ال مطلق

شركة عزل فوم بينبع

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة عزل فوم بينبع
شركة عزل فوم بينبع

شركة عزل فوم بينبع يوجد العديد من شركات العزل الموجودة في المملكة السعودية، حيث تغطي جميع المدن الموجودة بها، لذلك يوجد من هذه الشركات في ينبع وهي  مدينة سعودية والمركز الإداري لمحافظة ينبع، وهي إحدى محافظات منطقة المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية. تقع المدينة على ساحل البحر الأحمر في إقليم تهامة تبعد حوالي 200 كم غرب المدينة المنورة و125 كم جنوب مدينة أملج و300 كم شمال مدينة جدة، وتعتبر ثاني أكبر مدينة على البحر الأحمر بعد مدينة جدة ، وهي من المدن شديدة الحرارة مثلها مثل باقى المملكة، لذا لابد من القيام بعمل ترطيب للمباني عن طريق عزل الأسطح والحوائط.

شركة عزل فوم بينبع

تعتبر هذه الشركة  من  أنجح شركات العزل حيث لها مميزات عديدة من حيث   الخبرة في مجال العزل و يوجد لديها أفضل أنواع العوازل و المواد الغير الضارة للبيئة او الأشخاص، وايضا منع تسريبات المياه التي تؤثر على الأسطح والحوائط منعا من الرطوبة التي قد تؤدى إلى تراكم الفطريات والعفن، وذلك من أجل  الحفاظ على سلامة المباني من الأخطار، مع امتلاكها أيضا للعماله المدربه  لها خبرة في هذا المجال من أجل القيام بعملية العزل وفيما يلى سوف نتحدث بالتفصيل عن ذلك.

 

الأضرار التي تحدث لأسطح المباني

يوجد العديد من الأضرار التي تحدث الاسطح والمباني، لذا لابد من الاتصال بإحدى شركات العزل ويوجد شركة عزل فوم بينبع بمؤسسة ال مطلق، حيث يقوم العمال بمعاينة  الأضرار التي لحقت أسطح المباني والمنشآت والتي تؤثر عليها بشكل كبير و من أهمها

العوامل الجويه وهما حرارة الشمس العالية والتي كلما زادت كلما أثرت على الأسطح مما يحدث  بها شقوق بشكل كبير يؤدى إلى تسريب المياه، وايضا  عزل الاسطح يجعل الشخص يشعر بالراحة داخل المبنى من  زيادة الحراره، وايضا تعمل على زيادة الاستهلاك للمكيفات داخل شقة المباني.

أهم المؤثرات التي تؤثر أيضا هو مياه الأمطار التي ينتج عنها تصدعات و تشققات وشروخ الأسطح  وهي  لا تحدث فقط  من مياه الأمطار  بل يمكن ايضا ان  تسبب التسربات المائية والتي تحتاج بطبيعة الحال الى وجود عازل مائي قوي لتجنب المخاطر والحفاظ على السلامة العامة داخل تلك المباني.

لذلك فإن الاتصال بشركات الغزل من الأمور الهامة مثل شركة عزل فوم بينبع من خلال مؤسسة آل مطلق والتي  تعتمد على عزل فوم كنوع من أنواع العزل المائي والحراري والتي توفر الكثير من النفقات التي تنفق على مواد العزل المختلفه من اجل الحصول على الغرضين.

مما تتكون مادة عزل الفوم

تقدم شركة عزل فوم بينبع بمؤسسة ال مطلق،  تنتج عن تلك المادة وهي  خليط ما بين مادتين وهما الاسيتانايت والبوليول، وهو يعمل على  تكوين قوام رغوي الى حد كبير والذي  يزيد من قوة الطبقات العازلة ويعطيها  الصلابة المطلوبة.

وهو من أحد مواد العزل التي تحتاج الى  أشياء حتى يتم  تطبيقها، وذلك باستخدام بعض المعايير والمتطلبات البسيطة و يمكن تطبيقها واعطاءها  قوام بسيط والذي يكون ما بين السائل والصلب.

تمتاز مادة  البولي يوريثان بمقاومة عالية للرطوبة وهو ما يقلل من مخاطر الرطوبة وهو حدوث عفن في الجدران و الحوائط.

تعمل المادة على لصق طبقات عزل الفوم على الأسطح والجدران والأرضيات من أجل  الحصول على الصلابة والقوة  لمقاومة الحرارة، ويتم ذلك من خلال ماكينات الخلط التي تتخصص في رش العوازل

يمكن إجراء عملية العزل بشكل بسيط وسهل مع  الاعتماد على سمك طبقة العزل التي يتم الاختيار عليها مع العملاء و التي في الأغلب ما تكون بين ٣ سم و5 سم متر.

