ال مطلق

مؤسسة ال مطلق أفضل شركة تعقيم منازل وشركات بالرياض

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

بالنسبة لما تمر به البلاد من ظروف حالية لانتشار بعض الأمراض حولنا مثل فيروس كورونا المستجد، أصبح لا غنى عن الاستعانة بشركات متخصصة في تعقيم منازل وشركات وفلل وقصور ومؤسسات، وذلك لأن التعقيم المنزلي ليس بجودة تعقيم الشركات، تستخدم الشركات أفضل أنواع مواد التعقيم وأحسنها، كما تقوم الشركة بعمل تطهير للمكان بعد تعقيمها، وتستخدم الشركة مواد تعقيم لا تتسبب بأي أضرار على المفروشات أو الأثاث أو على أصحاب المنزل، وذلك لأن الشركة تعتمد في عمليه التعقيم على استخدام مادة البروكسيد الهيدروجين، التي تتميز بعدم تعرض مفروشات وأثاث المنزل وحتى أفراد المنزل لأي أضرار، كما أنها من المواد الأساسية والفعالة في القضاء على الجراثيم والفيروسات.

أفضل تعقيم منازل وشركات ضد الفيروسات والجراثيم

  • تحتاج للحصول على أفضل تعقيم منازل وشركات إلى شركة متخصصة أو مؤسسه متخصصه في عملية التعقيم والتطهير والتنظيف، لذلك نقدم لك أفضل تعقيم منازل وشركات يمكنك الحصول عليه.
  • تمتلك الشركة مجموعة من أفضل الفنيين والمتخصصين في عملية تعقيم المؤسسات والشركات والمنازل والفلل والشقق وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى تعقيم، لذلك تحرص الشركة دائمًا على إمتلاك أفضل العمال والفنيين.
  • تمتلك الشركة مجموعة من أفضل مواد التعقيم، بحيث تقوم الشركة بإستيراد مواد التعقيم الخاصة بها من الخارج، وذلك حرصًا من الشركة على سلامة عملائها وراحتهم والحصول على أفضل تعقيم.
  • تمتلك الشركة فريق متخصص في تنظيف المنزل أول الشركة أو المؤسسة على أعلى مستويات الخبرة والكفاءة، وذلك حتى تحصل على أفضل تعقيم وتطهير للمكان.
  • تعمل الشركة على مدار 24 ساعة في اليوم، وذلك حتى تقوم الشركة بتلبية خدمات أكبر عدد ممكن من عملائها على مدار اليوم.
  • يمكنك التواصل مع الشركة على مدار 34 ساعة في اليوم من خلال الأرقام الخاصة بها، والتي تمكنك من طلب خدمات الشركة في أي وقت والرد على استفسارات وتساؤلات عملائها.
  • تقوم الشركة باستخدام مادة بروكسيد الهيدروجين كمادة أساسية في عملية تعقيم وتطهير المنزل أو الشركة أو غيره من الأماكن، وذلك لأن هذه المادة تقوم بحمايه أساس المنزل والمفروشات من التلف أو تغير لونها أثناء عملية التعقيم.
  • تقدم الشركة أرخص العروض والتخفيضات والخصومات على عملية تعقيم منازل وشركات وفلل وقصور بأرخص الأسعار مقارنتًا مع أسعار باقي الشركات الأخري.
  • تعمل الشركة وفق خطه منظمه ومرتبه، فيبدأ فريق عمل الشركة التنظيف والتعقيم على خطوات متتالية مدروسه بعنايه، مما يوفر الوقت والجهد والمال لعملاء الشركة.
  • تمتلك الشركة ادوات واجهزة تعقيم متطورة، بحيث تقوم الشركة باستيراد هذه الأجهزة من الخارج، وذلك للحصول على أفضل تعقيم.
  • تمتلك الشركة جهاز التعقيم بالبخار، يعد التعقيم بالبخار من أفضل وأحسن طرق التعقيم، وذلك لأنه لا يتسبب بأي أضرار لأصحاب المنازل أو أثاث ومفروشات المنزل عند عملية التعقيم، كما أن التعقيم بالبخار آمن وغير ضار على أصحاب المنزل ولا على الأطفال.
  • تتأكد الشركة قبل عملية التعقيم والتنظيف على أن لا أحد بالمنزل مصاب ببعض الأمراض المزمنة مثل الربو وأمراض الرئة وغيره من الأمراض التي لا تستطيع أن تتحمل مواد التنظيف والتعقيم، الشركة أيضًا تقوم بإستخدام مواد تنظيف لا تؤثر على صحتهم.
  • تقوم الشركة تعقيم منازل وشركات عروض وتخفيضات تصل إلى 44% على خدماتها، كما تقدم الشركة عروض وتخفيضات على أدوات التعقيم ومواد التعقيم، وذلك حرصًا من الشركة على تقديم كافة الخدمات والإمكانيات إلى عملائها.
  • تمتلك الشركة أدوات ومواد وعماله مدربه على تعقيم وتطهير الخزانات ضد الجراثيم والفيروسات، وكذلك تطهير وتعقيم جميع الوسائل الممكنة التي من خلالها يمكن لأصحاب المنازل تخزين المياه بها، وذلك حرصًا من الشركة على سلامة عملائها وصحتهم.
  • تقوم الشركة بتعقيم المدارس والمؤسسات الكبيرة وذلك نظرًا للظروف التي تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما تقوم الشركة بتعقيم وتطهير المقاهي أيضًا ضد فيروس كورونا.
  • تحرص شركة تعقيم منازل وشركات على راحة وسلامة عملائها ضد الأمراض والأوبة المنتشرة لذلك تستخدم أفضل أنواع أدوات ومعدات التنظيف كما تستخدم عماله مدربه وعلى خبرة، لذلك إذا كنت تحتاج إلى تعقيم وتطهير منزلك أو شركتك أو غيرها من المؤسسات والأماكن فبادر بطلب خدمات مؤسسة آل مطلق وسوف تقوم الشركة بتلبية احتياجاتك جميعها في أقل وقت ممكن، وذلك لأن الشركة تهتم براحة وسلامة عملائها.

