شركة كشف تسربات المياه بحي الربوة

5/5 - (5 أصوات)
شركة كشف تسربات المياه بحي الربوة
شركة كشف تسربات المياه بحي الربوة

إذا كنت تعاني من تسرب المياه وترغب في إزالة هذه الفوضى فعليك الاتصال فوراً على ارقام شركة كشف تسربات المياه بحي الربوة التي تقدم أفضل خدمة لكشف تسربات المياه دون تكسير لحماية منزلك من أضرار التسرب ، كما تقدم الشركة قدرًا كبيرًا من الخدمات لك قد تحتاج ، إذا كنت تريد معرفة الخدمات تابع المقال حتى النهاية لتعرف على باقي الخدمات.

شركة كشف تسربات المياه بحي الربوة

تعتبر مؤسسة آل مطلق من الشركات المتخصصة في كشف تسربات المياه بدون تكسير حيث تستخدم في ذلك العديد من أجهزة كشف التسربات التي نعرضها عليكم في النقاط التالية:

جهاز اكوافون: –

أحد الأجهزة الأخيرة التي لا تستطيع الشركة الاستغناء عنها ، حيث تتجاوز معدلات دقة تحديد نقطة التسرب المعروفة 97٪ في كل عملية.

يتم الاعتماد على هذا الجهاز المعين لاكتشاف التسريبات في الأنابيب عن طريق ضخ كميات كبيرة من النيتروجين أو الأكسجين في أحد طرفي الأنابيب وإغلاقها في الطرف الآخر.

حيث يتتبع الجهاز على الفور حركة الغاز داخل خط الأنابيب ويبدأ الفني في تحديد أي تغييرات مفاجئة تعبر عن تسرب الغاز في نقاط محددة ، مما يشير إلى موقع التسرب.

جهاز الميكروفون الأرضي: –

وقد سبق لهذه الأجهزة أن أثبتت فعاليتها لأنها تعتمد على الأصوات المسموعة لتحريك تسربات المياه والتي يتم الكشف عنها بأعلى دقة.

لذلك يمكن الوثوق بهذه الأجهزة لاكتشاف تسربات المياه الموجودة خلف الجدران والأسقف ، أو الموجودة في الأنابيب وتحت الأرضية حتى 3 أمتار.

جهاز الكاميرا الحرارية: –

يعتمد هذا الجهاز المتقدم على التقاط صورة حرارية للمنطقة المستهدفة . والتي تحدد بالتفصيل التغييرات في الأنابيب ، خلف الجدران أو تحت الأرضيات.

من خلال تحديد الحركة المتغيرة للمياه الحرارية . يمكن تحديد منطقة التسرب دون اللجوء إلى التكسير.

جهاز Variotec 460H2: –

إنها لا تختلف اختلافًا جوهريًا عن فكرة جهاز Aquaphone ، حيث يتم ضخ غاز التتبع في الأنابيب . ويتكون من خليط من 95٪ نيتروجين مع 5٪ هيدروجين.

نظرًا لأن الغاز يتسرب بوضوح في أماكن التسرب وبالتالي باستخدام المستشعر الحساس لهذا الغاز ، يمكن تحديد موقع التسرب تحت إشراف دقيق من المتخصصين.

شاهد أيضاً: شركة كشف تسربات المياه بحي جرير

فحص تسربات المياه

تدفقات نظام توزيع المياه وانخفاض الضغط في المباني ، يمكن أن يؤدي تسرب المياه إلى ارتفاع درجة الحرارة ومخاطر الحريق.

عندما تتسرب الأنابيب ، تنخفض مستويات المياه بشكل أسرع من المعتاد. يؤدي هذا إلى انخفاض الضغط في الأنابيب . مما يؤدي إلى المزيد من تسرب المياه.

بشكل افتراضي ، يحدث هذا بسبب فقدان الغاز وكذلك السائل الزائد في الأنابيب. إذا كان المبنى يحتوي على سباكة قديمة ، فمن الأفضل إغلاق جميع تسربات المياه المكتشفة قبل حدوث أي ضرر.

خلاف ذلك ، قد ينتج عن ذلك عواقب مميتة لتجنب العواقب الخطيرة الناجمة عن تسرب المياه ، يجب على مالكي المباني التفكير في تركيب مواد مانعة للتسرب على نوافذهم وأبوابهم.

الأمر نفسه ينطبق على الأبواب الخارجية إذا لم تكن مصنوعة من الخشب الصلب. يمكن لمديري المباني أيضًا التفكير في تركيب جوانات مطاطية بين الأنابيب والجدران أو الأرضيات حيثما أمكن ذلك.

هذا يمنع حركة الاهتزاز من التسبب في مزيد من التسرب. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحافظ على مواد البناء من الاحتكاك بالأنابيب والتسبب في مزيد من التسرب.

