ال مطلق

شركة تنظيف وغسيل خزانات بالمزاحمية

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة تنظيف وغسيل خزانات بالمزاحمية
شركة تنظيف وغسيل خزانات بالمزاحمية

مؤسسة آل مطلق هي شركة تنظيف وغسيل خزانات بالمزاحمية من اهم شركات تنظيف خزانات بالمزاحمية على الإطلاق تتبع الإجراءات المناسبة جدا لتصريف المياة والقيام بعملية تنظيف الجدران الداخلية والقيام بتطهير وتعقيم الخزان.

 

افضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بالمزاحمية

 

تقدم لكم مؤسسة آل مطلق شركة تنظيف وغسيل خزانات بالمزاحمية أفضل خدمات تنظيف خزانات المياه للأسباب التالية:

 

  • شركة تنظيف وغسيل خزانات بالمزاحمية تقدم لكم جميع الحلول في القيام بعملية التنظيف والتطهير والتعقيم، و تعتمد على المواد الآمنه جدا للتعقيم التي صرحت بها وزارة الصحة.
  • تمتلك مؤسسة آل مطلق فريق العمل المتخصص والمدرب بأحدث الأساليب والطرق العلمية، والمعتمدة فى مجال تنظيف خزانات المياة و الإلتزام التام بالوقت.
  • لدى مؤسستنا آل مطلق أسطول من السيارات يمكنها الوصول إليكم أينما كنتم اعزائنا العملاء الكرام فى اسرع وقت ممكن و في أي وقت.
  • تمتلك مؤسسة آل مطلق أحدث المعدات والاجهزة في عمليات تنظيف و غسيل و تعقيم الخزانات.
  • المتابعة بعد الانتهاء من اداء الخدمة وذلك لضمان سلامة الخزان والاتصال الدائم عن طريق فريق خدمة العملاء المحترف لتوطيد العلاقة بين الشركة وبين العميل.

 

شركة تنظيف وغسيل خزانات بالمزاحمية

 

تعد مؤسسة آل مطلق هي اهم شركات تنظيف خزانات بالمزاحمية تستعين بالمواد الآمنه، كما يوجد لدينا نخبة من أمهر الكيميائيين الذين يمنحونا المواد الآمنه والصديقة للبيئة والمصرح بها، كما ان يوجد لدينا الفنيين على اعلى مستوي ممكن من الكفاءة لغسل وتعقيم وتطهير خزانات المياه بالاحترافية، كما أن مؤسسة آل مطلق تتعامل مع جميع أنواع الخزانات بكافة أحجامها، وفي كل مكان تتواجد به، كما يمكننا القيام بالكشف والإصلاح لتسريبات المياه من الخزانات، كما تتميز مؤسسة آل مطلق شركة تنظيف وغسيل خزانات بالمزاحمية بالالتزام بارتداء الكمامات الواقية وأغطية الرأس واليدين في في قيامها بعملية تنظيف وتعقيم خزان المياه، علاوة على ذلك توفير العقود الشهرية لخدمة التنظيف المتكررة بالأسعار المنخفضة، كما يوجد لدينا فريق خدمة العملاء لإستلام الطلبات والمقترحات والشكاوى و للحصول على المزيد من المعلومات.

 

اهم شركة تنظيف وغسيل خزانات بالمزاحمية

 

آلية عمل مؤسسة آل مطلق فى مجال عزل الخزانات خلط المركب المانع لتسرب المياه أثناء إنتاج الخرسانة وذلك لتقليل نفاذية الماء،  بالنسبة لهذه المشكلة ، يعد هذا الحل هو الخيارً المثالي، إنه فعال جدا في تقليل المسام مما يساعد كثيرا في تقليل مشكلة تسرب المياه، القيام بوضع الطلاء الأسمنتي معدل بالبوليمر معتمد للطلاء الغذائي على كافة الجدران الداخلية ، سواء كانت خزانات المياه تحت الأرض أو كانت فوقها،  إنه طلاء أسمنتي معدل بالأكريليك عالي جدا في المرونة يوفر الطبقة الواقية بسماكة 1 ميليمتر ويعمل بالكفاءة العالية جدا تحت ضغط المياه المتفاوت.

 

للتخلص نهائيا من هذه المشكلة وضع طلاء قطران الفحم على الجدران الخارجية، تتميز المادة الكيميائية المستخدمة في هذا المحلول بالمقاومة العالية للماء مما يقضي نهائيا على أي من الفرص المحتملة لتسرب المياه عبر الجدران.

