ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء
شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء

شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء تخلصك من مشاكل تسرب المياه مع تقديم أفضل الخدمات من خلال التواصل مع مؤسسة آل مطلق والتي تتعامل بأفضل الوسائل وتوفر لك أفضل النتائج والخدمات في أقصر وقت وبأقل سعر في أفضل الأعمال بأسعار معقولة .

شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء

هناك العديد من النتائج الرئيسية التي تنتج عن تسربات المياه  يمكن توضيحها:

  • تتعرض الجدران والمباني للعديد من الشقوق والتصدعات الخطيرة.
  • تتعرض أرضيات المكان للعديد من التشققات والمسام والفتحات سواء كانت من السيراميك أو الباركيه أو البلاط.
  • سقوط المياه من أسقف المطابخ أو الحمامات نتيجة تسرب المياه في جميع أنحاء المباني.
  • الزيادة في الفواتير يمكن أن تكون مؤشرا على وجود التسريبات في مواسير المياه ، و وهنا تكمن أهمية الكشف عن تسربات المياه ، حيث يمنع أصحاب المباني من دفع الفواتير ، كما أنه يحمي العقارات من الأضرار التي يمكن أن تسببها تسربات المياه ، مما يقلل من التهديدات التي تشكل تهديدًا لأمن المباني.
  • من المعروف أن تسربات المياه تؤثر سلبًا على البيئة الخرسانية للمباني ، حيث يبدأ الماء في التراكم على الجدران والأرضيات ، مما يؤدي في النهاية إلى تآكل طبقة الأسمنت وبالتالي التأثير سلبًا على أعمدة المنزل ، مما قد يؤدي إلى انهيار المباني .
  • لذلك افضل شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء تعمل على حل هذه المشاكل من خلال كشف وإصلاح التسريبات وفق احدث الأساليب العالمية وباستخدام العمالة الماهرة.

أجهزة كشف تسربات المياه

تعتد شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء على استخدام العديد من الأجهزة الحديثة في كشف تسربات المياه بدون تكسير منها:

أولاً: الحساسات الأرضية
تعتمد شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء على مجموعة من الأجهزة الالكترونية الرائدة وعدة حساسات أرضية تكشف عن الأماكن الخفية التي تتساقط فيها المياه سواء خلف المغاسل او خلف دورات المياه .

ثانيًا:  الإيكوفون
تعد أجهزة Ecophones من أهم الأجهزة الحديثة التي تتميز بدقة غير مسبوقة في كشف التسرب. حيث تكون معدلات الخطأ حوالي 4٪ فقط ؛ يمكن أن تصل هذه الأجهزة إلى أماكن غير واضحة أو أماكن لا تسمعها الأذن البشرية على الإطلاق.

تعتمد شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء على مجموعة من الأجهزة الإلكترونية التي تساعد في تحديد مواقع تسربات المياه.

تفضل شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء الاعتماد على مجموعة من أفضل أدوات كشف تسربات المياه.

وتعتمد شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء على أحدث الأجهزة مثل أجهزة الربط التي تعتمد على مجموعة من الاهتزازات القوية.

بالإضافة إلى الاعتماد على أعمال الدفن ، وهي عوازل مائية قوية تحمي المباني والمنشآت من التعرض للعديد من المخاطر الهائلة ، يتم إضافة مجموعة من مواد البناء لحماية الموقع من التعرض لأشكال مختلفة من التسربات.

لذلك ، يتم إضافة البلاط والأسمنت ومواد البناء الأخرى التي تساعد على تماسك المواد معًا ولا تعرض الجدران لمخاطر أو تشققات خطيرة.

لهذا السبب نحن شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء يمكن الاستفادة منها باستخدام أحدث طرق الكشف.

قد يهمك أيضاً: مقاول تشطيبات بالرياض

أفضل شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء
أفضل شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء

ما هي أنواع تسربات المياه

يمكن أن تؤثر أنواع كثيرة من تسربات المياه على المباني والمنشآت ، حيث تختلف درجة الخطر باختلاف البنية التحتية ، لكنها تنقسم إلى نوعين:

النوع الأول: تسربات ظاهرة

وهي تلك التسريبات المرئية للعين المجردة والتي تظهر على الجدران والسقوف وتتلف وصلات المياه الخارجية والأدوات مثل السخانات الكهربائية ، وهذا النوع من التسرب يسهل اكتشافه ومعالجته.

