ال مطلق

شركة تشطيب بالرياض للمنازل والفلل داخلي وخارجي

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة تشطيب بالرياض
شركة تشطيب بالرياض

تعتبر مؤسسة آل مطلق أفضل شركة تشطيب بالرياض توفر عليكم أعمال التشطيب الشاقة والمرهقة حيث أننا نقوم بكافة أعمال تشطيب المنازل والفلل بأسرع وقت لوجود مجموعة من الفنيين المتخصصين الذين يعملون لدينا في أعمال السباكة والكهرباء وأعمال النقاشة والدهانات وكافة الأمور التي تتطلبها تشطيبات المنازل .

شركة تشطيب بالرياض

إذا كان لديك فيلا أو منازل أو غيرها وتريد تشطيبها بأفضل الخامات وأفضل الأنماط وأقل الأسعار ، فتعتبر شركة تشطيب بالرياض الحل الأمثل لك .

شركة تشطيب بالرياض تقدم لك أفضل الخدمات بأقل الأسعار ، ويمكنك الحصول على أفضل خدمات التشطيب في مجال المقاولات والبناء .

كما تقدم الشركة أحدث الديكورات بجميع الأشكال والأحجام ، ولديها عدد كبير من المواد التي يمكنك الاختيار من بينها.

تتبع الشركة عدة خطوات في تقديمها خدمة تشطيب المنازل تتمثل في:

  • في البداية يقوم المهندسون المتخصصون بأكثر من دراسة ليتمكنوا من توفير أفضل الوظائف لك .
  • مثل قيام مهندسي الصرف الصحي بدراسة لتحديد الأماكن التي سيتم تركيب السباكة فيها بحيث لا تحدث العديد من المشاكل فيما بعد أو الصرف الصحي المياه  الأنابيب تؤثر على المبنى.
  • يخطط المهندسون للأماكن التي يتم فيها تشغيل أنابيب المياه والخزانات العلوية والجوفية .
  • ثم يقوم المهندسون بتخطيط أماكن الحفر لإدخال الأسلاك الكهربائية في الفيلا أو العقار بسهولة.
  • وكذلك الاهتمام بحفر الأماكن لوضع الخراطيم ، وكذلك الاهتمام لترتيب أماكن وضع المكيفات ؟
  • تعتبر مؤسسة آل مطلق أفضل شركة تشطيب بالرياض حيث يقوم فريق العمل بالشركة بأعمال التشطيب للجدران في جميع أجزاء الفيلا أو العقار ، ويقوم العمال ببلاط الأرضيات بعناية ، حيث أن هناك العديد من المواد التي يمكنك الاختيار من بينها (بلاط ، سيراميك ، رخام ، بورسلين) ومن ثم التحقق من المواد وجودة العمل.

قد يهمك أيضاً: شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي المروج

شركة تشطيب منازل بالرياض

تعتبر مؤسسة آل مطلق أفضل شركة يمكنك التعامل معها لأن كل التفاصيل يجب أن يعتني بها شخص واحد.

هذه الشركة لديها الكثير من الأعمال السابقة التي تتحدث عن سمعتها لأنها تهتم بكل شيء ، كبير كان أم صغيرًا .

ويمكنك رؤية هذه الأشياء بالعين المجردة ، فأنت تعلم أنك تتعامل مع أفضل شركة تشطيب بالرياض..

يمكنك الإشراف على فريق العمل أثناء قيامه بعمله وفحص جميع المواد الخام التي يعمل بها المهندسون والعمال للحصول على الجودة التي تريدها.

في حالة وجود جيران فوقك يجب التأكد من سلامة السقف لعدم وجود تسربات وذلك لضمان عمل الجبس والديكور الذي تقوم به.

كما يجب اختيار الألوان التي تتناسب مع ألوان الديكور وأيضًا مع لون السيراميك من أجل خلق شكل جمالي وأيضًا وفقًا لذوقك الجيد .

يجب أيضًا اختيار التصميمات المعمارية التي تتناسب مع ذوقك الجيد والعديد من التصميمات التي تحتوي على منحنيات عديدة لتسهيل عملية التنظيف ، وتحتاج إلى اختيار الأسلاك والكابلات الكهربائية بعناية حتى تتمكن من الحفاظ على سلامة الأسرة ولن يكون هناك عواقب أخرى.

