ال مطلق

شركة تشطيب منازل بالرياض

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة تشطيب منازل بالرياض
شركة تشطيب منازل بالرياض

الجميع بحاجة إلى استخدام شركة تشطيب منازل بالرياض حيث أن تشطيب المنزل مهمة شائعة في معظم مدن العالم، على الرغم من أن تشطيب المنزل هو مهنة تقليدية في شبه الجزيرة العربية ، إلا أنه اكتسب شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة.

إنها مهارة تساعد الناس على تخصيص منازلهم أو مكاتبهم بمختلف المواد والديكورات من ناحية ، يعتبر تشطيب المنزل فنًا لأنه يتطلب من الفنانين أن يكون لديهم إبداع رائع وحرفية.

عند اختيار نمط للمنزل ، يختار العديد من المشترين على أساس الجماليات، إنهم يريدون أن يبدو منزلهم جميلًا وعصريًا  خاصةً إذا كانوا يقومون بتزيين المنزل بأنفسهم.

تحقيقًا لهذه الغاية ، يختار الكثيرون الخشب الأبيض باعتباره المادة الرئيسية لتصميماتهم الداخلية حيث يبدو اللون الأبيض أكثر حداثة وأناقة عند وضعه جنبًا إلى جنب مع ألوان أخرى مختلفة. وتشمل المواد الأخرى المستخدمة في تشطيب المنزل الرخام والجرانيت. تتطلب عناصر الأثاث مثل الأرائك أو الأسرة أيضًا خيارات مادية منطقية من منظور جمالي.

شركة تشطيب منازل بالرياض

تتعرض المنازل للعديد من المشاكل المختلفة التي تحتاج لطلب المساعدة والتعامل مع شركة تشطيب منازل بالرياض ، أو يمكنك اختيارها في حالة رغبتك في تغيير ديكور منزلك ، حيث يمكنك بسهولة التواصل مع الشركة للحصول على التفاصيل التي تقدمها بأسلوب احترافي ومميز.

تعمل شركة تشطيب منازل بالرياض في هذا المجال منذ سنوات عديدة ، حيث يساعد ذلك الشركة على معرفة أفضل وأنسب الطرق لاستخدامها في عملية ترميم المنازل والمباني إلى مستوى وجودة عاليين.

تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من المتخصصين مثل: مصممي الديكور الداخلي الذين لديهم قدرة كبيرة وعالية على جعل منزلك فريدًا ورائعًا ، بالاعتماد على استخدام الألوان الجميلة والعصرية ، وكذلك علاج جميع المشاكل التي يعاني منها منزلك .

عندما يلاحظ المتخصصون والخبراء في هذا المجال شيئًا تالفًا ، فإنهم يستخدمون أحدث المعدات والأجهزة التي يتم من خلالها إصلاح جميع الأشياء التالفة في المنزل .

تحتل شركة تشطيب منازل بالرياض المرتبة الأولى في تقديم خدمات الترميم للمنازل والشقق والقصور والفيلات والمنشآت الحكومية .

حيث تعمل على إصلاح وترميم الشقوق الموجودة على أسطح المنازل ، لذلك تحتاج إلى اختيار شركة محترفة في هذا المجال والتي لديها مجموعة واسعة من المزايا وسنوات من الخبرة لفترة طويلة في هذا المجال.

أفضل شركات تشطيب الشقق

تعتبر شركة تشطيب منازل بالرياض من أكبر الشركات في مجال التشطيبات ، تمتد خبرتها إلى أكثر من عشرين عامًا .

وهي من الشركات الرائدة في تقديم خدمات التصميم وتنفيذ الديكورات الحديثة ، حيث يصل مستوى الديكورات إلى أعلى مستوى من الجودة والدقة وبأسعار مناسبة وفي أقصر فترة زمنية كما يوجد لدينا أحدث أنواع الديكورات لذا فإن مهندسينا على دراية بكل ما هو جديد في مجال التشطيبات والديكور.