النوع الثاني: التسريبات الخفية

وهي أخطر التسريبات حيث لا يسهل اكتشافها وتتسبب في إتلاف توصيلات المياه الداخلية في الجدران والمباني ، ويصعب اكتشافها إلا باستخدام أدوات تقنية حديثة وأيدي فنيين مهرة.

يؤدي إلى إتلافه على المدى الطويل في حال استمرار التسرب ، لذلك تصبح شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء ضرورية لضمان عدم ارتفاع فواتير المياه بشكل مبالغ فيه ، لأنها أفضل معايير الكشف عن تسربات المياه في المنزل ، لذلك عندما تلاحظ زيادتها فعليك التواصل مع افضل شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء والتي تمتلك احدث الأدوات الفنية التي تسمح لك باكتشاف مكان التسرب دون التسبب في اضرار بالمنزل.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء

يكتشف الفنيون في شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء تسربات المياه بطرق مختلفة ، بما في ذلك يدويًا.

ولضمان ذلك ، نقوم بإيقاف تشغيل جميع المصادر التي تزود المنزل بالمياه ، بما في ذلك الصمامات والحنفيات ، ونوجه تعليمات لجميع أعضاء المبنى بعدم استخدام المياه على الإطلاق خلال الفترة الزمنية التي يتم فيها إغلاق المصادر ، وذلك في خطوة واحدة لتحديد ومراقبة قراءة العداد.

يستمر الوضع على هذا النحو لمدة تصل إلى خمس ساعات ، وبمجرد انقضاء الفترة ، تتم قراءة العداد مرة أخرى.

إذا كانت القراءة الأولى والثانية متطابقة ، فإن المنزل خالٍ من التسرب. في حال وجود فرق بينهما فهذا يدل على كمية المياه المتسربة ، ولا بد من الاستعانة بشركات كشف تسربات المياه لإصلاح المشكلة بسرعة حتى لا تتفاقم المشكلة.

نقدم لك كل ما تحتاجه ، من الكشف الإلكتروني السلس لتسربات المياه ، إلى عزل الأسطح ، والعزل المائي ، وعزل الرغوة ، ونقوم أيضًا بإصلاح وعزل جميع عيوب السباكة التي تسبب تسرب المياه ، ونقوم أيضًا بعزل خزانات المياه ، بالإضافة إلى الكشف عن تسرب المياه في الحمامات نقوم بإصلاح التسريبات وعزل الحمامات .

هذه المشكلة تلحق الضرر بالمباني والمنازل ، لذلك يجب بذل جهد دؤوب لاكتشاف ما إذا كان هناك تسرب للمياه أم لا.

يعرف تسرب المياه بأنه عيب يحدث في وصلات المياه بأشكالها المختلفة سواء في مواسير الصرف أو في أكواعها أو في الأجزاء المختلفة من مواسير المياه ومن بينها: صنابير ، خزانات ، سخانات ،

يتسبب هذا العيب في خروج المياه عبر المسار المحدد إلى المنطقة المجاورة مباشرة للأنابيب.

تتراكم المياه بالقرب من الأماكن المحيطة بالتسرب مثل الأرضيات والجدران وتتلفها نتيجة تفاعلها مع مواد البناء وتآكل الحديد وتآكل الخرسانة مما يؤدي إلى تفاقم المشاكل إذا أهمل.

تقدم شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء ضمانات تعتمد على خدمة الكشف عن تسرب المياه وصيانتها لضمان أفضل مستوى من الخدمة المقدمة ، وذلك لاعتمادنا على مجموعة من الأساليب الرائدة الحديثة والمتميزة.

تتميز شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء دائمًا بالخصومات والعروض التي تقدمها على مدار أشهر العام على جميع الخدمات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، ونقدم دائمًا خدمات الكشف عن التسريبات عالية الجودة وبأقل الأسعار.

لدينا مجموعة من الفنيين والمهندسين المتخصصين في عملهم تحت إشراف شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء ، نوفر لهم أحدث وأفضل الأدوات التي تسهل عملهم ، نقدم أفضل الأساليب والأساليب الحديثة لتنفيذ خدمة كشف تسربات المياه عالية الجودة.

كما توفر شركة كشف تسربات المياه بحي الفيحاء أحدث وأفضل الأجهزة المتخصصة في الكشف عن تسرب المياه بدون تشققات لضمان إتمام عملية الكشف عن تسرب المياه بشكل صحيح ، لضمان حل مشاكل فواتير المياه المرتفعة

5/5 - (6 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top