ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي المروج

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي المروج
شركة كشف تسربات المياه بحي المروج

شركة كشف تسربات المياه بحي المروج تقدم خدماتها في كشف التسربات بالحمامات والمطابخ والمسابح بأعلى مستويات الخبرة والكفاءة التي تضمن حل المشكلة من جذورها مع عدم حدوثها مرة أخرى .

شركة كشف تسربات المياه بحي المروج

من أكثر المناطق التي يتكرر فيها استخدام المياه الجارية كلاً من المطابخ والحمامات . حيث توجد عادة طبقة من الأسمنت تغطي الأرضيات لمنع التسربات . ولكن مع مرور المياه وكثرة استخدامها ، تنهار هذه الطبقة وتحدث التسريبات نتيجة لوجود فواصل .

حيث يعتبر من الضروري في هذه الحالة القيام بالعزل المائي من أي نوع. المواد العازلة المستخدمة والموردة من قبل شركة كشف تسربات المياه بحي المروج لاكتشاف تسربات المياه لعملائها الكرام وتطبيقها بشكل فعال على الأرضيات و الجدران.

كما تحتوي حمامات السباحة أيضًا على الماء بشكل دائم ، وبفضل المواد الكيميائية المضافة إليها ، اتضح أن الماء يمكن أن يتفاعل مع أرضيات وجدران المسابح حتى تتسع المسام بداخلها ويهرب الماء مما يجعل من الصعب احتوائها .

وهذا ما يجعل كشف تسربات حمامات السباحة صعبا نوعا ما وعواقبه الوخيمة ، لذلك لابد من الاستفادة من خدمات أرخص شركة كشف تسربات المياه بحي المروج . فيما يتعلق بالصيانة الدورية والكشف عن حمامات السباحة للتعامل مع إصلاح أي التسرب الذي يحدث فيها.

من أهم مصادر المياه خزانات المياه الموجودة في جميع أنحاء المملكة ، لأنها تزود المياه للاستخدامات البشرية وغيرها . ولأنها من مصادر المياه ، فمن المرجح أن يهتم هيكلها ، مما يجعل من السهل أن تتدفق المياه من الخزانات في هذه الحالة.

مؤسسة آل مطلق تعمل على خدمة كشف تسرب الخزان من خلال تحديد نوع الخزانات سواء كانت تحت الأرض أو فوق وكذلك المواد المصنعة لها ، ومن ثم تحديد نوع الخزان. الحل الأنسب للتعامل معها ولكن الحل الأفضل في كل الأحوال هو عمل العزل المائي لمنع هذه التسريبات.

تعرف على: شركة كشف تسربات المياه بحي المغرزات

طرق كشف تسربات المياه

تستخدم مؤسسة آل مطلق عددًا من الأجهزة المتطورة والحديثة في هذا المجال والتي تتوافق مع أحدث المعايير العالمية .

بحيث تختار لكل مشكلة مياه جهازها الخاص الذي يتم معالجته بشكل فعال . وهناك أجهزة تستخدم لفحص المياه الداخلية التسريبات التي يصعب كشفها بالطرق التقليدية مرور الجهاز بالجدران . وفي حالة الكشف عن أي تسرب للمياه ولو كان ضعيفا يصدر الجهاز نبضات خاصة ومن بين الأجهزة المستخدمة في هذا المجال:

  • يعتبر جهاز اكوافون من احدث الأجهزة العالمية التي تعمل بكفاءة عالية من خلال غاز النيتروجين. لاكتشاف أي تسرب للمياه حتى لو كان دقيقا ، تنبعث منه اهتزازات تحدد مكان التسرب بدقة متناهية.
  • الجهاز الكهرومغناطيسي الذي يعمل عن طريق إرسال موجات كهرومغناطيسية إلى أنابيب المياه لاسلكياً.
  • جهاز الميكروفون الأرضي يعمل باستخدام ميكروفون أرضي لسماع أصوات تسربات المياه.
  • جهاز Geosker الذي يعمل في مجال التحليل الميكروبيولوجي.
  • جهاز RTL هو الجهاز الألماني الذي يقدم حلول فعالة في مجال تسربات المياه.
  • هذا بالإضافة إلى العديد من الأجهزة الحديثة والمتطورة التي تساهم بشكل فعال في الكشف عن تسربات المياه ومعالجتها.
  • تستخدم كواشف التسرب من قبل كل من الشركات والعملاء ، وأسعارها تكاد تكون كافية وتوفر الأمان للعميل حتى يتمكن من اكتشاف التسرب بأنفسهم ولا يحتاجون إلى أي متخصص وبالتالي يتخذون قرار الإصلاح أو الصيانة بأنفسهم ومن المياه المستمرة يوفر اكتشاف التسرب راحة البال لأصحاب المباني ويضمن دائمًا سلامة المبنى الكاملة.
شركة فحص تسربات المياه بحي المروج
شركة فحص تسربات المياه بحي المروج

طرق منع تسرب المياه

بالنسبة لطرق الوقاية التي يمكنك اتباعها عزيزي القارئ للحفاظ على منزلك آمنًا من التشققات والتسريبات.

