ال مطلق

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الرحمانية

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الرحمانية
شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الرحمانية

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الرحمانية آل مطلق تعتبر هي افضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الرحمانية وذلك لاننا نوفر لكافة العملاء الكرام اقوى المواد الخاصة بالتطهير والذي تتوافق مع الجودة العالمية بعد التأكد التام من درجة أمانها على الصحة العامة للانسان وأيضا للحيوانات، فيوجد  لدينا في مؤسسة آل مطلق العماله المتخصصه في مجال تنظيف الخزانات والقيام بتعقيمها و صيانتها وذلك من خلال القيام باستخدام أحدث الوسائل والطرق العلمية في افضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الرحمانية آل مطلق.

 

افضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الرحمانية

 

عند احتياجك عزيزي العميل الي افضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الرحمانية انصحك بمؤسسة آل مطلق وذلك لأنها تمنح كافة العملاء الكرام لديها الكثير  من المميزات والذي منها الآتي:

 

  • توفر مؤسسة آل مطلق أحدث المعدات المستخدمة في عمليات تنظيف الخزانات.
  • تستخدم مؤسسة آل مطلق المواد العالية جدا في الجودة العزل والتعقيم للخزانات .
  • تقوم مؤسسة آل مطلق بازالة جميع الرواسب الصعبة جدا الموجودة بداخل الخزان وتقوم بكافة عمليات الصيانة وذلك بشكل دوري.
  • توفر مؤسستنا اللحام لخزانات الفايبر جلاس.
  • تقوم مؤسسة آل مطلق بإصلاح الثقوب الذي تكون موجودة في الخزان.
  • تتميز مؤسسة آل مطلق سرعة الاستجابة لطلبك من أهم معايير شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الرحمانية هو الإتقان في العمل وشعار مؤسستنا هو الجودة في الأداء، لذلك تسعى مؤسسة آل مطلق لضمان القيام باستخدام المياه النظيفة والخالية من كافة الشوائب والنقية تماما للشرب وذلك من أجل المحافظة على صحتك عزيزي العميل وعلى صحة كافة أفراد الأسرة.

 

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الرحمانية

 

تقوم شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الرحمانية آل مطلق بتقديم كافة الخدمات ذو الجودة العالية جدا ويتصف فريق العمل الذي يعمل لدينا بالمهارة والإتقان في تقديم كافة الخدمات كما تهتم مؤسسة آل مطلق بالتطوير الدائم في المعدات وفي الأدوات المستخدمة في القيام بعملية التنظيف، كما توفر مؤسسة آل مطلق اقوي المعدات التي تساعد كثيرا علي القيام بشفط والتفريغ للخزانات دون الحدوث لاي تلف أو الحدوث لأي ضرر للخزان .

 

تسعى مؤسسة آل مطلق لعدم إهدار المياه بالخزان، وتعمل  على القيام بإعادة امتلاء الخزان مرة ثانية بالمياه النظيفة، كما يتصف فريق العمل الذي يعمل لدي شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الرحمانية آل مطلق بالأمانة والثقة في القيام بتقديم كافة الخدمات .

 

 

اسعار شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الرحمانية

 

تأتيك مؤسسة آل مطلق بالقدر الهائل جدا من الخدمات والتي تتمتع بكافة المقومات القياسية التي يبحث عنها كافة العملاء الكرام في الشركة التي يرغبون في القيام بالتعامل معها، حيث إننا في مؤسستنا نوفر أفضل الأسعار الخاصة بالقيام بعملية التنظيف والعزل أو عند القيام بتركيب الخزانات، إذ إن لكل تلك الخدمات الباقات السعرية المختلفة التي تقترن بجميعها المزيد من أقوى الخصومات التي تتجاوز نسبة 20% وذلك طبقا لنوع الخدمات والمحددات التي يتم القيام بالاتفاق عليها عند القيام بالتعاقد، كما إن مؤسسة آل مطلق تقوم بوضع  الخصومات الأكبر على عمليات التنظيف وذلك لأكثر من خزان أي كلما تعاقدت على تنظيف عدد أكبر من الخزانات يمكن التوفير للقدر الأكبر من الأموال لديك، علاوة على ذلك فإن مؤسسة آل مطلق توفر التعاقدات المختلفة وذلك للتنظيف الدوري والذي منها النصف السنوية والأخرى السنوية ولكلاً منها الأسعار المفاجئة التي تكون في انتظارك.

