ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي النظيم

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي النظيم
شركة كشف تسربات المياه بحي النظيم

مؤسسة آل مطلق أفضل شركة كشف تسربات المياه بحي النظيم تقدم خصم يصل إلى 30 % على خدمة كشف التسربات وإصلاح المشكلة باستخدام أحدث الأجهزة الإلكترونية المتخصصة مع تقديم ضمان على قطع الغيار التي يتم استبدالها.

شركة كشف تسربات المياه بحي النظيم

تستخدم مؤسسة آل مطلق جهاز كشف تسربات المياه تحت البلاط . وهو من افضل الطرق التكنولوجية الحديثة في عمل كشف تسربات المياه .

وهو جهاز تكنولوجي يوفر طرق حديثة وتكنولوجية في كشف التسربات بدون تكسير او هدم مما يوفر الوقت والجهد.

الجدير بالذكر أن مشكلة تسربات المياه من المشاكل الخطيرة التي يواجهها أصحاب المنازل ، حيث أن تسرب المياه يعني هدر كمية كبيرة من المياه .

وهذا يؤثر بشكل كبير على المبنى ويسبب مخاطر كثيرة ، كما يؤدي إلى ارتفاع فواتير المياه.

وكلما زادت كمية التسرب زادت المخاطر ، حيث أن التسرب قد يؤدي إلى تلف المبنى ، وانتشار الروائح الكريهة والعفن والفطريات .

وكذلك الإضرار بمواد البناء مما يؤدي إلى ضعف المبنى. سنتحدث من خلال مقالتنا عن جهاز فحص تسرب المياه تحت البلاط وأهم مميزاته وكيفية استخدامه وماهي أسباب تسرب المياه.

هناك العديد من المنازل التي تعاني من مشكلة تسرب المياه ، لأنها لم يتم إنشاؤها بشكل صحيح ، حيث لم يتم وضع مادة عازلة لمنع تسرب المياه.

حيث أن التسرب المستمر للمياه قد يؤدي إلى حدوث العديد من المخاطر الضارة بالمبنى ، وقد يؤدي في النهاية إلى تدمير المنزل بالكامل.

قد يتسبب التسرب في انتشار العديد من الأمراض لك ولعائلتك ، مثل أمراض الصدر وحساسية الأنف والربو والعديد من الأمراض الأخرى التي تضر بأفراد أسرتك.

هناك بعض الإجراءات التي يجب عليك اتباعها عند تعرض منزلك للتسريبات ، والتي توفر لك الحماية من مخاطر التسرب.

وعليك التأكد أولاً من وجود تسربات عبر جهاز فحص تسرب المياه تحت الأرضية ، وهي أجهزة دقيقة للغاية يمكنها اكتشاف أي تسربات للمياه بسهولة ، وبسرعة عالية .

مما يوفر عليك الوقت والجهد حيث لن تحتاج إلى أي جهد حتى تكتشف موقع تسرب المياه. يوجد في منزلك أنواع عديدة من أجهزة اختبار تسرب المياه تحت الأرضية والتي تساعد في اكتشاف تسربات المياه بطريقة تكنولوجية.

تعرف على: شركة كشف تسربات المياه بحي الريان

جهاز كشف تسربات المياه تحت البلاط

هناك عدة أجهزة تعمل على تحديد مكان التسرب بدقة ، وبسرعة وسهولة لا مثيل لهما ، وفيما يلي سنتحدث عن أهم هذه الأنواع:

جهاز aquaphone

يعتبر جهاز اكوافون من افضل أنواع الأجهزة المستخدمة لكشف تسربات المياه . حيث يعتمد على ضغط غاز النيتروجين عبر الانابيب كما يساعد على تحديد مكان التسرب بدقة كبيرة وسهولة.

جهاز الميكروفون

وهو نوع أرضي آخر يمكنه الاستماع بسهولة إلى صوت التسرب ومن ثم تحديد موقعه بدقة . وينقسم إلى نوعين ، الأول يسمى جهاز الكشف الصوتي الذي يكتشف صوت الماء . ومن أهم مميزاته هذا الجهاز يقوم بتحديد التسرب على مسافة حوالي 3 متر من عمق الأرض.

كاميرا حرارية من شركة كشف تسربات المياه بحي النظيم

كما أنه من أفضل أنواع أجهزة الكشف عن تسرب المياه تحت الأرضية وهو جهاز يلتقط صوراً للأنابيب لتحديد مكان التسرب.

جهاز المجال الكهرومغناطيسي

هناك العديد من الأنواع الأخرى التي يمكنها بسهولة اكتشاف تسربات المياه ، مثل جهاز المجال الكهرومغناطيسي الذي يرسل موجات كهرومغناطيسية لتحديد التسرب.

جهاز قياس الضغط

كما أنه من أهم الأجهزة المستخدمة لكشف تسربات المياه من خلال قياسات الضغط ، حيث يعمل الجهاز على توليد ضغط عبر الأنابيب مما يساعد على الكشف عن مكان التسرب بكل سهولة.