يجب استخدام شركة كشف تسربات المياه بحي المروج ، بشكل دوري للتحقق من حدوث تسرب . مع اتخاذ إجراءات فورية في حالة ملاحظة ظهور بقعة مظلمة أو تدل على ارتفاع نسبة الرطوبة لمعالجة التسرب في أسرع وقت ممكن. لتجنب المضاعفات الخطيرة اللاحقة التي تهدد البنية التحتية للمنزل.

يجب أن تعلم أن أسعار كل شركة من شركات كشف تسربات المياه تختلف عن غيرها وهي ليست أسعار مرتفعة كما يظن البعض.

ولكن قد ترتفع الأسعار قليلاً على حساب الأدوات والأجهزة المستخدمة  ومساحة النظام المستخدمة في توصيل المياه.

تواصل معنا عزيزي العميل وسوف يقوم مندوبنا بالرد عليك لتوضيح كل شكوكك واحتياجاتك.

أما عن طرق التواصل مع أفضل شركة كشف تسربات المياه فهي من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة عبر الإنترنت. ومتابعة العروض المتاحة لتغيير شبكة الصرف الصحي أو معالجة الأعطال وإصلاحها وخاصة العروض للمكاتب والشركات الكبيرة التي تعرض تغيير نظام الصرف.

يتم إجراء مكالمة على الخط الساخن للشركة والذي يوفر عددًا من مندوبي خدمة العملاء الذين يجيبون على أسئلة المتصلين أو يرسلون مندوبين في حالة اكتشاف أي مشاكل.

مميزات مؤسسة آل مطلق

  • تمتلك الشركة فريق عمل متميز يعمل في مجال كشف تسربات المطبخ ولديهم القدرة على التعلم بسرعة لمواكبة المستجدات.
  • كل ما هو جديد في هذا المجال يتميز بخبرة طويلة بما فيه الكفاية.
  • كما  توفر الشركة جميع التقنيات الحديثة لفريق العمل لمساعدتهم على إتمام عملية كشف التسرب بالمطبخ والعثور عليه أيضًا
  • تقديم حلول سريعة لهذه المشكلة.
  • تتميز الشركة بتوفير فريق خدمة عملاء سريع الاستجابة للرد على جميع استفسارات العملاء والدقة في تنفيذ أعمالها وتسليمها في أسرع وقت ممكن.
  •  تقدم الشركة أرخص الأسعار في هذا المجال.
  • كما تمنح إدارة الشركة ضمانًا على أعمالها يشمل عمليات الصيانة الدورية خلال فترة الضمان.

الأشياء التي تحد من تسرب المياه في المطابخ:

  • تسرب المياه من الحوض بسبب تلف قطعة التوصيل بين الحوض وأنابيب الصرف.
  • عند وجود تسرب للمياه من الصنبور ، في هذه الحالة من الضروري تغيير الجلد البلاستيكي لقلب الصنبور.
  • تتسبب الرطوبة في حدوث تشققات وبقع صفراء على أسطح وجدران المنازل ، مما يتسبب في تسرب المياه الصافية من خلالها.
  • عدم الاهتمام بالتهوية الدورية المستمرة للمنزل يؤدي إلى ظهور العفن في تلك المناطق مما ينتج عنه ظهور ثقوب أو تشققات شفافة تتسرب من خلالها المياه إلى المنزل.
  • تم العثور على العديد من الطرق لاكتشاف التسريبات في المطبخ ، لكن شركتنا اعتمدت على أحدث الطرق المتقدمة للكشف عنها ؛
  • تتبع الشركة  طريقة الكشف الإلكتروني: وهي من الأساليب الحديثة والمتطورة في عالم الكشف حيث تستخدم لكشف تسربات المياه دون تشقق وهي مريحة وسريعة.
  • كما تتبع طريقة الكشف عن ضغط النيتروجين: وهي طريقة يستخدمها المتخصصون في كشف التسرب لتحديد مواقع التسرب في الأنابيب وخطوط المياه.

شركة كشف تسربات المياه بحي المروج قادرة على حل جميع مشاكل تسربات المياه من الأسطح وتسربات المياه بالحمامات والمطابخ والمسابح ، فقط تواصل معنا وسنصلك أينما كنت لحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه.

4.8/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top