المزيد: شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الربيع

أحسن شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الرحمانية

 

تحتاج الخزانات بشكل دائم الى الخبراء للفنيين و العناية الفائقة، في شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الرحمانية آل مطلق انت عزيزي العميل في الأيدي الامينة حيث يوجد لدينا في مؤسسة آل مطلق العمالة المدربة على القيام بالتنظيف والتعقيم لكافة أنواع الخزانات و ايضا القيام بمعالجتها، ضد الفطريات و ضد البكتيريا وكافة الروائح الكريهة، فيتسبب ركود المياه الغير نظيفة مع الارتفاع في درجات الحرارة في الخزان إلى القيام بظهور البكتيريا وظهور الفطريات لذلك مع مؤسسة آل مطلق من نحن نعمل على القيام بتقديم افضل الخدمات الممكنة في تنظيف الخزانات.

 

 

المعدات المستخدمة في تنظيف خزانات المياه بحي الرحمانية

 

يوجد الكثير من المعدات والكثير من الأدوات التي تختلف من حيث القيام بطريقة الاستعمال ومن حيث الهدف من كلاً منها وذلك لتحقيق النتائج المرجوة في عملية التنظيف العميق لكافة أنواع الخزانات، ومن أبرز تلك المعدات كلاً من الآتي :

 

  • المضخات الخاصة بسحب المياه التي يتم استخدامها في القيام بتصريف المياه طوال فترة عملية التنظيف.
  • ماكينات التنظيف بالضغط العالي وهي الماكينات القادرة على القيام بإزاحة مختلف أنواع الأوساخ المترسبة في قاع الخزان أو الملتصقة في جدران الخزان.
  • المكنسة الريبوتية المتطورة التي يتم القيام باستخدامها للتنظيف لكافة أنوع الخزانات التي لا يمكن اطلاقا القيام بتنظيفها بشكل يدوي.
  • الفرش المتخصصة للتنظيف اليدوي ذات الكفاءة العالية جدا والتي تظهر عند القيام بفرك الخزان بشكل يدوي من أجل الإزالة لجميع الرواسب العالقة به.
  • مواد التعقيم والتطهير الخالية تماما من المعطرات والتي تضاف بالنسبة المعينة من خلال عملية التنظيف وعملية التطهير.
  • الأقنعة والقفازات الخاصة للعمال مع الأحذية المطاطية والملابس المخصصة للعمل الميداني.

 

نصائح شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الرحمانية

 

إذا كنت ترغب عزيزي العميل في المحافظة الطويلة على نظافة المياه بداخل تلك الخزانات، ففي تلك الحالة تقدم مؤسسة آل مطلق المتخصصة عدد من النصائح الفعالة جدا من أجل التحقيق ذلك والذي من أبرزها الآتي:

 

  • لابد من المراعاة لغلق باب الخزان بشكل جيد جدا وذلك لأن هذا يقلل من خطر التسرب للغبار والحشرات التي تسرع من تلوث المياه.
  • منذ البداية لابد من القيام باختيار أفضل الخزانات عند القيام بشرائها والتي تتطابق مع جميع المواصفات العالمية الخاصة بالسلامة فيما لا يسبب أي المشاكل الصحية على الخزان.
  • لذلك من الأفضل إذا قمت القيام بشراء خزانات البلاستيك أو خزانات الفيبر جلاس حيث إنها هي الأمن من حيث القيام بالاستعمال.
  • يراعي الاهتمام بكافة أعمال وخدمات التنظيف والتطهير الدورية التي تكون مرة كل 6 أشهر على الأقل.
  • يفضل القيام باختيار المكان المظلل بعيد عن أشعة الشمس التي ترفع من القيام بعملية البناء الضوئي الخاصة بالطحالب المائية التي تلوث المياه لتلك الخزانات.
  • كما من الأفضل إذا تم القيام بعزل تلك الخزانات لأن ذلك يحافظ كثيرا على درجات المياه الطبيعية مع الحد دون القيام بارتفاعها وذلك من أجل التجنب لنمو الطحالب والبكتريا

 

بعض الطرق والنصائح لتنظيف خزانات المياه

 

هناك المزيد من الطرق والاساليب لتنظيف الخزانات يتم القيام باتباعها وذلك على حسب المكان الموجود به الخزان إذا كان يسهل الوصول إليه أو يصعب الوصول إليه، ويمكنك عزيزي العميل القيام باستخدام المزيد من الأدوات المنزلية في القيام بعملية التنظيف مثل المنظفات ومثل الصودا العادية، ويتم القيام بعملية تنظيف الخزانات كما يلي:

 

التنظيف لخزانات المياه الأرضية

 

  1. في بداية الأمر يتم القيام بتفريغ الخزان من المياه بالشكل الكامل وذلك قبل البدء في عملية التنظيف.
  2. يتم بعد ذلك القيام بوضع الصابون والماء في وعاء والدخول إلى الخزان وذلك عن طريق القيام باستخدام سلم.
  3. ثم بعد ذلك يتم القيام بفرك الخزان بشكل جيد جدا من الداخل والأرضيات والجدران حتى يتم التخلص تماما من كافة الأوساخ الموجودة به.
  4. ثم يتم بعد ذلك القيام برش الخزان وذلك باستخدام خرطوم المياه حتى يتم القيام بشطفه وإزالة أي أثار للصابون.
  5. ثم يتم القيام بخلط كمية من الكلور مع الماء وذلك حوالي ١٥ مللي لكل ۳٫۷ لتر من المياه، ثم يتم القيام بفرك الخزان من الداخل بهذا المحلول.
  6. نترك بعد ذلك المحلول في الخزان وذلك لمدة تتراوح بين ساعة إلى ساعتين تقريبا.
  7. يتم بعد ذلك القيام بإعادة شطف الخزان بالمياه النظيفة من جديد والقيام بتعبئتها بالمياه وذلك حتى يبدأ استخدامه.

 

تنظيف خزانات المياه العلوية

 

  1. يتم القيام بملئ الخزان بالمياه بالشكل الكامل.
  2. يتم القيام باستخدام الفرشاة الخشنة التي يوجد لها العصا القابلة للتحرك من أجل التنظيف، وفي حالة عدم التواجد للفرشاة يتم القيام بشراء الأدوات لتنظيف الخزانات من المحلات التجارية، حيث تساعد كثيرا هذه الأدوات في التخلص نهائيا من البكتيريا ومن الجراثيم.
  3. يتم القيام بوضع كمية من الكلور في الماء وذلك حوالي ١٥ مللي لكل ٣.٧ لتر من المياه.
  4. يترك بعد ذلك المحلول في الخزان وذلك لمدة ليلة كاملة مع المراعاة لعدم القيام باستخدام المياه الموجودة فيه.
  5. ثم يتم بعد ذلك القيام لتفريغ الخزان مع محلول المياه والكلور والقيام بتعبئته من جديد بالمياه النظيف حتى يكون جاهز تماما للاستخدام.

 

تنظيف خزانات المياه البلاستيك

 

المزيد من الطرق والنصائح لتنظيف خزانات المياه

عند ذكر المزيد من الطرق والنصائح لتنظيف خزانات المياه لا بد من ذكر طريقة تنظيف الخزانات البلاستيك، والتي تكون كالآتي :

 

  1. يتم القيام باستخدام منظف الغسيل العادي حيث أنه يعتبر هو الأنسب للقيام بتنظيف هذا النوع من الخزانات.
  2. في البداية يتم القيام بتفريغ الخزان من المياه بالشكل الكامل وذلك يكون عن طريق الصمام الموجود أسفل الخزان.
  3. يتم القيام بخلط كمية من مسحوق التنظيف مع كمية من المياه الساخن وذلك حتى يتم القيام بالبدء في عملية التنظيف وذلك يكون باستخدام الفرشاة أو الإسفنجة الخشنة جدًا ويتم القيام بعد ذلك بفرك الخزان بالشكل الصحيح حتى يتم التخلص نهائيا من كافة الأوساخ الموجودة في الخزان.
  4. ولكن في حالة الوجود للصعوبة في التخلص من الرواسب الموجودة يمكن القيام باستخدام المضخة الكهربائية أو القيام برش كمية قليلة من بيكربونات الصوديوم على جميع أماكن الرواسب.
  5. يتم بعد ذلك القيام بشطف الخزان وذلك باستخدام خرطوم المياه حتى يتم التخلص نهائيا من مسحوق التنظيف.
  6. يتم  في النهاية القيام بتعبئة الخزان بالماء الساخن ويترك لمدة ساعتين ثم يتم تفريغ وتكرر هذه الخطوة مرة أخرى.
  7. ثم يملي الخزان بالماء النظيف حتى يكون جاهز تماما للاستخدام.
4.5/5 - (6 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top