ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي الفاروق

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي الفاروق
شركة كشف تسربات المياه بحي الفاروق

تستخدم شركة كشف تسربات المياه بحي الفاروق احدث الطرق والوسائل التي تستطيع من خلالها كشف التسربات في مواسير المياه وانابيب الصرف في المنازل والمباني العامة وهذه الطرق أيضا توفر الكثير من الوقت والجهد للعميل وفريق العمل والمساعدة في تحديد تسربات المياه.

شركة كشف تسربات المياه بحي الفاروق

يساعد استخدام أجهزة كشف التسربات في القيام بأعمال الإصلاح بسرعة ، وهذه الطرق هي كما يلي:

  • جهاز الذباب: يستخدم لكشف تسربات المياه من الذباب المنبعث منه.
  • جهاز الميكروفون الأرضي: يستخدم للكشف عن تسربات المياه الموجودة في الأنابيب الموضوعة تحت الأرضيات.
  • جهاز مانومتر: يستخدم لمعرفة مقدار الضغط في الارض للمساعدة ايضا في معرفة نوع التسرب في انابيب المياه.
  • الكاميرات الحرارية: تستخدم لاكتشاف أي مشكلة عند القيام بمهام الكشف . حيث أنها متصلة بالهاتف المحمول ومثبتة على الحائط في اتجاه الأنابيب.

المياه تتسرب لسبب رئيسي ويحتاج تسرب في المنزل الى اصلاح. وفي حال عدم معالجة المشكلة سيكون الضرر اكبر. نحن شركة خبيرة في تحديد المكان من خلال التكنولوجيا كما ذكرنا ويسمى بالكشف الحراري.

والطريقة التي نكتشف بها التسرب هي باستخدام تقنية الأشعة تحت الحمراء والتصوير . تلك التكنولوجيا الحديثة ، من السهل تحديد جميع أماكن التسرب في وقت واحد ، ونعرف مكان التسريبات ويمكننا حل المشكلة تمامًا ونعرف مكانها. التسريبات . والفنيون لدينا قادرون على إصلاح أي عطل دون بذل مجهود كبير.

ولكن قبل أن أطلب المساعدة من الشركة ، هل يمكنني معرفة السبب بنفسي؟

يمكنك بالتأكيد محاولة البحث والعثور على تسرب المياه بنفسك ، قبل الاتصال أو طلب وكلاء السباكة . وإليك طرق القيام بذلك :

  • تحقق من خزان المياه الخاص بك أو افحص المرحاض الخاص بك بحثًا عن التسريبات المحتملة عن طريق إزالة الجزء العلوي من الخزان.
  • يجب أيضًا مراقبة خط التدفق من عداد المياه إلى منزلك إذا كان لديك حديقة.
  • افحص الخراطيم والحنفيات الخارجية.
  • افحص رأس الدش في الحمام.
  • ولكن إذا لم يتم العثور على المشكلة ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بنا بسرعة للحصول على معلومات مهمة والتأكيد. عندما يتم إرسال عمال متخصصين لإجراء إصلاح شامل.

تعرف على: شركة كشف تسربات المياه بحي الوزارات

شركة عزل اسطح بحي الفاروق

الهدف من العزل هو تقوية الأسطح بمواد تمنع تسرب مياه الأمطار إلى طبقات المبنى ، أو تقلل من تأثير الشمس المتعامدة على الأسطح حيث يتم تنفيذ نوعين من العزل: عزل مائي و عزل حراري.

يتم تسخينها حرارياً ثم يتم إضافة طبقات من العزل المائي أو عازل الرطوبة . ولكن وجد أن ترتيب طبقات العزل بهذه الطريقة يجعل طبقة العزل المائي عرضة للجفاف نتيجة تعرضها المستمر للشمس ثم التشققات و تسربات المياه .

بالإضافة إلى تعرضها للتلف من الاستخدام المباشر لها واحتكاك الأشياء التي توضع عادة على الأسطح مثل خزانات المياه ، أطباق الأقمار الصناعية ، إلخ.

لهذا السبب ، تقوم مؤسسة آل مطلق بتنفيذ العزل بالترتيب المعاكس ، والذي يعرف بالسقف المقلوب ، وهو أفضل وأرقى طريقة عزل.

تقوم شركة عزل اسطح بحي الفاروق بعزل أسطح المباني وفقًا لأحدث الأساليب وباستخدام أفضل المواد وأهمها البيتومين (الساخن والبارد) وألواح البوليسترين (الفلين).

بالإضافة إلى مواد الإيبوكسي وهي مواد تتميز بقدرتها العالية على تقاوم الرطوبة وتمنع تسرب المياه.