المزيد:

ماهي إستخدامات عزل الفوم  للاسطح

 

تقوم شركة عزل فوم بينبع بمؤسسة ال مطلق،  بإستخدام عزل فوم لجميع  أنواع الأسطح  المختلفة منها  الأسطح المائله او الصاج وايضا الأسطح الخرسانية والمتعرجة .

يمكن ايضا تطبيق عزل الفوم من خلال إستخدامه بطرق متنوعه من خلال  تطبيقه بعدة أشكال منها شكل أفقي أو رأسي دون حدوث مشاكل عند تطبيقه ولا يحتاج إلى  إستخدام دعامة للتثبيت،حيث يكون سهل التركيب، لذلك لايأخذ وقت طويل عند  تطبيقة مقارنة بالمواد الأخرى من عزل الفوم.

يتميز عزل الفوم  بدرجة مقاومة كبيرة في عدم نمو الفطريات والبكتيريا  المختلفة، مما يؤدى الى عدم تراكم الحشرات في الأسطح،لذلك فهي من المواد الآمنة للغاية على البيئة التي لا تشكل أي تلوث على سلامة البيئة .

يتميز عزل الفوم بأنه أقل تصاعدًا من غيرها في مواد العزل الأخرى، حيث يرجع ذلك إلى  قوة صلابته و تماسكه في المادة المثبتة به .

عزل الفوم له إمكانية تشيكله بكل سهوله خاصة أنه يتميز  بخفة الوزن بالإضافة  إلى جودته العالية التي تدوم لفترات طويلة من الوقت، يعمل عزل الفوم على إستخدامات كبيرة للحفاظ على سلامة المبنى من جميع  المشاكل التي قد تحدث فيما بعد.

تجنب مخاطر عدم عزل الفوم

عند القيام بعزل الفوم لابد من الاتصال بإحدى شركات العزل، ومنها شركة عزل فوم من خلال مؤسسة آل مطلق، ومن هذه المخاطر

العوامل الجويه التي تنقسم الى  حرارة الشمس  والتي كلما زادت كلما أثرت على الشعور بالراحة داخل المباني، خاصة أن  وزيادة الحرارة تعمل على زيادة الاستهلاك للمكيفات في نفس الوقت.

من أهم المؤثرات أيضا العوامل الجوية  هو مياه الأمطار التي ينتج عنها تصدعات و تشققات وشروخ بالجدران الأسطح.

يوجد أيضا  المؤثرات الاخرى و التي يمكن أيضا أن تتعرض لها الأسطح  التسربات المائية ، والتي تحتاج شركة عزل فوم بينبع بمؤسسة المطلق،  حتى تقوم

بعازل مائي قوي من اجل تجنب المخاطر التي تحدث داخل المباني والحفاظ على سلامة الأفراد.

فان الشركة تعتمد على عزل فوم كنوع من أنواع العزل المائي والحراري والتي توفر الكثير من النفقات التي تنفق على مواد العزل المختلفه للحصول على كلا من الغرضين.

 ماهي الخطوات قبل عزل فوم للاسطح

من أسهل مواد العزل التي يمكن تطبيقها من خلال شركة عزل فوم بينبع بمؤسسة ال مطلق، هو عزل الفوم ولكن لابد وان يتم تطبيقة على اسس ومعايير مهمة.

لذا يتم إستخدام بعض الخطوات عند القيام   بالعملية العزل والتي تساعد في تكون طبقة صلبة وتجنب العديد من الأخطاء بعد ذلك

من أهم تلك الخطوات هي :

القيام بمنع  تسربات مائية أو وجود مشاكل  بالكهرباء قبل البدء بالعزل الفوم ، وذلك حتى لا يتم تكسيره فيما بعد، والذى يؤدى إلى إهدار  الكثير من الأموال والصيانات المتكررة

لابد من تنظيف مكان العزل جيدا والتخلص من بقايا الأتربة  والحجروغيرها من الأشياء التي تتواجد فوق الأسطح حتى يكون المكان سهل الإستخدام عند القيام بالخطوات بشكل سريع وسهل

لدى شركة عزل فوم بينبع  أفضل الفنيين والعمال التى تقوم  بتطبيق عزل الفوم.

تعمل الشركة على الإختيار الجيد لكل شخص من هذا الفريق وتقوم بتدريبهم بشكل قوي قبل البدء بعملية العزل.

تضمن الشركة للعميل مستوى جيد  لعزل الفوم، مع عدم وجود أخطاء طبقات العزل التي تم تنفيذها،مع وجود ضمان حماية في  السنوات المقبلة.

4.9/5 - (7 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top