ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي اليرموك

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي اليرموك
شركة كشف تسربات المياه بحي اليرموك

شركة كشف تسربات المياه بحي اليرموك في كشف كافة أنواع التسربات وتقديم الحلول الفورية للمشكلة ، كما نعمل على حل ارتفاع فاتورة المياه الشهرية باستخدام أحدث الأجهزة.

شركة كشف تسربات المياه بحي اليرموك

ظاهرة تسربات المياه مشكلة يعاني منها سكان المملكة. تحدث ظاهرة تسربات المياه في حالة حدوث خلل في أي مكان متعلق بشبكة المياه داخل أو خارج المباني أو المنازل.

قد يكون هذا السبب متعلقًا بتآكل أحد أنابيب المياه مما يتسبب في تسرب المياه . وهنا نتحدث عن تسربات المياه في شبكة الصرف الصحي أو نظام المياه ككل بالطبع أنابيب شبكة المياه ، وهذا تزداد المشكلة.

لذلك يلجأ البعض إلى البحث عن شركة لكشف تسربات المياه ، كما قد تزداد المشكلة في حالة عدم وجود عزل مائي كافٍ لهذه الأنظمة في المنزل . حيث أن مشكلة تسربات المياه تشكل خطورة كبيرة على سلامة المباني القائمة حاليا .

من حيث الأضرار التي لحقت بالجدران والأسقف ، تآكل الحديد المسلح ، أو دخوله في أنظمة الكهرباء ، ومن ثم التسبب في خسائر فادحة .

مميزات شركة كشف تسربات المياه بحي اليرموك :

  • تقدم الشركة ضمانات مبنية على خدمة كشف تسربات المياه وصيانتها لضمان أفضل مستوى من الخدمة المقدمة . وذلك لاعتمادنا على مجموعة من أبرز الأساليب الحديثة والمتميزة بأحدث أجهزة كشف التسريب
  • توفر الشركة أفضل وأحدث الأجهزة المتخصصة في الكشف عن تسربات المياه دون تشقق. للتأكد من اكتمال عملية كشف تسربات المياه بشكل صحيح ، لضمان حل مشاكل ارتفاع فواتير المياه.
    خصومات وعروض ثابتة : تتميز الشركة دائمًا بالخصومات والعروض التي تقدمها طوال أشهر العام على جميع الخدمات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية . ونقدم دائمًا خدمات الكشف عن التسربات عالية الجودة وبأقل الأسعار.
  • لدينا مجموعة من الفنيين والمهندسين المتخصصين في عملهم تحت إشراف إدارة الشركة.
  • كما نوفر لهم أحدث وأفضل الأدوات التي تسهل عملهم. نقدم أفضل الطرق والأساليب الحديثة لتنفيذ خدمة كشف تسربات المياه بجودة عالية.

تعرف على: شركة كشف تسربات المياه بحي القادسية

علامات تسربات المياه 

فيما يلي 7 علامات تدل على وجود تسرب في منزلك وفقًا لوكالة حماية البيئة ، يتم فقدان أكثر من 90 جالونًا من المياه يوميًا بسبب التسربات.

10٪ من المنازل بها تسريبات غير معالجة في أنابيب المياه. عندما يكون لديك تسرب ، فأنت بحاجة إلى استبدال الأنابيب والتجهيزات بالكامل .

تتضمن بعض أعراض تسرب المياه الرئيسية ما يلي:

  • إذا وجدت أن المرحاض أو الحوض لا يعمل بشكل صحيح.
  • نتيجة لذلك ، يتسرب تدريجيًا من صنبور المطبخ أو الحمام.
  • إذا انخفض ضغط الماء في منزلك فجأة ، فلا يمكنك استخدام الدش وحوض الاستحمام والغسالة.

الأول: مراحيض المنزل:

غالبًا ما تشير الحمامات في المنزل إلى وجود تسرب في التيار الكهربائي أو أسفل المنزل.

يمكن العثور على هذه البرك تحت الحوض وعلى الأرض وحتى على الرصيف.

على الرغم من أنها يمكن أن تظهر في أي وقت ، فإنها عادة ما تكون تحت فتحات كبيرة أو بالقرب من المصادر الخارجية.

ثانياً: أصوات صفير أو فقاعات:

تُصدر أنابيب المياه أصواتًا غريبة. اتصل بالفني في حال سماع أصوات غريبة . . سيخبرونك بكيفية إصلاح التسريبات وإيقاف الضوضاء.

ثالثاً: انخفاض ضغط المياه.

ضغط مياه منخفض، إذا كان لديك تسريب من أنبوب ماء ، فمن المحتمل أن يكون لديك انسداد.

عندما يكون ضغط الدش منخفضًا ، يستغرق ملئه ضعف الوقت. يستغرق ملء الغسالة ضعف الوقت. الماء في بركتك مثل الضباب. يمكن أن يكون أيضًا تسربًا كبيرًا بسبب تسرب المياه.

