ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي عليشة

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي عليشة
شركة كشف تسربات المياه بحي عليشة

تعد مؤسسة آل مطلق أفضل شركة كشف تسربات المياه بحي عليشة ذات السمعة الطيبة من أوائل الشركات العاملة في مجال كشف تسربات المياه بالرياض والتي تهتم بشكل كامل بخدمات كشف تسربات المياه بالاعتماد على الأجهزة الحديثة والمعالجة الفنية الدقيقة للمشكلة من جذورها حيث أن الشركة على أتم وجه علمًا بالضرر الناتج عن هذه المشكلة والذي يتسبب في أضرار للمباني وأساسات المنشآت السكنية ، كما أنه معروف أيضًا بتسببه في انتشار الرطوبة والتآكل على جدار المبنى ، وتحدد الشركة أماكن التسرب من خلال أفضل الطرق ، ويمكن علاجه بمستوى خاص جدًا.

خطوات شركة كشف تسربات المياه بحي عليشة

عند ظهور علامات التسرب بالموقع يجب اتباع الخطوات التالية للتعامل مع مشكلة تسربات المياه ، ومن اهم هذه الخطوات:

  • التواصل الفوري والسريع مع شركة كشف تسربات المياه المعتمدة والمتخصصة في وظائف وخدمات كشف تسربات المياه والعوازل .
  • فهذه الشركة من أفضل الشركات التي تحتوي على جميع المكونات التي تساعدك على أداء المهام ومعالجة تسربات المياه من الخزان باستخدام التقنية الحديثة طُرق.
  • تقوم الشركة بتحديد مكان التسربات من خلال الأجهزة المتطورة التي يمكنها الكشف عن التسريبات على السطح . مهما كانت مخبأة داخل الجدران أو تحت الأرضيات أو غيرها من الأنواع الصعبة.
  • بعد التحديد الدقيق لمكان التسرب ، تقدم الشركة حلاً مناسبًا لارتفاع فاتورة المياه في الرياض من خلال تطبيق عمليات العزل للأماكن المتضررة . بعد إصلاح شبكات المياه والصرف الصحي التي تسببت في حدوث التسرب.

هناك أكثر من علامة تحرص على التأكد من وجود تسرب مياه في زوايا المنزل وأنهم بحاجة لشركات معتمدة للكشف عن تسرب المياه ، ومن أهم هذه العلامات ما يلي:

  •  تغير لون الحوائط وتقطيع الدهانات بسبب دخول كل الماء على الحائط.
  •  زيادة ملحوظة في فواتير المياه بشكل غير مسبوق ، حيث نجد أنفسنا مع العملاء يدفعون أكثر بكثير مما يستخدمونه بالفعل ، ولا نجد حلاً لارتفاع فاتورة المياه.
  •  عند ملاحظة تسرب مياه الصرف الصحي  ، توجد أرضيات مغطاة بالمياه في المطابخ والحمامات بسبب كسر أو شق في الأنبوب.
  •  تشققات ملحوظة ظهور العديد من التشققات والتشققات في الأسقف والجدران.
  •  تسرب المياه في كثير من الأماكن سواء كانت أرضيات أو حوائط أو أسقف ، وفي بعض الحالات نجد تنقيطًا مستمرًا.
  • البلاط عرضة للحركة خارج المكان ، أو وجود فراغات بين البلاط.

المزيد: شركة كشف تسربات المياه بحي الفاخرية

معالجة تسربات المياه

وللتعامل مع تسربات المياه لابد من التعامل مع تلك التسريبات قبل أن تصبح خطيرة والأمر أسوأ.

حتى لا يكون هناك تشققات في المبنى وتآكل الجدران خاصة وأننا قد لا نتحرك إلا بعد المشكلة. ينمو ويزيد ويهدد بكارثة كبيرة ويحدث خسائر جسيمة لا يعلمها إلا الله.

إن إهمال هذا التسرب المائي وعدم معالجته بأسرع ما يمكن يؤدي إلى ظهور ما يعرف بالعفن داخل الشبكات ونموها وزيادتها مما يؤثر على صحة الناس. بسبب هذا العفن الناجم عن تسرب انابيب المياه قد تحدث مشاكل صحية مثل التسمم وغيرها.

لذلك يجب اكتشاف تسربات المياه بشكل مستمر من قبل الشركات التي تعمل في هذا المجال والمتخصصة في كشف التسربات ومعالجتها على الفور.

المزيد: شركة كشف تسربات المياه بالرياض معتمدة

الكشف عن تسرب المياه بالمنازل

يمكن ملاحظة تسرب المياه بالعين المجردة والنظر إليها دون أي عناء . حيث أن هناك أشياء واضحة من بينها وجود الماء على الجدران بحيث يمكن رؤية الرطوبة بالعين المجردة ويمكن لمسها باليد. كما يمكن اكتشاف هذه التسريبات من خلال وجود الماء على أرضية الحمام.

ولكن من الممكن أيضًا أن تكون هناك تسريبات لا يمكننا ملاحظتها بالعين العادية ، وعندما تحدث هذه الأشياء غير المرئية ، نشعر بوجود شيء غير طبيعي من حولنا .

