ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي المهدية

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي المهدية
شركة كشف تسربات المياه بحي المهدية

شركة كشف تسربات المياه بحي المهدية تقدم خدماتها لكشف التسربات بكافة أحياء الرياض حيث تعتبر من المشاكل الكارثية التي تواجه الكثير من الناس وتتسبب في العديد من الأضرار والمشاكل التي يتم من خلالها هدر كميات كبيرة من المياه مما يؤثر اقتصادياً على مالك المباني ، حيث يزيد من كمية الرطوبة في الجدران والأسقف ، وهذا يؤدي إلى إتلاف المبنى وإتلاف الأثاث المجاور وإتلاف الدهانات وتقشيرها وكذلك التوصيلات الكهربائية ، حيث يعمل على ظهور الفطريات والعفن في المنزل مما يؤدي إلى صدأ الأسقف الحديدية والتي هي الأساس البناء في أي منزل …

شركة كشف تسربات المياه بحي المهدية

يمكن تفادي مشكلة الرطوبة وعفن الجدار وغيرها من المشاكل التي تنتج عن تسرب المياه وذلك باستخدام جهاز يقوم باكتشاف وتحديد مكان تسرب المياه .

وهناك العديد من الأجهزة المختلفة التي تكتشف أماكن تسرب المياه والتي تختلف في الطريقة. وهي تعمل ومن افضل الأجهزة التي يتم استخدامها وهي عبارة عن جهاز الكتروني قادر على كشف أماكن تسرب المياه من خلال الاهتزازات او حساسات الصوت في الجهاز. وموقع التسرب معروف بالصدع الذي يحدث في الانابيب من خلال الجهاز الذي يصدر صوتا على شكل صافرة في المكان المحدد …
من علامات تسرب المياه في منزلك:

  • زيادة غير متوقعة في فاتورة المياه ، والروائح المتعفنة وظهور الأوساخ في منزلك
  • عداد المياه الجاري باستمرار وانتشار بقع الماء في المنزل
  • بقع الماء على السقف أو الجدار وتساقط طبقة الدهان ..
  • نعمل على كشف تسربات المياه بدون تشقق وعلاجها بضمان الإصلاح حتى لا تظهر مرة أخرى
  • فريق من العاملين المدربين تدريباً عالياً من ذوي الخبرة والإتقان كما نتميز بالسرعة والخبرة وحل المشكلات بدون كسر …

تعرف على: شركة كشف تسربات المياه بحي السفارات

كيف يتم كشف التسربات بأسهل الطرق

بعد التوقف عن استخدام المياه وقفل الصمام الرئيسي وجميع صمامات المنزل نقوم بإجراء فحص شامل للمنزل لخطوط إمداد المياه للخط البارد والخط الساخن.

كما نقوم بفحص الخلاطات والأرضيات والصرف وحوض الاستحمام ومقعد المرحاض والمغسلة . واكتشاف وتحديد مصدر المشكلة مع الجهاز الإلكتروني من خلال فني متخصص لدينا.

قد يتسرب الماء من نقطة ما أثناء الظهور ويصبح مرئيًا في نقطة أخرى بعيدًا عن مصادر استخدام المياه والسباكة .

ويمكن أن تكون التسريبات مشكلة بعض الشيء في العثور عليها ، ويمكن أن ينتقل الماء المتسرب إلى نقطة تراكم مرئية وعند هذه النقطة قد تكتشف تسرب مرئي .

وقد لا يكون هذا هو نقطة الاختراق في منزلك أو المصدر الحقيقي للتسرب ، حيث أن بعض التسريبات لا تعطي أي مؤشر على وجودها حتى تتسبب في حدوث فوضى أو إشارة مرئية لأصحاب المنازل.

تعتمد المنازل بشكل أساسي على الماء ، ولكن يمكن أن يصبح الماء عدوك إذا ذهب إلى حيث لا ينبغي.

تسرب المياه أمر شائع للأسف ، حتى في بعض المنازل الحديثة ، ومن المرجح أن تعاني العديد من المنازل من أعراض تسرب المياه داخل الجدران.

لكن ليست كل التسريبات واضحة في الواقع ، قد تكون غير مرئية.

في هذا المقال سوف تتعرف على أهمية كشف تسربات المياه وإصلاحها بأسرع وقت ممكن.

أيضًا ، يجب على كل صاحب منزل معرفة كيفية العثور على تسرب المياه . هذه المقالة تعطيك نصائح مفيدة حول تحديد ما إذا كان لديك تسرب مياه في المنزل أم لا ، سواء داخل منزلك أو خارجه ، وكيفية تحديد موقعه حتى تتمكن من ذلك حل المشكلة بسرعة …

نعتمد دائمًا على الالتزام بالعديد من المعايير المهنية لتتوافق مع المواصفات الهندسية.

