ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي الرفيعة

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي الرفيعة
شركة كشف تسربات المياه بحي الرفيعة

تقدم شركة كشف تسربات المياه بحي الرفيعة خدمات كشف تسربات المياه بجودة عالية بأفضل الأسعار التي تتناسب مع الجميع من خلال أفضل الفنيين المتخصصين في حل المشكلة باستخدام أحدث الطرق .

شركة كشف تسربات المياه بحي الرفيعة

مؤسسة آل مطلق هي واحدة من أشهر شركات كشف تسربات المياه في الرياض.

ونقدم لكم في شركة كشف تسربات المياه المعتمدة خدمة كشف تسربات المياه بشكل سلس.

تتخصص شركة كشف تسرب المياه المعتمدة في تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات ، يتركز معظمها في مجال الكشف عن تسرب المياه.

كما تتميز خدمات شركة كشف تسربات المياه المعتمدة لدينا بحقيقة أن خدماتنا عالية الجودة والدقة ،.كما يشهد على ذلك العديد من عملائها .

نتميز أيضًا في شركة الكشف عن تسرب المياه المعتمدة بالتنفيذ السريع. من أبرز الخدمات التي تجدها في شركتنا والتي تعد من أكثر الخدمات طلباً من قبل العملاء .

نجد أن هناك خدمات عزل الخزانات بجميع أنواعها ، سواء تعلق الأمر بعزل الأسطح أو عزل خزانات المياه والمسابح.

سواء كانت عازلة للحرارة أو مانعة لتسرب المياه ، فإن الشركة  على استعداد تام لتزويدها بأعلى جودة.

في مؤسسة آل مطلق ، لدينا العديد من المزايا التي تجعلها الخيار الأول لجميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على خدمات الكشف عن تسرب المياه وإصلاحها . فيما يلي تفاصيل هذه الميزات:

  • في شركة كشف تسربات المياه ، نتميز بوجود فريق على أعلى مستوى من الجودة والدقة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، نحن في شركة كشف تسرب المياه نقدم خدمة العملاء للرد على طلبات العملاء واستفساراتهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون انتظار.
  • كما نوفر لك جميع المعدات اللازمة لتنفيذ خدمات الكشف عن تسرب المياه ومعالجتها وحل جميع المشكلات التي تواجهك في منزلك.
  • لدينا ما يجعلنا من أقوى الشركات وهو جهاز كشف التسرب . حيث أن هذا الجهاز يتيح لنا أداء خدمات كشف التسرب بأسهل طريقة وبأفضل جودة.
  • كما نعمل على تزويدك بكافة قطع الغيار اللازمة لأداء خدمات إصلاح تسربات المياه ، وتوفير ضمان لهذه القطع لفترة طويلة.
  • ونحن ، في شركة كشف تسربات المياه ، نخدمك بأقل سعر ممكن مقارنة بالشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

تعرف على: شركة كشف تسربات المياه بحي الربوة

كشف تسربات المياه بحي الرفيعة

تعد مشكلة تسربات المياه من أكثر المشاكل انتشارا وخطورة في العالم. وبما أن تجاهلها لفترة طويلة دون تفكير في إصلاحها . من شأنه أن يفاقم المشكلة ويؤدي إلى مشاكل أعمق من شأنها أن تؤثر سلبًا على صحة سكان المكان. أول ما ينتج عن تسرب المياه هو بقع العفن وسهولة انتشار البكتيريا في المكان وفي دول أخرى من العالم.

تشتهر المملكة العربية السعودية بالانتشار الواسع لمشكلة تسربات المياه . لذلك يمكنك العثور على العديد من شركات كشف تسربات المياه المعتمدة والمتخصصة في تقديم خدمات كشف تسربات المياه .

من بين أبرز وأشهر شركات كشف تسربات المياه ستجد مؤسسة آل مطلق الشهيرة لكشف تسربات المياه بكافة أنحاء المملكة العربية السعودية .

نحن نوظف عددًا كبيرًا من الفنيين المحترفين لأننا لن نقبل العمال الذين تقل خبرتهم عن 2 عاماً.

لهذا السبب يتميز الفنيون لدينا بجودة أدائهم والمهارة التي تميز شركة كشف تسربات المياه عن غيرها.

كما أننا لسنا راضين عن الخبرة فقط ولكننا نعمل دائمًا على تقديم دورات تدريبية مستمرة لمواكبة أحدث الأساليب والتدريب أيضًا على استخدام أحدث المعدات العالمية.

كل هذا يعني أن الفنيين لدينا لديهم كل الوسائل المتاحة لمساعدتهم في عملية كشف تسربات المياه وإصلاحها وحل المشاكل الناتجة عنها. كما يقومون بصيانة السباكة المنزلية ويستخدمون دائمًا الأدوات المناسبة.

