ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي الشرقية

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي الشرقية
شركة كشف تسربات المياه بحي الشرقية

شركة كشف تسربات المياه بحي الشرقية يبحث عنها كثير من الناس وهذا يحدث بسبب المشاكل التي يواجهها الناس دائما في تسربات المياه لذلك يجب عليك الاستعانة بخدمات مؤسسة آل مطلق للتميز في تحديد مكان التسرب الذي قد يكون موجودا بسبب فترة طويلة ولم يلاحظها أحد ولم يتمكنوا من معرفة أسباب التسرب وهذه مسئولية شركة كشف تسربات المياه لحل هذه الأزمة والقيام بالصيانة الشاملة قبل العزل.

شركة كشف تسربات المياه بحي الشرقية

مؤسسة آل مطلق تعتبر أفضل شركة كشف تسربات المياه للقيام بالعزل الكامل بمختلف أنواع العزل الموجودة وأي مركب كيميائي. يقوم بالعزل سوف يستمر لفترة طويلة ويجب الكشف عن هذا التسرب في الوقت المناسب وعدم التأخير في الاتصال بشركة كبيرة  لمعرفة مكان التسرب.

عندما تواجه أحد الأشياء التالية ، من الضروري أن تتصل بنا على الفور لحل المشكلة بجودة مثالية وفي أقصر وقت ممكن:

  • إذا وجدت بقعًا بيضاء على الجدران . وكذلك ظهور المياه على الأرضيات بدون سبب ، وكذلك سماع الاهتزازات في نظام السباكة في منزلي.
  • لا بد من التواصل الفوري لان التسريبات قد تؤدي لانهيار منزل وتقوم شركتنا بكشف التسريبات .
  • يتم الكشف عن التسريبات بسلاسة وباستخدام أحدث المعدات. لدينا أكثر من 15 عامًا من الخبرة في اكتشاف التسرب.
  • كما تمتلك شركتنا أفضل الطرق لكشف تسربات المياه ، من خلال فريق تقني مدرب على أعلى مستوى مكون من خبراء دوليين. يعملون تحت إشراف مهندسين يتبعون أحدث الأساليب العلمية لكشف التسريبات وضخ الأشعة تحت الحمراء . والنيتروجين بالموجات فوق الصوتية.
    بمجرد أن يطلب العميل الخدمة ، يواصل الفريق على الفور التحقق من الشبكة ومسحها ضوئيًا. جميع قطع الغيار الأصلية متوفرة.

تعرف على: شركة كشف تسربات المياه بحي الرفيعة

شركة عزل بحي الشرقية 

مؤسسة آل مطلق هي شركة تقوم بصنع جميع أنواع العزل المختلفة التي يقدمها أفضل المتدربين والعمال المتميزين. والمهندسين التقنيين المتخصصين في مجال العزل الحراري أو المائي بشتى أشكاله ومتعددة.

نوفر كافة أنواع الصيانة اللازمة للمحافظة على المباني بكاملها من التشققات والتسريبات التي قد تكون ناجمة عن المياه داخل المبنى . أو الانهيار على أسطح المنازل نتيجة تسرب المياه من الأمطار الغزيرة والسيول على السطح دون تنظيف هذه المياه وتركها على الأرض حتى تجف تلقائيًا .

وهذا بالتأكيد ما يجعل الأسقف المتدلية تخترق الماء في الخرسانة الأسمنتية وتملأها بالماء الذي يبقى لفترة طويلة مع رطوبة عالية أو في الصيف بارتفاع درجات الحرارة ووجود التسريبات.

خدمات شركة كشف تسربات المياه تختلف عن أي شركة أخرى . وهذا نتيجة السرعة في حل التسرب عند استخدامها ويتم ذلك من خلال التواصل ومن ثم حضور المهندس الفني لتحديد الموقع بدقة من التسرب.

ثم نختار أفضل حل للمشكلة إذا كانت تتطلب صيانة بعض الحنفيات أو إصلاح الصمامات المتسربة ، أو في حالة وجود أعطال في أنابيب الصرف الصحي.

نقدم أسعار منافسة في متناول الجميع ، مع كافة الضمانات اللازمة حتى لا يتضرر أحد من الكيماويات المستخدمة في العزل الحراري أو المائي بجميع أنواعه.

تقدم الشركة العديد من الخدمات مثل العروض المتنوعة لخفض الأسعار  للعوازل وكشف تسربات المياه.