يقوم النقاشون بدورهم عن طريق عمل معجون على الجدران ثم يدخلون الألوان النهائية، كما يقومون بطلاء الأبواب والنوافذ الخشبية.

ثم يعمل المهندسون الزراعيون في حديقة الفيلا ، وينشرون العشب ويزرعون الأشجار الجميلة التي منظر جمالي للمكان.

ويقوم العمال أيضًا بتمهيد المسبح ، ثم يأتي  دور فريق عمل العزل في عزل كل من حمامات السباحة والأسطح والخزانات أيضًا ، وعزل جميع الأماكن التي تحتاج إلى عزل حسب احتياجات كل مكان ، سواء كان يحتاج إلى عزل حراري وعزل مائي .

عمال الكهرباء يقومون بتركيب لمبات اضاءة داخل الفيلا ، ثم يقوم العمال بترتيب الجزء الداخلي للفيلا ، وتركيب المطبخ .

شركة تشطيبات بالرياض

في شركة تشطيبات بالرياض نسعى دائمًا لإرضاء عملائنا من خلال تقديم جميع الخدمات الممكنة التي لن يجدها أي عميل في أي شركة تشطيب أخرى في المملكة العربية السعودية.

كما نتميز عن غيرنا بما يلي:

  • لدينا أفضل العمال المتخصصين في جميع أنواع التشطيبات لمختلف المباني
  • لدينا فنيين متخصصين في مجال الديكور المناسب لعصرنا
  • كما يوجد لدينا فنيين لتركيب جميع أنواع التمديدات الصحية والكهربائية وعمل كافة الإصلاحات اللازمة
  • لراحة عملائنا نقدم خدمة على مدار 24 ساعة لتلقي المكالمات ، والرد على جميع الاستفسارات التي يرغب بها العميل وتحديد موعد وأخذ جميع البيانات المطلوبة وإبلاغ الشركة بالموعد لإرسال فريقك في أقرب وقت ممكن
  • تمتلك شركة تشطيب بالرياض فريق عمل مدرب ذو خبرة في جميع أنواع التشطيبات من البناء الحديث وتشطيبات الدهانات واختيار الديكورات التي تتناسب مع الألوان والتقسيمات الداخلية والخارجية للمبنى.

يوجد العديد من شركات التشطيب في المملكة العربية السعودية ، لكن شركة تشطيبات بالرياض هي الأفضل دائمًا لما تقدمه لعملائها من خدمات مميزة.

لديها مهندسين ذوي خبرة يختارون الواجهات المناسبة لكل مبنى. لدينا جميع أنواع الدهانات بألوان مختلفة لتناسب كل ذوق ، كما تهتم شركتنا بعمل عزل الأسطح ، الخزانات والعزل الخارجي لحماية المبنى من التلف بمرور الوقت والتعرض للعوامل الخارجية.

  • عملية العزل الخارجي: تقوم شركتنا بعد الانتهاء من البناء وإجراء جميع التشطيبات اللازمة بعملية العزل الخارجي للمبنى بجميع أنواعه حفاظاً على المبنى من التغيرات المناخية مثل ارتفاع درجات الحرارة أو الرطوبة العالية التي تتسبب في تقشير الدهانات والجدران وتأثير البنية التحتية للمبنى ، والتي تثق بها شركتنا لتقديم خدمات تعود بالنفع على العميل على المدى الطويل.
  • عملية العزل الداخلي: تهتم شركتنا أثناء عملها بحماية الأرضيات والجدران من الرطوبة العالية ، لذلك فهي تعمل على عزل الأرضيات والجدران بمواد عازلة مثل البولي يوريثين أو عن طريق تطبيق مادة البوليسترين وهي مادة عازلة أيضاً .
أفضل شركة تشطيب بالرياض
أفضل شركة تشطيب بالرياض

مقاول تشطيبات بالرياض

تنفيذ أعمال تشييد المباني بالمواد والبناء الجاهز مع خدمات تشطيب راقية للشقق والفيلات والمباني السكنية ومنازل الشركات والمؤسسات والمساجد والمدارس.

متخصصون في تنفيذ جميع أعمال البناء والتشطيب حسب المواصفات والرسومات الفنية تحت إشراف أفضل المهندسين.