تعرف على: شركة تشطيب بالرياض

معايير اختيار شركات الديكور المنزلي

ستوفر لك شركات تصميم الديكور عناء اختيار المواد ، والتوفيق بينها بحيث تبدو في النهاية بالشكل الذي تريده.

ولكن هناك بالتأكيد معايير يمكنك من خلالها تحديد ما إذا كانت هذه الشركة مناسبة لك أم لا ، على سبيل المثال:

الصدق

يجب أن تتمتع هذه الشركة بالصدق والسمعة الطيبة في السوق والأعمال السابقة التي نالت ثقة العديد من العملاء.

هذا يضمن الامتثال لشروط العقد والتنفيذ والتسليم في الوقت المحدد ، ومراعاة ذوقك والتواصل الجيد معك.

بالإضافة إلى القيام بالتشطيبات بشكل احترافي ، ويمكنك أن تطلب منهم الاطلاع على الوظائف الحديثة التي يتم تنفيذها ، أو سؤال العملاء السابقين عن الجودة والاحتراف.

استخدام أحدث التقنيات

من أهم المعايير أن تستخدم شركات تشطيب الشقق أحدث المعايير الفنية في التنفيذ ؛ سوف يفيدك هذا من حيث جودة التشطيب والمواد المستخدمة ووقت التنفيذ.

علاوة على ذلك ، فهذا يضمن أنك ستجد حلولًا سريعة وفعالة للمشكلات التي قد تنشأ أثناء التشطيب.

الاسعار

الأسعار المرتفعة أو المنخفضة لا تشير بأي حال من الأحوال إلى احترافية الشركة أو جودة الخدمة التي تقدمها.

من الأشياء التي يمكن أن تشير إلى احترافية الشركة ؛ توفير أكثر من فئة سعرية للتشطيبات التي تناسب معظم العملاء.

المقارنة

قبل اختيار شركة تشطيب الشقق قارن بين الشركات المختلفة من أجل تحديد أولوياتك حسب المواد والأسعار.

مميزات مؤسسة آل مطلق في تشطيب المنازل

شركة تشطيب منازل بالرياض هي أفضل شركة تشطيب منازل وفلل في المملكة العربية السعودية .

شركة تشطيب قادرة على منحك ما تطمح إليه في منزلك سواء كان شقة فاخرة أو فيلا فاخرة.

يمكن لوجود مهندس لديه خبرة في كل عنصر تشطيب الحصول عليه من الفنيين والتأكد من تنفيذ أعمال التشطيب بطريقة علمية سليمة.

شركة تشطيب منازل بالرياض ستوفر عليك عناء التعامل مع الصناعيين ولن تسمع أحد يقول لك اليوم نريد المال.

يتم كتابة التكلفة الإجمالية في العقد وتنقسم إلى مجموعات لها تواريخ محددة وفقًا لتقدم العمل.

ستزودك شركة تشطيب منازل بالرياض تزيين بمهندس يقوم بحساب تكلفة إنهاء شقتك أو فيلتك أو عيادتك أو مكتبك ويخبرك بالمجموع قبل أن تبدأ في أي مرحلة.

لكي تعمل على حسابك ، تنتظر وتستعد لتكلفتك ، ولن تدفع جنيهًا إضافيًا.

تضمن شركة تشطيب الشقق وجود عقد يضمن مواصفات محددة ووصفًا علميًا فيما يتعلق بجودة المواد الخام وكمياتها أو مراحلها.

شركة تشطيب شقق بالرياض

قد يظن البعض أن الشقق السكنية الصغيرة والمتوسطة قد تفتقر إلى المساحة ، ولكن على العكس ، ما ينقص في الشقق هو الإبداع في التشطيب وليس المساحة.

لذلك فإن مؤسسة آل مطلق هي شركة تشطيب بالرياض لديها الكثير من الأفكار والحلول ، والتي بدورها تستخدم الزخارف في التشطيبات لتحقيق سعة بصرية وبالتالي إعطاء شعور بالراحة الذهنية.