مميزات مؤسسة آل مطلق

  • من أفضل وأهم الميزات عند اتصال العملاء بشركة كشف تسربات المياه بحي الشرقية وعرض المشكلة القائمة لتقديم خدمات ممتازة وسرعة استجابة في الكشف عن موقع التسرب.
  • بالإضافة إلى ذلك ، لا تعتمد مؤسسة آل مطلق على التكسير والفوضى العارمة في حل أزمة التسرب والمحافظة عليها.
  • نحن نقدم خدمات براحة بال تامة ولا يسبب الفوضى عند اصلاح الارضيات والحنفيات.
  • كما تمتلك شركة كشف تسربات المياه أحدث المعدات الأصلية المستوردة والأدوات الصحية الحديثة المستخدمة في الإصلاحات دون إحداث فوضى أو تكسير الأرضيات.
  • نوفر لك خدمة ممتازة ويوفر عليك الجهد والوقت من خلال تزويدك بأفضل وأسرع خدمة بمهارة ودقة في تسليم المباني.
كشف تسربات المياه بحي الشرقية
كشف تسربات المياه بحي الشرقية

كشف تسربات الحمامات

معظم المنازل الصغيرة لا تحتوي على مساحة في الحمامات لإضافة حوض استحمام . وفي حالة وجود المغسلة وأحواض الاستحمام . فإنها تظل ممتلئة ولا تستوعب أي أدوات شخصية ومستلزمات النظافة المنزلية.

لذلك علينا أن نتوصل إلى أفكار تجعل الحمام غير مزدحم ويبدو واسعًا لراحة الأشخاص في المنزل . وهناك العديد من المشاكل التي تحدث في الحمامات الصغيرة تتكون من الحنفيات والإشعارات .

وعند الطلب من تسرب المياه ، يضطر العمال إلى هدم الحمام من الصفر مرة أخرى وعمل حمام جديد لضبط الصمامات والسخان والغسالة وخزان المياه والمحرك إذا كان المنزل في طابق مرتفع.

أنتقل إلى شركة كشف تسربات المياه وهي أفضل شركة لإصلاح خزانات المياه وصيانة جميع الحنفيات والمغاسل.

تؤدي تسربات المياه إلى أن تذوب الطبقة السطحية للدهانات على الأسطح ، ثم تجفف الأسطح تباعا بعد ذلك ، توضع عليها مادة عازلة كيميائية جيدة ، ولها تأثير ممتاز ، وتدوم طويلا.

يتم استهلاك بعض الأجهزة مثل جهاز التجفيف الحراري الذي ينبعث منه موجات قوية من الحرارة شديدة السخونة داخل الجدار. حتى يجف ويشتق صلابته ومقاومته ، أو في معظم الحالات عندما يصبح الكشف المتأخر هو الحل الأفضل . وهو هدم الجدار أو السقف وإعادة بنائه من الصفر حتى لا يعرض سكان المبنى لأي خسائر في الأرواح.

وعند بلوغ الحد الأقصى تحدث مشاكل مثل تفكيك سقف المبنى أو الجدران وهنا ينتشر التسرب لاحتوائه على العفن سريع الانتشار وغير عرضة للسقوط.

اضرار تسرب المياه

هناك الكثير من الأضرار التي تسببها تسربات المياه عندما لا يتم اكتشافها في الوقت المحدد ، وتساعدك شركة كشف تسربات المياه على اكتشاف هذا التسرب ومعالجته من الجذر.

كما أن هناك أضرارًا يمكن أن تحدث عند سقوط المياه ، مما يتسبب في حدوث ثقوب في جدران المبنى الذي يقع فيه هذا التسرب .

وينتج أيضًا عن خلل في الأرضيات عن طريق ابتلاع مياه لا نهاية لها أو حل جذري لسقوط هذا. المياه في الحمامات أو المطابخ أو الخزانات أو أي مكان حدث فيه هذا التسرب دون إدخال بدائيات وحلها من جذورها.

كما تتسبب الرطوبة العالية في تشقق الأسقف وتقشير الدهانات وتقشير الأرضيات خاصة إذا كانت الأرضيات مبلطة.

مما يؤدي إلى حدوث تسربات في الطوابق الأخرى ويتضرر كل من يعيش في هذا المبنى الذي وجد فيه التسرب.

نمو الفطريات والبراعم الخضراء والبكتيريا الضارة في مكان التسرب ، والعفن الواضح والرائحة الكريهة التي تجعل من يشمها يشعر بحالة مزعجة. ويسبب ألماً في البطن والظهر والجهاز التنفسي ، وهذا يحدث العفن مع عدم وجود أشخاص في هذا المبنى لمعرفة ما حدث من تسرب المياه ، أو وجود أشخاص ، ولكن هذا لم يتم ملاحظته ، وعندما ترى هذا ، يجب أن تبحث على الفور عن شركة لاكتشاف تسربات المياه حتى لا تحدث المزيد من الخسائر.

يؤدي تسرب المياه إلى انهيار البنية التحتية الأساسية للمبنى بعد أن شربت الماء نتيجة السقوط على الجدران وتسبب في تآكلها وتقشرها عن اللوحات ، أو نتيجة السقوط المباشر على الأرض ببطء دون حل هذه المشاكل من البداية.

لذلك يجب عليك التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بحي الشرقية لحل هذه المشكلة من جذورها.

4.8/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top