ال مطلق

فحص فلل قبل الشراء بالدمام

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

يعتبر فحص فلل قبل الشراء بالدمام أمر من الامور  المهمة للغاية، فإن من خلال القيام بهذا الإجراء يتم التأكد التام من السلامة للمنزل والتأكد من عدم الوجود لأي اضرار به؛ حيث ان مؤسسة آل مطلق تقوم بالفحص للفلل فإنها تقوم بالفحص لجميع التفاصيل الموجودة بالمنزل سواء من السباكة الداخلية والسباكة الخارجية والفحص للكهرباء والفحص لهيكل المبنى بحيث ان العميل عند قيامه بشراء، مبني فإنه يقوم بالشراء للمبنى الآمن جدا على حياته وعلى حياة جميع افراد عائلته.

 

محتوي المقال

 

  • مؤسسة آل مطلق في فحص فلل قبل الشراء بالدمام
  • الخطوات الذي يقوم بها المهندسين بمؤسستنا أثناء قيامهم بفحص المنازل بالدمام
  • مؤسسة آل مطلق المتخصصة في فحص فلل قبل الشراء بالدمام
  • اهمية الفحص للسباكة من خلال مؤسسة آل مطلق بالدمام
  • فحص الجدران والديكورات من مؤسسة آل مطلق المتخصصة في فحص فلل قبل الشراء بالدمام
  • فحص الكهرباء من مؤسسة آل مطلق المتخصصة في فحص فلل قبل الشراء بالدمام
  • فحص الأسطح والعوازل من مؤسسة آل مطلق المتخصصة في فحص فلل قبل الشراء بالدمام
  • فحص الخزانات وحمامات السباحة والحدائق من مؤسسة آل مطلق المتخصصة في فحص فلل قبل الشراء بالدمام

 

مؤسسة آل مطلق في فحص فلل قبل الشراء بالدمام

 

توفر مؤسسة آل مطلق فريق العمل المتميز الذي يحتوي على أفضل مهندسين المتخصصين في القيام بعملية الفحص للمباني والفحص للفلل، كما ان المهندس يكون هو المسئول المسؤلية الكاملة عن الفحص جميع الاشياء الموجود بداخل المنزل كما انه يقوم بالفحص لكافة الأشياء التي من المهم فحصها والذي يجب التأكد منها ومن سلامتها قبل الخوض في عملية الشراء للمنزل، فإن يوجد بمؤسستنا مجموعة كبيرة جدا أكفاء من المهندسين المحترفين والمتخصصين في جميع المجالات والذين يقومون بالفحص للسباكة وللمعمار وايضا الفحص للكهرباء وذلك المهمات تكون في أسرع وقت ممكن.

 

 الخطوات الذي يقوم بها المهندسين بمؤسستنا أثناء قيامهم بفحص المنازل بالدمام

 

  1. قبل الخوض في القيام بالشراء لميني أو منزل جديد من المهم جدا عليك القيام بالاتصال بمؤسسة آل مطلق المتخصصة في القيام بفحص الفلل والمنازل بالدمام، وذلك حتى تقوم المؤسسة بإرسال المهندس المحترف والمتخصص في القيام بهذه العملية وذلك حتى يقوم بعملية الفحص الشاملة والمتكاملة لكافة الزوايا وكافة التفاصيل الموجودة بالفيلا او بالمنزل.
  2. تشمل عملية الفحص الذي تقوم بها مؤسسة آل مطلق كافة التفاصيل المتعلقة بالفيلا أو المنزل سواء كانت التفاصيل الداخلية أو التفاصيل الخارجية وذلك مع القيام بالفحص لكافة العوامل وكافة الأشياء التي من الممكن أن تؤثر في قرار عملية الشراء أو تؤثر في المبلغ الذي سوف يتم دفعه في هذا المنزل الفيلا المراد شرائها.
  3. يتم التحديد لمدى الصلاحية للفيلا أو المنزل للشراء على أساس كافة الفحوصات التي يقوم بها المهندس المتخصص في عملية الفحص.
  4. بعد الانتهاء من عملية فحص الفيلا أو المنزل يقوم المهندس المختص بكتابة التقرير المفصل الشامل والكامل كما انه يتم في هذا التقرير ذكر جميع التفاصيل سواء من المميزات أو العيوب وغيرها من التفاصيل الاخري المتعلقة بالفيلا أو المنزل المراد فحصه.
  5. عند ملاحظة المهندس الذي يقوم بعملية الفحص لوجود اي مكان بالفيلا أو المنزل لصيانة فإنه يقوم على الفور بالتسجيل لملاحظاته بذلك مع الحساب لتكلفة هذه الصيانة.
  6. من المهم جدا على صاحب الفيلا أو المنزل أن يقوم بعمل الصيانة بشكل دوري ومستمر على كافة الزوايا به سواء من الداخل أو من الخارج وذلك حتى يتم الاكتشاف لاي مشاكل به وحتى يقوم بإصلاح أي مشاكل يتم اكتشفها على الفور بدون الحدوث لأي اضرار أخري.
  7. تعتبر عملية الإهمال للصيانة أمر من الامور الخطيرة للغاية والذي يترتب عليه المزيد من الأضرار الجسيمة التي تتكلف المال الكثير عند تصليحها فيما بعد.