 

خدمات تقدمها شركة تنظيف وغسيل خزانات بالمزاحمية

 

  • يقوم فريق العمل الذي يعمل لدي شركة تنظيف وغسيل خزانات بالمزاحمية  بفرك كافة الزوايا والفواصل، فقد يكون من الصعب جدا القيام بتنظيف البقايا العالقة في هذه المناطق، لذلك ، يقوم فريق العمل لدينا في مؤسسة آل مطلق باستخدام الفرش الصغيرة وذلك للمساعدة في الوصول إلى هذه الأماكن الصعبة ، والقيام بعملية تنظيفها.
  • تقوم مؤسسة آل مطلق بإزالة الحشرات و ازالة البكتريا وإزالة الطحالب وإزالة الشوائب و الحطام و الرواسب و إزالة كل ما يعكر صفو المياة  كما أننا نستخدم أيضا صودا الخبز على الجدران المتسخة بالشكل الخاص.
  • للتغلب على مشكلة إزالة كافة الرواسب وكافة الأوساخ من الجدران الداخلية للخزان ، فيتم القيام برش الجدران بصودا الخبز والقيام بفركها جيدا بفرشاة أو فركها فإسفنجة.
  • تقوم شركة تنظيف وغسيل خزانات بالمزاحمية بعزل الخزانات وتعمل على حمايتها من تأثير المياة و إرتفاع الحرارة و البرودة و التصدعات.
  • العزل الخارجي للخزانات العلوية البلاستيكية أو الخزانات الأستانلس بإستخدام جاكيت العزل.، كأحد طرق وأساليب العزل للحماية من حرارة الشمس العالية أو حكاية من البرودة الشديدة التي تؤثر على المياة كثيرا فتجعها شديدة جدا في الحرارة في فصل الصيف أو شديدة البرودة في فصل الشتاء.

 

المزيد: شركة تنظيف وغسيل خزانات بالخرج

شركة تنظيف وغسيل خزانات بالمزاحمية

 

نقوم في مؤسسة آل مطلق بتنظيف خزانات المياه الخرسانية وهو ممتلئ بفتحة رأس ، وتنظيف الأرضيات تحت الماء والضوء,ونقوم بتنظيف جميع انواع الخزانات البلاستيكية والخزانات الإستانلس.

 

معالجة تسريب الخزانات و القيام بكشف تسربات المياة بالمزاحمية فإن الخرسانة مادة غير متجانسة بها الفراغات والشعيرات الدموية بداخل المصفوفة في المرحلة الصلبة، لذلك ، من المحتمل جدًا أن يتسرب الماء وذلك من خلال هذه الفراغات ومن خلال الشعيرات الدموية ويسبب التسرب.

 

تنظيف خزانات أرضية في المزاحمية من مؤسسة آل مطلق

 

فى مهمة تنظيف الخزانات الأرضية بعد القيام بتصريف المياة من الخزان نتبع في مؤسسة آل مطلق التالى:

 

  1. القيام بتجهيز خليط التنظيف تحرص مؤسسة آل مطلق على القيام باستخدام احد المنظفات، يساعد ذلك كثيرا في تسهيل هذه المهمة، ببساطة ، يتم القيام بخلط الماء الساخن مع مسحوق الغسيل أو  السائل وذلك لعمل محلول التنظيف.
  2. القيام بعد ذلك بفرك الخزان من الداخل جيدا وذلك باستخدام الفرشاة ذات الشعيرات الخشنة أو الإسفنجة الكاشطة، لتنظيف الحوض من الداخل .
  3. ثم نقوم بعد ذلك بالدعك من جانب إلى آخر أثناء الضغط بالقدر الجيد على الفرشاة أو على الإسفنجة.
  4. بعد ذلك ، نستمر في القيام بذلك حول الجزء الداخلي بالكامل من الخزان ، حتى يزول الكمية الكبيرة من الشوائب ومن الرواسب.
  5. نستخدم بعد ذلك الغسالة الكهربائية لتنظيف خزان المياه من الداخل.
  6. تأتي غسالات الضغط في المجموعة تلمتنوعة من الأحجام ومن نقاط القوة. لكن ، واحدة ذات الضغط الذي يتراوح ما بين 1300 وبين 2400 رطل / بوصة مربعة تعمل بالشكل الأفضل لمعظم المهام المنزلية.

