ال مطلق

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المروة

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المروة
شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المروة

مؤسسة آل مطلق شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المروة سوف تحافظ على حياتك عزيزي العميل فكأس مياه واحد فقط كفيل جدا بإصابتك بأشد الأمراض لو كان ملوث فمن المعروف ان المياه هي التي تتخذ الخصائص لأي شئ يوضع بها فإذا قمت القيام بوضع كمية من الليمون على كاس مليء بالمياه فانه سوف يصبح عصير ليمون وأي شئ بعد ذلك يتخذ نفس المنوال وعليه اذا وقعت به أي من الأوساخ بداخل الخزان الذي بالمنزل وتكاثر البكتريا وتكاثر الفيروسات فى الداخل فان خزان المياه سوف يكون حينها القنبلة الموقوتة سوف تنفجر فى بطون من يتناول تلك المياه وعليه يجب الحفاظ على نظافة المياه والتأكد من عدم وجود أوساخ فى الخزان بالشكل اليومي ويمكن ان تتخذ كافة الاحتياطيات التي تنصح بها شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المروة آل مطلق حتى تحافظ على حياة الآخرين.

 

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المروة

 

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المروة تعمل على القيام بعملية تنظيف الخزانات العلوية بالكفاءة العالية جدا فمن الأمور المعروفة ان الخزانات التي توضع فى اعلى المباني قد تتعرض للأتربة وذلك يكون نتيجة الي الرياح ونتيجة الأمطار وعندما تحدث مشكلة فى الطقس يجب بعدها النظر بداخل الخزانات وذلك حتى تتأكد عزيزي العميل من خلو خزان المياه لديك من أي أوساخ وحتى تحافظ على كافة الخزانات العلوية يجب عليك القيام بالتالي :

 

  • يجب ان يتم القيام بتغطية الخزان بشكل جيد جدا وذلك بواسطة الغطاء الخاص به.
  • يتم القيام بوضع غطاء من القماش او غطاء من الكرتون على الخزان من الاعلي وذلك حتى يحميه كثيرا من درجة حرارة أشعة الشمس.
  • يجب ان يتم القيام بإبعاده عن كافة المناطق القريبة من الأشجار .
  • عند القيام بتركيب الخزان وعندما يتم القيام بعمل فتحه التهوية فى الخزان يجب ان يتكون المؤنه من الأسفل بوضع سافتي وذلك بلف حتى اذا خرجت المياه منه لا تعود الى الخزان مرة أخرى.
  • يجب ان يتم المحافظة على الخزان وذلك خاصة عندما يتم القيام بثقب مكان للعوامة يجب ان يكون فى اعلى الخزان وذلك حتى لا يتعرض الخزان اطلاقا الى الفيضان وبالتالي يكون هناك مشكلة فى الخزان من الخارج.
  • الخزان يجب ان يتم القيام بتصنيعه بالشكل المحترف فلا تقوم عزيزي العميل باقتناء الخزانات المصنوعة من البلاستيك المعاد تصنيعه وذلك لان المياه قد تتفاعل مع الخامات الداخلة فى صناعة الخزانات.

 

افضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المروة

 

مؤسسة آل مطلق افضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المروة والذي سوف تحمي خزانك عزيزي العميل من التلوث الذي يمكن ان يحدث بسبب ركود المياه فى الداخل الخزان فمن المعروف ان المياه يمكن ان تقبع بداخل الخزان وذلك لمدة يومين او لمدة 3 ايام وعندما تزيد فترة تواجد المياه فى الخزان لا يجب ان يتم القيام باستخدامها وذلك لان ذلك المكان يصبح هو المكان المناسب حتى تكاثر البكتريا وتكاثر الفيروسات فى الداخل حتى لو كان الخزان نظيف تماما وفى حالة تواجد المياه للفترة التي لا تزيد عن مدة 3 أيام يجب ان تقوم باستخدام الأجهزة التي تعمل على تفتي البكتريا ومن أنواع تلك الأجهزة التي تعمل على الاشعه فوق البنفسجية فهي التقنية الجدية فى التخلص نهائيا من البكتريا وحتى لا تتراكم الأوساخ به وتلك الأجهزة تعمل كما يلي :

 

  • يتم القيام بتركيب الجهاز وذلك فى المستوى الأعلى من مستوى المياه.
  • يتم القيام بعملية تشغيل الجهاز وهو النظام الذي يعمل على البطاريات.
  • عند القيام بتشغيله يكون مقسم للعمل كل عدة ساعات.
  • عندما يقوم الخزان بإرسال الأشعة فى المياه فإنه يعمل على القيام بقتل أي نوع من البكتريا وليس ذلك فقط بل يعمل أيضا على التفتي للحمض النووي بداخلها فتضمن لك عدم تلوث المياه نهائيا
  • بعمل الجهاز لن تتراكم الطحالي اطلاقا او المواد اللزجة وذلك لأنه تم قتل البيئة التي يمكن ان تسمح بذلك.

