ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي الإزدهار

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي الإزدهار
شركة كشف تسربات المياه بحي الإزدهار

من خلال شركة كشف تسربات المياه بحي الإزدهار يتم الفحص الدقيق من خلال أكثر الأجهزة الإلكترونية كفاءة ، ويجب أن تعلم جيدًا أن مشكلة تسرب المياه تسبب العديد من المشكلات مثل الانسداد والفيضان وانتشار الحشرات الضارة في كل مكان داخل المنزل والحديقة ..

كل هذا يحدث نتيجة لوجود بيئة مناسبة لنمو وتكاثر الحشرات والبكتيريا ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا ، فنحن أفضل شركة للكشف عن التسربات في الرياض ، ويمكنك أن تثق بنا تمامًا لتزويدك بشهادة معتمدة تقرير بعد الكشف عن تسرب المياه بدقة.

شركة كشف تسربات المياه بحي الإزدهار

عند الكشف عن تسربات المياه وفحصها ، يجب أن تعلم أولاً أن مشكلات تسرب المياه كثيرة ومتنوعة ، ويجب تجنب كل هذه المشكلات حتى تعيش بأمان تام.

بعد ذلك يجب عمل تقرير كامل في كشف تسربات المياه . وذلك أولاً وقبل كل شيء يجب معرفة أهمية تقرير كشف التسرب لتقديمه إلى شركة المياه للوثوق بها ، للشكوى من فاتورة المياه المرتفعة.

كما يجب أن يكون التقرير من خلال شركة معتمدة من شركة المياه ، ويجب أن تعلم أن شركتنا هي الأولى في هذا المجال.

كما أن لدينا فريق متميز وهو الأول في هذا المجال.

نميز أنفسنا في هذا المجال لأن لدينا خبرة كافية تضعنا على رأس الشركات ولدينا فريق متخصص في هذا المجال ويمكننا أداء جميع المهام المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

ولأن مشاكل تسربات المياه تسبب اضطرابات خطيرة في المنزل والسقوف والتي بدورها تتسبب في حدوث تشققات في المباني وفي بعض الأحيان انهيار أجزاء منها.

نحن نعتبر من أفضل الشركات في الكشف عن تسربات المياه ، ويتم إجراء الفحص الجيد من قبل عمال فلبينيين ، كما نقدم لكم خدمة عالية الجودة ، ونضمن لكم خدماتنا التي نقدمها.

كما تعتبر شركتنا افضل شركة كشف تسربات المياه بحي الإزدهار في تطوير الحل المناسب لجميع المشاكل وإصلاح المواسير وخطوط المياه والصرف وذلك لتلافي تسربات المياه بشكل كامل وبضمان كامل .

لدينا احدث  أجهزة كشف حديثة في كشف تسربات المياه في اسرع وقت و بدون تشققات.

كما يوجد لدينا فنيين وخبراء في مجال السباكة واكتشاف الأعطال وحل جميع المشاكل المتعلقة بتسربات المياه.

لدينا أدوات لإصلاح فواصل الأنابيب أو معالجة التشققات.

نحن أفضل سعر في الرياض لهذه الخدمة وخاصة بين المنافسين وهذا لأننا نعمل من أجل راحة ورضا العميل.

تعرف على: شركة كشف تسربات المياه بحي التعاون

العلامات التي تساعد في معرفة وجود تسربات المياه

يمكن أن يسبب تسرب المياه تراكمًا على الأرض أو تسربًا واضحًا يمكن ملاحظته بسهولة.

ومع ذلك ، قد تكون هناك تسريبات غير مرئية للعين المجردة ويصعب على أصحاب المنازل اكتشافها بسبب وجودها تحت الأرض أو البلاط أو داخل الجدران والجدران.

ومع ذلك ، وعلى الرغم من عدم ظهور هذه التسريبات بشكل واضح ، إلا أن هناك علامات تدل على وجودها ، مثل:

  • عدم تناسق ألوان الطلاء ووجود بقع باهتة على الحائط أو السقف بعضها متشقق.
  • ظهور فقاعات هواء على الحائط أو السقف تحت اللوحات.
  • ظهور (اللون الأبيض أو الأخضر) على الأرض وخاصة الأرضيات الخشبية واحتمال انبعاث رائحة كريهة.
  • تفكك بعض بلاط الأرضيات ووجود الرطوبة وأحياناً بعض الحشرات تزحف تحتها.
  • معدل الترسيب في فلاتر المياه نتيجة الصدأ أو الأوساخ الناتجة عن التسربات.
  • عند ظهور هذه العلامات عليك الاتصال بإحدى شركات كشف تسربات المياه بالرياض لمعرفة أسباب هذه المشاكل ، وفي حالة حدوث تسرب يجب إصلاحه قبل أن يتسبب في خسارة مادية كبيرة.

