ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي العارض

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي العارض
شركة كشف تسربات المياه بحي العارض

تقدم شركة كشف تسربات المياه بحي العارض العديد من خدمات كشف التسربات بالحمامات والمطابخ والأسطح والخزانات والمسابح على قدر كبير من الكفاءة والاحترافية لوضع الحل المثالي قبل أن تزيد المشكلة.

شركة كشف تسربات المياه بحي العارض

تعتبر مشكلة تسرب المياه في المباني من المشاكل الكارثية التي تواجه الكثير من الناس وتترتب عليها أضرار كثيرة .

يتم من خلالها إهدار كميات كبيرة من المياه مما يؤثر اقتصادياً على صاحب المبنى ، كما أنه يزيد من كمية الرطوبة في الجدران و السقوف .

مما يؤدي إلى إتلاف المبنى وتلف الأثاث بالقرب منه تلف الطلاء وتقشيره ، ويعمل على ظهور الفطريات والعفن في المنزل مما يؤدي إلى صدأ الأسقف الحديدية التي هي أساس البناء في أي منزل.

تستخدم مؤسسة آل مطلق العديد من الأجهزة المختلفة التي تكشف أماكن تسرب المياه والتي تختلف في طريقة عملها .

ومن أفضل الأجهزة التي يتم استخدامها جهاز إلكتروني قادر على اكتشاف أماكن تسرب المياه من خلال الاهتزازات أو أجهزة استشعار الصوت . ومكان يُعرف التسرب عن طريق الشقوق التي تحدث في الأنابيب من خلال الجهاز الذي يصدر صوتًا على شكل صافرة في المكان المحدد.

تعرف على: شركة كشف تسربات المياه بحي النرجس

طرق كشف تسربات المياه 

يمكن أن يحدث التسرب من نقطة واحدة ويصبح مرئيًا في نقطة أخرى بعيدًا عن أنابيب السباكة ومصادر استخدام المياه.

يمكن أن يكون العثور على التسريبات صعبًا بعض الشيء. كما يمكن أن ينتقل الماء المتسرب إلى نقطة التراكم المرئية عندما تكتشف تسربًا مرئيًا.

قد لا تكون هذه هي النقطة الاختراق في منزلك أو المصدر الحقيقي للتسرب ، فبعض التسريبات لا تعطي أي مؤشر على وجودها حتى الفوضى أو إشارة مرئية لأصحاب المنازل …

بعد التوقف عن استخدام المياه وإغلاق الصمام الرئيسي وجميع الصمامات بالمنزل نقوم باختبار خطوط إمداد المياه من أحد الصمامات إلى الخط البارد والخط الساخن .

ونقوم بفحص الخلاطات والأرضيات والصرف والبانيو ، مقعد المرحاض والمغسلة ، واكتشاف وتحديد مصدر المشكلة بالجهاز الإلكتروني من خلال فني متخصص لدينا .

الأماكن الأكثر عرضة لتسرب المياه هي: الحمام: مقعد الحمام والسخان والصمامات والخلاطات وحوض الاستحمام وكابينة الاستحمام متصلة.

المطبخ: تسرب المياه من الصمامات والأنابيب نتيجة التقادم أو عدم الصيانة.

الغسالة: توجد بقع ماء حول الغسالة نتيجة تسرب في الأنابيب الموصلة لها.

جدران المنزل: وجود بقع مائية على جدران وأسقف المنازل نتيجة تسرب الأنابيب من الوصلات الداخلية.

خزان المياه: تسرب المياه من الخزان نتيجة تلف جسم الخزان أو مواسير التوصيل ..

تسرب خارج المنزل: قد يشير وجود بقع مياه خارج المنزل إلى تسرب المياه من الأنابيب والتوصيلات الخارجية أو من الري المنزلي.

المزيد: شركة كشف تسربات المياه بحي الصحافة

كشف تسربات المياه بحي العارضمشاكل تسرب المياه

توضح شركة كشف تسربات المياه بحي العارض أن التسربات تؤدي إلى زيادة كبيرة في فواتير المياه وتآكل الأسطح والجدران والطبقة الأسمنتية .

وانتشار الرطوبة والملح وفقدان الطلاء وتلف التوصيلات الكهربائية نتيجة انتشار تسربات المياه على الأسطح.

المشاكل هي وجود تسرب مياه من وحدة سكنية بجوارك مما يسبب ضرراً لك ولجارك ، وتظهر عليه علامات التسرب والرطوبة والعفن في جميع أنحاء المنزل وإلحاق أضرار جسيمة.