بالإضافة إلى العوامل الخارجية ، هناك بعض الاعتبارات الداخلية عند إدارة إمدادات المياه في المبنى. على سبيل المثال ، يجب على مديري الشقق والمباني الأخرى ذات المستأجرين المتعددين التفكير في تركيب فلاتر على أحواضهم ومراحيضهم.

هذه تقلل من كمية النفايات التي تذهب مباشرة إلى الأنابيب كل يوم. علاوة على ذلك ، تساعد المرشحات على منع جزيئات الغبار من دخول أنظمة السباكة والتسبب في مزيد من الضرر.

تعرف على: شركة رش مبيدات ومكافحة الحشرات بحي حطين

كشف تسربات المياه بحي الربوة
كشف تسربات المياه بحي الربوة

كشف تسربات المياه بحي الربوة

إذا كنت غير قادر على تحديد علامات التسرب والأدلة التي تشير إليه ، أو إذا كنت متأكدًا من وجود تسربات وتريد الوقاية المبكرة من التسرب . فيمكنك طلب خدماتنا على الفور حتى يأتي الخبير إليك ويبدأ العمل كالآتي:

  • باستخدام أحد الأجهزة الذكية ، يمكن للفني تحديد ما إذا كان منزلك يعاني بالفعل من تسرب مياه أم لا.
  • لذلك ، في حالة وجود تسرب بالفعل ، فإنه يحدد موقعه ويقدم تقريرًا مفصلاً للعميل لإظهار حالة التسرب والموقع والطريقة المناسبة لإصلاحه.
  • هناك أكثر من خيار لمعالجة المشكلة ، سواء كان ذلك من خلال الصيانة أو استبدال الأجزاء والعناصر التالفة أو عزل الأسطح التالفة.
  • ثم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن التكلفة المناسبة ، حيث تتم مراجعة تفاصيل الخدمة وسعر كل منها بالتفصيل.
  • بحيث يكون الفريق المختص فور إبرام العقد في خدمتك لحل المشكلة وتقديم الضمانات الموثقة.

خدمات شركة كشف تسربات المياه 

نظرا لوجود العديد من الأماكن التي يحتمل حدوث تسرب للمياه فيها . فإن مؤسسة آل مطلق بخدماتها المتنوعة تساعد على حماية جميع هذه الأماكن ، ومنها ما يلي:

كشف التسرب في دورات المياه :

يصعب تحديد التسريبات مبكرًا إذا كانت مرتبطة بالمراحيض ؛ هذا بالطبع لأنه يتم استخدامها بشكل يومي ، دون إعطاء أي إشعار مسبق أو جاد يمكن ملاحظته بسهولة.

لذلك فإن الكشف الدوري مرة أو مرتين في السنة ضروري لتسربات الحمام والتي ترتبط عادة بالأكسدة والتآكل السريع للأنابيب خاصة إذا كانت ذات نوعية رديئة.

تقدم الشركة خدماتها في استبدال هذه الأنابيب بأخرى عالية الجودة مصنوعة من البلاستيك والألياف الزجاجية.

كشف تسربات حمامات السباحة :

في حين أنه من الطبيعي أن تفقد حمامات السباحة الماء نتيجة تبخرها بسبب ارتفاع حرارة الشمس . ولكن إذا تجاوزت قيمة الماء المفقود 5 سنتيمترات مكعبة في الأسبوع . فهذا بالتأكيد ليس طبيعيًا لأن هناك تسرب مخفيًا  في مكان ما.

يمكنك ترك شركة كشف تسربات المياه بحي الربوة تلعب دورها المضمون في تحديد مكان التسرب سواء كان في المصفاة أو في هيكل المسابح أو في الأنابيب المتصلة بالمسبح.

مع العلم أنه ، اعتمادًا على نوع التسرب ، يتم اتخاذ الإجراءات المناسبة . لكن الحل المشترك دائمًا يعتمد على عزل هذه المجمعات.

كشف تسرب الخزان : –

تستخدم الخزانات بشكل أساسي للحفاظ على المياه وتخزينها . وبالتالي ، فإن تسرب تلك المياه يفقد الدور الذي يقابله ، بالإضافة إلى ارتفاع معدل تلوث المياه بداخله.

لذلك فإن أفضل شركة كشف تسربات المياه بحي الربوة تستخدم أجهزة الكشف المناسبة بعد تفريغ تلك الخزانات لمعرفة سبب التسرب.

قد يكون ناتجًا عن تشققات وتشققات في القاع أو الجدران ، وقد يكون التسرب متعلقًا بالمصفاة وأنابيب المياه التي يتم معالجتها عن طريق إصلاح الشقوق المعزولة بالإيبوكسي أو اللحام المناسب لإعادتها إلى حالتها الأصلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب