ال مطلق

شركة عزل فوم بمكة

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة عزل فوم بمكة
شركة عزل فوم بمكة

شركة عزل فوم بمكة تعبر الأفضل والأقوى بين العديد من مثيلاتها المتخصصة في هذا المجال، حيث أنه ليس من السهل جدا أن تقوم باختيار الشركة التي تثق بها لتقدم لك كل ما تحتاج له من إمكانيات وخدمات فعالة جدا، حتى تخلصك من المشكلة التي تواجهك ويقدموا لك الحل الأمثل والفعال، حيث أن الشركة تتمتع بسمعة طيبة جدا، كما أنها حافظت عليها بقدر الإمكان حتى تكسب ثقة جميع عملائها الكرام في تقديم جميع خدمات عزل الاسطح و الفوم بمكة مؤسسة آل مطلق.

شركة عزل فوم بمكة

تعمل شركة عزل فوم بمكة على تيم أفضل الخدمات المتميزة لجميع عملائها الكرام وهذا لأنها تقوم باستخدام أفضل واقوى مواد ووسائل وطرق العزل التي لا يوجد لها أي مثيل وهذا ما يرفع من مميزاتها الكثيرة التي توفرها الشركة والتي تتمثل في الآتي:-

  • الدقة والمهارة الكبيرة في أي خطوة تقوم بها الشركة من أجل اختيار أفضل المواد العازلة التي يجب أن تكون ذات جودة عالية ومثالية جدا بعيدا عن استعمال أي مواد تكون ضارة وغير صالحة للاستخدام والتي بدورها تسبب الأذى للشخص.
  • بجانب أننا نقوم بتحري الدقة الكبيرة والفعالة في جميع الأعمال الخاصة بالعزل لكي تكون خدماتنا مقدمة بكفاءة عالية جدا و ليس لها أي مثيل.
  • تستخدم أفضل أنواع الماكينات الحديثة والأجهزة المتطورة وأيضا الأدوات التي تساهم في عملية العزل بشكل كبير وبشكل خاص عندما يتم استعمال المعدات المستوردة، حيث أنها تنجز الكثير من الأعمال في أقل وقت ممكن.
  • كما أن الشركة تحرص دائما على الرد بشكل مباشر على العميل عند التواصل معنا من أجل الحصول على خدمة سهلة و بسيطة جدا في اسرع وقت ممكن وهذا بسبب وجود فريق من خدمة العملاء المتميزين الذين يعملون على توفير الراحة لجميع عملائها الكرام.

تعرف على:

أهمية عزل الاسطح من خلال الفوم ى شركة عزل فوم بمكة مؤسسة آل مطلق

تقوم تعليمات معظم شركات العزل المتخصصة في هذا المجال بتطبيق مادة الفوم لديها وهذا بسبب كفائتها الكبيرة جدا و التي سبقت العديد من المواد الأخرى في استعمالها وهذا بسبب بعض المميزات الخاصة بها :

مجالاته الكثيرة و أيضا استعمالها بشكل سلس جدا على جميع الأسطح من أجل سهولة تركيبه و التحكم به بكل بساطة وهذا ما يجعله من السهل جدا أن يتم إضافة العديد من الطبقات العازلة بالسمك المطلوب و بدون أي حمل ثقيل أو ضغط كبير على أسلاك الكهرباء.

كما أنه أيضا يتم استعمال مادة الفوم فى سد الفتحات وأشكال التصدع الموجودة على الأسطح، حيث أن هذا أصبح واحد من ضمن أكثر المواد المثالية جدا في عملية التحكم بعزل جميع الأسطح الغير مستوية تماما أو التى يظهر بها بعض من المشاكل.

بجانب أنه يتم استعمال مادة الفوم على الأسطح الخرسانية.

يستخدم العازل الرغوي في عملية عزل الرطوبة و التغلب على درجات الحرارة العالية المباشرة على للمنزل و هذا يجعل لمادة للفم وظيفتين أساسيتين و ليس وظيفة واحدة فقط، حيث أنه يجعل حجم الاستفادة أكبر بكثير من الحجم المطلوب على عكس المواد الأخرى.

كما أن أسعار مادة الفوم لدى شركة عزل فوم بمكة تكون مناسبة لجميع الفئات بجانب كفاءتها الكبيرة في العمل الخاص بها وأيضا الوظائف التي يوفرها والجودة المثالية التي يحققها عن طريق مقاومة كل من الفطريات و البكتيريا والحشرات.