كما نقوم بتنفيذ أعمال التشطيبات الكاملة مثل الدهانات وتركيب السيراميك والكهرباء والصرف الصحي وأنابيب المياه.

نحن متخصصون أيضًا في أعمال التشطيبات الخارجية لواجهات المباني ، بما في ذلك تكسية الواجهات.

لدينا خبرة في تشطيب المباني على مستوى فاخر التشطيب الخارجي لواجهات المباني والفيلات بالحجر.

وبما أن عملية التشطيب من الأمور الهامة، فإن دقتها واختيار الألوان وجميع التفاصيل مهما كانت صغيرة أو كبيرة لها دور في الحصول على الشكل النهائي للمنزل وجماله وأناقته .

لذلك من الضروري البحث عنه والتدقيق في اختيار مقاول تشطيبات بالرياض الذي سيقوم بتنفيذ هذا التشطيب .

وبما أن شركة تشطيب بالرياض هي من أقدم الشركات العاملة في مجال التشطيبات ، ولديها الكثير من الأعمال التي قامت بها .

ولديها فريق متميز ومختار للغاية في كافة أعمال تشطيب المنازل، كما أن لديها كفاءات وقدرات ممتازة، مما يجعل تحصل على المنزل الذي طالما حلمت به أهم النصائح قبل الشروع في تشطيب منزلك.

مقاول تشطيب مباني بالرياض

لدينا مقاول تشطيب مباني بالرياض بأقل تكلفة وكذلك عمل بعض الديكورات والتصميمات الجديدة أو إضافة وجهات للمبنى من داخل أو خارج المبنى.

نقدم أعمال عالية الجودة في ترميم وصيانة جميع أنواع المباني من الفيلات والمنازل بجميع أنواعها ، خاصة عندما نوفر طاقم عمل متخصص في ترميم الفلل بالرياض والتجديدات الداخلية والخارجية وترميم وصيانة الشقق والفيلات والمنازل في جميع أنحاء الرياض

مقاول ترميم المباني بالرياض هو الذي يعمل على تنفيذ جميع أعمال ترميم منازل الرياض وترميم الشقق وكل ذلك بأفضل الأسعار لعملائنا الكرام.

أهم ما يميز مقاول تشطيب مباني بالرياض في شركتنا هو الخبرة الطويلة في مجال المقاولات ، حيث لديهم خبرة طويلة وعمل سابق .

نحن نوفر جميع المعدات الحديثة التي تساعد على استكمال عمليات تشطيب المباني وسير العمل بطريقة احترافية للغاية وفي أقصر وقت ممكن نقدم خدمات بأفضل الأسعار

مقاول ترميم وبناء وتصميم وتنفيذ لأكبر مشاريع البناء والمقاولات وتصميم أفضل وأحدث الاستراحات في الرياض .

وأفضل فريق من ذوي الخبرة الحاصل على أعلى الشهادات العالمية في مجال التصميم والبناء بأسلوب عصري بناء استراحة من طابق أو آخر حسب متطلبات العميل وكل ذلك بأقل تكلفة.

إنشاءات وتشطيبات ممتازة بأفضل المواصفات والجودة العالية تحت إشراف فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة ، وتنفيذ جميع أعمال التشطيب مقاول للفلل والقصور والعمارات السكنية والتشطيبات والانشاءات بالرياض بأفضل سعر يناسب جميع العملاء.

شركة ترميم بالرياضخدمات مؤسسة آل مطلق في تشطيب المنازل

قبل البدء في عملية البناء يجب أولاً العثور على مهندس لتقييم المنطقة وتحديد موقع السباكة وإنشاء البنية التحتية ومعرفة منافذ السباكة والكابلات الكهربائية وما إلى ذلك.