 

 مؤسسة آل مطلق المتخصصة في فحص فلل قبل الشراء بالدمام

 

 

تعمل مؤسسة آل مطلق على الكشف لأي تسربات للمياه وذلك الكشف يكون بإستخدام الأجهزة والتقنيات الحديثة، والتي تساعد الكشف على التسريبات بكل سهولة سواء كانت هذه التسريبات خفية أو تسربات ظاهرة وتساعد هذه الأدوات في القيام بالعمل على الإصلاح للي تسربات موجودة بالمياه وذلك بدون التكسير للأرضيات وبدون التشويه للديكورات والدهانات الموجودة بالمكان أو الاحداث لأي فوضى في المكان المراد الفحص به.

 

فإن مشكلة تسربات المياه تعتبر من المشاكل الخطيرة للغاية وذلك على المنازل وايضا الفلل، وذلك لٱن عند  وصول المياه للجدران ووصولها للأسقف فإن ذلك الامر قد يؤدي للانهيارات الجزئية أو الانهيارات الكلية، ولا تتوقف هذه الخطورة الموجودة يسبب تسربات المياه عند هذا الحد فقد ولكن المياه سوف تصل ايضا للكهرباء وتسبب الحدوث للماس الكهربائي والحرائق .

 

 اهمية الفحص للسباكة من خلال مؤسسة آل مطلق بالدمام

 

تعتبر السباكة هي المسئولة عن التوصيل للمياه بالمبني وذلك من خلال التوصيل لكافة المواسير للأحواض في الحمامات والمطابخ كما أن كافة الأعمال المتعلقة بالسباكة تشمل اعمال الصرف الصحي وعمليات الطرد للمياه، وتعتبر كافة أعمال السباكة من ضمن العوامل الأساسية في الفلل وفي المنازل ، كما ان الارتكاب لأي اخطاء بالسباكة أثناء القيام بعملية الانشاء تعتبر أمر من الامور الخطيرة والذي يترتب عليها الحدوث لتسربات المياه.

 

ولذلك يعتبر من المهم للغاية القيام بالاستعانة بإحدي المهندسين المختصين من مؤسسة آل مطلق ، وذلك للقيام بعمل عملية الفحص الشاملة والمتكاملة لجميع الأعمال المتعلقة بالسباكة سواء من المواسير الداخلية والمواسير الخارجية وذلك بهدف التأكد من عدم الوجود لأي مشامل أو الوجود لأي اعطال تحتاج للصيانة.

 

وفي حالة الوجود لأي مشاكل موجودة بالمواسير أو موجود بأعمال السباكة  فإن  المهندس المختص بمؤسستنا يقوم على الفور بكافة أعمال التصليح وذلك حتى لا يتدهور الامر أكثر من ذلك، كما ان المهندس لدي مؤسسة آل مطلق يقوم بالفحص لكافة المواسير الموجودة على جميع الأسطح والحديقة وغيرها وذلك للتأكد من السلامة لكافة المواسير ثم القيام بعد ذلك بكتابة التقرير الشامل والمتكامل والدقيق والذي يتضمن جميع التفاصيل وذلك بكل دقة وامانة.

