ال مطلق

شركة عزل فوم بأبها

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة عزل فوم بأبها
شركة عزل فوم بأبها

شركة عزل فوم بأبها مؤسسة آل مطلق من افضل شركات العزل الرغوي التي تقدم خدمات العزل المتعددة و الأسطح العازلة للفوم وخزانات العزل، وبها تجد أفضل طريقة لعزل الحمامات والمطابخ. لذلك، تأكد من اختيارك الصحيح معنا لأننا نوفر لك الأسقف وعزل الخزانات وأسعار العزل الرغوي البسيطة التي نقدمها لك.

شركة عزل فوم بأبها

شركة عزل فوم تستخدم  مادة الفوم من أفضل المواد التي تحقق العزل لأشعة الشمس ذات درجات الحرارة العالية والتي تصل إلى ذروتها في الصيف حيث لا يمكن أن يؤثر العزل الرغوي على المناطق المعزولة، ويحقق العزل الرغوي حاجزًا قويًا أمام تسرب المياه، لذلك تمثل الرغوة افضل انواع العزل الحراري، أفضل طريقة لعزل الاسطح عن الماء، أفضل حل للتخلص من مخاطر تسربات الخزان، وعلاج مثالي لتسريبات المطبخ والحمام لمدة عشر سنوات، كما تتمتع الرغوة بمقاومة جيدة للحشرات ولا تتأثر بها.

لماذا مؤسسة آل مطلق شركة عزل فوم بأبها؟

هل لديك فكرة يا أخي العزيز عن سبب اختيار شركة عزل فوم بأبها مؤسسة آل مطلق، عزل الفوم الذي تستخدمه في خدمات العزل؟ بالتأكيد لقد استنفدت البحث عن أفضل شركة لعزل الأسقف ولديهم المهارات والكفاءات لإنتاج أفضل طريقة لعزل الأسقف عن الحرارة وأفضل أنواع العزل المائي للأسقف وحرارة الشتاء والصيف حيث تحتوي على أفضل أنواع الإسفنج وأحدث معدات العزل. أخي الكريم أرجو طلب العزل الحراري والمائي للأسقف بأسعار رخيصة، لا يكلف العزل الرغوي العميل الكثير من المال، ويمكنك الاستفسار عن طريقة عزل الأسقف بالرغوة في أي وقت.

شركة عزل رغوة بابها موثوق به من قبل جميع العملاء

ثقة العملاء هي مصدر قوتنا وأكبر مكسب يمكننا تحقيقه تعود ثقة العملاء في في مؤسسة آل مطلق لعوازل الفوم، إلى ما يلي:

  • الكفاءة في اختيار مواد عزل الأسقف وأنواع عزل الأسقف وعزل رطوبة الأسطح مع عزل الرغوة.
  • تنوع الفريق المشترك في أعمال العزل الرغوي بين عاملين فلبينيين وباكستانيين ومصريين، ويضم الفريق أيضًا مهندسون متخصصون في طرق العزل بالرغوة.
  • عملنا في مجال العزل مطابق لمعايير الجودة العالمية ولدينا سرعة في انجاز العمل و التزامنا الصارم به عن طريق التعيينات.
  • لدينا أسعار عزل رغوي رخيصة ، لذلك لا توجد منافسة بالنسبة لنا في أسعار عزل الأسقف بالرغوة المائية ، ولا يوجد وجه، مقارنة أسعار العزل الحراري للأسطح.

نعرف على:

حول طريقة عزل الاسطح وخزائن العزل الرغوي

يحتاج العزل بالرغوة إلى فئة من العمالة المتخصصة في هذا النوع من العزل، حيث يحتاج العزل الرغوي إلى الدقة والتركيز في الأداء، وتتم عمليات شركة عزل فوم بأبها مؤسسة آل مطلق في خطوات متتابعة، حيث يتم عزل الاسطح عن طريق الكنس والتنظيف وغسل السطح، ثم فحص السطح لإيجاد تقشرات وتشققات في أرضيته ومعالجته، ثم تحضير مادة العزل السطحي، نعني الرغوة، ثم تبدأ عملية العزل برش مادة الرغوة على السطح بالكامل، لذلك يكون عزل السطح حراريًا ومقاوم للماء لتأكيد العزلة الناجحة.

