ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي التعاون

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي التعاون
شركة كشف تسربات المياه بحي التعاون

شركة كشف تسربات المياه بحي التعاون تساعدك في حل التسربات حيث أن تركها يؤدي أضرار كثيرة بالمبنى خاصة إذا كان التسرب من الصرف الصحي .

لأن تفاقم هذه المشكلة يجلب الكثير من الضرر كنتيجة لذلك ، ولكن لا تقلق لأن مؤسسة آل مطلق لديها خبرة تساعدها في تحديد سبب التسريبات بحيث تخبرك بذلك لتجنب هذه المشكلة لاحقًا ، وحلها في أقرب وقت ممكن حيث أن الشركة لديها عدد كبير من العمال الذين يمكنهم إكمال العمل بسرعة.

شركة كشف تسربات المياه بحي التعاون

من طرق الحماية من التسربات القيام بأعمال العزل ، حيث يساعد العزل على وضع مواد كيميائية معينة على أسطح وجدران وأسقف المباني .

حيث تعمل هذه المواد على تكوين طبقة عازلة تمنع وصول الماء إلى الخرسانة. وطبقة الاسمنت في المنزل وبالتالي لا تتآكل بها ولا تؤثر على شكلها.

هناك بعض العلامات التي تخبرك بوجود تسرب للمياه ، مثل سقوط جزء معين من الجدار . ووجود طلاء أبيض على الجدران نتيجة تفاعل الماء مع مواد البناء ، وسماع صوت الاهتزازات. .. داخل شبكات المياه.

امكانيات الشركة لاكتشاف تسربات المياه

  • تستخدم الشركة أجهزة لكشف تسربات المياه دون كسر أو تشويه الديكور أو الجدران أو الأرضيات.
  • تمتلك الشركة أجهزة كشف التسرب خاصة إذا كانت تحت الأرض.
    تتميز الشركة بمزاياها عن الشركات الأخرى مثل:
  • تتميز الشركة بسرعة الاستجابة للعملاء بمجرد تلقيهم للمكالمة .
  • حيث تقوم خدمة العملاء بأخذ جميع البيانات اللازمة ومن ثم تسليمها للفني المتخصص في اكتشاف وإصلاح تسربات المياه .
  • موظف خدمة العملاء يتابع العميل مع العميل بعد الانتهاء من الخدمة لقياس مدى رضا العميل عن الخدمة.
  • يوجد عمال مدربون على أعلى مستوى في معالجة تسربات المياه في أي منطقة من المنزل.
  • نستخدم احدث الأجهزة والمعدات في كشف تسربات المياه
  • تستخدم شركة كشف تسربات المياه بحي التعاون أحدث الأجهزة والمعدات للكشف عن تسربات المياه على عمق أكثر من 50 مترًا.
  • كما نقدم أقل الأسعار في السوق، نقوم باكتشاف وإصلاح تسربات المياه بأقل الأسعار في السوق ، وهناك خصومات للعملاء الجدد تصل إلى 20٪.
  • تقدم الشركة ضمانًا لمدة 3 سنوات ، بالإضافة إلى الوصول السريع إلى مكان العمل بمجرد اتصال العميل بالشركة .
  • وتقديم أفضل خدمة بسرعة ودون إحداث أي فوضى قد تزعج أصحاب المكان.
  • أفضل المدربين المتخصصين لتدريب العمال والفنيين باستمرار على جميع طرق كشف تسربات المياه الجديدة كما تتيح الشركة الدفع بأي طريقة يريدها العميل.
  • كما تقدم الشركة عروض عديدة ومستمرة على مدار العام ، ولديها عقود مع أفضل المصانع العالمية لإنتاج المواد المستخدمة في لحام الأنابيب.

تعرف على : شركة كشف تسربات المياه بحي المصيف

أهمية الاستعانة بشركات كشف تسربات المياه بحي التعاون

  •  معرفة المصدر الدقيق للتسرب وعلاجه.
  • حماية المباني من الدوائر الكهربائية القصيرة التي تحدث عندما تصل المياه إلى الكابلات الكهربائية.
  • حماية الخرسانة من التآكل والصدأ نتيجة التسربات من مواسير المياه.
  •  توفير خسائر مادية كبيرة نتيجة تشوه وتشقق الجدران أو الأرضيات في المباني.
  • كما  تعمل الشركة على تغيير جميع حنفيات المياه والمواسير الخارجية.
  •  تتخصص الشركة ليس فقط في الكشف عن تسربات المياه ، ولكن أيضًا في مجال الإصلاح الفعال للتسرب ، فضلاً عن إمكانية صيانة السباكة الداخلية.
  • كما  تقدم الشركة أيضًا هذه الخدمات مقابل رسوم رمزية ، حيث تسعى في المقام الأول إلى رضا العملاء وثقتهم.

