ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي الفوطة

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي الفوطة
شركة كشف تسربات المياه بحي الفوطة

تعتبر مؤسسة مؤسسة آل مطلق أفضل شركة كشف تسربات المياه بحي الفوطة التي تقدم خدماتها بأحدث التقنيات لحل مشكلة أعمال كشف تسربات المياه ، وتعتبر مشكلة تسربات المياه من المشاكل المهمة للغاية التي يجب معالجتها على وجه السرعة ولا ينبغي تجاهلها نتيجة الآثار السلبية التي تسببها في المنزل ، حيث تتسبب في حدوث تشققات في الجدران ووجود روائح كريهة ، كما تؤدي إلى أكسدة أعمال الحديد والجسور الداخلية ، والتي تعتبر العمود الفقري لأي مبنى في حالة كسره لم يتم إصلاحها ، لذلك يجب الكشف عن تسرب المياه.

شركة كشف تسربات المياه بحي الفوطة

تتميز مؤسسة آل مطلق بالعديد من المميزات التي جعلتها أفضل شركة كشف تسربات المياه بحي الفوطة ، من هذه المميزات نذكر لكم ما يلي:

  • تمتلك الشركة المعدات والأدوات الإلكترونية اللازمة لعمل كشف تسربات المياه والتي يجب تحديثها باستمرار وجديدة لكسب ثقة العملاء.
  • تمتلك الشركة فريق عمل بشري ذو خبرة وكفاءة عالية في مجال تسربات المياه.
  • الكشف عن تسربات المياه البسيطة والمعقدة التي لا يمكن للأشخاص عديمي الخبرة إصلاحها.
  • البحث الدائم عن طرق حديثة ومتطورة لكشف تسربات المياه ، فذلك البحث هو ما يميز شركة عن الأخرى.
  • عمل دورات تدريبية للعاملين حتى تتمكن الشركة من التطور إلى حد كبير وتكون الخيار الأول للعملاء مما يسهل مهمة الكشف.
  • كما تمتلك الشركة فريق دعم فني مدمج يعمل على الرد على جميع استفسارات واستفسارات العملاء ،
  • كما يعمل على حل جميع المشكلات التي يواجهها العميل ويساعده قدر الإمكان مما يعطي انطباعًا جيدًا للشركة.
  • يجب أن تكون من أولى سياسات الشركة لإرضاء العميل وتقديم مستوى ممتاز من الخدمة ؛ لأن نجاح الشركة يرتبط ارتباطًا وثيقًا برضا العملاء.
  • من أهم العوامل التي تميز شركة عن الأخرى الوقت الذي تقضيه الشركة في مجال عمل كشف تسربات المياه ولكن بشرط مواكبة الشركة للتطور التكنولوجي ؛ لأنه مع تطور العلم ظهرت أجهزة متطورة تساعد على اكتشاف تسربات المياه بشكل أسرع.
  • عروض الأسعار التي تقدمها الشركة من أهم الأمور التي تميز الشركة عن الشركات الأخرى ، لذلك يجب التركيز على الخدمات التي تقدمها الشركة مقابل الأسعار وأيضاً مقابل جودة المواد.
  • تتميز مؤسسة آل مطلق بتقديم كل هذه المميزات ، حيث تعمل على استقدام وتدريب أكفأ المهندسين والفنيين والعاملين ، وتعمل على تطوير المعدات التكنولوجية التي تساعد بشكل كبير في عمل كشف تسربات المياه.

تعرف على: شركة كشف تسربات المياه بحي الزهراء

أحدث أجهزة كشف تسربات المياه

يمكن تجنب مشاكل الرطوبة والعفن على الجدران والجدران باستخدام جهاز الكشف عن تسرب المياه ، وهو جهاز إلكتروني يعمل بالاهتزازات .

حيث يتم ضغط المياه في الأنابيب التي قد تكون بها مشكلة ، وموقع التسرب في تُعرف الأنابيب من خلال الجهاز الذي يصدر صفيرًا عند موقع التسريب.

هذا بالإضافة إلى العديد من الأجهزة المختلفة التي تساعد على كشف تسربات المياه بكل سهولة.

أنواع أجهزة كشف تسرب المياه:

تختلف أجهزة الكشف عن تسربات المياه بشكل كبير ، فهناك أجهزة تكشف تسربات المياه بغاز النيتروجين ، وأجهزة تكشف تسربات المياه بترددات صوتية.

جهاز العزل المائي تحت الأرض:
هناك عدة أنواع من هذا الجهاز ، بعضها يعتمد على الأشعة تحت الحمراء . وبعضها يعتمد على الموجات الكهرومغناطيسية ، وبعضها يعتمد أيضًا على الموجات الصوتية.

جهاز كشف تسرب المياه بالموجات الكهرومغناطيسية:
يكتشف هذا الجهاز التسريبات عن طريق إرسال موجات كهرومغناطيسية إلى الأنابيب.