بعد الكشف عن مكان التسرب وتحديد النقطة التي يتم من خلالها التهريب نقوم بكسر الجزء الذي يوجد فيه التسريب . ثم نقوم بعد ذلك باكتشاف الأنابيب التي تسببت في التلف .

كما نقوم بمعالجة موقع التسريب وبعد ذلك نقوم بعمل اختبار للتأكد من عدم وجود تسرب قبل مغادرة المكان ونقدم ضمان للعميل بعدم عودة المشكلة مرة أخرى.

المزيد: شركة كشف تسربات المياه بحي النخيل

كشف تسربات المياه بحي المهدية
كشف تسربات المياه بحي المهدية

أفضل شركة كشف تسربات المياه بحي المهدية

أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان لديك تسرب في نظام السباكة الخاص بك هي فحص عداد المياه أولاً.

لن يؤدي إصلاح التسريبات إلى خفض فاتورة المياه فحسب ، بل سيساعد أيضًا في الحفاظ على مواردنا المائية.

إذا حصلت على فاتورة عالية بشكل غير عادي ، ولم تكن تستخدم الماء الزائد ، فقد يكون لديك تسرب.

يقترح قطاع المياه والصرف الصحي أن الأسرة المكونة من أربعة أفراد لا تستخدم عادة أكثر من 12000 جالون من المياه شهريًا . باستثناء فصل الصيف إذا كان لديك حديقة أو نبتة لترويها.

حتى التسريبات الصغيرة يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً ، حيث يمكن لصنبور التنقيط أن يهدر ما يصل إلى 10000 جالون من الماء سنويًا ، لذا فإن مراقبة فاتورة المياه يعد تمرينًا ذكيًا.

إذا كنت تشك في وجود تسرب للمياه ، فستمنحك مراقبة عداد المياه في منزلك إجابة محددة ، فاتبع هذه الخطوات لمراقبة العداد الخاص بك:

  • أغلق جميع الصنابير ومصادر المياه في منزلك وتأكد من عدم استخدام المياه بدقة .
  • تحقق من عداد المياه وقم بتدوين الأرقام التي تراها.
  • ثم عد بعد ساعة وتحقق مرة أخرى. إذا تغيرت الأرقام ، فهناك بالتأكيد تسرب في مكان ما.
  • لتحديد ما إذا كان تسرب المياه في الداخل أو الخارج ، قم بإيقاف تشغيل الصمام الرئيسي في منزلك ، وتحقق من عداد المياه الخاص بك .
  • وقم بتدوين الأرقام ، وانتظر ساعة أخرى. تحقق مرة أخرى ، إذا لم تتغير الأرقام ، فإن تسرب المياه يكون داخل منزلك.
  • إذا تغيرت الأرقام ، يكون التسرب في خط المياه المدفون الذي يمتد إلى المنزل.

أسباب تسرب مياه الصرف الصحي

أضرار تسرب مياه الصرف الصحي يمكن أن تحدث تسربات مياه الصرف الصحي في المنزل في أي وقت ، وأحيانًا دون سابق إنذار.

أول ما يتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بتسريبات التصريف هو الضرر والإزعاج الذي تسببه ، ولكن مع وجود أنواع معينة من التسريبات . هناك أيضًا مخاوف صحية يجب أخذها في الاعتبار. إذا كان لديك تسرب كافٍ في مياه الصرف الصحي في منزلك ، فهناك يمكن أن يشكل خطرًا كبيرًا على النظافة ، مما يجعل إجراء الإصلاح سريعًا وفعالًا ضروريًا.

نحن نعمل على كشف تسربات المياه ومعالجتها والتأكد من إصلاحها حتى لا تظهر مرة أخرى فريق عمل مدرب من ذوي الخبرة المتميزة نتميز بالسرعة والبراعة والخبرة وحل المشكلات بدون تكسير …

يأكل تسرب المياه  كل من الأسطح والجدران وطبقة الأسمنت. كما تؤدي تسربات المياه إلى تآكل وصدأ الحديد على الأسطح والأعمدة الخرسانية ، مما يؤدي إلى هدم المنزل مستقبلاً.

ومن بين هذه المشاكل وجود تسربات مياه من وحدة سكنية مجاورة لك ، مما يتسبب في إلحاق الضرر بك أو بجارك. انتشار الرطوبة والأملاح وسقوط الدهانات وتدهور التوصيلات الكهربائية. تلتها زيادة كبيرة في فواتير المياه والكثير من الأضرار.

لذلك سارع بالتواصل مع شركة كشف تسربات المياه بحي المهدية لحل المشكلة سريعاً قبل فوات الأوان .

4.9/5 - (10 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top