ال مطلق

موسسة ال مطلق شركة تركيب اثاث بالرياض

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

تعتبر شركتنا من أفضل الشركات وأفضلها في شركة تركيب اثاث بالرياض وذلك للعديد من الأسباب التي سوف نتعرف عليها في المقال اليوم، لكن العديد من العملاء يفضلون التعامل معنا وذلك لثقتهم باختيار الشركة وتصنيعنا للأثاث الذي دام لسنوات عديدة محافظًا على جودته ورونقه.

افضل شركه نقل اثاث بالرياض

لا يمكن الوثوق بجميع الشركات التي تقوم ببيع الأثاث فهناك العديد من الشركات التي لا تقدم جودة جيدة مقابل سعر مناسب بل أيضًا هناك العديد من الشركات التي تقوم بتقديم الجودة الرديئة مقابل أسعار مرتفعة جدًا لذلك يجب أن يتعامل العميل مع الشركات الموثوق بها مثل شركتنا التي تمتلك أسم في مجال العفش.

هناك العديد من الشركات في الرياض التي تقوم بتصنيع العفش ونقله من مدينة إلى أخرى ولكن إن عمل نقل العفش عملية حساسة جدًا فهي تحتاج إلى العديد من الأشياء.

مؤسسة المطلق ارخص شركة نقل اثاث بالرياض

افضل شركة نقل عفش في الرياض

كما ذكرنا من قبل أن عملية نقل العفش تحتاج إلى العديد من الأشياء التي يجب توافرها مثل:

العمالة المدربة: فشركتنا توفر طاقم من العمال المدربين على أعلى مستوى في نقل العفش وتركيبه، فالعامل تقوم الشركة بتدريبة قبل العمل على فنيات، هذه الفنيات تجعله أكثر احترافًا في نقل العفش والأثاث لكي يصل العفش من دون حدوث أي خدش أو أي كسر.

كذلك نقوم بتدريب العامل على تقوية بدنه لكي يستطيع حمل العفش الذي يجب نقله من مكان لأخر بطريقة صحيحة دون أن يحدث أي نوع من أنواع الخدش أو الكسور ولأن العفش يكون ثقيل جدًا فيجب عليه أن يكون ذو بدن قوي لكي يستطيع حمل العفش دون حصول أي حوادث سواء للعفش أو له.

فيمكن إذا كان العامل غير مدرب يسقط ويسقط العفش من فوقه وهذه من المواقف الخطيرة جدًا التي تواجه العديد من العمال كذلك يمكن حدوث كسر أو كدمة أو تشنجات لذلك دائمًا نقوم بتدريب عمالنا على أعلى مستوى لكي نتفادى مثل هذه الأشياء.

شركه نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب

شركة نقل عفش من الرياض الى الخرج

يجب التعامل مع الشركات ذو خبرة في مجال نقل العفش لأن نقل العفش من المهام الصعبة التي يواجها العديد من العملاء فالكثير منهم يعجبوا بالعفش لكن حين يأتي إلى البيت تكون هنا الصدمة فيكون العفش يوجد به العديد من الخدوش والثقوب التي تواجدت بسبب سوء نقل العفش.

لذلك تقدم شركتنا أفضل العمال على أعلى مستوى من التدريب لنقل العفش بسلام وأمان إلى المكان المراد التوصيل إليه وهذا يتم بناء على العديد من الأمور مثل:

تغليف العفش أولًا بكل دقة خصوصًا الأشياء الصغيرة التي تكون قابلة للكسر أكثر من غيرها مثل الصحون والفناجين والأنتيكات وقطع الديكور، مرحلة التغليف من المراحل المهمة في نقل العفش بسلامة لأن العفش إذا لم يتم تغليفه جيدًا سيكون أكثر عرضه للكسر، لذلك يجب التواصل مع شركتنا التي تكون من أفضل شركة تركيب اثاث بالرياض.

ارقام شركات نقل العفش

إذا كنت تريد شراء عفش جديد ولكن يواجهك مخاوف من حيث الجودة والسعر والنقل فيجب عليك أن تتواصل مع شركتنا التي تعتبر من أفضل شركة تركيب اثاث بالرياض، يمكنك التواصل معنا من خلال أرقام تلفوناتنا أو يمكنك التواصل معنا من خلال صفحتنا الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي .

أرقام شركتنا معروفة في كل مكان وهذا لشهرتنا الواسعة في مجال العفش والأثاث والنقل وهذا واضح من اراء العملاء من خلال صفحاتنا الرسمية.

