ال مطلق

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي شبرا

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي شبرا
شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي شبرا

آل مطلق شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي شبرا هي شركة رائدة وناجحة جدا في هذا المجال ، فإن مؤسسة آل مطلق هي الوحيدة القادرة على أن تضمن للعملاء الكرام النظافة المثالية، والخدمة الأكثر من متميزة والسريعة، وذلك فضلا عن التعقيم الشامل والمتكامل، وذلك لما تمتلكه مؤسسة آل مطلق من الإمكانيات والمعدات المتطورة للغاية ، وذلك بالإضافة إلى اعتماد مؤسستنا على فريق العمل المدرب وذو الخبرة الطويلة جدا في هذا المجال، كما تستخدم مؤسسة آل مطلق أقوى مواد التنظيف ومواد التعقيم، وأكثرهم فعالية، وآمان على صحة كافة الأفراد من الكبار والصغار ، وبالرغم مما سبق ذكره من مميزات وإمكانيات تمتلكها مؤسسة آل مطلق ، فهي تمكنت أن تحقيق المعادلة الأصعب على الإطلاق، ألا وهي الخدمة المتميزة ذات الجودة والسرعة، وذلك بأرخص الأسعار الممكنة في حي شبرا بل في كافة أنحاء الرياض ، فبادروا اعزائنا العملاء بالاتصال بمؤسسة آل مطلق سريعا، والحصول على احدي خدماتنا والخصومات  المغرية والعروضات الذي نقوم بتقديمها ، ولا تترددوا ابدأ في ذلك.

 

فلا شك من واقع معرفتنا العامة، أو حتى من واقع التجارب والدراسات العلمية التي قام العلماء لإجراءها، نعلم جيدا عزيزي العميل أن الإهمال في نظافة خزانات المياه، يتسبب بدوره في العديد من الأمراض والعديد من الأوبئة لنا، حيث إن عدم القيام بتنظيف الخزان  يؤثر بشكل كبير جدا على درجة نقاء المياه، وعلى لونها، كما تتسبب أيضا في تواجد الجراثيم وتواجد البكتيريا والطحالب الضارة جدا والتي تنمو وتتكاثر بداخل الخزانات ، وتنتقل لنا هذه الجراثيم عبر المياه، ومن هنا عزيزي العميل يجب عليك الاهتمام جيدا بنظافة الخزان بطريقة  دائمة ودورية، وذلك لأنها تعد مصدر لاستمرارية حياتنا اليومية، فنحن في مؤسسة آل مطلق لا نتمكن الاستغناء عنها اطلاقا في جميع المهمات، لذلك يأتي دورنا في الاستعانة بمؤسسة آل مطلق الذي تعد أفضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي شبرا، وذلك حتى نحيا بشكل صحي أفضل.

المزيد: شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي بدر

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي شبرا

 

يوجد الكثير من الأنواع والكثير من الأحجام المختلفة لخزانات المياه، وذلك حتى يتناسب كل نوع وكل حجم مع نشاط كل مؤسسة وذلك بمختلف المسميات ومختلف الوظائف، وكمية المياه التي يتم القيام باستخدامها بالشكل اليومي، كما تختلف تقسيماتها ومؤسسة آل مطلق تذكر لكم اعزائنا العملاء المزيد من  التقسيمات والذي تكون على النحو التالي :

 

أولا من حيث الموقع :

  • الخزانات العلوية.
  • الخزانات الأرضية.

 

ثانيا من حيث مادة التصنيع :

 

  • الخزانات المصنوعة من الألياف الزجاجية.
  • الخزانات المصنوعة من الخرسانة المسلحة.
  • الخزانات المصنوعة من الفولاذ.
  • الخزانات المصنوعة من البلاستيك.

 

فإن مؤسسة آل مطلق الذي تعتبر افضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي شبرا توفر افضل الخدمات الممكنة من التنظيف والتعقيم والفك والتركيب والصيانة والعزل لكافة الأنواع المختلفة من خزانات المياه، وذلك بأدق جودة ممكنة ، وفي أسرع وقت ممكن ، وبأرخص الأسعار بحي شبرا ، وليس بداخل فقط بل بكافة أنحاء الرياض الأخرى ، وهذا هو التحدي، كما توفر مؤسسة آل مطلق أفضل العروض المستمرة، وأفضل الخصومات المغرية وذلك طوال العام، وفي جميع المناسبات العامة وأيضا المناسبات الخاصة، و لكافة العملاء الكرام  سواء الحاليين أو حتى العملاء الجدد، وهو ما يجعل مؤسستنا آل مطلق دائما في مقدمة الترشيحات من قبل العملاء السابقين، كما يجعل مؤسستنا تتصدر المشهد، وتتربع على قمة السوق بدون أي منازع.