في الشركة لدينا جميع الحلول الزخرفية التي تتميز بالتنوع لجميع المساحات سواء كانت متوسطة أو صغيرة ، كما نضمن لعملائنا جودة عالية في عملية التشطيب لا مثيل لها.

تختلف أسعار تشطيب الشقق باختلاف المساحات والديكورات والتشطيبات المطلوبة نحن في شركة تشطيب منازل بالرياض متخصصون في تقديم أعلى مستويات التشطيب وبأسعار مناسبة لجميع العملاء داخل مدينة الرياض. .

نتميز في الشركة بأننا نستخدم أفضل الخامات بأقل الأسعار ويتم تنفيذ جميع الأعمال بأيدي عمالة مدربة تحت إشراف متخصصين ومهندسين من ذوي الخبرة في مجال التشطيبات.

قد يهمك أيضاً: شركة تشطيب فلل بالرياض

شركة تشطيب بالرياض
شركة تشطيب بالرياض

مراحل تشطيب المنازل

تتبع شركة تشطيب منازل بالرياض استراتيجية خاصة عند القيام بعملية تشطيب الشقة حيث يمر التشطيب بعدة مراحل مختلفة لضمان اكتمال عملية التشطيب بطريقة احترافية وممتازة حسب رغبة العميل .

حيث تبدأ خطوات العمل بما يلي: –

  • نجمع أولاً جميع قياسات الشقة ونقوم بتدوينها بواسطة متخصص.
  • ثم نتعرف على بعض تفاصيل الشقق .
  • يقوم المشرف العام على الشركة بتوضيح أنظمة التشطيب للعميل أو حسب رغبة العميل.
  • بعد الاتفاق الكامل مع العميل على نظام التشطيب والديكور يقوم المهندس المختص برفع أبعاد الشقة والديكور المناسب المتفق عليه في برنامج ثري دي بحيث يعرف الشكل النهائي للشقة قبل بدء العمل.
  • بعد ذلك سيبدأ العمل وسيتم الانتهاء من جميع تشطيبات الشقة وهي تشطيبات المحار وتشطيبات السباكة والتشطيبات الكهربائية وتشطيبات الأسقف والجدران والتشطيبات الخزفية وما إلى ذلك .
  • في النهاية يتم تسليم الشقة للعميل في الوقت المحدد بعد اكتمال عملية التشطيب النهائي.
  • لا تقتصر الشركة على عملها فقط في أعمال التشطيبات مثل السباكة والكهرباء والنجارة وغيرها ، بل توفر الشركة جميع أنواع الديكورات المناسبة سواء كانت داخلية أو خارجية.

شركة تشطيبات منازل بالرياض

التشطيبات والديكورات في الرياض كثير من الناس في المملكة العربية السعودية يطلبون إصلاح الشركات في الرياض حتى يمكن عمل جميع التشطيبات اللازمة.

سواء في منزل أو أي عقار أو بناء فيلا أو في أي مكان آخر ، ابحث عن أفضل الشركات المتخصصة في عملية البناء لضمان أفضل النتائج.

كما نقدم لكم شركة تشطيبات منازل بالرياض وهي شركة متخصصة في الدهانات الديكورية والتشطيبات المعمارية والتشطيبات الداخلية والخارجية بالرياض.

لدينا أيضًا مهندسين معماريين وعمال محترفين لتصميم المباني وإنهائها ، وتتطلب أعمال الترميم والتشطيب عاملين محترفين لطلاء الجدران.

بالإضافة إلى ذلك ، نحن نقدم أعلى مستوى في جميع خدمات إعادة الصقل ونلتزم بتقديم خدمة عالية الجودة بأفضل الأسعار.

تعتبر شركتنا أفضل شركة تشطيبات منازل بالرياض حيث أنها تهتم بعملائها وتسعى لإرضائهم من خلال تقديم أفضل مستوى من الخدمة مع تحقيق التوازن بين جودة العمل وأدنى سعر.