المزيد: فحص فلل قبل الشراء بالخبر

 فحص الجدران والديكورات من مؤسسة آل مطلق المتخصصة في فحص فلل قبل الشراء بالدمام

 

 

تعتبر الديكورات والجدران هما العنوان للفلل أو المنازل فإنهما أول ما يقومون بلفت الانتباه للآخرون، ولذلك من المهم جدا الحرص على صاحب الفيلا أو المنزل القيام بإختيار الألوان المميزة للغاية والديكورات الفخمة، فإن المهندس المختص لدي مؤسسة آل مطلق يقوم بدوره في الفحص لكافة الديكورات والقيام بالكشف على جميع الجدران الموجودة بالفيلا أو المنزل وذلك للتأكد من عدم الوجود لأي خدوش أو باي شروخ بهما، كما انه يقوم بالفحص ايضا لجميع الأبواب وجميع التفاصيل المتعددة الأخرى، وفي حال الاكتشاف لأي مشكلة موجودة بالجدران فإن المهندس المختص يقوم على الفور بإخبار صاحب الفيلا أو المنزل بها، ثم يقوم بعد ذلك بإصلاحها

 

 فحص الكهرباء من مؤسسة آل مطلق المتخصصة في فحص فلل قبل الشراء بالدمام

 

تعتبر الكهرباء من الأشياء المهمة للغاية في أي فيلا أو منزل أو أي مبني عموما، حيث ان الوجود لأي خلل بالكهرباء أو أي اعطال يترتب على ذلك العيش في الظلام الدامس أو العيش في الخطر التي حتما سوف يؤدي للوفاة، كما ان المهندس المختص لدي مؤسسة آل مطلق يقوم بدوره في عملية الفحص لكافة الأسلاك الموجودة في الفيلا او المنزل والتأكد من السلامة له والقيام بفحص كافة الفيوزات بكل دقة، وفي حال  الوجود لأي مشكلة فإنه يقوم بالتعامل معها على الفور وذاك للحفاط على السلامة لجميع افراد المبنى.

 

 فحص الأسطح والعوازل من مؤسسة آل مطلق المتخصصة في فحص فلل قبل الشراء بالدمام

 

من خلال القيام بالعزل يتم التوفير لعوامل الحماية للفيلا أو المنزل وذلك من التأثرات بكافة العوامل الطبيعية والتي من الممكن أن قد تجلب الاضرار بالفيلا، ولذلك فإن المهندس المختص من مؤسسة آل مطلق يقوم بالفحص للسطح بشكل جيد جدا وفي حالة ان وجد المهندس أن السطح يحتاج للعزل الحراري أو يحتاج للعزل المائي فآنه يقوم على الفور بالعمل اللازم تجاه.

 

 فحص الخزانات وحمامات السباحة والحدائق من مؤسسة آل مطلق المتخصصة في فحص فلل قبل الشراء بالدمام

 

من المهم جدا قبل الخوض في شراء فيلا ان يتم الفحص لكافة الخزانات والحدائق وحمامات السباحة الموجودة بالفيلا، وذلك لانهم من الأشياء والضرورية للفاية، فإ المهندس المختص لدي مؤسسة آل مطلق يقوم بالفحص لجميع المواسير الموجودة بحمامات السباحة والموجود بالحديقة وذلك بهدف التأكد من سلامتها، كما انه يقوم ايضا بالفحص لكافة الخزانات والتأكد من سلامتها ايضا والتأكد من عدم الوجود لأي تسريبات موجودة بها، وفي حالة الوجود لأي مشكلة فإن المهندس المختص يقوم على الفور بإخبار صاحب الفيلا ثم الاصلاح لهذه المشاكل بإستخدام الأدوات والمعدات الحديثة للغاية.

 

4.6/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top