 

 

أفضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي شبرا

 

تعد مؤسسة آل مطلق أفضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي شبرا فإنها تقدم الكثير من الخدمات الفريدة جدا والشاملة، والتي نحتاج إليها دائما من أجل الضمان للحياة الصحية الآمنة جدا ، ونذكر المزيد من هذه الخدمات الذي نقوم بتقديمها والتي تكون على النحو الآتي :

 

  1. خدمة التنظيف والتعقيم لخزانات المياه.
  2. خدمة الفك والتركيب لكافة أنواع الخزانات.
  3. خدمة العزل لجميع أنواع خزانات المياه.
  4. خدمة الصيانة والمعالجة لجميع المشكلات التي تتعلق بخزانات المياه.
  5. خدمة التنظيف والتعقيم للمنازل والشقق والفلل.
  6. خدمة المكافحة لكافة أنواع الحشرات.
  7. خدمة الكشف عن تسربات المياه.
  8. خدمة التنظيف والتعقيم لكافة انواع المفروشات.
  9. خدمة التنظيف والتعقيم للمجالس والكنب.
  10. خدمة التنظيف والتعقيم للمكيفات.

 

والكثير من الخدمات الأخرى الذي توفرها مؤسسة آل مطلق للعملاء بأعلى مستوي ممكن من الجودة.

 

 

أحسن شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي شبرا

 

توجد مجموعة كبيرة من الإرشادات ومن النصائح التي تقوم مؤسسة آل مطلق بتقديمها للعملاء الكرام لديها ، والتي قد تساعد العميل من خلالها أن يحصل على خزان المياه النظيف جدا ، وبالتالي يحصل على المياه النظيفة، ومن ثم الوقاية التامة من كافة الأمراض والاوبئة، والعيش بالصحة والآمان، ومن أبرز الإرشادات والنصائح التي تقدمها مؤسسة آل مطلق للعملاء الكرام الاتي :

 

  • الحرص جيدا على القيام بشراء نوع خزان يتوافق مع كافة المعايير والشروط القياسية، والتي لا تتسبب بأي ضرر للبيئة، ومنها على صحة العميل وصحة أفراد أسرته.
  • على العميل قبل الخوض في شراء الخزان الجديد، التأكد التام من احتواء الخزان على الطبقة الداخلية التي تمنع التكون والتجمع للجراثيم والطحالب، التي قد تدمر الصحة، وتساعد على تفشي الأمراض الأوبئة.
  • من المهم جدا على العميل المحافظة على تنظيف خزان المياه بشكل دوري ومستمر وذلك يكون من خلال أفضل الشركات المتخصصة في هذا الأمر، ألا وهي مؤسسة آل مطلق الذي تعتبر أفضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي شبرا، من أجل الحصول على التنظيف والتعقيم بالشكل الأفضل والأعمق.
  • على العميل القيام باختيار الحجم المناسب من خزانات المياه، والذي يتوافق مع كافة الاستخدامات الشخصية، وكافة أغراض الري إن كان العميل يمتلك المساحة الزراعية في المنزل.
  • على العميل عدم التجاهل والإهمال للأعطال في خزانات المياه، والحرص جيدا على الاستعانة بالخبراء والمتخصصين في شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي شبرا

 

مؤسسة آل مطلق أفضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي شبرا

 

تعمل مؤسسة آل مطلق وفق آلية العمل الممنهجة والمنظمة، وذلك من أجل الحصول على أكبر استفادة، وأفضل عملية تنظيف وتعقيم، فإن مؤسستنا آل مطلق تقوم بعملها عبر الخطوات الآتية :

 