كما نجد أن هناك زيادة كبيرة في فواتير المياه في الماضي ، أو ظهور تشققات في الجدران نتيجة تراكم المياه ووجود تغيير في لوحات المنزل .

وكذلك وجود العفن ، يمكن القول أن هناك تسريبات يجب أن يتم التعامل معها والتدخل السريع لحل تلك الأزمة على الفور. حتى لا تتفاقم المشكلة وتتسبب في حدوث تصدع بالمنزل أو المنشأة

الأسباب هي:

  • فاتورة المياه: يدفعنا الارتفاع غير المسبوق في فاتورة المياه إلى البحث لاكتشاف سبب الارتفاع الجديد
  • ظهور الماء على الأرض في الحمام والمطبخ.
  • ظهور تشققات في الجدران.
  • الرطوبة وظهورها من خلال الأسقف والجدران.
  • التشققات التي تظهر في الطلاء.
  • وجود صدأ في الأنابيب نتيجة ترسيب الأملاح ووجود الماء.
كشف تسربات المياه بحي عليشة
كشف تسربات المياه بحي عليشة

تسربات المياه من الطوابق العلوية والسقف

مشكلة تسرب المياه من السقف مشكلة كبيرة ومهمة ولا يجوز التسامح معها ويجب حلها فوراً حتى لا تتفاقم الأزمة .

قد يكون المبنى ضعيفاً بسبب ضعف المبنى. المواد المستخدمة فيه مما يجعله عرضة لتسرب المياه من الطوابق العليا.

وعند حدوث مثل هذه المشكلة لا يجب التسامح معها ويجب حل المشكلة على الفور حتى لا تتفاقم المشكلة وتحدث كارثة في المبنى لا قدر الله بسبب تلك التسريبات التي حدثت ولكن ماذا يجب أن نفعل؟ افعل اذا وجدت هذه المشكلة …؟

  •  يجب إيقاف تسرب المياه على سطح المبنى ، وقد يكون من الضروري إصلاح الوصلات والصمامات المائية واستبدال التالف بأخرى صحية.
  • كما يجب عزل الأثاث والأجهزة والمستلزمات المنزلية عن طريق عزلها وتغطيتها بالبلاستيك أثناء الصيانة وحتى التأكد من جفاف المياه.

تسرب مياه الحمام

يعتبر الحمام من الأماكن التي لا تتوقف فيها المياه بشكل مستمر . لذلك فهو من أكثر الأماكن عرضة لتسربات المياه الدائمة والمشاكل التي لا تتوقف ، ويشكو منه أغلب سكان المنازل. والحل هنا يجب أن يكون فوريًا وسريعًا دون أي تأخير لتلافي المشكلات الخطيرة.

نصائح مهمة لتجنب التسريبات في الحمام:

في حالة وجود تسربات المياه بالقرب من قاعدة الحمام وعلى الأرض . فهذا يعني أن المشكلة تأتي من الحمام نفسه ، لذلك يجب إغلاق مصادر المياه داخل الحمام على الفور ، بما في ذلك ، بالطبع  السيفون.

في حال كانت المشكلة أكبر من ذلك ، وفي حالة تسرب الحمام بشكل مستمر . في هذه الحالة علينا فحص المغسلة وسيفون قاعدة الحمام حتى نعرف ونكتشف أين تكمن المشكلة. .

أفضل شركة كشف تسربات المياه بحي عليشة

تتسبب تسربات المياه داخل الجدران في حدوث العديد من المشاكل وتشكل خطرا كبيرا على المنزل .

لذلك ننصح قبل الشروع في عملية البناء بالتأكد من ترسيب الأرضية ، فعند وجود تسرب للمياه داخل الجدران يحدث ذلك. نجد رطوبة في الجدران أو وجود تشققات في الجدران ، وفي هذه الحالة علينا فصل الماء وعزل الجزء المبلل من الجدران بأي مادة عازلة.

يمكن معالجة مشكلة التسريبات بأبسط الحلول المنزلية . ومن الممكن ألا تحتاج إلى أي فني متخصص في عملية الصيانة وبأقل خسائر يمكنك استخدام معجون اللحام ومثبت معدني ومفتاح لفك البراغي وأقوم بتغيير التغييرات اللازمة .

ثم أقوم بإيقاف تشغيل المياه من الصمام الرئيسي وإزالة الجزء الذي به عيوب وتركيب جديد في مكانه باستخدام معجون اللحام وعمل التوصيلات بدلاً من التوصيلات التي بها عيوب .

ومن هنا تكمن المشكلة يتم حلها بسرعة دون الحاجة لأي شخص ، وبالتالي نتجنب المشاكل بسبب تسرب المياه.

نقدم لكم اليوم خدماتنا في مجال كشف تسربات المياه والتي نمتلك فيها خبرة طويلة تمتد لعقود مما يضعنا على رأس كل الشركات الأخرى التي تنافسنا في نفس المجال حيث نقدم لكم الأفضل.

4.8/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top