تشمل مزاياها الهامة ما يلي:

  • شركة تشطيبات منازل بالرياض لديها فريق فني محترف يعمل على ديكور المباني المختلفة.
  • لدينا أيضًا فنيين وخبراء لعمل جميع أنواع الديكورات المختلفة ويمكنهم ابتكار بعض الديكورات الجديدة والحديثة التي تتماشى مع تقدم التكنولوجيا بطرق إبداعية للغاية.
  • كما يوجد لدينا سباكون وكهربائيون للتركيب والصيانة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تقوم الشركة بتشغيل النظام على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتزويد العملاء بخدمة جاهزة للعمل ، ولدينا فريق خدمة عملاء ودود للتعامل مع العملاء.
  • شركتنا هي واحدة من الشركات الرائدة في قطاع تحسين المنزل مع خبرة واسعة في تقديم أفضل مستوى شامل من خدمات تشطيب الدهان والتشطيب والسباكة والتركيبات الكهربائية.
تشطيب منازل بالرياض
تشطيب منازل بالرياض

تشطيب المنازل بالرياض

يتم تشطيب المنازل بعدة خطوات متتابعة يتبعها مهندسون وفنيون في عملية التنفيذ .

أولاً: يتم عمل المخطوطات الإنشائية اللازمة ودراستها حتى لا تحدث عيوب أثناء التنفيذ.

الخطوة الأولى هي مرحلة النحت والكسر وتتمثل في إجراء أي تعديل داخل الشقق مثل توسيع المطبخ أو دمج غرفتين وغير ذلك.

الخطوة الثانية هي العزل الذي يتم بمواد مصنوعة خصيصاً لعزل الأرضيات عن الرطوبة التي تصل إليها.

بعد ذلك ننتقل إلى الأعمال الفنية التي تشمل السباكة والكهرباء والنجارة والمحار وتشطيب الواجهات والمداخل.

من أجل الانتهاء من أعمال التشطيب ولكي تبدو الشقة وكأنها لوحة ، يجب أن يتم تصميمها من قبل فريق الخبراء من شركتنا في هذا المجال.

في المقام الأول يجب تنفيذ أعمال الأساسات والكهرباء والتوصيلات الصحية اللازمة وذلك وفق المخططات الموضوعة سابقاً.

ننتقل بعد ذلك إلى أعمال النجارة ، والتي تشمل الأبواب والنوافذ في المواقع المقصودة في خطط التخطيط الإنشائي للشقة.

ثم يتم تنفيذ أعمال التكسية والعزل والأرضيات والسقف والجبس.

ثم ننتقل إلى أعمال الدهان والنقش قبل الوصول إلى عملية تركيب الأدوات الصحية مثل الأحواض وغيرها.

نعمل بجد قدر المستطاع لتقديم الأفضل لعملائنا ، بالإضافة إلى ذلك نقدم لكم خطوات تنفيذ تشطيب واجهات المنزل المحددة من خلال فريقنا.

يمكن أن تبدأ خطوات تشطيب واجهات المنازل بالإحالة إلى كهربائي متخصص لتحديد مكان المفاتيح الكهربائية العامة ، حيث يجب أخذها في الاعتبار أثناء عمليات التشطيب.

تشطيب مطابخ بالرياض

شركة تشطيب منازل بالرياض تقدم لكم العديد من التصاميم المبتكرة للمطابخ بأنواعها سواء كانت مطابخ للشقق أو الفيلات أو الفنادق أو حتى مطابخ في المدن السياحية.

لهذا السبب نقوم بعملية تشطيب المطابخ عبر عدة مراحل يجب اتباعها حتى الوصول إلى أفضل نقطة لإرضاء العميل.

بادئ ذي بدء ، يقوم السباك المتخصص لدينا بكسر جدار التوصيلات الصحية والتوصيلات الأخرى في الأماكن المخصصة لهم حسب المخططات الإنشائية والمعمارية ، وكذلك كهربائي لتمديد الخطوط الكهربائية في الأماكن المشار إليها مسبقًا.

ثم يأتي دور فني العزل الذي يصنع المعدات اللازمة لتنفيذ عملية عزل الوصلات الصحية والخطوط الكهربائية بعناية فائقة.

