ال مطلق

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المغرزات

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المغرزات
شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المغرزات

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المغرزات قادرة تماما عزيزي العميل على القيام بمساعدتك في الحد من الخطورة من التلوث للمياه بداخل الخزانات جراء عوامل التلوث وذلك مثل نمو البكتريا أو نمو الطحالب المائية، ذلك ما يرفع من مستوى الحاجة إلى الاهتمام الشديد بالنظافة والغسيل لتلك الخزانات إن رغبت في القيام باستخدام المياه الأمنة عند الشرب، وتقدم مؤسسة آل مطلق المتخصصة المزيد من  أضخم العروض وباقات الأسعار المخفضة جدا بالخصم الذي يصل إلي نسبة 15% أو أكثر من ذلك إذا قمت عزيزي العميل بالطلب من الآن.

 

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المغرزات

 

يضع الإنسان كافة أولويات عدة في حياته من أبرزها تلك التي تستهدف حياته الصحية التي لابد تماما من المحافظة على سلامتها، وهذا ما يجعل من عملية التنظيف للخزانات الأمر الغاية في الأهمية، حيث إنها في الأساس يتم استخدامه من أجل الحفظ للمياه إلى حين القيام باستخدامها وذلك عند القيام بانقطاع المياه أو من خلال كافة أعمال الصيانة، كما إن هنالك من يعتمد على تلك الخزانات بكافة أنواعها بالشكل الأساسي عند القيام بالاستخدام الروتيني والاستخدام اليومي، لذلك لابد عزيزي العميل من القضاء نهائيا على أي عوامل للتلوث التي من الممكن انها قد تنتشر في الخزانات وبالمحيط الذي تتواجد به ويسري الحال وصولاً إلى سلامة المياه التي يتم استخدامها في الشرب أو في الطبخ وعند الاستحمام ولغيرها كثيرا جدا من الاستخدامات الكثيرة الأخرى، وبالتالي عزيزي العميل لابد من أن تكون تلك المياه هي الأمنة والخالية تماما من التلوث أي في حالته الطبيعية الصالحة جدا للاستخدامات الأدمية.

 

ولكن في الأساس من الصعب جدا ما لم يكن مستحيلاً على غير الأشخاص المختصين بالقيام بتنفيذ كافة أعمال  وخدمات النظافة وخدمات الغسيل لما هو في داخل الخزان أو في خارجه، حيث يتطلب هذا القيام باستعمال العديد من المعدات ومن الأجهزة، فضلاً إلى الأهمية الكبري لامتلاك الخبرة الكافية جدا من أجل الإتمام للمهمة دون الإلحاق للأذي دائم في الخزانات.

 

لذلك عزيزي العميل أن كنت في الحاجة الشديدة إلى خدمات مؤسسة آل مطلق المتواجدة لخدمتك أينما كنت عبر التطبيق الأعلى في الأداء الاحترافي يحقق كافة عوامل التنظيف القياسية وذلك بكل العمليات التي يتم القيام بتنفيذها.

 

أفضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المغرزات

 

نظراً إلى الأهمية الكبري وطبيعة الاستعمال المتغيرة الخاصة بكافة أنواع الخزانات ترى أن هنالك المزيد من ااأشكال والأنواع العدة والتي منها ولكل واحدة من تلك الأنواع الطريقة والآلية في عملية التنظيف الخاصة جدا.

 

ولكن مع خبرة مؤسسة آل مطلق الطويلة  جدا بتلك الأعمال والخدمات تم القيام بإتمام كافة أعمال وخدمات الغسيل لمختلف أنواع الخزانات من مختلف الأحجام، ومن أبرز تلك الأنواع كلا من الآتي :

 

 الخزانات الأرضية

 

هي النوع المنتشر جدا بكافة المنازل في حي المغرزات حيث تتواجد في المكان البعيد جدا عن شبكة الصرف، وتتمتع هذه الخزانات بالقدرة الكبيرة على القيام بتخزين الكميات الكبيرة من المياه بداخله.

 

الخزانات العلوية

 

هذا النوع من الخزانات يتم القيام بتركيبه في أعلى أسطح المنازل واسطح المباني، ويتم استخدامها في التوفير لإمدادات المياه المستعملة في الشرب وفي التنظيف وفي الطعام وما غير ذلك من الاستعمالات الاخري.

 

خزانات الصاج

 

تعد هذه الخزانات من هذا النوع من أوائل الخزانات التي تم القيام باستخدامها لكن وجد أن عيبه الأكبر هو الصدأ بشكل مبكر جدا ، لذلك من الأفضل على الإطلاق إذا تم القيام بعزل هذا النوع عبر طلائه بمواد العزل المناسبة جدا لمنع الصدأ والحد من تكون الفطريات وتكون الطحالب.

 

 الخزانات الخرسانية

 

قد يكون من الصعب جدا القيام بالتعامل مع هذا النوع وذلك نظراً لطبيعة التصنيع التي تعتمد على القيام باستخدام الخرسانة واستخدام الطوب واستخدام الإسمنت التي تجعله غير قابل للنقل وذلك على عكس باقي الأنواع الاخري ، ويحتاج إلى القيام بعملية التنظيف الدورية والأهم هو القيام بعزل ذلك النوع عند بنائه.