 

مؤسسة آل مطلق شركة تنظيف خزانات بحي المروة

 

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المروة تعمل على المحافظة على الخزانات العامة فمن الأمور المعروفة ان تلك الخزانات تكون على المساحة الكبيرة جدا الذي يمكن ان تصل لمئات الأمتار وعليه فان تكاثر البكتريا يكون هو الأسرع ونتيجة الى اختلاف كافة طرق وأساليب العناية بالخزانات من مكان لاخر فأننا في مؤسسة آل مطلق نعمل على القيام بوضع الكلور فى المياه حتى يحافظ كثيرا على تنظيف وتعقيم الخزانات للفترة الطويلة من الوقت ونقوم في مؤسسة آل مطلق بعملية التنظيف كل فترة والذي لا تتعدي الشهر وتتم القيام بعملية تنظيف الخزانات الكبيرة كما يلي :

 

  • نقوم في مؤسسة آل مطلق بتوفير أكثر من عامل حتى يتم القيام بعملية تنظيف الخزان .
  • نعمل على التخلص نهائيا من المياه بالكامل ويكون للأغراض المناسبة وذلك لان فى الغالب تمكن المياه الجدية فيمكن ان يتم القيام باستخدامها فى الري او عمليات التنظيف او حتى الأعمال المنزلية العادية .
  • نعلم العملاء بان يقوم بأخذ كافة حاجتهم من المياه وذلك لان طوال اليوم لن يكون هناك المياه .
  • بعدها يتم القيام بالتخلص نهائيا من المياه الباقية في الخزان وذلك عن طريق المحبس المتواجد فى أسفل الخزان .
  • ويبدأ العاملين لدينا في مؤسسة آل مطلق باستخدام الفرش فى عملية التنظيف وتم عملية التنظيف للجوانب والعالي وأيضا يتم القيام بعملية تنظيف العوامة والمضخة .
  • بالنسبة الى المواسير لو كانت من الزهر فأنه يتم القيام بغسيلها وذلك باستخدام المزيد من المنظفات ويكون ذلك بوضع تلك المنظفات فى الخزان ويتم القيام بفتح كافة محابس المياه فيتم التخلص نهائيا من الأوساخ العالقة بها .
  • بعد ذلك يتم القيام بتعقيم الخزان وذلك باستخدام الكلور ويتم الانتظار للفترة ويعيد العامل عملية فرش الخزان مرة اخري.
  • فى تلك المرحلة يتم القيام بتجفيف الخزان وعادة القيام بوضع المياه وذلك بالنسبة للخزانات العلوية الكبيرة في المساحة .
  • الخزانات الأرضية فانه يتم القيام بعملية التنظيف وذلك بإزالة أي أوساخ به ويتم القيام بوضع الكلور بالنسب المتفق عاليها عالميا ويتم القيام بملئ الخزان .

 

شركة شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المروة

 

مؤسسة آل مطلق شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المروة  تقوم بعملية تنظيف الخزانات من الخارج فمن الأمور المعروفة بأن وضع الخزان فى المكان الغير مناسب الذي يعرضه الى الأوساخ وعليه يجب الاهتمام كثيرا بالعناية بجسم الخزان من الخارج وتتم تلك العملية كما يلي :

 

  • نعمل في مؤسسة آل مطلق على القيام باستخدام المكنسة العادية وذلك حتى يتم القيام بإزالة الأتربة من على الخزان .
  • لو كان الخزان موضوع على القائمة وقد تم القيام بعزله او المصنوع من المواد المعزولة فأننا في مؤسسة آل مطلق نستخدم المياه فى عملية تنظيف جسم الخزان الخارجي.
  • يتم القيام بعملية تنظيف الباب جديا ونحرص كثيرا بان لا تكون هناك الأتربة او الأوساخ على الباب
  • بالنسبة الى الصدأ الذي يمكن ان ينتشر على المزيد من الخزانات يتم القيام بمعالجته .
  • عندما يكون هناك الطحالي الخضراء بالقرب من الخزان يتم التخلص منها نهائيا والحرص على ان لا تتواجد الحشرات.
  • بالطبع عندما يكون هناك المزيد من أعشاش للطيور فى أعلى الأسطح يتم القيام بوضع الغطاء على الخزان وذلك حتى يحميه من براز الطيور .

