ال مطلق

 شركة عزل خزانات

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

"

نحن شركة عزل الخزانات من أهم الشركات التي تهتم التي يبحث عنها الزوار علي طريق الانترنت، ونبحث دائماً عن التميز وبأقل الأسعار وأعلى جودة في العمل، فمن المعروف أن الخزانات بالمملكة العربية السعودية أصبحت من الأمور الهامة والضرورية في المباني فهي توفر المياه بشكل مستمر للبيوت.

بالإضافة إلى الحفاظ على المياه إذا كانت الخزانات بها عوازل جيدة وتحافظ العوازل لدينا ذات الجودة الممتازة على طهارة الماء وتعقيمها، كما أننا شركة عزل الخزانات لدينا القدرة على كشف أنواع التسربات المائية في الخزانات الضخمة والتي تسبب مخاطر كثيرة للمنازل والمياه.

 شركة عزل خزانات

كثيراً ما يتم التساؤل عن أسعار العازل الخاص بالخزان سواء كان الحراري أو المائي، ولكن الأسعار تتوقف حسب حجم الخزان ودهن بالعزل وتختلف في المواد أيضًا من حيث مادة الإيبوكسي أو مادة القار.

كما أننا تقوم شركة عزل خزانات بتحديد التكلفة حسب ما يتناسب مع المواد والأدوات في أحجام وأنواع الخزانات المائية المختلفة والتي تتمثل في عدة أمور، كما أننا نستطيع كيفية إصلاحها بأساليب مختلفة ومتطورة ونمنع القيام بأي تصرف لفترة طويلة.

نحدد نوع الصبة التي تستخدم داخل الخزان ومعرفة نوع العوازل المطلوبة والتي يجب دهنها بداخل الخزان أو خارجهم، وأيضًا مساحة الخزان من الأمور التي يجب معرفتها لحساب تكلفة العزل سواء كانت خزانات سفلية أو علوية.

نستخدم طريقة عزل ممتازة سواء كان الداخل فقط أو الخارج فقط أو الإثنان معًا إلى جانب استخدام المعدات المطلوبة والمواد التي تناسب الخزان، أيضًا تحديد ارتفاع الخزان  لحساب التكلفة بشكل صحيح.

 

مميزات شركة عزل الخزانات

شركة عزل الخزانات نعتبر من أفضل الشركات التي تعمل في ترميم وصيانة وبيع عزل الخزان، حيث توفر للعميل أكبر قدر من الحماية المتكاملة لعزل الخزان الخاص به وتضمن له أفضل جودة و أكبر درجة من الأمان وسلامة وتخزين المياه.

كما أننا نضم عدد من الفنيين والعمال الذين يعملون بشكل إحترافي والإهتمام بكل التفاصيل في مرحلة العزل حتى تكون الخدمة بشكل أفضل وبجودة عالية.

كما أننا نقوم باستخدام أفضل أنواع العزل وهي مادة البولي يوريثين، والتي تعالج الصدأ نتيجة مياه الأمطار ونوفر عزل حراري بسبب درجة الحرارة المرتفعة بالمملكة ونستخدم عزل الفوم ليصبح السطح أكثر قوة وصلابة لاستحمال العوامل الخارجية والداخلية.

نحل شركة  عزل الخزانات جميع المشاكل الخاصة بعزل الأسطح، نقدم أعلى مستوى خدمة بأقل تكلفة فنحن من الشركات التي تقوم بصيانة فنية لكشف التسريبات وحل مشاكل تسرب المياه في أقصر وقت وبأقل الأسعار.

 أفضل شركة عزل الخزانات

نحن شركة عزل الخزانات من أفضل الشركات التي تستخدم مواد عزل وترميم وتعالج التشققات الأرضية والجدران بأسعار مناسبة مع وجودة ضمان، كما نحافظ على الخزانات من العوامل التي تسبب تلفها باستخدام العزل المائي للحفاظ على سلامة الخزان لفترة طويلة.

نحن نعلم أن شركة عزل خزانات أن تسريبات المياه تسبب أخطر أنواع الأمراض وتواجد الثقوب بالخزان قد يسبب أخطر أنواع التسريبات في المنازل، كما أن نستطيع حماية أكبر قدر من الخسائر المادية التي قد تهدر بسبب مشاكل التسريبات.

نحن شركة عزل الخزانات ذات الخبرة العالمية والدولة  لدينا أفضل الأجهزة التي تكشف عن تسريب الخزان وإستخدام أفضل الطرق في عزلها بأفضل أنواع العزل المتواجدة لدينا والمتوفرة  بأفضل انواعها و ماركات عالمية.

 طرق  العزل بالخزانات

تقوم شركة عزل الخزانات بمواد داخلية وخارجية وتختلف أسعارها باختلاف مواد العزل، حيث أن من طرق عزل خزانات استخدام عوازل الخارجية لعزل الأسطح مثل عوازل البولي يوريثان لمنع حدوث تسرب أثناء الأمطار كما أن هذه العوازل تقاوم التغيرات المحيطة بها.