الخدمات المقدمة من شركة عزل فوم بأبها مؤسسة آل مطلق

مؤسسة آل مطلق أفضل شركة عزل فوم بأبها حرصها على توفير أنواع مختلفة من العزل للمساعدة في عزل الحرارة ومنع تسرب المياه على أكمل وجه، و من بين تلك الخدمات:

  • تحرص الشركة على توفير أفضل مواد العزل الرغوي المتوفرة في الأسواق العالمية.
  • اسعار الشركة دائما مناسبة كما تحرص الشركة على تقديم العديد من الخصومات والعروض على مدار العام.
  • تعطي الشركة ضمانة بعد تنفيذ خدمات العزل.
  • تحرص شركات عزل الفوم على تنفيذ كافة الشروط المتفق عليها خلال العقد.
  • ساعات العمل دائما حسب رغبة العميل سواء كان مناسبا له العمل نهارا أو ليلا.
  • أنواع العزل هي الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد والألمنيوم وأنواع العزل الأخرى. يتم تركيب العزل حسب المكان الذي سيتم تركيبه فيه.
  • تعتمد ع شركة عزل فوم بأبها مؤسسة آل مطلق على استخدام افضل مواد العزل الرغوي بأقصى قدر من الفعالية مثل البولي يوريثان الذي يتميز بفاعلية عالية في عزل الأماكن عن تسربات المياه والحرارة الشديدة.
  • تمتلك الشركة أفضل العمال الخبراء والمتخصصين في مجال عزل الأسقف الفوم.

فوائد العزل الرغوي للأسقف بابها

  • تعتمد شركة عزل الأسقف الرغوية على استخدام المواد الرغوية لما لها من دور فعال في عزل الأسطح من الحرارة الشديدة أو مخاطر تسرب المياه التي قد تنجم عن الأمطار الغزيرة على الأسطح غير المعزولة.
  • يمكنك تثبيته بسهولة لأنه من السهل تشكيله.
  • حماية المباني من أي تشققات أو تشققات على المدى الطويل وعلى وجه الخصوص تعتبر الفوم من أنسب المواد المستخدمة لعزل الطوابق العليا.
  • يمكن استخدامه لعزل المباني المختلفة وكذلك عزل حمامات السباحة وخزانات المياه بجميع أنواعها.
  • يقلل من استهلاك الكهرباء وبالتالي يوفر في فاتورة الكهرباء، حيث تساعد الرغوة على تبريد درجة الحرارة في المبنى. قد لا تحتاج إلى تشغيل المدافئ في الشتاء أو مكيفات الهواء في الصيف.
أفضل شركة عزل فوم بأبها
أفضل شركة عزل فوم بأبها

خطوات عزل فوم مع شركة عزل حراري بأبها

  • تقوم شركة عزل فوم بأبها والعزل الحراري مؤسسة آل مطلق عند بابها بتنظيف سطح المبنى بالكامل من الشوائب أو البقايا المختلفة.
  • بعد ذلك يقوم عمال الشركة بفتح المياه على سطح المكان المراد عزله حيث يساعد ذلك في تحديد الأماكن التي قد تحتاج لعزل الفوم بدرجة أعلى من غيرها.
  • يحرص عمال الشركة المتخصصون على معالجة أي مشكلة من تسربات المياه، وفي حال وجودها يتم استخدام معجون الايبوكسي لمعالجتها.
  • قبل الشروع في عزل الأسطح بالرغوة، يتم سد الشقوق المختلفة في الأسطح بوضع الأسمنت على هذه الشقوق.
  • بعد تركيب الألواح الفوم، يقوم عمال عزل الفوم في أبوابهم بطلاء هذه الألواح بالأكريليك الذي يحمي الرغوة، ثم يرش الرغوة على جميع الأسطح.

اسعار عازل الفوم في بابها مؤسسة آل مطلق

تحتوي مادة الرغوة على خصائص حرارية ومائية في نفس الوقت، ولكن لا داعي للقلق، نظرًا لأن تكلفة عزل الرغوة في بابها ليست عالية على الإطلاق، فهي مناسبة لجميع العملاء، أسعار العزل الحراري بالفوم تتراوح بين 27 و 40 ريال سعودي، كما يمكن لأفضل شركة عزل فوم بأبها وهي مؤسسة آل مطلق أن تقدم خصمًا خاصًا لأصحاب المنشآت والمباني الكبيرة التي قد تتجاوز مساحة حوالي 1000 متر مربع أو أكثر، و عروض اسعار لا مثيل لها.

أخطاء يجب تجنبها عند تطبيق العزل الرغوي على الأسطح

  • ترك الأنابيب التالفة دون تغيير وعدم فحص المكان معزولاً تماماً عن تسربات المياه.
  • عدم استخدام الآلات الحديثة المستخدمة في توزيع رغوة البولي يوريثان وبالتالي قد تمنعها من الوصول إلى جميع أجزاء السطح وبالتالي قد لا تتم عملية العزل بالشكل المطلوب.
  • عدم استخدام طبقات الحماية المناسبة مثل الاكريليك لحماية المادة الرغوية أثناء التنفيذ.
  • إهمال فحص التوصيلات الكهربائية قبل تركيب العوازل الرغوية.

أين يمكن تطبيق العزل الرغوي بأبها؟

يمكن تطبيق مادة الفوم حيث أنها مناسبة لأنواع مختلفة من أشكال المباني المصنوعة إما من البلاستيك الصلب والخرسانة، مثل جميع المرافق والمباني مثل المنازل والمدارس والمحلات التجارية والمستشفيات وحمامات السباحة والمصانع والمستودعات، لذلك سارع في الاستعانة بمؤسسة آل مطلق شركة عزل فوم بأبها.

Rate this post

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top