المزيد: شركة كشف تسربات المياه بحي المصيف

كشف تسربات المياه بحي الإزدهارخطوات كشف تسربات المياه من مؤسسة آل مطلق

نتبع في شركة كشف تسربات المياه بحي الإزدهار عدة خطوات لتحديد أماكن تسربات المياه وتحديد حجمها باستخدام أجهزة التصوير الحراري وأجهزة الموجات فوق الصوتية.

هذه الخطوات هي كما يلي:

  • تحديد موقع خطوط شبكة أنابيب المياه الأرضية أو الجدارية
    نحن في شركة كشف تسربات المياه بحي الإزدهار نختلف عن أي شركة أخرى لكشف تسربات المياه في الرياض . حيث لا نكتفي بالكشف إلا في الأماكن التي يكون فيها التسرب واضحاً حيث نقوم أولاً بتحديد وفحص شبكة أنابيب المياه في المنزل أو في المبنى بأكمله سواء كان ذلك على الأرض أو على الجدران لتحديد سلامتها.
  • لتحديد ذلك بدقة ، استخدمنا ماسح الموجات فوق الصوتية RDL-7000 و TX-3 ، بعد ضبطهما على تردد 512 هرتز.
  •  الكشف المبدئي عن التسرب باستخدام الكاميرات الحرارية
    قمنا بتحديد موقع شبكة أنابيب المياه وعمقها تحت الأرض باستخدام كاميرا الأشعة تحت الحمراء للكشف عن التسرب.
  • في حالة حدوث تسرب في منطقة واحدة من المنزل ؟ سيكون هناك لون متباين في صورة الكاميرا الواضحة واختلاف في درجة الحرارة.
  • كما نقوم بضخ الهواء من أنبوب خاص إلى مواسير المياه.
  •  بعد إغلاق الصمام الرئيسي للمنزل ، نقوم بضخ الهواء في الأنابيب بضغط منخفض . للمساعدة في تحديد مكان التسرب بدقة من خلال الصوت الذي يتسرب منه هذا الهواء من موقع التسرب في الأنبوب.
  •  نستخدم جهاز الموجات فوق الصوتية لتحديد مكان التسرب. نستخدم جهاز الموجات فوق الصوتية ID-18 للاستماع إلى صوت الهواء المنبعث من الهواء الذي يتم ضخه في الأنابيب ومغادرة موقع التسرب.
  •  تحديد عمق الأنابيب وحفرها، نقوم بإعادة استخدام جهاز RDI-7000 لتحديد عمق الأنابيب لتجهيز الأدوات اللازمة للحفر.
  • في النهاية ، قمنا بالتنقيب في المكان المحدد ووصلنا إلى أصل التسرب ، ثم قمنا بإصلاحه بلحام الأنبوب أو إعادة تركيب وصلة جديدة في مكان الجزء المثقوب.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بحي الإزدهار

تعتبر تسربات الحمامات من المشاكل الشائعة التي يواجهها الكثير من الناس في أماكن مختلفة . لذلك يشتكي الكثير من هذه المشكلة ويبحثون دائما عن حل جذري حيث يبحث كل منهم عن أفضل شركة كشف تسربات الحمامات لحل هذه المشكلة بأيدي المختصين والمهنيين في هذا المجال هي تفادي تبعات التسريبات التي يمكن أن تؤدي إلى كوارث وأزمات لا نحتاجها.

من الآن فصاعدا لن تبحث طويلا عن افضل شركة كشف تسربات المياه بحي الإزدهار لأننا نقدم لك افضل الخدمات لكشف تسربات المياه وإصلاح ولحام المواسير للعودة إلى حالتها الأصلية وحل المشكلة.

ما هي أنواع تسربات الحمامات التي تعالجها الشركة ؟

تتعدد أنواع التسريبات التي تكتشفها شركة كشف تسربات المياه بحي الإزدهار في أماكن الاستحمام وتعالجها على الفور ، ومن أهم هذه التسريبات ما يلي:

  • تسرب في الخزانات (يسبب هدرًا مفرطًا للمياه).
  • جميع التسريبات المختلفة في السقف (يمكن أن تؤدي إلى العديد من الأمور الكارثية المتمثلة في هدم وتدمير الجدران المشبعة بالماء والضعيفة).
  • تسربات المجاري (التي تؤدي إلى ظهور روائح كريهة وانتشار الحشرات الضارة).
  • تسربات في مواسير المياه.

شركة كشف تسربات المياه بحي الإزدهار تقدم العديد من الخدمات مع كشف تسربات المياه ومنها خدمات العزل التي تعتبر من أهم الخدمات لمعالجة تسربات المياه وحل ارتفاع فواتير المياه الشهرية .

4.8/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top