ال مطلق

شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

"<yoastmark

لكل مَن يرغب في إنشاء مباني وتشييد عقارات ومشروعات بالرياض توفر شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه جميع الخدمات الإنشائية والتشطيبات السوبر لوكس بأقل الأسعار وبجودة عالية، لذلك تُعد الشركة الخيار المثالي والحل الأفضل لإتمام جميع خدمات المباني بأسرع وقت.

تشييد وإنشاء المباني الحديثة

تكثر أعمال التشييد والبناء في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وهناك العديد من الشركات المتخصصة بأعمال البناء والتشطيبات الداخلية والخارجية لجميع الوحدات السكنية، والمشاريع التجارية والمحلات التجارية وغيرها.

يعتبر العمل في مجال البناء من الأعمال المربحة، وتستثمر فئة كبير من الناس في هذه الأعمال، حيث يمتلك أصحاب الأعمال ما يعرف باسم شركات المقاولات لتقديم جميع خدمات البناء والتشييد بجودة واحترافية عالية.

شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه

نظراً لأن أعمال البناء من الأعمال المهمة التي يجب إتمامها على أكمل وجه وبدون تقصير، ففي حالة وجود خلل أو عجز قد يؤدي لتداعيات كارثية تضر بالمبنى أو العقار، لذلك يبحث العديد عن أفضل الشركات المتخصصة بإنشاء وتشييد المباني.

تُعد شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه واحدة من أهم الشركات الرائدة والمتخصصة بأعمال البناء بالرياض، حيث تقدم الشركة خدماته وفقاً لمواصفات عالمية باستخدام أفضل مواد البناء بالإضافة إلى تقديم الضمانات الكافية.

تعتبر الشركة أحد أبرز الشركات الرائدة بمجال المقاولات وتشييد وبناء المباني والعقارات بالمملكة العربية السعودية وليس فقط بالرياض، وتستحوذ الشركة على مكانة عالية وشعبية واسعة المدى بين باقي الشركات الأخرى بفضل الخبرة العالية التي تختص بها في مجال المقاولات.

تلتزم شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه وتكرس جميع إمكانياتها لتنفيذ مشاريع التشييد والبناء بجودة واحترافية عالية، وتختص الشركة بتشييد المباني السكنية والتجارية والصناعية بالإضافة إلى المستشفيات، وتختص بتصميم البنى التحتية وغيرها من المشاريع الهندسية.

خدمات شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه

تقدم شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه خدماتها على أكمل وجه وبجودة عالية بالرياض، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة:

  • توفر الشركة خدمة إنشاء المباني بالاعتماد على أحدث أدوات ومعدات الإنشاء.
  • تشييد الشركة المشروعات الخدمية وكافة أنواع المشاريع بأسعار مناسبة جداً.
  • تقدم الشركة جميع أعمال التشطيبات السوبر لوكس بخامات عالية.
  • تقوم الشركة بتجفيف التربة باستخدام أفضل التقنيات والمعدات الحديثة.
  • تقدم الشركة جميع أعمال البنى التحتية خاصة التي تحتاج لخبرة عالية.
  • تقوم الشركة بحفر العديد من الترع والمصارف للصرف الصحي.

الخدمات الهندسية بالشركة

تقدم شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه مجموعة من الخدمات الهندسية لتنفيذ المشروعات المطلوبة على أكمل وجه، وتتمثل هذه الخدمات في:

الإنشاءات الخرسانية، والتي تشتمل على أعمال الجدران وأساسيات المباني والأدراج بالإضافة إلى الأعمدة والبلاط والطوب، وتعتمد الشركة على أحدث تصاميم الخلطات الخرسانية.

الإنشاءات المعدنية، تتشكل الإنشاءات المعدنية من الأعمدة الصلبة والألواح، ولعل أهم ما يميز هذا النوع من الإنشاءات متانتها وصلابتها وقدرة تحملها للضغط العالي، كما أنها لا تستهلك مواد بناء مقارنة بالأنواع الأخرى من الإنشاءات.

التوسعة والترميم: تعمل الشركة على ترميم المباني الخرسانية وإصلاح ما بها من عيوب وشروخ بالإضافة إلى ذلك تدعم أعمال الوصلات الكهربائية والدهانات مما يرفع من كفاءة وجودة المباني.

تشيد المنشآت الصناعية، تخطط الشركة مسبقاً لاختيار الأرضيات التي تتوافق مع المواصفات والمقاييس العالمية ومعايير الجودة والسلامة لبناء المنشأة، ويقوم فريق الشركة في البداية بأعمال الحفر والخرسانات ثم تركيب مرافق الحماية والأمان وصولاً للتشطيبات النهائية والديكور والتصميم.