الخطوات المهمة التي تتبعها مؤسسة آل مطلق في التشطيب لجميع أنواع المباني هي كالتالي:

  • مرحلة النحت والتكسير من أهم الخطوات التي تتبعها شركة تشطيب بالرياض ، ويجب على جميع العملاء معرفة العمال ومراقبتهم للحصول على نتائج إيجابية، حيث أن هذه المرحلة تتكون من هدم ونحت المباني وتسوية الأسطح والجدران، كما يمكننا تنفيذ تمديدات الغرف الداخلية والحمامات والمطابخ حسب رغبة العميل
  • بعد الانتهاء من المرحلة الأولى يقوم فريق شركة تشطيب بالرياض بعمل عزل كامل للأسطح والأرضيات باستخدام مواد مقاومة للعزل بحيث لا تسمح البطولة بالوصول للأسطح والجدران ، وأعمال العزل التي تقوم بها شركتنا ، تمنع الأضرار التي تلحق بالمبنى وتستمر لفترة طويلة
  • في هذه المرحلة تختار شركتنا أفضل أنواع المواد المستخدمة في تركيب السباكة، وتحدد الأماكن المناسبة لتركيب البنية التحتية للسباحة، ووضع أنابيب الصرف الصحي، والتأكد من سلامة تركيبها، لأنها الأساس الذي يستمر لفترة دون اللجوء إلى التشقق في حالة التلف.
  • مع وجود خبير متخصص في الأعمال الكهربائية من شركتنا يقوم بتركيب كهرباء عالية الجودة واستخدام أفضل الخامات وعمل تمديدات كهربائية للحمام والمطبخ وداخل الغرف وإجراء العديد من التوصيلات والمنافذ مع مراعاة أماكن التكييف والتلفزيون والأجهزة الأخرى
  • باستخدام أفضل أنواع مستلزمات الأسمنت ، يتم تغطية جميع الحوائط وتسويتها جيدًا مع مراعاة عدم وجود نمو أو تزييف أو حواف حادة أو انحناء.
  • كثير من العملاء لديهم رغبة كبيرة في عمل الأسطح المعلقة، لذلك فإن شركة تشطيب بالرياض على استعداد لاختيار فني متخصص في مجال تركيب الأسقف ، واختيار كسارة رائعة ذات ذوق رفيع تتناسب مع باقي ديكورات المبنى.
  • هذه المرحلة لأن العميل يختار نوع الأرضيات التي يريد تركيبها لمبناه، لكن خبرائنا يساعدون العميل في اختيار اللون المناسب مع الديكورات والدهانات للمبنى، حيث أن هناك العديد من أنواع الأرضيات مثل ” السيراميك والحجر والبورسلين والباركيه.
  • بعد أن يختار العميل الألوان التي يريدها يتم اختيار أفضل أنواع الدهانات التي تدوم طويلاً دون أي تغيير، ومن خلال فريق شركتنا المتميز تتم عملية الدهان بدقة للجدران من الداخل والخارج.

أسعار شركة تشطيب بالرياض 

لا يوجد سعر موحد لأعمال التشطيبات حيث أن التكلفة تتحدد وفقاً لنوع التشطيبات ودرجتها :

  • تشطيبات فاخرة: تستخدم شركتنا أجود أنواع التشطيبات في تركيب الرخام والسيراميك منذ اللحظة الأولى مع الحرص على اختيار الواجهات الفخمة التي تعطي للمبنى قيمة تجارية في حالة الاستثمار واختيار واجهات الفلل الحديثة واستخدام أفضل أنواع الزينة واللوحات ذات الذوق الرفيع
  • تشطيبات سوبر لوكس: وهو مستوى أعلى من السابق وبالطبع سعر التشطيبات هنا يكون أغلى حيث يتم استخدام جميع أنواع التشطيبات عالية الجودة ويتم اختيار أفخم أنواع الدهانات للجدران وأنواع السباكة والكهرباء مصنوعة من مواد مميزة المواد داخل الأسواق مع تركيب جميع العوازل اللازمة للمبنى وشارع مخصص لتصريف جميع المكيفات.
  • ألترا لوكس للتشطيبات والذي يتمثل في التشطيبات السابقة يقومون به في تشطيبات الترا لوكس مع بعض الإضافات مثل الإكسسوارات الباهظة الثمن وأعمال البورسلين والأرضيات الخشبية والديكورات أكثر فخامة.
  • تشطيبات فاخرة: شركة تشطيب بالرياض مستعدة دائمًا لتقديم أفضل أنواع التشطيبات والديكورات والدهانات الهندسية وتصميمات الفيلات والفنادق والمنازل وغيرها، مع حرصنا على تصميم حمامات السباحة وتصميم المصاعد داخل المباني والعناية بها، وتقديم جميع أنواع الديكورات اللازمة حسب نوع المبنى.
  • ولكن بالرغم من هذا التنوع في أعمال التشطيبات إلا أن أسعار شركة تشطيب بالرياض في العموم بسيطة تتناسب مع الجميع .