المزيد: شركة رش مبيدات ومكافحة الحشرات بحي حطين

كشف تسربات المياه بحي الرفيعة
كشف تسربات المياه بحي الرفيعة

خطوات كشف تسربات المياه

  • يقوم المهندس في شركة كشف تسربات المياه بحي الرفيعة أولاً بفحص الجدران من خلال أجهزة حساسة للغاية . ويتم وضع الجهاز في جانب واحد من الحائط . والجهاز متصل بسماعة أذن متصلة بالجهاز ، ويضعها المهندس على أذنه.
  •  عند مرور الماء يسمع المهندس صوت الذباب العالي وهذا دليل على مرور الماء بقوة خلف الجدران.
  • تبدأ عملية التكسير في المكان المحدد باستدعاء عامل بناء بمطرقة كبيرة لهدم وكسر الجدار المملوء بالماء.
  • بعد انكسار الحداد وتحديد مكان التسرب يحين دور السباك لفحص المواسير إما بتغيير أو إصلاح مشاكل التسرب بلف رفيع أو بسد المواسير من خلال الفتحة أو باستخدام ماكينة لحم قوية.
  • بعد أن ينتهي السباك من عملية إصلاح ولحام الأنابيب  يستخدم العامل وعاء كبير وكمية من الرمل والأسمنت. لعمل خليط من الملاط الأسمنتي بكمية من الماء. أيضا لإصلاح المكان المتصدع واستعادة المستوى مرة أخرى بعد انتهاء عامل السباكة من هذا. تأتي العملية إلى دور عامل الدهان أو المناقشة.
  •  في هذه المرحلة ،تتم عملية ترميم الجدران باستخدام ورق الصنفرة لتنعيم الجدران قبل عملية إزالة الملعقة الأولية.
  •  تتطلب عملية ترميم ودهان المكان المكسور أن يكون للعامل خبرة في مجال تشكيل المعجون أو مكوناته إذا لم يستخدم دلو معجون جاهز.

فحص تسربات الحمامات

تعتبر التسريبات في الحمامات من أكثر الأمور التي تزعج المنزل ، حيث أن الحمام ضروري في أي منزل . ووجود تسربات المياه في الحمام من الأمور التي تثير الغضب والتوتر بين الجيران.

يمكن أن تتسرب في جميع أنحاء المنزل ، ويجب استخدام مادة محمية تعزل المياه لأن الحمام من أكثر الأماكن التي يرجح فيها استخدام المياه بشكل مستمر .

ويتم التعامل مع تسربات المياه من خلال صنع عازل قوي يحافظ على سلامة الجدران والأسقف ، والأرضيات . وتجنب التعرض للرطوبة التي تصيب الأشخاص المصابين بالأمراض.

يجب على الجيران عند ملاحظة مشكلة السباكة في الحمامات التوجه إلى أحد المتخصصين ومتابعة المشكلة بأسرع وقت ممكن .

وهنا العديد من الشركات التي تحارب المياه تعمل التسريبات بجدة على تقديم خدماتها لكافة الأماكن ولذلك يجب استشارتها لتقديم المساعدة في التعامل مع التسريبات بشكل صحيح.

هناك عدد من الملاحظات التي تشير إلى أن الشخص يعاني من مشكلة تسرب المياه في المنزل ، ولعل من أهم هذه العلامات ما يلي:

  • سيلاحظ صاحب المنزل زيادة كبيرة في فاتورة المياه عن الأشهر السابقة . ويمكن أن يكون ذلك علامة أكيدة على تعرضه لتسرب المياه.
  • في بعض الأحيان ، تكون علامة على وجود مشكلة تسرب المياه في منزلك.
  • تعتبر أنابيب المياه علامة مميزة لظهور مشكلة تسرب المياه نتيجة تراكم الأملاح في هذه الأنابيب ، مع ملاحظة علامات المياه في أماكن معينة مثل المطبخ أو الحمام .
  • وفي حالة عدم وجود مؤشرات لما سبق هناك هي طرق حديثة تعمل على الكشف عن موقع مشكلة تسرب المياه في المنزل . إذا اشتبهت في حدوث تسرب ، لكن لا يمكنك تحديد ما إذا كان داخل المكان أو خارجه ، هنا يجب إغلاق غطاء الماء.
  • هناك بعض التغيير في القراءة وهذا يعني وجود تسرب بالداخل كما قد يكون هناك تسرب في دورات المياه لذلك تحتاج إلى العمل لإصلاحه حيث أن تكلفة الإصلاح منخفضة.
  • صنبور الماء ، يمكن حله عن طريق إغلاق صنبور الماء حتى يتم حل الموقف. هو أمر داخلي وغير مرئي . ولكن قد تجد أن التشققات قد بدأت على الأسطح والجدران ، ويجب على الشخص إصلاح مشكلة تسرب المياه في أسرع وقت ممكن . لأنها قد تسبب مشاكل في الجدران والأسقف مسببة لها كسر. والطلاء يتساقط كثيرًا وبالتالي يتسبب في أضرار جسيمة لمنزلك ويشوه جماله.
4.8/5 - (9 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top