مميزات شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه

لعل أهم ما يميز شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه تفردها واعتمادها على الآليات والطرق الحديثة في إنشاء المباني وتشيدها، ومن أبرز المميزات التي تختص بها الشركة:

  • تتضمن الشركة على فريق مميز من المهندسين والفنيين المتخصصين بجميع أعمال البناء.
  • بجانب خدمات الإنشاء توفر الشركة حل لجميع الأعمال الكهربائية السباكة والبلاط والدهانات.
  • تعتمد الشركة في عملها على الخامات والأدوات المستوردة، حيث تعتمد على الأجهزة والمعدات الحديثة.
  • تتعاقد الشركة مع الشركات العالمية لاستيراد جميع مواد البناء من الخارج بجودة عالية وبأقل الأسعار.
  • تلتزم الشركة بشروط السلامة والأمان والصحة المهنية حيث حصولها على شهادات الجودة المعتمدة.
  • تتميز الشركة بتنويعها في التصاميم كما أنها تطور من تصاميمها أول بأول، ولا تعتمد على نمط واحد.
  • توفر الشركة تصاميمها المميزة بناء على رغبة العميل من حيث الشكل والألوان والديكور، فهي تعمل على راحة العميل دائماً.
  • تلتزم الشركة بالمواعيد المحددة مع العميل بالإضافة إلى التزامها بجميع الاتفاقيات والمعاهدات المبرمة معه.
  • لا تقتصر أعمال الشركة على البناء فقط بل تقدم أعمال التشطيب والترميم بشكل كامل وبدقة عالية وبأقل الأسعار.
  • تتبع الشركة الأسلوب العلمي لإنجاز جميع أعمال التشطيب من قبلي مهندسي وفني الشركة.
  • تعد الشركة التقارير الشاملة وتقدمها للعملاء لكي يطلعوا عليها ويباشرون بإتمام العمل.
  • تقدم الشركة الضمانات الكافية للعملاء لضمان جودة الخدمة المقدمة والحصول على النتائج المرجوة.
  • تتم الشركة جميع أعمال التشطيبات النهائية والسوبر لوكس لمختلف المشاريع والمباني المشيدة.
  • تغيير الشركة جميع الخامات في حالة تجديد العقار أو المبنى القديم، فالشركة تعتمد على مواد وخامات أكثر جودة.
  • تمتلك الشركة أفرع عديدة منتشرة وموزعة بأماكن مختلفة داخل المملكة، فهي لا تتواجد بالعاصمة الرياض فقط.

تعرف على: ترميم المنازل والفلل بالدمام

أعمال الصيانة والتشطيب

بجانب خدمات البناء والتشييد التي تختص بها شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه تقدم الشركة أيضاً كافة أعمال الصيانة والتشطيب وفقاً لمعايير الجودة العالمية والأمان، كما توفر جميع أعمال الصيانة والإصلاحات للأعطال التي قد تتواجد بعد فترة وجيزة من الانتقال للمنزل.

تخطط الشركة مسبقاً لأعمال البناء لإتمام عملية بجودة واحترافية عالية، وتتضمن الشركة فريق  مميز من العمالة الماهرة المدربة على مستوى عال من المهارة والخبرات العالية، حيث تعمل الشركة في أصعب الظروف، وتقدم خدماتها المطلوبة وفقاً لجدول زمني محدد وبإشراف إدارة هندسية مميزة بالشركة.

خطوات إنشاء وتشيد المباني بالرياض

تتبع شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه مجموعة من الخطوات لإنشاء المباني وتشييدها بأسرع وقت وبجودة عالية، وتسير الشركة وفقاً لخطة عمل معينة، وتتمثل في:

  • في البداية يتسلم فريق عمل الشركة الأرض التي سيشيد ويبني عليها المبنى أو العقار.
  • يتم الاتفاق مع العميل حول التصاميم الهندسية التي سيقوم فريق المهندسين بتصميمها.
  • يوضع فريق المهندسين مقاييس البناء ثم تسلم الأرض للبناء بعد وضع جميع المقاييس.
  • يشرف فريق من المهندسين المدنيين على السلامة والصحة المهنية لتأمين بيئة العمل.
  • قيام فريق الحفر بأعمال الحفر والبناء بالاعتماد على أحدث المعدات والآلات.
  • تعرف الشركة العميل بجميع مواد البناء المستخدمة في عملية التشييد والبناء.
  • يقوم فريق عمل الشركة بإنجاز جميع التشطيبات الداخلية والخارجية.
  • توفر الشركة إمكانية اختيار العميل للألوان والتصاميم بناء على رغبته ووفقاً لإرشادات المصممين.
  • يقوم مهندسي الديكور بالشركة بتقديم النصائح والتوجيهات للعملاء لاختيار تصاميم المفارش والأثاث.
  • تقديم الشركة جميع الضمانات الكافية للعميل بعد إتمام جميع الأساسيات وتشطيبات البناء.
  • يتوافر بالشركة فريق متخصص لإنجاز أعمال السباكة والتوصيلات الكهربائية.
  • تقدم الشركة جميع أعمال العزل المنزلي من أسطح المباني، الخزانات، الحمامات، المطابخ، والمسابح.