تشطيب الحمامات بالرياض

يمكن إجراء عمليات تشطيب الحمامات بدقة لأنها قد تختلف جزئيًا عن عمليات تشطيب المطبخ.

في البداية نقوم بتنفيذ مرحلة العزل المائي والتأسيس والتي تعتبر المرحلة الأولى من تشطيب الحمامات.

ثم مرحلة تشطيب الحوائط والأرضيات وأعمال الدهان والسيراميك وعملية تركيب الرخام حسب رغبة العميل.

والزخرفة النهائية التي تكمل الشكل الجمالي الذي يوفر الراحة النفسية للعملاء.

تعتبر مرحلة تشطيب السباكة سواء في الحمام أو في المطبخ من أهم المراحل في عملية التشطيب سواء في الفيلات أو القصور أو حتى في المنازل والشقق والشركات وغيرها .

لأن أي خطأ في هذه المرحلة يمكن أن تؤدي إلى كارثة وخطر كبير في المستقبل ، حيث أن الخطر يكمن في هدم المناطق المتضررة سواء في الحمام أو في المطبخ ، ثم تجديدها بالكامل.

لذلك  نحن مدربون ومؤهلين بشكل كامل للقيام بجميع أعمال السباكة الشاملة ، والتي قد تشمل تركيب أنابيب الصرف الصحي ، والتوصيلات الداخلية للمياه ، وكذلك تركيب الحمامات وأي شيء متعلق بها.

التشطيبات الكهربائية

في شركة تشطيب منازل بالرياض لدينا جميع المهارات والتقنيات والأيدي الفنية المدربة لتنفيذ عملية التشطيب الكهربائي بشكل كامل ومنظم.

ينقسم التشطيب الكهربائي إلى مرحلتين ، الأولى هي مرحلة إنشاء الكهرباء ، حيث يقوم فنيو الشركة بتحديد وتثبيت الصناديق الكهربائية مع الخراطيم وتثبيت الأعلام على الجدران ، والمشار إليها في التصميم المطلوب ، أما المرحلة الثانية فهي المرحلة الثانية. مرحلة سحب الأسلاك.

لهذا السبب فإن شركة تشطيب بالرياض قادرة على توفير الكابلات والتوصيلات والمفاتيح وكل ما يتعلق بالكهرباء وتنفيذ التركيبات الكهربائية الداخلية للمكان بطريقة احترافية على أيدي فنيين متخصصين وخبراء في مجال الكهرباء كما نقوم أيضًا بتثبيت أي جهاز كهربائي إذا احتاج العميل إلى تركيب أي جهاز.

عزيزي العميل يمكننا أيضا ان نجعل الديكور الخارجي والداخلي لمنزلك بطريقة رائعة من خلال افضل أنواع الحوائط الجبس التي لدينا تحت تصرفنا والتي تضفي جمالا رائعا على المكان وسترى هذا في شركة تشطيب منازل بالرياض بعكس أي شركة أخرى تمنحك نفس جودة أسعارنا.

بالإضافة إلى قدرتنا على تركيب الباركيه أو السيراميك حسب رغبتك من خلال عمالة على أعلى مستوى في هذا المجال لذا اتصل بنا الآن واستفسر الآن حتى نتمكن من الوصول إليك أينما كنت سواء داخل الرياض أو خارجها وسنوفر لك ما تريد.

أما بالنسبة للجبس بورد والرسم على الجدران فهي متنوعة حسب رؤية العميل للشكل واللون الذي يريده داخل منزله وداخل كل مكان فيه حول السيراميك الخاص بك .

اتصل بنا الآن على الفور واحصل على الخدمة من خلالنا و احرص على أن تكون شركة التشطيب بالرياض هي الأفضل والأرخص لك دائمًا ، والتي من خلالها ستفعل كل ما تريد دون الحاجة إلى اللجوء للعديد من الأشخاص الآخرين ، وسنوفر لك سعرًا لا يمكنك أن تجده إلا في شركة تشطيب منازل بالرياض .

5/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top