 

تنظيف الخزانات من الداخل من خلال مؤسسة آل مطلق

 

تقوم شركة تنظيف وغسيل خزانات بالمزاحمية بشكل جيد جدا من الداخل وذلك باستخدام الفرش ودعكه بشكل جيد جدا باضافه المنظفات والمطهرات التي تساعد كثيرا علي ازاله جميع الرواسب وجميع الاوساخ العالقه بالجدران والارضيات للخزانات، ثم نقوم باستخدام المزيد من  الماكينات ومن الأجهزة التي تساعد كثيرا علي شفط الأوساخ والرواسب وضخ المياه للداخل من اجل القيام بغسيل الخزانات والتاكد التام من نظافته، بعد ذلك نقوم بشطف الخزانات من الخارج مستخدمين الفرش ومستخدمين المنظفات والقيام بغسله بالمياه والقيام بتجفيفه وذلك باستخدام الفوط وتركه للتهوية ثم القيام باضافه المعقمات وذلك من أجل تعقيمه من البكتيريا ومن الجراثيم.

 

معدات تستعين بها اهم شركة تنظيف وغسيل خزانات بالمزاحمية

 

  • تستعين مؤسسة آل مطلق بالمكنسة الكهربائية نستعين بها لانة قد لا تسمح المزيد من خزانات المياه بتصريف كل السوائل منها، و قد يكون حوضك كبيرًا للغاية بحيث لا يمكن قلبه على جانبه والقيام بالرش   فربما يكون من الصعب جدا القيام برش كافة المنظفات والبقايا خارج الخزان، وذلك القيام بإزالة هذه البقايا ، يقوم فريق العمل الذي يعمل لدي مؤسستنا آل مطلق بتفريغها بخرطوم المكنسة الكهربائية، حيث يتم التأكد التام من إدخال الخرطوم في كافة الشقوق وفي أركان الخزان لإزالة كل البقايا.
  • نستخدم أيضا مضخة الماء وذلك لضخ المحلول عبر الأنابيب والقيام بإزالة أي رواسب واي أوساخ بداخلها.
  • استخدام خرطوم ، يقوم فريق مؤسسة آل مطلق بتصريف كل المحلول من خزان المياه وذلك بربط الخرطوم بالصمام الموجود في قاع الخزان والقيام بترك كل المحلول يتدفق نحو نظام الصرف الصحي، و التأكد التام من توجيه الخرطوم بعيدًا عن أي من النباتات والبحيرات.
  • دلو فيقوم فريق العمل لدي مؤسستنا بإزالة أي سائل متبقي وذلك عن طريق مسحه بالدلو.

 

 

انواع خزانات المياة التى نقوم في مؤسسة آل مطلق بتنظيفها

 

تتنوع خزانات المياة في الشكل وفي النوع وفي الحجم، فيوجد هناك المزيد من الأنواع من خزانات المياه تستخدم بكثرة كبيرة جدا خاصة فى المزاحمية، ويوجد عدد طبقات لها  تحتوي على طبقة واحدة أو طبقتين أو ثلاث طبقات أو أربعة طبقة ومن الأفضل على الإطلاق القيام بشراء خزان المياه المكون من ثلاثة أو أربعة طبقات، وذلك لحمايتة من الثقوب وهى التي تكون كالتالى:

 

  • خزانات الفيبر جلاس وهى الخزانات المصنوعة من مادة البولي استر المدهون بمادة الجيل كوت الملساء وهي المادة التي تتحمل الكثير من عوامل الجو المختلفة وذلك بالإضافة إلى درجة الحرارة والرطوبة والأملاح وكذلك التلوث .
  • خزانات المياه المصنوعة من البولي اثيلين وهي التي لا تحتاج إلى الصيانة بشكل مستمر وذلك لأنها ملساء من الداخل، فهي خزانات معتمدة بالشهادات واامصرح بها من قبل وزارة الصحة العالمية ومصلحة الكيمياء، كما ان الفتحة العلوية تم العمل على تصميمها على أن تكون بالاتساع الكافي لدخول شخص.
  • الخزانات الخرسانية وهي الخزانات التي يتم القيام ببناءها فوق الأرض أو تحتها، فيتم القيام بلصق الخزان من الداخل بالمواد العالية جدا في الجودة والمعتمدة
  • الخزانات المصنوعة من الصاج وهي الخزانات الخفيفة جدا في الوزن وهي الخزانات السهلة جدا في النقل، فهي من الصاج المجلفن المغطى بالزنك الساخن لمقاومة التآكل.

 

5/5 - (10 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top