 

تنظيف خزانات المياة بحي المروة

 

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المروة آل مطلق تساعد العملاء الكرام فى عملية التنظيف السريع للخزانات وأيضا نعمل على القيام بتركيب الخزانات العلوية والقيام بتوصيل الوصلات الى الخزانات الأرضية من خلال فريق العمل المدرب من السباكين المحترفين فى مجال التركيب والتنظيف والتعقيم للخزانات فإذا كنت مقبل عزيزي العميل على القيام بتركيب الخزان الجديد تواصل علينا في مؤسسة آل مطلق وسوف نعمل على القيام بشراء أفضل الأنواع من الخزانات ويمكن ان تتعرف عليها عزيزي العميل بالشكل وعلامات الصناعة حيث ان الخزانات المعاد تصنيعها يكون عليها العلامات الإعادة التدوير وعند القيام بتركيب الخزان نعمل على توفير التالي :

 

  1. نقوم في مؤسسة آل مطلق باختيار الخزان المناسب جدا وذلك تبعا لحجم المكان الذي سوف يتم وضع الخزان به.
  2. يتم القيام باختيار الخزان المناسب للسعة حيث ان عدد الأفراد كلما زاد يتم القيام باختيار الحجم ذات الجالونات الاعلى .
  3. يتم القيام باختيار الخزان الفاتح اللون والذي يدخل فى صناعته المزيد من الطبقات حتى يحافظ على المياه بداخله .
  4. من حيث القيام باختيار المضخة يتم القيام باختار المضخات المصنوعة من النحاس او ماجة البولي بروبلين .
  5. يتم القيام باختيار العوامات لكهربائية وذلك لأنها الأفضل على الإطلاق عن العوامات العادية .
  6. يتم القيام بالتركيب بعد ان يتم القيام باختيار الخزان فيتم القيام بفتح المكان لتركيب العوامة ويكون فى العالي أسفل المضخة وذلك مباشرة ويكون ذلك هو الخط الصاعد.
  7. اما الخط النازل يتم القيام بتركيبه من أسفل الخزان وذلك حتى يقوم بتغذية المكان بالكامل ويتم القيام بتوصيل منه الشبكة بعدد الشقق وبالطبع يكون هناك الخط البارد والخط الساخن.

 

لماذا شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المروة

 

مؤسسة آل مطلق شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المروة من اقوي الشركات على الإطلاق على مستوى الرياض التي يمكن ان تتعامل معها عزيزي العميل وتشعر بالأمان وذلك لان يوجد لدينا المجموعة الماهرة من افضل الفنيين المتخصصين فى القيام بصيانة الخزانات والقيام بتنظيفها فمعنا في مؤسسة آل مطلق لن يكون هناك أي اثار للرواسب المعدنية او اي من الرواسب التي تكون ناتجة عن تكون البكتريا والجراثيم فى المياه وذلك لان يوجد لدينا أفضل الأجهزة الحديثة التي تحارب تلك الميكروبات والجراثيم وحتى تحافظ على حياتك عزيزي العميل يجب ان تتبع نصائح شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المروة ومن أهم تلك النصائح الآتي:

 

  1. احرص عزيزي العميل على القيام باستخدام المياه بالشكل المستمر ولا تجعلها تركد للفترة الكبيرة بداخل الخزان .
  2. اعمل على القيام بتركيب الفلتر بداخل المواسير حتى يعمل على القيام بحجز الرواسب وحجز الشوائب التي يمكن ان تكون بالمياه .
  3. اعمل على القيام بتركيب أجزاء الخزان بالحرفية حتى لا تتعرض الى المشاكل الرواسب المعدنية .
  4. يمكن ان تحصل عزيزي العميل على أفضل خدمة ممكنة عندما تقوم بتعيين الفرد المختص .
  5. لا تقوم بوضع الكلور إلا طبقا للكميات العالمية وذلك لأنه لو زادت النسبة عن النسبة المطلوب سوف يواجه الإنسان مشكلة كبيرة جدا في التلوث فى المياه .
  6. بالطبع عند القيام باختيار الخزان عليك عزيزي العميل القيام باختار النوعية الأفضل على الإطلاق وذات الجودة العالية.

 

5/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top