أرخص شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه

لعل أهم ما يميز شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه أسعارها الرمزية، حيث تتميز أسعار الشركة بأنها تنافسية ومناسبة جداً مقارنة بجودة الخدمات المقدمة، فالشركة تقدم أجود أنواع الخدمات من أعمال البناء والتشييد بأقل الأسعار.

تعتبر الشركة من أرخص شركات تشييد وإنشاء المباني، بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة مجموعة من العروض والخصومات على الخدمات المقدمة، وتصل نسبة الخصومات بها إلى 50% مما يشجع أكبر عدد من العملاء للتعاقد من الشركة والاستفادة من عروضها وخصوماتها.

الأدوات والمعدات المطلوبة لإنشاء المباني الحديثة

تعتمد شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه على مجموعة من الأدوات والمعدات الحديثة والثقيلة، وبعض المعدات تكلف الشركة ملايين الدولار، نظراً لأن معظمها مستورد من الخارج وتعتمد الشركات الكبيرة على هذا النوع من المعدات، بينما تعتمد الشركات الصغيرة على معدات أقل.

تعتمد الشركة في عملها على مجموعة متنوعة من المعدات والأدوات، حيث معدات البناء والتشييد بالإضافة لمعدات التشطيبات، كما توفر أدوات ومعدات أخرى لإنجاز أعمال الكهرباء والسباكة وغيرها من الأعمال المطلوبة لإنجاز وتشطيب المباني والمشروعات بمختلف أنواعها.

في حالة إذا كنت شركة ناشئة يمكنك البدء بدون شراء أي أدوات أو معدات ثقيلة أو حديثة، حيث يمكن تأجيرها في البداية لتخفيض التكاليف المفروضة، وهذا بطبعه يؤثر على الربح الصافي لكل عملية بناء وتشييد تقوم بها الشركة، حيث تعتبر عملية استئجار المعدات الحل الأفضل لخفض التكاليف لأقل درجة ممكنة وتحقق الربحية المطلوبة للشركة.

بعد اكتساب الخبرة وتحقيق المزيد من الأرباح يمكن للشركة أن تستثمر أرباحها في شراء المعدات الأساسية والثقيلة فيما بعد واستئجار الأخرى منها التي تتطلب عملية شرائها أموال طائلة وقد تفوق قدرة الشركة المالية، ولا يمكن شرائها إلا من خلالها شركات المقاولات الكبيرة.

الخامات المطلوبة لإنشاء المباني الحديثة

يمكن للعملاء إحضار وشراء الخامات المطلوبة لأعمال البناء والتشييد والتشطيب إذا لزم الأمر، ولكن البعض من العملاء يسلمون العمل للشركة بشكل كامل لتقوم بإنجاز جميع خدمات التشييد وشراء الخامات وتسليمه التصميم والتشطيب النهائي.

تحقق الشركة أرباح إضافية في حالة توليها مهمة إحضار وشراء الخامات المطلوبة لتشييد وإنشاء المباني، حيث بأقل جهد ومن خلال متاجر بيع مواد البناء والتجار المتعاملين مع الشركة يمكن للشركة شراء خامات البناء والحصول على تخفيضات.

كيفية التواصل مع شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه

توفر شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه لعملائها داخل المملكة وخارجها أكثر من طريقة للتواصل معها في أي وقت وبأي مكان وجدوا، حيث يمكن للعملاء التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على رقم الهاتف المخصص للشركة بالمملكة، حيث يقوم فريق ممثلي خدمة العملاء بالرد على جميع أسئلة واستفسارات العملاء بأسرع وقت، فالفريق متوافر على مدار الــ 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

أسئلة شائعة

لماذا شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه؟!

تعتبر شركتنا الخيار المثالي والحل الأفضل أمام العملاء، نظراً لجودة خدماتها المقدمة وأسعارها المميزة.

هل تقدم الشركه  عروض وخصومات؟!

نعم، تقدم الشركة عروض مستمر على الخدمة المقدمة بالإضافة إلى الخصومات التي تصل لــ 50%.

هل تقدم  خدمات العزل للمباني؟!

نعم، تقدم الشركة خدمات العزل المنزلي للأسطح والخزانات بجودة عالية مما يحافظ على الأسطح في حالة الأمطار بالإضافة إلى منع حدوث تسربات بالمياه.

ختاماً: هكذا نكون أنهينا مقالنا عن شركه مقاولات انشاء المباني الحديثه، حيث تُعد واحدة من الشركات الرائدة بمجال البناء والتشييد ولعل أهم ما يميزها جودة خدماتها وأسعارها المناسبة.

4.8/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top