المزيد: شركة مكافحة حشرات بحي المحمدية

أسباب تسرب المياه

من الأسباب الرئيسية لتسرب المياه من الأسطح تلف الطبقات العازلة للأسطح أو طبقة العزل لأرضيات الحمامات أو المطابخ بالطابق العلوي مما يدل على حدوث تسرب في المواسير.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أحد الأسباب الرئيسية لتسرب مياه الأمطار من النوافذ إلى الداخل هو تلف مادة السيليكون المثبتة بين نافذة الألمنيوم والجدار . لذلك يجب إعادة تركيب مادة السيليكون وفقًا لمبادئ الصناعة.

ومن بين الأسباب أيضًا انسداد مصارف المياه أسفل النافذة ، الأمر الذي يتطلب تنظيفًا جيدًا.

في بعض الأحيان قد يكون السبب هو أن النافذة ليست مغلقة بإحكام ، لذلك عليك الانتباه والتأكد من أنها مغلقة بإحكام.

كشف تسربات المياه بحي التعاون
كشف تسربات المياه بحي التعاون

الأجهزة المستخدمة لاكتشاف التسريبات:

تستخدم شركة كشف تسربات المياه بحي التعاون أحدث المعدات لكشف تسربات المياه بالرياض دون الحاجة إلى تشققات وهدم وتشويه للديكور أو الجدران أو الأرضيات.

جهاز كشف تسربات المياه يقوم باكتشاف تسربات المياه في المنزل سواء تحت الأرض او الصرف الصحي لحل المشكلة بشكل دائم . حتى لا يتعرض لمشاكل زيادة فاتورة المياه الشهرية بلا داع ومشاكل التشققات في المبنى وزيادة الرطوبة على الجدران

مما يساعد على سقوط الدهان على الأسقف والجدران ويتسبب في خسائر كبيرة تؤدي في بعض الأحيان إلى انهيار المنزل أو المبنى بالكامل.

شركة فحص تسربات المياه بحي التعاون

إذا أردنا الحديث عن تسرب المياه ، فنحن نتحدث عن كل بيت أو قصر أو أي مكان يعيش فيه الناس ، وحتى المصانع أو المنازل . هذا يعني أن دورة الماء داخل الأنبوب قد انحرفت عن مسارها الطبيعي نحو الحائط مثلاً ، وبالتالي يوجد تسرب للمياه.

يوجد ثلاثة أنواع من التشققات في الجدران ، شعرية ومتزسطة، وهي ظاهرة طبيعية ولا تعتبر خطيرة ، ويمكن معالجتها بالدهانات.

اما النوع الثالث فهو شقوق كبيرة ويجب استدعاء شركة مختصة لمعالجتها بشرط استخدام مواد خاصة اما الانتفاخات في الجدران. فهي عادة في طبقة الجص وهي ناتج عن صنعة سيئة ، وفي هذه الحالة ، يجب إزالة طبقة الجص المنتفخة وإعادة تصنيعها وفقًا لمبادئ الصناعة.

واحذر من ظهور تشققات أو انتفاخات في أي عنصر من عناصر الخرسانة المسلحة ، فعليك استدعاء أفضل شركة كشف تسربات المياه بحي التعاون .

حيث أن السبب الرئيسي للشقوق هو أكسدة الحديد الناتج ، مما يدل على الرطوبة أو تسرب مياه الأمطار يمكن أن يكون التسرب من الأسطح هو سبب الانتفاخ وهو أمر غير خطير ولكن إذا كان في أحد العناصر الخرسانية فيجب التعامل معه فورًا  لمنع تكسر الحديد..

تعتبر شركة كشف تسربات المياه بحي التعاون من أوائل الشركات التي قامت بالكشف عن تسربات المياه لأن لدينا أفضل العمال المدربين تدريباً احترافياً . ونقدم لكم تقريراً كاملاً عن عملية كشف تسربات المياه.

نحن نعمل على تطوير حل فعال لمشكلة ارتفاع فاتورة المياه ومشاكل تسربات المياه بأسرع الطرق الفعالة حتى لا تتفاقم المشكلة وتسبب الكير من الضرر للمبنى كما تقدم شركة كشف تسربات المياه بحي التعاون الكثير من العروض والخصومات المميزة لعملائها في الرياض .

إذا واجهتك أي مشكلة لا تتردد في التواصل بنا سريعاً للحصول على الحل السريع بأفضل الأسعار مع تقديم كشف مجاني لعملائنا وتغيير المواسير التالفة بقطع غيار أصلية لها ضمان طويل.

Rate this post

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top