الرطوبة لها تأثير سلبي كبير على المباني ، فتتلف الأثاث وطلاء الجدران ، وتؤدي إلى العفن والملح في المنزل.

ويمكن أن تسبب العديد من المشاكل الصحية للإنسان ، وتزداد كمية الرطوبة في الجدران في حالة تسرب المياه من الأنابيب التي تم إنشاؤها أثناء مرحلة البناء .

وهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للتخلص من الرطوبة بعد إصلاح المشكلة ، مثل تهوية المنزل وفتح النوافذ والغرف لتجديد الهواء يوميًا. واستخدام مزيلات الرطوبة في المنزل.

أجهزة كشف تسربات المياه بحي العارض

جهاز كشف تسرب المياه الجوفية تختلف أجهزة كشف تسربات المياه ، وهناك العديد من الأجهزة المختلفة التي تكتشف تسربات المياه .

بما في ذلك أجهزة الكشف عن تسرب المياه الجوفية ، والتي تختلف في طريقة عملها.

من افضل الأجهزة المستخدمة جهاز الكتروني قادر على كشف تسربات المياه من خلال الاهتزاز او حساس الصوت ويمكننا إيجاد جميع التسريبات والفني المتخصص لدينا يحدد بدقة مكان التسرب.

كما يستخدم مقياس المانومتر لقياس الضغط في الخط البارد والخط الساخن . وعند وجود تسرب للمياه تتحرك إبرة الجهاز ، والتي يحدد بها الفني المختص مكان التسرب من خلال النظر إلى مكان الحركة.

يقوم المؤشر بالتعرف على المشكلة مع الجهاز الالكتروني ونقوم بعمل تكسير في مكان المشكلة فقط .

يرغب بعض الأشخاص في معرفة سعر جهاز كشف تسربات المياه  . وهنا يختلف سعر جهاز كشف تسرب المياه حسب احتياجات العميل .

وأن إجراء عملية كشف التسرب في المنزل يختلف عما يحدث في المصنع أو المبنى إن شرائك لأي نوع من أجهزة كشف تسرب المياه سيكون له تكلفة محددة ، حسب حاجتك ، لا يمكننا تحديد السعر ، فهناك أنواع عديدة.

في اللحظة التي تصادفك الأعراض الأولى لهذه المشكلة ، ستفكر في معالجة المشكلة بسرعة . والآن إذا كان عليك إيجاد حل دائم وجذري لهذه المشكلة .

يجب أن تكون مدركًا تمامًا للعوامل التي تؤدي إلى ظهور هذه المشكلة. المشكلة بالدرجة الأولى يمكنك منع اندلاع هذه المشكلة بدلاً من حلها حل مؤقت .

في شركة كشف تسربات المياه بحي العارض لدينا أفضل المعدات وأحدث الأجهزة الإلكترونية المتخصصة في كشف جميع أنواع التسريبات …

أسعار كشف تسربات المياه بحي العارض

تعمل شركة كشف تسربات المياه بحي العارض على تقديم الخدمة بالشكل الذي يناسب الجميع.

سعر الخدمات في مؤسسة آل مطلق يتناسب كليًا مع قيمة الخدمة المقدمة . عزيزي العميل ، لا تدفع أي مبلغ يزيد عما تستحقه الخدمة . بل على العكس ، وأحيانًا يتم تقديم الخصومات بالأسعار . و بالإضافة إلى حصولك على سعر خاص جدًا لكل خدمة تتلقاها من خدمات شركة كشف تسربات المياه بحي العارض .

تتعدد مصادر تسربات المياه ، يمكن أن يكون مصدر تسربات المياه من قاع المباني من المياه الجوفية أو من وحدة سكنية قريبة . أو من خلال الأساسات وملء التربة ، أو من أي مصدر خارجي لعوامل مناخية مثل الأمطار. .

أو من داخل المباني نفسها أو من خدمات إمدادات المياه أو شبكة الصرف الصحي . كل هذه الأماكن يمكن أن تعاني من مشكلة تسرب …

شركة كشف تسربات المياه بحي العارض معتمدة ولها خبرة كبيرة على مدار عشرات السنين من العمل على حل شكلة تسربات المياه بأفضل الأسعار وحل مشكلة ارتفاع فواتير المياه وسط هذا العدد الهائل من شركات الخدمات المنزلية التي تقدم خدمات كشف التسربات.

لذلك لا تتردد في طلب الخدمة من مؤسسة آل مطلق التي تعتبر من أفضل شركات كشف تسربات المياه بحي العارض . وتمتع بخصومات وعروض كبيرة على كافة الخدمات التي تقدمها الشركة.

5/5 - (11 صوت)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top