كما أنه يتحكم في الحرائق مما يقلل من المخاطر الكبيرة التي تحدث، بجانب أيضا المكونات الآمنة بعيدا عن استخدام أي من المواد الضارة وهذا يسهل من استعمالها بصورة أفضل فهي تعتبر من ضمن المواد العازلة الصديقة للبيئة التي لا تسبب أي سلبيات.

خطوات عزل الاسطح لدى شركة عزل فوم بمكة

من الممكن أن يتم تطبيق عملية العزل على جميع الاسطح عن طريق عملية المرور بالكثير من الخطوات والتي يتم دراستها بشكل مسبق قبل أن يتم البدء في عملية العزل، كما أنه يتم تحديد مادة العزل على جميع الأسطح وكذلك الخصائص التي تظهر عليها والتي يتم مراعاتها بصورة مناسبة جدا خلال القيام بها:

في البداية نقوم داخل شركة عزل فوم بمكة بعملية الفحص و التصليح بشكل جيد ويوضح هذا عن طريق التعرف على مواقع الشقوق التي تظهر على السطح وبصورة خاصة على جميع الأنحاء والتصدعات التي تظهر على الأرضيات وكذلك إيجاد علاج لها والتعرف على مصادرها بالتحديد وإن كان مصدرها بسبب وجود تسرب مائي فيجب  علاجه قبل أي شيء.

ثم بعد ذلك يتم توجيه العمالة المتخصصة في القيام بعملية التنظيف  بصورة  كاملة من  الأتربة والشوائب والبقع الأسمنتية الموجودة على الأسطح ثم بعد ذلك التنظيف بطريقة جيدة عن طريق استعمال المنظفات الموجودة وبعدها يتم تجفيف السطح بشكل كامل.

يتم تجهيز جميع مواد العزل المستعملة والتي في معظم الوقت ما تستخدم فيها مادة الفوم كوسيلة لرشها على جميع الأسطح وأيضا العمل على عزله وبعد الانتهاء من هذه الطبقة بشكل كامل والتأكد من جفافها يتم وضع طبقة الاكريليك عليها بالكامل.

كما تتميز أيضا مادة الفوم ببعض من الخصائص الكيميائية المختلفة فهي تعتبر من ضمن المركبات البوليمرية والتي يتم خلطها بين مادتين رئيستين وهما مادة البوليول والايزو سيانيت، كما تحرص الشركة أيضا على أن تكون مكونات الفوم أصلية وليست مغشوشة نهائيا وهذا عن طريق عملية الاعتماد على مصادر موثوقة في استعمال هذه المواد وأيضا الحصول عليها من أجل تقديم خدمة متميزة وفعالة ذات مستوى عالي في عملية عزل الأسطح بصورة متميزة.

 العوامل التي تجعلك تقوم بعزل الاسطح في مكة

عندما يظهر الكثير من أشكال التلف والانهيار التي تظهر على المباني في حالة عدم الاهتمام بها لهذا يمكنك والقيام بعزل الاسطح وهذا من أجل الحصول على هذه الخدمة الفعالة من داخل شركة عزل فوم بمكة ومن أهم هذه العوامل هي:

في حالة ظهور بعض من التأثيرات الناتجة عن عمليات الرطوبة والتي تكون في الخرسانة وضعفها مما قد يسبب انهيار الأسطح أو أسقف الأدوار الأخيرة عليها بدرجة كبيرة.

بجانب أنه يظهر علامات قشور الدهانات والذي بدوره يسبب الضرر الكبير في المباني السكنية الضخمة ووجود تصدعات كبيرة التي تظهر على البلاط.

بالإضافة إلى أنه يظهر أيضا بعض من الآثار السلبية الأخرى التي تخص أمن وسلامة السكان داخل المبنى فقد يكون ضعف الاسطح سبب رئيسي في عملية تهديد صلابتها وأيضا، فإن عدم الاهتمام بعملية العزل يرفع من أهمية عملية الترميم المستمر لكل من الأسطح و أيضا عملية إصلاح جميع التلفيات التي تنتج عنها.

كما أن للعوازل وظيفة أساسية أخرى في القضاء على الحرارة الكبيرة التي تصدر من المباني وهي الشكاوي الكبيرة التي يقع فيها العديد من سكان العقارات التي لا بد أن يضطرون إلى استعمال المكيفات الكهربائية طوال وقت الليل و النهار بما رفع من استهلاك فواتير الكهرباء بشكل كبير.

تقدم شركة عزل فوم بمكة ضمان حق العملاء من أجل تبادل الثقة بينهم، كما أن مدة هذا الضمان يصل ل 15 عام.

Rate this post

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top