ال مطلق

شركه عزل حمامات  ومطابخ بالرياض

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركه عزل حمامات  ومطابخ بالرياض
شركه عزل حمامات  ومطابخ بالرياض

شركه عزل حمامات  ومطابخ بالرياض ، ارتفاع درجات الرطوبة في المطابخ والحمامات يسبب مجموعة كبيرة من المشاكل لأصحاب المنزل بشكل خاص، وأساسات البناء الخاصة بالمنزل أو البناية السكنية، ويتم علاج مشاكل ترسب المياه للجدران والأرضيات عن طريق الاستعانة بشركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض والتي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال ولديها دراية كاملة بأفضل الأنواع والأساليب التي يمكن استخدامها في إتمام عملية العزل لتجنب حدوث اي نوع مشاكل أكبر في وقت لاحق، وفي هذا المقال سنتعرف على شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض بشكل مفصل.

أهمية عملية العزل للحمامات والمطابخ

تعتبر عملية العزل أمرا لابد من القيام به للحفاظ على مواسير وإمدادات المياه الموجودة في المطابخ والحمامات في حالة سليمة،  وذلك لتجنب حدوث أي نوع من الكسور التي تتسبب في حدوث تسريب مائي.

وفي سبيل ذلك توفر شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض مجموعة متنوعة من المواد ذات درجات الحماية العالية والتي تضمن اتمام عملية العزل والحصول على أفضل نتيجة، كما توفر الشركة مجموعة بارعة من العمال مدربين على قدر كبير من الاحتراف ولديهم القدرة على اتباع خطوات العزل بشكل مثالي دون حدوث أي قصور.

بالإضافة إلى امتلاكهم أحدث الأدوات التي تساعد في إتمام عملية تركيب العازل في وقت قياسي وبشكل مثالي، مما يساعد في حماية الجبس والدهانات ومنع حدوث أي نوع من التشققات الذي يمنع بدوره تكاثر أي نوع من الحشرات مثل السوس الذي قد يكون سببا في الإصابة بمجموعة مختلفة من الأمراض.

دلالات على حاجة الحمامات أو المطابخ إلى عملية العزل

يوجد مجموعة من العلامات التي عند ظهورها يجب المسارعة في استدعاء شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض للقيام بعملية العزل، ومن أبرز هذه العلامات:

  • ظهور عملية تآكل واضحة في المواسير الموجودة في الحمامات أو المطابخ خاصة المواسير التي يمر من خلالها الماء الساخن، أو علامات الصدأ.
  • ارتفاع مستوى الرطوبة مع انتشار رائحة كريهة دون أن يكون لها مصدر ظاهر.
  • انتشار مجموعة كبيرة من الحشرات الصغيرة في الحجم وبخاصة الأنواع المعروفة التي تظهر عادة في أماكن تجمع الماء.
  • حدوث أنواع مختلفة من التشققات في دهانات الحمامات والمطابخ أو سقوط أجزاء منها.
  • ملاحظة وجود استهلاك عالي في فواتير الماء دون سبب لذلك، خاصة في حالات المحافظة على ترشيد استهلاك الماء.
  • ظهور تجمعات مائية في أرضيات الحمامات أو المطابخ دون معرفة السبب وراء ظهورها.

تعرف على: شركة كشف تسربات المياه بحي الغدير

خطوات القيام بعملية عزل الحمامات والمطابخ

تقوم شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض باتباع مجموعة من الخطوات في إتمام عملية عزل الحمامات والمطابخ، تتمثل هذه الخطوات فالآتي:

  • يتم القيام بشد الخشب في سقف الحمام أو المطبخ لإتمام عملية عزل القواعد الخرسانية.
  • يتم استخدام أجود أنواع مواسير المياه مثل نوع الأكواثيرم ويتم تثبيتها في الحمام على أن يكون سمكها بقياس ثلاثة أرباع بوصة.
  • يجب مراعاة كون اتجاه المواسير في وضع عمودي على شدة الخشب، وتكون بارتفاع يصل إلى 25 سنتيمتر.
  • يراعى أن يكون مسار المواسير يسير في نفس اتجاه شد الخشب حتى للوصول للجزء المخصص للكمرات بارتفاع يصل إلى خمسة سنتيمتر على قاع الكمرة.
  • يتم ترك مسافة فاصلة مناسبة بين باب الحمام والنافذة الموجودة به
  • لضمان عدم حدوث اي اصطدام بينهما وبين المواسير.
  • يجب أن يكون ارتفاع المواسير المستخدمة عن الأرض بمقدار عشرة سنتيمتر، استخدام اكواع في عملية ربط المواسير الموجودة على الحائط مع السقف.
  • يتم ربط المواسير الهابط من السقف باتجاه الأرض مع الكمرات عن طريق الأكواع مع مراعاة خروجها من الجدران بمسافة خمسة سنتيمتر.
  • يتم وضع طبقة مناسبة من المحارة على أرضية الحمام أو المطبخ وتترك حتى تجف، يليها عملية وضع للمادة العازلة المستخدمة والتحقق من وصولها لكافة الأركان الموجودة في الحمام أو المطبخ.
  • بعد الإنتهاء من وضع العازل يتم تركيب مجموعة من مواسير الصرف التي تعمل على تجميع تسريبات المياه، وذلك قبل القيام بعملية تركيب للبلاط أو السيراميك، وذلك قبل القيام بعملية ردم المواسير الأساسية.
  • يتم القيام بتركيب السيراميك أو البلاط الخاص بالأرضيات والجدران في الحمامات أو المطابخ مع التحقق من وجود بالوعة أو فتحة صرف دائرية متصلة بالمواسير الخارجة من الجدران.