  1. بعد قيام العميل بالاتصال بمؤسسة آل مطلق والقيام بطلب الخدمة، يتوجه فريق العمل لدينا المدرب وذو الخبرة الكبيرة جدا والطويلة في هذا المجال والذي يضم مجموعة كبيرة من العمال والفنيين والمهندسين إلى مقر المكان المحدد مسبقا، في الموعد بالضبط.
  2. يتم بعد ذلك القيام بمعاينة خزان المياه، وذلك من أجل القيام بتحديد حجمه وتحديد المشاكل الموجودة به، ومن ثم بعد ذلك القيام بتحديد الطريقة المثلى لمعالجتها.
  3. يتم بعد ذلك القيام بتقسيم الأدوار وتوزيع الاختصاصات بين فريق العمل في الشركة.
  4. يقوم العمال بعد ذلك بالبدء في تجفيف الخزان جيدا من المياه المتواجدة به، ومن ثم بعد ذلك القيام بإخراج جميع الرواسب وجميع الأتربة والعوالق من أرضية الخزان، وأيضا من الجدران، ومن ثم القيام بتنظيفه وذلك من خلال أقوى المواد المستوردة، وأكثرها فاعلية وأكثرها أمانا على الصحة، نظرا لحصولها على الترخيص من وزارة الصحة المحلي
  5. يقوم الفنيون والمهندسون بعد ذلك بالكشف على الخزان، والقيام بتحديد إذا ما وجد به أي ثقوب أو أي صدأ أو أي أعطال أخرى، ومن ثم بعد ذلك البدء في صيانتها بأفضل وأحدث المعدات فورا .
  6. ثم بعد ذلك يتم الكشف عن سلامة المواد العازلة لخزان المياه.
  7. وأخيرا يتم القيام بتعقيمه وذلك بأفضل المواد الأمنة على صحة الجميع، ومن ثم القيام بملأه مرة أخرى بالمياه.
  8. يقدم فريق العمل لدينا للعميل الضمان المكتوب وذلك على جميع الخدمات التي قام بها، والمتابعة الدورية المجانية وذلك خلال فترة هذا الضمان.

المزيد: شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي سلطانة

 

خدمات شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي شبرا

 

توفر مؤسستنا آل مطلق المحترفة مجموعة كبيرة من الخدمات المتميزة والشاملة، والذي تكسوها بأفضل الصفات وأفضل المزايا  الفريدة، مما يجعل مؤسسة آل مطلق تأتي دائما في مقدمة الصف في مجال التنظيف والتعقيم والغسيل للخزانات ، ونذكر المزيد من هذه المميزات والتي تكون كالآتي :

 

  • تمتلك مؤسسة آل مطلق فريق العمل المدرب وذو الخبرة الطويلة جدا في مجال التنظيف والغسيل والتعقيم والصيانة والعزل للخزانات والذي يعد الأفضل على الإطلاق ، وذلك فضلا عن أمانته وسرعته في العمل، مع عدم الإغفال جانب الدقة والجودة أيضا.
  • تقوم مؤسسة آل مطلق باستخدام أفضل الأنواع ومواد التنظيف والتعقيم المستوردة، وذات الفاعلية والتأثير القوي جدا ، وذلك بالإضافة إلى أمانها على صحة كافة الأفراد، وذلك لأنها حاصلة على الترخيص من وزارة الصحة السعودية.
  • توفر مؤسستنا آل مطلق الطرق والاساليب في التواصل التقليدية والحديثة، وذلك حتى تتناسب مع جميع الفئات والطبقات في المجتمع.

 

تنظيف وغسيل خزانات بحي شبرا مع مؤسسة آل مطلق

 

تقدم مؤسسة آل مطلق الكثير من الخدمات في تنظيف وغسيل الخزانات بحي شبرا وأيضا خدمة العزل المائي والعزل الحراري لخزانات المياه، وذلك من أجل حماية المياه من أشعة الشمس المباشرة، وأيضا من أجل حماية الخزان من التسربات، والتي تتسبب في المشاكل الذي لا حصر لها، والذي يكون منها على سبيل المثال تسرب المياه وعدم الاستفادة منها، وذلك بالإضافة إلى ارتفاع الفاتورة، كما أنها تتسبب أيضا في الكثير من الخسائر الفادحة على المدى البعيد، فهي تقوم بإضعاف هيكل المبنى المتواجد به الخزان، ومنها انهياره لا قدر الله، لذلك عزيزي العميل عليك المبادرة  بالاستعانة بخدمات مؤسسة آل مطلق المميزة للغاية ، حتى تعيش الحياة الأمنة ، وذلك بعيدا عن الخسائر المادية والخسائر الصحية والمعنوية، فلا تتردد ابدا في القيام بطلب ذلك.

5/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top