوات النتائج القوية والحساسة والدقيقة هذه تصور المناطق غير المرئية بالعين المجردة والمعروفة باسم تسربات المياه المخفية أو التي تحتوي فقط على بقع الماء.
  • من الممكن أيضًا تحديد بقع الماء الناتجة عن العزل غير الكافي في هذه الصور. يمكن أيضًا اكتشاف الرطوبة على هذه الأجهزة عالية الدقة.
  • تظهر تسربات المياه على الجهاز كنقاط زرقاء داكنة. يمكن أن تظهر اختلافات درجة حرارة التثبيت أحيانًا كنقطة. وإذا لم يتم إصلاح هذه الأماكن ، فقد تتعفن بمرور الوقت.
  • يوجد العديد من أنواع مواسير المياه ما بين جيد ومتوسط ​​وسيئ وسنتعرف على بعض الأنواع الشائعة من مواسير المياه لاختيار النوع الأفضل بينهم .

كشف تسربات المياه بحي المعذر

في شركة كشف تسربات المياه بحي المعذر لدينا كاشف تسرب المياه وهو جهاز يوفر إنذارًا أو مؤشرًا مرئيًا لتسرب المياه في الأنابيب . وكاشفات تسرب المياه ، وتقرير كشف تسرب المياه ، وكاشف تسرب المياه الجوفية.

يعتبر جهاز لاسلكي عالي الجودة حيث أن الجهاز مزود بشاشة لقراءة الموجات الصوتية والترددات.

يعد Echophone من أهم الأجهزة الإلكترونية الحديثة التي يعتمد عليها في أعمال كشف التسرب.

جهاز موثوق وفعال لاكتشاف التسربات في جميع أنواع مواسير المياه سواء كانت معدنية أو مصنوعة من أي نوع آخر من المواد.

تعتمد شركة كشف تسربات المياه بحي المعذر أفضل وأرخص شركة كشف تسربات على مجموعة من الأجهزة الحديثة لتحديد موقع التسرب بدقة وسرعة حيث تمتلك الشركة مجموعة من الفنيين المؤهلين وذوي الخبرة يعملون على مدار الساعة لخدمتك.

4.8/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top