أبرز المواد المستخدمة في عملية عزل الحمامات والمطابخ

تقوم شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض باستخدام مجموعة مميزة من مواد العزل ذات الجودة العالية، من أبرز هذه المواد:

شرائح البلاك

تعتبر شرائح البلاط واحدة من الخامات ذات الجودة العالية التي يتم استخدامها في عملية عزل الحمامات والمطابخ، وبها العديد من المسميات مثل الانسومات أو الخيش المقطرن وهو الاسم المتعارف عليه في سوق المواد العازلة، وهو عبارة عن شرائح صلبة التي يتم تحويلها إلى مادة سائلة عن طريق تعريضها للحرارة ثم صبها فوق محارة الحمام أو المطبخ لإتمام عملية العزل، ويطلب استخدام شرائح البلاك قدر عالي من الاحترافية يمتلكها عمال شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض.

مادة البيتومين

تصنف على أنها واحدة من أفضل المواد المستخدمة في عملية العزل وتنقسم إلى نوعين يطلق على الأول اسم الدهان البيتوميني العازل، ويطلق على الثاني اسم الدهان بالبيتومين المطاطي وتتم عملية تحضير النوع الأول عن طريق خلط مادة البيتومين مع الماء أو مادة النفط الرومي ويتم صبها على أرضية الحمام أو المطبخ المراد عزله، أما البيتومين المطاطي والذي يصنف على أنه أعلى في الجودة من البيتوميني العازل بسبب خصائصه المطاطية التي تجعله أكثر قدرة على مقاومة عملية تسرب المياه.

مادة البولي ريثان

واحدة من طرق العزل الكيميائية ذات الجودة العالية هي استخدام مادة البولي ريثان الذي يمتاز يقدرك عالية وفاعلية كبيرة في مقاومة تسربات المياه، ويتكون من مادتي الريزين والهاردنر ويتم تحضيره عن طريق الخلط مادة النفط الخاص.

ولتحقيق أعلى درجة من العزل يتم وضع عدد من الطبقات تصل إلى الأربعة فوق بعضها البعض ولكن يتم التحقق من جفاف كل طبقة قبل صب الطبقة التالية لها تن طريق تركها لمدة تصل إلى ثمان سنوات، ويعتبر عيب هذه الطريقة هو ارتفاع سعرها.

الروبة الإسمنتية للعزل

يتم تصنيفها على انها واحدة من المواد الأساسية المستخدمة في عملية البناء ولها دور فعال في عملية عزل الحمامات والمطابخ، وتتم عملية تحضيرها عن طريق خلط كمية مناسبة منها مع مادة السيليكا فليكس، ويتم استخدامها قبل إتمام عملية تركيب مواسير السباكة على أن يكون سمكها حوالي 30 سنتيمتر.

المزيد: شركه عزل اسطح

أسعار عملية عزل الحمامات والمطابخ

تختلف أسعار عملية عزل الحمامات والمطابخ في شركه عزل حمامات  ومطابخ بالرياض وفق مجموعة متنوعة من العوامل مثل حجم والمساحة التي سيتم تطبيق عملية العزل عليها، وفي حالة كان المكان يشمل على أكثر من حمام فإن ذلك يعمل على زيادة التكلفة، بالإضافة إلى نوع المادة التي يتم استخدامها في عملية العزل حيث أن مواد العزل تختلف بحسب جودتها والمواد المكونة لها، بالإضافة إلى أجرة العمال الذين يقومون بإتمام عملية العزل، ولذلك تقوم شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض بتوفير مجموعة من العروض التنافسية والتي تكون متاحة لجميع الطبقات.

وفي النهاية فإن شركة عزل حمامات ومطابخ بالرياض هي واحدة  من الشركات المضمونة التي تضمن تحقيق أفضل أنواع الخدمات للعملاء الراغبين في التعامل معها.

4.9/5 - (20 صوت)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top