جهاز اكوافون يستخدم في عمل كشف تسربات المياه بدون تشقق:
يعتبر من أشهر الأجهزة لكشف تسربات المياه . حيث يعمل عن طريق ضغط غاز النيتروجين من خلال ضغط أنابيب المياه الساخنة والباردة داخل الأنابيب مما ينتج عنه أصوات واهتزازات . ويتم تحديد مكان التسرب بسهولة. .

يعتبر فحص خط المياه من أفضل الطرق التي يستخدمها العميل للكشف عن تسربات المياه . حيث تعتبر طريقة آمنة ومناسبة ، ولكن العملاء الذين يرغبون في الحفاظ على المظهر الجمالي للمكان دون تشقق.

كشف تسربات المياه بحي الفوطةجهاز Aquaphone هو جهاز تم تصنيعه حديثًا وله كفاءة عالية في دقة وصحة النتائج ، وآلية عمله في ضغط غاز النيتروجين في الأنابيب الداخلية والخارجية.

مقياس ضغط الأنابيب:
تستخدم طريقة ضغط الأنبوب ، وعندما يتحرك المؤشر ، فإنها تشير إلى تسرب المياه.

جهاز الميكروفون الأرضي:
يستخدم هذا الجهاز من خلال الاستماع إلى صوت تسرب المياه داخل الأنابيب ويعمل في نطاق محدود. من أمثلة هذا الجهاز:

جهاز كشف التسرب الصوتي:
يستخدم لكشف التسربات حتى عمق 3 متر عبر الأنابيب المدفونة.

جهاز الكاميرا الحرارية:
يعطي صورة حرارية مفصلة عن حركة المياه والأنابيب واللحام بالداخل لأعمال كشف تسربات المياه.

تردد الذبذبات:
يعتمد هذا الجهاز على الترددات الميجاهرتز وتقنية الاهتزاز ، ويعمل عن طريق إرسال هذه الاهتزازات والترددات داخل الأنابيب وأنابيب المياه . وتظهر مسارات الاهتزاز عند وجود تسرب مياه على شاشة متصلة بالجهاز ، وهذا الجهاز هو هو يعتبر من أفضل وأحدث الأجهزة التي تستخدم في عمل كشف تسربات المياه.

طريقة كشف تسربات المياه

هناك تسريبات يمكن ملاحظتها بمجرد النظر اليها وهناك أيضا تسريبات يصعب كشفها بدون شركات متخصصة.

  • في حالة خزانات المياه ، يتم توصيل صمامات الكشف بالمصفاة مباشرة ، وبالتالي الكشف عن تسرب المياه.
  • في حالة المرحاض ، يتم إزالة الجزء العلوي من الخزان ومحاولة الاستماع إلى صوت تسرب المياه ومحاولة تحديد موقعه.
  • يتم الكشف عن تسرب المياه في المنزل من خلال محبس المياه الموجود في بداية ونهاية خط الأنابيب.
  • ويجب على الشخص الذي يقوم بعملية الكشف عن تسرب المياه تحديد موقع الصمامات وخط الأنابيب والاستماع بعناية لأي صوت هسهسة وتأكيد ما إذا كان موجود هل هو تسرب أم لا.
  • غالبًا ما يتم اكتشاف تسربات المياه بواسطة عداد المياه الخاص بك.

باستخدام عداد المياه الخاص بك ، يمكنك فحص منزلك بحثًا عن تسربات المياه بطريقة بسيطة من خلال الخطوات التالية:

  • أولاً: إغلاق جميع مصادر المياه داخل المنزل وخارجه ويتم الاختبار في وقت يتم فيه غلق أجهزة الكشف الآلي مثل غسالات الصحون والغسالات وغيرها.
  • ثانياً: تسجل قراءات العدادات كل 15 دقيقة والتأكد من عدم وجود تغييرات فيها طالما لم يتم استخدام الماء في ذلك الوقت ويتم تسجيل القراءة عدة مرات.
  • ثالثًا: زيادة حجم استخدام المياه أثناء الاختبار تدل على وجود تسرب للمياه.
  • رابعًا: يجب التأكد من عدم استخدام أجهزة المياه الصغيرة مثل فلاتر المياه.
  • خامساً: هذا الاختبار للتحقق من وجود تسربات كبيرة تؤثر بشدة على قراءات العداد والمنزل وتكون ظاهرة ولكنها غير مفيدة في حالة حدوث تسربات صغيرة بالمنزل وفي هذه الحالة تحتاج للتواصل مع شركة تعمل في كشف تسربات المياه.

شركة كشف تسربات المياه بحي الفوطة من الشركات المتخصصة في كشف التسربات بالأجهزة الحديثة التي ذكرناها والعمل على حل المشكلة سريعاً لذا لا تتردد في التواصل معنا للكشف على المنزل والبدء في حل مشكلة تسربات المياه لديك.

4.8/5 - (6 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top