 

الخزانات البلاستيك

 

هذا النوع من الأفكار الجديدة جدا لصناعة الخزانات حيث أنه يعد من أرخص الأنواع في السعر ويتمتع هذا الخزان بكافة مقومات السلامة  وذلك مع سهولته الكبيرة جدا عند القيام بعملية التنظيف.

 

خزانات فيبر جلاس

 

يتم القيام بصناعة هذا النوع من الخزانات من الألياف الزجاجية فيما يجعلها تمتلك المزيد من مقومات العزل التي تحافظ كثيرا على السلامة والنقاء في المياه من أجل التحقيق للاستفادة القصوى منها.

 

أحسن شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المغرزات

 

قد تكون هنالك المزيد من الدلالات ومن الإشارات التي تساعد كثيرا في معرفة مقدار الحاجة إلى كافة خدمات واعمال شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المغرزات، حيث أنه إذا ظهرت أياً من العلامات التالية تأكد من الاتصال على جميع أرقام عمل مؤسسة آل مطلق :

 

  • إذا لاحظت التغير في رائحة المياه والتي تكون هي أقرب ما يكون إلى مياه الصرف، ويشير هذا إلى أن تلك المياه قد باتت خطرة جدا ويفضل الامتناع عن القيام باستعماله إلى حين القيام بتنظيف الخزانات.
  • إذا تغيرت المزيد من العوامل الفيزيائية للمياه المستخدمة مثل القيام بالتغير في لونها أو في طعمها فهذا ما يعود إلى الانتشار الشديد من الجراثيم.
  • كذلك إذا كان لون الماء مائل إلى اللون الأصفر أو اللون البرتقالي الخاص بلون الصدأ ففي تلك الحالة قد يكون الخزان لا يحتاج فقط إلى القيام بعملية التنظيف بل يحتاج إلى الصيانة والعزل.

 

 

آل مطلق شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المغرزات

 

تلوث المياه في تلك الخزانات من المحتمل أن يرجع إلي حدوثه للأسباب العدة وذلك سواء إن كان بسبب التسربات في الماء من الأماكن اكللتعشيش والشروخ في الهيكل الخاص بالخزان، كذلك إذا تم التوقف عن القيام باستعمال المياه وبقيت راكدة للفترة التي تزيد عن اليومين يرفع هذا من خطر نمو الطحالب ونمو الريم الأخضر

 

ارخص شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المغرزات

 

إلى كل من في حاجة إلى القيام بخدمة التنظيف من الطراز الرفيع جدا والتي تمتلك كافة مقومات السلامة، أن تحتاج بالضرورة للقيام بالبحث عن أعلى الأسعار من أجل القيام بدفعها مقابل تلك الأعمال الخدمات، حيث إن مؤسسة آل مطلق تمتلك القائمة الطويلة جدا بالأسعار التي تقوم بعرضها لقاء كافة خدماتها والتي تعتمد على المزيد من العوامل الرئيسية والذي من أبرزها الآتي :

 

  • حجم الخزان الذي يحتاج إلى القيام بعملية التنظيف.
  • النوع والعمر الافتراضي للخزان.
  • كمية المنظفات وكمية المعلمات التي يتم القيام باستعمالها.
  • المعدات والأجهزة التي يتم القيام بتوفيرها.
  • عدد الخزانات الذي يحتاج إلى القيام بعملية التنظيف.

 

لكن كن على ثقة عزيزي العميل من أن تكلفة الخدمات المقدمة عبر مؤسسة آل مطلق لم تكن يوماً تكلفة باهظة في الثمن ، بل قد يكون السبب في الانجذاب لكافة العملاء الأول إلينا ويرجع إلى الأسعار المنخفضة والمعقولة جدا  المتاحة إلى الجميع،  غير أنه بعد القيام بتنفيذ العمل يفاجئ العملاء الكرام بمستوى الأداء المبهر والاحترافي للغاية في عملية التنظيف وعملية التعقيم، لذلك يواظب كافة العملاء الكرام بالاستمرار على طلب احدي خدماتنا والرجوع إلى مؤسسة آل مطلق  وذلك للاستفسار عن باقي خدمات النظافة العامة الأخرى.