رابعاً: أضرار المياه للأسقف والجدران:

تشير بقع الماء على السقف إلى وجود بقع ماء على السقف. قد يكون هذا علامة على تسرب الأنابيب. بقع رطبة خلف الجدار حيث يمكن أن يحدث تلف بالمياه ، خاصة إذا حدث في واحد أو أكثر من المناطق التالية: خلف الأزرار وخلف الجدران وحول الحواف.

خامساً: وجود العفن والرطوبة الفطرية:

من علامات تسريب أنابيب المياه وجود العفن. يمكن أن يحدث تراكم العفن عندما يكون هناك الكثير من الرطوبة في مكان مغلق. إذا لامست جراثيم العفن ، فقد يكون ذلك خطيرًا على صحتك. يمكن أن يسبب ردود فعل تحسسية شديدة لدى بعض الأشخاص ، لذلك من المهم إصلاح التسرب بشكل صحيح.

سادسا: مليئة بالماء:

يمكن أن تتسرب الأوساخ والملوثات الأخرى إلى نظام المياه الخاص بك. يمكن أن تسبب المياه الملوثة المرض إذا تم تناولها. قد يسبب الاتصال تهيج الجلد.

سابعا: ارتفاع فواتير المياه بشكل غير طبيعي:

ارتفاع فاتورة المياه بشكل غير طبيعي.، يمكن أن تأتي علامة أخرى على حدوث تسرب من مكان غير متوقع. لا يمكن التعرف على بعض العلامات الرئيسية لتسرب المياه على الفور لأنه لا يمكنك رؤيتها. هذا لا يعني أنه لا توجد مشاكل. العلامات التالية هي علامات محتملة للتسرب.

كشف تسربات المياه بحي اليرموكأنواع تسربات المياه

يمكن أن يحدث تسرب المياه بعدة طرق. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون تسرب المياه مصدر إزعاج كبير بسبب الشقوق في الأنابيب أو التسريبات تحت الأرض.

كما يمكن أن تتسبب في تلف الممتلكات وتتطلب تكاليف إصلاح عالية. مصادر متعددة ، بما في ذلك السباكة المعيبة.

بعض أنواع التسرب الشائعة هي تجميد المياه في الأنابيب ، وسخانات المياه المعطلة ، وتشغيل المراحيض.

من أنواع من تسربات المياه:

  • تسربات من أنابيب ووصلات النظام.
  • التسريبات من الأجهزة مثل غسالات الصحون والغسالات والمراحيض والحنفيات. تمثل هذه التصريفات ما يقرب من نصف جميع تصريفات المياه المنزلية المبلغ عنها إلى وكالة حماية البيئة كل عام.
  • التسربات بسبب الصمامات الخاطئة أو التالفة في منشآت المياه. وهذا يمثل ربع إجمالي الانبعاثات المبلغ عنها في المنازل
  • خزان المياه يسبب تشققات في الجدار الداخلي لخزان المياه.
  • تعد توصيلات عداد المياه من أكثر أنواع التسريبات شيوعًا وتؤدي إلى ارتفاع فواتير المياه.

إذا كان هناك تسرب ، فهناك حالتان بشكل عام:

  • المصارف البطيئة: هناك حنفيات أو صنابير مرحاض لن تتوقف عن العمل بسبب بطء المصارف.
  • التسربات السريعة: هناك أنابيب متفجرة وشقوق في أنابيب الصرف الصحي.

نصائح لتجنب تسربات المياه بحي اليرموك

تنصح شركتنا كل ربة منزل بتجفيف أرضيات الحمام والمطبخ ، ونصائح لمنع تسربات المياه في المستقبل والتي تكون أكثر احتمالاً من غيرها.

قبل شراء منزل ، رتب الأمر مع مقاول بناء للتأكد من أن أرضيات وجدران المنزل معزولة لمنع الرطوبة.

تأكد من استبدال الصنابير التالفة لمنع التسربات في المستقبل. شركة كشف تسربات المياه.

ضرورة وضع أحواض الاستحمام على الأرضيات أو بلاط السيراميك ، وتجنب وضعها على طبقة إسمنتية في حالة وجود فتحات أو تشققات في الأسقف يمكن أن تسبب تسربات.

تأكد من تركيب أحواض المطبخ والحمام بشكل صحيح وعدم وجود فجوة بينها وبين الجدار ، مما يشكل خطرًا للتسرب.

تأكد من تنظيف مصارف العواصف الموجودة على السطح لإزالة الغبار والحطام الذي قد يسقط بالداخل . حيث يمكن أن يتسبب ملئها في حدوث تسرب في سقف المبنى ، والاتصال على ارقام شركة كشف تسربات المياه بحي اليرموك .

في حالة خزانات مياه الأسطح ، يجب تنظيفها بعناية ووجود أي مشاكل فيها ، فهي من أكثر أسباب تسرب المياه شيوعًا.

4.8/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top