بالإضافة إلى أنها مقاومة للعوامل المناخية سواء كانت ساخنة أو باردة ، فهي غير قابلة للانكماش أو التمدد ، بالإضافة إلى كونها مقاومة للحريق ، وهي عبارة عن تأمين صحي للمواد.

كشف تسربات المياه بحي الفاروق
كشف تسربات المياه بحي الفاروق

كشف تسربات المياه

يمكن أن تحدث تسربات مياه غير مرئية تحت الأرض في شبكة المياه سواء كان هذا الأمر داخل المنزل أو خارجه مما يتسبب في الإضرار بمحيطه . ويمكن اكتشافه بواسطة الأجهزة المتخصصة التي تكشف عن مكان التسرب وإمكانية معالجته فورا.

تعتبر مشكلة تسربات المياه من أكثر المشاكل التي تؤثر على الناس. هذا بسبب الضرر الذي يسببه للمباني والمنازل ، لذلك من الضروري العمل بجد لاكتشاف ما إذا كان هناك تسرب للمياه أم لا.

ويعرف أيضًا باسم تسرب المياه لخلل يحدث في توصيلات المياه بجميع أشكالها أيضًا في أنابيب الصرف الصحي أو أكواعها أو أجزاء مختلفة من أنابيب المياه ، بما في ذلك: الحنفيات ، الخزانات ، والسخانات ، وهذا الخلل يتسبب في أن تسير المياه بالطريقة المحددة لها إلى الجوار المباشر للأنابيب .

وتتراكم المياه بالقرب من الأماكن المحيطة بالتسرب مثل الارضيات والجدران مما يلحق الضرر بها نتيجة ذلك.

تفاعله مع مواد البناء ، تآكل الحديد وتآكل الخرسانة ، مما يؤدي إلى تفاقم المشاكل إذا تم التغاضي عن حل المشكلة.

شركة فحص تسربات المياه بحي الفاروق

يعد اكتشاف تسربات المياه من أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهها الجميع . وعند حدوثها لا أحد قادر على التصرف فورًا والوضع يتطلب فنيًا متخصصًا . وإهمال الموقف يعرضك لمزيد من الضرر الضروري.

ولهذا السبب نزودكم برقم شركة كشف تسربات المياه بحي الفاروق المعتمدة لكشف تسربات المياه في جميع الاتجاهات بسهولة ، فهي الشركة الوحيدة التي لديها فريق متخصص في هذا الأمر.

نحن نمنحك الخدمة على مدار الأسبوع ويصل إلى مكانك دون تأخير . وفريق متكامل تمامًا ويتألف من فنيي صيانة أنابيب المياه ومهندسي شبكات المياه والعاملين المساعدين المدربين تدريباً عالياً والمشرفين على جميع العمال بكفاءة عالية جدًا . يمكن للشركة أن توفر لك جميع قطع الغيار والتطورات المختلفة التي تحتاجها ، تمامًا كما تريد.

الحل الأنسب لك إذا كنت تبحث عن شركة مميزة لكشف وإصلاح تسربات المياه هو الاتصال بأحد الأرقام التي تظهر على الشاشة الآن . وسوف تتحقق من أنه الخيار الأفضل لك دون أدنى شك ، حيث أنه يقدم لك العديد من المزايا التي لا توجد في الشركات التي تقدم نفس الخدمة.

مميزات مؤسسة آل مطلق لكشف تسربات المياه

هل تبحث عن افضل شركات كشف تسربات المياه؟ هل تريد التعامل مع أفضل شركة تقوم بالكشف عن تسربات المياه ولا تعرف ما الذي يميزها عن غيرها؟ ثم عليك التعامل مع الشركة المستوفية للشروط التالية:

  • الوفاء بجميع المواعيد النهائية المقدمة للعملاء وعدم التأخر عن ما تم الاتفاق عليه.
  • نوفر لهم صفقات وخصومات سنوية ، على الرغم من زيادة فعاليته.
  • مهتمين بتطوير العاملين وجميع العاملين في الشركة ، على سبيل المثال من خلال تزويدهم بدورات تدريبية في مجال التطوير.
  • توفر ضمان على عملها يستمر لأكثر من أربع سنوات ويضمن جميع عيوب التصنيع والتركيب.
  • تهتم بتزويد جميع قطع الغيار بصناعة عالية الجودة بما في ذلك الأنواع المستوردة من الخارج.
  • كما تستخدم احدث طرق كشف تسربات المياه وافضل طرق الاصلاح.
  • توفر الإرشادات والنصائح لكل عميل لتجنب المخاطر الناتجة عن تسرب المياه.
  • يمكنك العثور على كل هذه الأمور فقط مع مؤسسة آل مطلق، حيث إنها من أوائل الشركات في هذا المجال ، وتحمل لقب أفضل شركة للكشف عن التسربات على المستوى المحلي.
5/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top