مذبذب التردد

يمكن لهذا الجهاز أيضًا اكتشاف موقع التسرب بسهولة عن طريق إرسال الاهتزازات ، والتي يمكنها بسهولة تحديد موقع تسرب المياه ، ثم تعقبها وتحديد مكان خروجها.

كشف تسربات المياه بحي النظيم
كشف تسربات المياه بحي النظيم

الجهاز (Aquaphone A200) من شركة كشف تسربات المياه بحي النظيم

يعتبر هذا الجهاز أفضل جهاز لفحص تسربات المياه تحت البلاط ، لأنه متطور للغاية ، حيث يقوم الجهاز بالكشف عن التسريبات باستخدام تقنية حديثة ومتطورة تسمى SDR .

وهي عبارة عن مكبر صوت لاسلكي يتميز بوجود شاشة كبيرة ، الذي يصل حجمه إلى 5.7 إنش ، ويعمل باللمس ، ويساعد على إعطاء قراءة دقيقة للكشف عن وجود أي تسرب مياه ، وهو جهاز مملوك لكبرى الشركات ، لأنه يستخدم فقط من قبل محترف ومتميز. معدات.

سيكور سي 200

يعتبر هذا الجهاز أيضًا من أهم الأجهزة المستخدمة في الكشف عن تسربات المياه تحت البلاط ، ومن أهم ما يميز هذا الجهاز أنه خفيف الوزن جدًا ومريح في التعامل معه وسهل الاستخدام حيث يمكن استخدامه بسهولة دون عدم وجود. وبالتالي قد لا تحتاج إلى متخصص بفضل سهولة التعامل مع هذا الجهاز. سماعات الرأس اللاسلكية متوفرة أيضًا مع هذا الجهاز ، بدون أي كابلات. إنها سهلة الاستخدام للغاية ، مما يعني أن التعامل مع هذا الجهاز قد لا يتطلب أي خبرة سابقة.

سيكور 300

كما أنه من أهم الأجهزة التي تقوم بفحص تسربات المياه بدقة ، ويتم استخدام هذا الجهاز مع HY200 hydrophone . مما يجعله الأفضل للكشف الدقيق عن وجود التسريبات ، والأهم من ذلك التمييز بين هذا الجهاز. هو أنه رخيص للغاية ، لأنه لا يعمل فقط من خلال الكمبيوتر ، بحيث تتم معالجة البيانات من خلاله ، وليس فقط كشف التسرب.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بحي النظيم 

تعتبر مشكلة تسربات المياه تحت البلاط من المشاكل الخطيرة التي يواجهها المستخدمون ، وهي تراكم مستمر للمياه تحت البلاط مما يؤثر على الهيكل الداخلي للمبنى .

وكذلك يؤدي إلى الأكسدة وترسيب مواد الطلاء ، وفيما يلي نذكر أهم العلامات التي تؤكد لك ما إذا كان هناك تسرب للمياه أم لا:

  • يشير التواجد المتكرر للحشرات في منزلك إلى وجود تسرب للمياه تحت البلاط.
  • قد تتساقط بضع قطرات من الماء من الجدران ، وهذه علامة واضحة على وجود تسرب للمياه تحت البلاط.
  • عندما تكون فواتير المياه مرتفعة بشكل غير معقول على الرغم من عدم استهلاك كمية كبيرة من الماء ، فهذه علامة على وجود تسرب للمياه تحت البلاط.
  • إذا تم العثور باستمرار على روائح كريهة غير عادية ، فهذا يشير إلى وجود جهاز للتحكم في تسرب المياه تحت البلاط.
  • قد يلاحظ البعض صوت قرقرة الماء ، فهذه علامة على تسرب المياه في منزلك.
  • عندما تملأ حوض الاستحمام بالماء ، ثم تنتظر لفترة وتجد أن الماء يتناقص تدريجياً على الرغم من أنك قد أغلقت حوض الاستحمام . فهذه علامة على وجود تسرب للمياه في حوض الاستحمام الخاص بك ، ويجب عليك التحقق بسرعة من قبل أن تتفاقم المشكلة.

يعد عدم التحقق بدقة من موقع التسريب هو السبب الرئيسي لتفاقم المشكلة ، لذلك يجب استخدام جهاز دقيق للتحقق بسهولة من موقع تسرب المياه تحت البلاط . لأنه يمكن تحديد الموقع بدقة وبدون البلاط في المنزل يتم هدمه وتشققه . مما يؤدي إلى إهدار الوقت والمال والجهد. عند استخدام جهاز فحص تسرب المياه تحت الأرضية ، سيحدد الجهاز موقع التسرب بدقة عالية ، ويحدد جميع مواقع التسرب وأسبابه ، ومن ثم يجب عليك حل المشكلة على الفور حتى لا تقع في مشكلة أكبر وهي مشكلة سقوط مواد البناء وامراض الصدر وغيرها.

5/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top