ما هي الخطوات الصحيحة للتنظيف والتطهير

تهتم مؤسسة آل مطلق  بالوصول إلى أفضل تعقيم وتطهير ممكن للمنزل أو الشركة أو المؤسسه المكان المراد تعقيمه وذلك حرصًا منها على سلامة عملائها وصحتهم، لذلك تقوم الشركة بعمل خطوات معينة ومدروسة للبدء بعملية التعقيم والتطهير.

وضع الخطط وتطويرها

  • أبدأ أولاً بتحديد ما يجب أن تقوم بتنظيفة، بحيث يتم تنظيف المناطق التي لم تنظف لمدة 7 أيام جيدًا، يجب العلم أنه المحافظه على التنظيف بصورة يومية وبشكل روتيني يقلل من تلوث المنزل وانتشار الأتربة.
  • قسم المناطق التي تحتاج إلى تعقيم، بحيث يتم الأخذ في الاعتبار الأسطح والمناطق التي يتم لمسها واستخدامها بصورة مستمرة، سوف تحتاج إلى تعقيم أولاً وبصورة مستمره وجيدًا.
  • قم بتجهيز أدوات التنظيف والتعقيم المناسبة لمنزلك أو لمكان التعقيم، ومواد التعقيم المناسبة مع مراعاة ضرورة قراءة الإرشادات الخاصة بكل مادة واستخدام معدات حماية شخصية تتماشى مع كل نوع من أنواع مواد التعقيم وذلك حرصًا على سلامة من يقوم بعملية التعقيم.

عملية التنفيذ

  • أبدء أولاً بتنظيف جميع الأسطح التي سوف يتم تعقيمها بالماء والصابون جيدًا، قبل عملية التطهير والتعقيم، قم بتجهيز واستخدام مواد التنظيف والتطهير المناسبة للسطح، عند استخدام المطهرات ومواد التعقيم تأكد من أنها تحصل على الاعتماد من وكالة حماية البيئة، كما يجب أن تقوم بقراءة الملصق الخاص بك منتج والتأكد من أنه ضد فيروس كورونا.
  • تأكد من أنك تقوم باتباع جميع الخطوات والإرشادات والتوجيهات الموجودة على الملصق الموجود على عبوات مواد التعقيم، يجب أن تتبع معلومات السلامة الموجودة على كل منتج، كما يجب أن تتأكد من استخدامك للكمية المناسبة والتي يتم ذكرها على كل ملصق خاص بكل منتج، أحرص دائمًا على أن يتم حفظها بعيدًا عن متناول الأطفال.
  • أرتدي معدات الوقاية الشخصية المناسبة مثل القفازات والكمامات والنظارات وغيرها من أدوات الوقاية، قم بعمل تهوية جيدة للمكان في حالة ما إذا تم كتابة ذلك في تعليمات استخدام المنتجات، أحرص على عدم وجود أطفال أثناء عملية تطهير و تعقيم منازل وشركات.
مؤسسة ال مطلق دليل شركات نقل العفش بالرياض

مراجعة وتأكيد

  • قم بمراجعة جميع الخطوات السابقة جيدًا، تأكد من غسل جميع الأسطح التي يتم لمسها باستمرار بالماء والصابون بصورة متكررة ومتتالية، قبل عملية وتعقيمها وتطهيرها.
  • تأكد من أن تقوم بعملية تطهير وتعقيم جميع الأسطح التي يتم لمسها بشكل مستمر، بحيث يتم تطهيرها بصورة يومية، وذلك من أجل سلامتك، يجب مراعاة ارتداء معدات وقاية شخصية مناسبة لكل منظف للحفاظ على سلامة من يقوم بعملية التنظيف.
  • اجعل عملية التطهير والتعقيم جزء لا يتجزأ من روتينك اليومي، بحيث يجب تعقيم وتطهير جميع الأسطح والأماكن التي يتم لمسها بصورة كبيرة، قم بطلب خدمات التعقيم والتطهير من مؤسسة ال مطلق ل تعقيم منازل وشركات فهي متخصصة في عملية التعقيم والتطهير من أجل الحصول على أفضل النتائج.

 

5/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top