 

 

خطوات العمل لدى شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المغرزات

 

قد تكون الأسطر المقبلة هي خير الدليل على مدى الحاجة إلى الخبراء المتخصصين في عملية التنظيف والغسيل للخزانات، حيث هذا ما يتضح من خلال الخطوات الخاصة بالعمل الطويلة التي يتم القيام بوضعها ضمن نطاق الخطة الاستراتيجية وذلك من أجل التأكد من إتمام المهمة بالنجاح التام، وتتمثل خطوات العمل في التالي:

 

  1. يقوم المندوب لدينا بإجراء الفحص الدقيق من أجل التحديد لنوعية الخزان وحجمه وحالته ودرجة الاتساخ التي وصل إليه.
  2. كما يتم بعد ذلك الاتفاق على الموعد المناسب مع إشعار العميل بالضرورة الكبيرة جدا لتخزين ما يكفي من المياه حيث يتم القيام بغلق الصمام والقيام بقطع المياه طوال فترة عملية التنظيف.
  3. في الموعد الموحد المتفق عليه مع العميل يصل فريق العمل لدينا في مؤسسة آل مطلق الذي يقوم أولاً يغلق محابس المياه الرئيسية.
  4. عملية التنظيف تبدأ مع تصريف المياه المتسخة والملوثة بتلك الخزانات وذلك يكون عبر الأنبوب ومواسير التصريف المتصلة بشبكة الصرف الصحي.
  5. ثم بعد هذا يتم القيام بعملية التنظيف وذلك بكل عناية طبقا للطريقة الأنسب من أجل القيام بإزالة الأوساخ العالقة في الهيكل الداخلي للخزانات، ويمكن أن يكون ذلك عبر القيام بعملية التنظيف اليدوية إذا كانت فتحة الخزان واسعة.
  6. كما يمكن أن يتم القيام بعملية التنظيف وذلك باستعمال المكانس المتطورة من أجل القيام بإزالة الأوساخ وإزالة الرواسب، أو من خلال القيام باستعمال تقنية الماء المضغوط القادرة على القيام بإزالة أصعب الأوساخ العالقة بالجدران الخاصة بالخزانات.
  7. التنظيف لا يتوقف اطلاقا على ذلك بل لابد من القيام بغسيل الخزان وذلك عبر القيام بتحضير المحلول الذي يتكون من إضافة فيما يقرب من 30 لتر من الماء وذلك بإضافة نحو 1 لتر من الكلور المركز.
  8. يمكن القيام باستعمال المكانس من أجل التسريع لعملية التنظيف، أو يتم القيام بترك الخزان وذلك بإضافة المحلول الخاص بالتنظيف إليه طوال 3 ساعات تقريباً حتى تقوم بنفس المهمة.
  9. بعد ذلك يتم القيام بتصريف تلك المياه التي باتت ملوثة بما تبقي من الرواسب ومن الطحالب وغيرها من الملوثات الاخري الموجودة في داخل الخزان.
  10. تتم كذلك القيام بإعادة تعبئة الخزان بالمياه وإعادة التصريف وذلك من أجل التأكد من الإزالة التامة لكل الأوساخ وذلك للبدء في المرحلة التالية الخاصة بتعقيم الخزان.

 

مميزات شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المغرزات

 

من غير الممكن أن تتمكن شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المغرزات آل مطلق من القيام بتقديم هذا الأداء الاحترافي في عمليات التنظيف والتطهير للخزانات، وهذا بسبب تعدد مميزات مؤسسة آل مطلق  التي تتمثل في الآتي :

 

  • يتم الاستخدام باستمرار المزيد من أحدث الآليات والتقنيات المستخدمه في عملية التنظيف والتطهير الداخلي والخارجي وذلك مختلف أنواع الخزانات.
  • تم تدريب طاقم العمل الذي يعمل لدي مؤسستنا آل مطلق بالاحترافية الكبيرة جدا والطويل على أيادي الخبراء من أجل المعرفة لكافة أساليب وطرق التنظيف الصحيحة بعد الخضوع لكلاً منهم إلى تدريبات مؤسستنا في سبيل الترقية للمستوى والحرفية الخاصة بكافة العمال لدينا.
  • تستورد مؤسسة آل مطلق معظم الخامات الخاصة بالمنظفات والمواد المطهرة من أكبر الدول الأجنبية وذلك بسبب الفعالية الكبيرة جدا لتلك المواد وبسبب مفعولها السريع.
  • كما إن كلاً من المنظفات والمعقمات تسري عليها كل المعايير الخاصة بوزارة الصحة العالمية والتي تضمن المستوى العالي جدا من الأمان الذي لن يؤثر إطلاقا مستقبلاً على صحة الإنسان.
  • مؤسسة آل مطلق تتمتع بالقدر العالي جدا من المصداقية والتي تظهر بوضوح خلال التعامل سواء عند العمل الفعلي لعملية لتنظيف وعملية التطهير، أو عند القيام ببداية الاتفاق طبقا لكافة البنود الخاصة بالعمل المرضية.
  • قد نكون المؤسسة الأسرع على الإطلاق في إنهاء كافة الأعمال والخدمات المطلوبة خلال الوقت للقياسي وذلك بدون التنازل عن الخطوات الصحيحة التي تضمن أفضل النتائج المرضية
  • نقدم في مؤسسة آل مطلق أسعارنا الخيالية من حيث أنها هي الأرخص على الإطلاق لمنافسة كل الشركات الاخري التي تبالغ كثيراً في طرح أسعار أعمالها وخدماتها التي لن تكون يوماً بمثل الجودة التي تتعهد بتقديمها
5/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top