شركة دهانات بالرياض

شركة دهانات بالرياض لديها مجموعة كبيرة من المهندسين المتخصصين في أعمال التشطيبات، وهم أيضاً مسئولون بشكل كامل عن تنفيذ أعمال الديكور بالموقع.

شركة تشطيبات بالرياض تهتم بشكل كامل بتوفير مجموعة كبيرة من المشرفين للعمل الذي يقوم به العمال للقيام بما هو مطلوب.

شركة المقاولات بالرياض لديها خبرة واسعة في مجال التشطيبات ويمكنها أداء الخدمة المطلوبة في أقصر وقت وبأفضل جودة.

تتعامل الشركة مع القوى العاملة المسؤولة عن كل خطوة من خطوات التنفيذ في جميع المجالات حتى يتمكنوا من تنفيذ طلب العميل بالشكل المطلوب.

توفر شركة تشطيب بالرياض جميع المواد الخام التي قد يحتاجها العملاء لإرضائهم وحتى لا يتعرض العملاء للاحتيال التجاري .

لذلك توفر الشركة جميع المستلزمات التي قد يحتاجها العمل حتى لا يتعرض العميل لشراء مواد غير مناسبة بالتشطيب.

شركة تشطيب بالرياض وهي مجموعة مناسبة من المواد المستوردة لتتمكن من تسليم المنشأ بالشكل المطلوب وأيضاً في الموعد.

تعتبر الشركة من أوائل الشركات المتخصصة في مجال التشطيبات سواء فيلات أو منشآت أو مستشفيات أو شقق أو محلات تجارية.

يمكن لشركة تشطيب بالرياض توفير الكثير من المهندسين المتخصصين إذا كنت ترغب في عمل الرسومات على الحائط وهم المسئولون عن أعمال الدهان على الجدران وإضافة لمسة جمالية رائعة.

افضل شركة ديكور بالرياض أعمال الالوميتال على ايدي متخصصين ومهنيين للقيام بهذه الاعمال سواء كانت شبابيك او أبواب.

شركة تشطيبات حديثة ومميزة بالرياض للقيام بوظيفة الأرضيات المختلفة من خلال هذه الشركة يمكنك صنع أرضيات باركيه وأرضيات أخرى لا تتغير بمرور الوقت.

كما تقدم لك الشركة عمل ديكورات الحوائط والتي تتم بأفضل الطرق المميزة في تركيب وتصنيع الألواح الخشبية ، كما يمكنك تركيب ورق الحائط بأشكال مميزة للغاية وبأكثر من طرق رائعة.

تعتبر شركة التشطيبات بالرياض أفضل شركة تركيب ديكور بالرياض لما تقدمه من مميزات كثيرة لا توجد في العديد من الشركات الأخرى.

تهتم الشركة بالمظهر الجمالي للمشروع الذي تقوم به بحيث يكون حسب طلب العميل والأفضل ، وتهتم بالمكان سواء بالداخل أو بالخارج.

تستخدم الشركة أفضل الخامات في العمل بحيث يتم العمل بأعلى كفاءة ولا يتعارض مع الوقت ولا يسبب التعرض لعوامل خارجية مختلفة.

الشعور بالأناقة والجمال بسبب الديكورات الجميلة المتنوعة وأعمال النظافة بكل سهولة شركة تشطيب القصور والفلل بالرياض تستخدم أفضل الأنواع وأفضل الخامات التي يمكن استخدامها وعلى اعلى مستوى.

كما تقدم الشركة الضمانات التي يحتاجها العميل سعيًا منها لإرضائه والتأكد من توفر المواد وأيضًا لضمان جودة العمال والمهندسين والمشرفين الذين يعملون معهم.

شركة تشطيب بالرياض من أفضل الشركات الموجودة بالمملكة العربية السعودية لذا لا تتردد في التواصل معنا للحصول على أفضل العروض والخصومات على كافة أعمال التشطيبات بأيدي الخبراء والفنيين للحصول على أفضل الخدمات .

4.9/5 - (34 صوت)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top