أما العزل الداخلي فيجب أن تكون بخامات آمنة لعزل المياه صالحة للشرب،  إلى جانب أن هذه العوازل من مصادر موثوق بها وبجودة عالمية حتى لا يحدث أي تسرب المياه من الداخل وتكون سهلة التعامل في تنظيف الخزانات عند تنظيفها من مواد مطهرة ومعقمة ولا تحدث ضرر أو تفاعل معها.

نستخدم أيضًا العزل الأسمنتي ويعتبر هذا العزل من أغلى أنواع عزل الخزانات ولكنه يقاوم جميع أنواع التسريبات ويقاوم العوامل الخارجية من المياه والأمطار والأتربة، كما أنه يعيش لفترة طويلة جدا وذات ضمانا قد يستمر لعشرة سنوات ونضمن لك استمراريته لفترات طويلة جدا دون حدوث أي مشاكل تخص العزل.

 خدمات شركة عزل الخزانات

يتنافس كثير من شركات العزل في جودة الخدمة ولكن نحن شركة عزل خزانات نستخدم مواد تناسب معايير العزل العالمية، بالأخص  أن عمليات العزل لها فوائد كثيرة فهي تقلل من مصاريف تكاليف الترميم والصيانة باستمرار.

فبعض مواد العزل قد لا تكون مناسبة للحماية اللازمة ولذلك تقوم بعض الشركات بتوفير التكلفة في عزل الخزانات، ولكن نحن شركة عزل الخزانات نستخدم  أفضل خدمة مع أقل سعر في السوق.

تقوم شركة عزل الخزانات بالكشف عن عيوب الخرسانة إذا كان الخزان أرضي ومعرفة عيوب صبة الخزان  من الخارج ونقوم بعلاجها بأفضل الطرق، كما أننا نرمم خزان المياه ونعالجه من التسريبات المتواجدة به ونستخدم مواد عزل قوية ومتينة ممتازة الجودة قد تستمر لأعوام كثيرة دون ترميم.

 أرخص شركة عزل الخزانات

نحن نتميز  كشركة عزل الخزانات بأننا أرخص شركة عزل خزانات بالمملكة العربية السعودية، فنحن نقوم بعمل خصم كبير ومختلف لعملائنا.

شركة عزل الخزانات  تقدم خدمة العزل بأعلى مستوى وبأفضل أدوات لمنع تسرب المياه وتلوثها، وحل مشكلات تسرب الخزانات بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع.

 نصائح شركة عزل الخزانات

يجب التنويه بضرورة معرفة خامات عزل الخزانات المائية وتكلفتها حتى لا يؤثر ذلك على العزل وسلامة الخزانات العلوية والأرضية، لذلك يجب معرفة نوع المادة العازلة للخزان والتي تستخدم في عزل قلب الخزان والخارج أيضا.

هناك مواصفات للأمان الماء المتواجد في الخزان أثناء عزله حتى لا تتكون مواد سامة مع تفاعله بالماء ويصبح الماء غير صحي، بالإضافة إلى ضرورة اختيار المواد المناسبة لعزل الخزانات حتى تحافظ على الماء من درجة الحرارة المرتفعة نتيجة أشعة الشمس والمحافظة عليها من مياه الأمطار.

لذلك يجب المبادرة في التعامل مع شركتنا شركة عزل الخزانات فنحن نقدم أفضل جودة وتحت أيدينا أهم المهندسين والفنيين الذين نستعين بهم في أعمالنا، وقد تم تدريبهم بشكل محترف و متمرس وعلى قدرة عالية في إتمام أعمالهم بشكل مميز و يرضي العميل.

يستطيع الفني  إبداء آراء للعميل وأفكار ومقترحات يمكن أن يساعد في اختيار أفضل العزل وأنسب سعر له للوصول إلى أحسن نتيجة ممكنة.

تعرف على: شركة كشف تسربات المياه بحي النفل

 كشف تسريبات الخزانات

من المعروف أن كشف تسريب الخزان يساعد في حماية من في المنزل من أفراد وما يسببه التسريبات من مشاكل، حيث أننا شركة عزل الخزانات نستطيع معرفة أفضل الطرق في معرفة كشف تسريب المياه والقيام بذلك بأعلى كفاءة وبأفضل جودة وبأقل الأسعار.

ونستطيع الكشف عن تسريب الخزان بعدة طرق حتى يمكننا إصلاح هذه المشاكل، لأننا نعلم أن خزان المياه من الأمور المهمة في حياة الإنسان داخل المنازل وأهمية تنظيفها بشكل مستمر كل فترة حتى لا أعرف تكون المياه صالحة للشرب وبأفضل جودة وحماية من الأخطار التي يمكن أن تسببها المياه إذا لم تكن نظيفة.