موسسة ال مطلق أرقام شركات نقل العفش

شركة نقل اثاث شرق الرياض

نقل العفش سلام يحتاج إلى العديد من الدراسة ولكن هناك العديد من الشركات التي تقع في اخطاء في نقل العفش مما يؤدي إلى خدش العفش بشكل كبير مثل:

عدم تغليف العفش بطريقة كاملة: هناك بعض الشركات التي لا يمتلكون ضمير لا يقومون بتغليف العفش بالكامل ويقومون بتغليفه بطريقه خاطئة تمامًا مما يؤدي في النهاية لنتائج سيئة.

سوء نقل العمال: كذلك يقع جزء كبير من النقل على العمال فهم من يقومون بنقل العفش من المصنع إلى العربة ومن ثم من العربة إلى البيت المراد احضار فيه العفش فإذا لم يكن العامل مدرب بشكل كافي فإن هذا سيؤدي في النهاية لحك العفش.

الطريق: يقع على الطريق عامل كبير جدًا فإذا قام السائق بسواقة العربة التي تنقل العفش من طرق مكسورة وغير مستوي أو ساق العربة بسرعة كبيرة هذا سيؤدي إلى تحرك العفش داخل العربة ويمكن أن يكسر.

موسسة ال مطلق افضل شركة نقل عفش في الرياض

شركة نقل عفش شرق الرياض

بعد نقل العفش إلى المكان المراد التوصيل إله يجب رفع هذا العفش إلى المنزل ولرفع العفش هناك العديد من الأوناش المستخدمة لنقل العفش مثل

  • الأوناش اليدوية:

يعتمد الونش اليدوي في عمله على البنزين كذلك أنه من الأوناش التي تعمل بواسطة اليد، الونش اليدوي يعتر من أبسط أنواع الأوناش المستخدمة في رفع العفش فهو يقوم برفع العفش من خلال الخطاف الموجود أسفل الذراع.

  • الأوناش الكهربائية:

الأوناش الكهربائية هي الأكثر استخدامًا الأن وذلك لسهولتها عن الونش اليدوي وكذلك لديها مميزتها أكثر من الونش اليدوي، يمكن تركيب الونش الكهربائي في البلكونات.

مؤسسة ال مطلق شركة نقل عفش شرق الرياض

  • الأوناش الهيدرولكية

الأوناش الهيدرولكية لكي تتحرك يجب أن يكون الشارع واسع فهي لا يمكن أن تتحرك في الأماكن الضيقة لأنها ضخمة الحجم لذلك يجب أن تسير في شارع يكون حوالي 10 أمتار.

ارخص شركة نقل اثاث بالرياض

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها شركتنا لذلك تكون دائمًا هي الخيار المناسب لمعظم الناس لأنها من أفضل شركة تركيب اثاث بالرياض.

هناك العديد من المميزات التي تقدمها الشركة لكل من يجهز شقته أو يريد تجديد العفش فشركتنا دائمًا هي الخيار الصحيح، من المميزات التي تتمتع بها الشركة:

  • أرخص الأسعار المقدمة مقال أعلى جودة وخدمة لنقل والتركيب.
  • يتم تصنيع الأثاث والعفش بأفضل أنواع الأخشاب المستخدمة وكذلك اختيار الأقمشة التي يكسى بها العفش والأثاث من أجود الأنواع.
  • نقوم بعمل أحدث التصاميم التي تتماشى مع العصر والفصل الموجودة بها لذلك ستضمن أن تجد في شركتنا كل جديد من جميع الألوان وستجد العديد من الأذواق والأشكال التي بالطبع ستعجب بواحدة منها.
  • هناك دائمًا تصاميم مناسبة لكل الأذواق فيوجد التصاميم العصرية وهناك أيضًا التصاميم الكلاسيكية لدي تناسب جميع الأذواق والأعمار.

ارخص شركات نقل الاثاث

لأن تصاميمنا يقوم تصميمها أمهر النجارين الذين يقدمون لنا في النهاية أجمل الأشكال والموديلات التي تناسب الجميع وأيضًا يحرصون على توفير الراحة في التصاميم التي يقومون بعملها.

فإن نجارينا المهرة يقومون بأخذ التصاميم من الشركة وجعلها حقيقية فبعد أن كانت رسمة على ورقة أصبحت الأن بفضل النجارين المهرة أثاث وعفش حقيقي على أرض الواقع، كل ذلك بسعر غير مبالغ فيه.

هناك العديد من العملاء عندما يعرفون السعر تظهر على وجوههم الدهشة لأن لم يعد هناك أسعار جيدة مقابل جودة عالية وأيضًا إن الشركة لا تقدم فقط الجودة العالية بل أيضًا تقدم العديد من الأشياء الأخرى مثل خدمات النقل والتركيب.

5/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top