ونحن شركة عزل الخزانات نستطيع معرفة الطريقة الصحيحة في كيفية الاستعانة بالمواد والطرق والأجهزة للقيام بالكشف عن تسريبات الخزانات، ونقوم بطرق الكشف عن الخزانات لمنع تسرب المياه لمواد البناء الموجودة بالخزان سواء كان خزان علوي أو أرضى.

كما أننا نقوم بمنع تجمع الحشرات المتواجدة بأعلى الخزان وتكون الروائح الكريهة مع تراكم المياه بسقف الخزان  والجدران.

لماذا يتم عزل الخزانات؟

حماية الخزان ضروري ومهم للحفاظ على صحة المياه وحمايتها من البكتيريا والشوائب، كما أن العزل الحراري يحميها من درجة الحرارة المرتفعة أو المنخفضة كما أن العزل يكافح الرطوبة وأي عوامل خارجية وروائح قد تغير من لون أو طعم الماء أو تسبب التلوث والأمراض للناس.

استخدام عوازل قوية تحمي الماء من التسرب وتجعله آمن في الاستخدام والشرب تستمر لأطول فترة ممكنة مع العميل بدون أي تسريبات أو مشاكل في الخزان.

ما هي الطرق الناجحة لعزل الخزان؟

توجد طرق ناجحة خطوات يجب القيام بها عزل الخزانات بطرق آمنة وبشكل محترف:

  • ضرورة تطهير وتنظيف الخزان جيداً قبل البدء في عزلة وقياس مساحته و طوله وارتفاعه لتحديد الكمية المناسبة لعزله، ومعرفة أنسب مادة عازلة لنوع الخزان.
  • فحص الخزان جيداً من أي ثقوب أو شقوق، ومعالجتها فورا قبل بداية العزل.
  • بعدها يتم اختيار عزل مناسب لنوع الخزان فهناك عوازل يتم دهنها وتركها فترة حتى تجف، وهذا من أهم أسباب نجاح العازل.

انواع عزل الخزانات

تختلف أنواع مواد العزل باختلاف  ثبوتها وتفاعلها، هناك مادة سيكوبوت بروف، وهي أقل في التكلفة من باقي مواد العزل، ايضًا يوجد مادة الإيبوكسي وهي أعلى قليلا في التكلفة من باقي المواد، ولكنها رغم من علو سعرها إلا أنها الأفضل في مواد العزل الأخرى.

وهناك مواد أخرى يجب معرفتها لاختيار أفضل أنواع العزل والمقارنة بينها مثل عزل فوم وعزل مائي وعزل حراري، فكل هذه العوازل تستخدم في أماكن مختلفة وفي ظروف مختلفة أيضا.

نحن نعلم أن من أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها معظم الشركات هو انتباه العميل إلى جودة العمل ونوع المواد المستخدمة والتي تؤثر على حياته بشكل كبير وهذا ما يدعوه للقلق،  ونحن نطمئن عملائنا بتحري الدقة في اختيار افضل انواع العزل الممكنة.

وايضًا نستخدم أنواع عالمية حتى يتم توفير أكبر درجة حماية ومنع تسريب المياة والحفاظ على المياه داخل الخزان، كما أننا نعرف أن العميل يقوم بالبحث عن أفضل الشركات لتوفير أكبر قدر من المال مع عدم إهدار ارتفاع فواتير المياه أو تسريبها.

لذلك ننصح بإختيار شركة عزل الخزانات خاصتنا لأننا شركة ذات سمعة جيدة في أعمالها الخاصة بعزل الخزانات، وكمان أننا نقوم باستخدام عازل قوي يستمر لفترة طويلة ويمنع تسرب المياه، لذلك أن يتأكد صاحب البيت اننا كشركة مرموقة في أعمالها نتأكد من نتائج العزل قبل نهاية خدماتنا اليكم.

تكلفة عزل خزانات المياه

كثيرا ما يشغل فكر  العميل في تكلفة  وما هي الأسعار المناسبة لهم، ولكن نحن  لدينا خبرة كبيرة نستطيع فيها التعامل مع عزل الخزانات بأقل تكلفة وبأعلى جودة ممكنة ترضي العميل.

ونستطيع أن ننصح العميل في استخدام العزل الإيبوكسي إذا أراد عزل أقل ثمنا من العزل الأسمنتي حيث أنه عزل ممتاز، ولكنه أرخص من العوازل الأخرى ويضمن له أطول فترة ممكنة من العزل ويكون سعره في متناول أيدي العميل .

بذلك نكون قد استوفينا بكل الأمور المهمة التي تخص شركة عزل خزانات   وتحدثنا عن الأسعار وأنواع العوازل وكافة المعلومات التي يستفيد منها اي شخص مقبل على عزل الخزان.

5/5 - (15 صوت)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top