ال مطلق

شركة عزل فوم برأس تنورة

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة عزل فوم برأس تنورة تعتبر المحافظة منطقة ساحلية إذ لا يزيد ارتفاعها عن سطح البحر عن 20 م، مع وجود كثبان رملية مرتفعة، خاصة أن في الصيف  يكون حار جدا  مع رطوبة عالية إلا أنها أخف من مدينة الدمام ومحافظة الجبيل والقطيف والخبر والظهران، أما  في الشتاء فأنها باردة نوعا ما مع تساقط الأمطار والتي تكون أبرد من مناطق اخرى حيث يكثر بها الضباب.وتهب على المنطقة خلال شهري مايو ويونيو تقريباً رياح موسمية حارة،أما الرياح الجنوبية فهي رياح دافئة تحمل نسبة كبيرة من الرطوبة.

شركة عزل فوم برأس تنورة

 

تعمل شركة عزل الفوم على عزل الأسقف من أجل  حماية المباني من  من العوامل الجوية المختلفة التي تؤثر سلبًا، خاصة أن مدينة رأس تنورة ذات مناخ متقلب كما ذكرنا سابقا، حيث يمنع العزل على انتقال الحرارة من خارج المباني إلى الداخل  حتى تجعل  درجات حرارة مناسبة خلال الصيف والشتاء، ويقلل العزل من استهلاك الطاقة من خلال  استخدام والتكييفات و الهواء و الحفاظ على البيئة، و حماية الاسطح من الحرارة والأمطار، وقد أثبت  أنه فعال في محاربة البكتيريا والفطريات  لذلك يعتبر العزل الرغوي من أفضل أنواع العزل، حيث توجد  أنواع عزل الفوم ومنها خاصة أن الفوم  يمكن رشه في جميع الأماكن،  فهو مناسب لجميع الأسطح الموجودة في جميع أنحاء المملكة.

ماهي المادة المستخدمة في شركة عزل فوم براس تنورة

 

تقوم شركة عزل فوم برأس تنورة بمؤسسة ال مطلق، حيث تعمل بوجود أنواع العزل   وتعتبر مادة الفوم من ضمن مواد العزل التي تتميز بعدة مميزات فعالة فهي  مادة صلبة ومقاومة للحرارة بقدر كبير.

كما أنها تعد ذات طابع مميز وفعال جدا بين المادة السائلة و الصلبة وهذا يجعل من استعمالها أكثر مرونة ومن أبرز ما يجعلها الأكثر استعمالا  في مواد العزل الحرارى.

تتميز مادة الفوم أن لها مقاومة للحرارة، وهى تعمل على منع درجات الحرارة المرتفعة من حماية جميع المباني السكنية  حيث يؤثر بشكل سلبي مما قد يتسبب فى الكثير من التأثيرات الضارة و المادية الضخمة التي قد تحدث.

العمل على تخفيض درجات الحرارة التي  تدخل للمباني من خلال الأسطح او الجدران  ومن الممكن التحكم فيها  بكل سهولة سواء كانت درجات الحرارة الداخلية أو الخارجية للمباني.

يتم وضع طبقة فوم عازل لدرجات الحرارة، فإن جزء بسيط جدا من  الحرارة  يتسرب لداخل المبنى ،وبهذا يكون من السهل   الحفاظ على درجات الحرارة ملائمة للمنزل.

تعرف على:

 

ماهي فوائد عزل الفوم الرغوي للأسطح والجدران

يوجد في شركة عزل فوم برأس تنورة، حيث يعتمد شركة عزل الأسطح على عزل   استخدام المواد الرغوية حيث  لها دور في عزل الأسطح من الحرارة الشديدة والأمطار والمياه الراكدة من مخاطر تسرب المياه  خاصة  الأسطح غير المعزولة.

يمكنك تثبيت هذا العزل الرغوي بسهولة حيث يمكن تركيبه بسهولة من أجل حماية المباني من تشققات على المدى الطويل، ومنع تسريب المياة إلى الأسطح وعبر الجدران،  تعتبر الفوم من أنسب المواد المستخدمة لعزل الأدوار  العليا.

يمكن استخدامه  في عزل المباني وكذلك عزل حمامات السباحة وخزانات المياه لمنع التسريب.

يقلل من استهلاك الكهرباء وبالتالي يوفر في فاتورة الكهرباء، حيث تساعد الرغوة على تبريد درجة الحرارة في المباني ، وفي الشتاء  لا تحتاج إلى تشغيل المدافئ في الشتاء أو مكيفات الهواء في الصيف.

 

انواع عزل فوم الأسطح والحوائط

 

تقدم شركة عزل فوم برأس تنورة بمؤسسة ال مطلق جميع أنواع عزل الفوم وهم

  • عزل فوم البولي يوريثان

وهي عبارة عن مادة عضوية وهي  تمتاز بأنها منخفضة في توصيل الحرارة، حيث أنها لا تمتص الماء أو البخار إلا بنسب قليلة للغاية، وهي خفيفة الوزن وتقاوم الضغط، وتنقسم إلى  نوع صلب هو عبارة عن  ألواح جاهزة، أو نوع  سائل وهو عبارة عن  رش يتم رشه على الأسطح ،وتقوم شركة عزل فوم برأس تنورة   بمؤسسة ال مطلق،  باختيار مادة اليوريثان لأنها  أنسب الطرق لمقاومة التغيرات المناخية ، خاصة أنه عبارة عن طبقة واحدة ويلتصق بالسطح دون الحاجة إلى استخدام مواد لاصقة.

  • عزل الفوم الأبيض البلاستيك

يعتبر هذا النوع  من اهم مواد عزل الفوم، التي تستخدمها شركة عزل فوم برأس تنورة، لذا فهوعبارة عن مادة تشبه البلاستيك بحيث يتخللها الهواء خاصة أنه خفيف الوزن مع وجود العديد من الفراغات فيه ، ومن مميزاتها أنها لا يقوم بتسريب الماء، وايضا غير جيد توصيل الحرارة، أما بالنسبة  للكثافة لذا فهو يتميز بزيادة في الكثافة، حيث  كلما زادت الكثافة زادت  الصلابة، وزادت أيضا  القدرة على مقاومة توصيل الحرارة، ولكن ذلك يكون ذات الكبيرة خاصة أن هذا النوع  من الأنواع  عالية الجودة

عزل الفوم البوليسترين المشكل بالبثق

يتميز هذا النوع من العزل بأنه سريع وسهل الإستخدام حيث تقوم شركة عزل فوم برأس تنورة  برص بالواح الفوم بجانب بعضها البعض خاصة أن له نوعين من الألواح وهي الألواح العادية، والألواح العاشق والمعشوق وهي أفضل الأنواع التي تقوم الشركة باختيارها للعملاء، وتقدم أيضا نوعين من  الفوم البوليستيرين وهم الفوم المشكل بالبثق، والفوم المشكل بالقولبة .

  • عزل الفوم بطريقة القولبة

عبارة عن  عملية يطلق عليها  البلمرة ، وذلك باستخدام مادة الستايرين، وهي من  المنتجات  البترولية العضوية، حيث يتم خلطها بالماء الساخن، مع كمية من غاز الميثان، مما ينتج حبيبات صغيرة من البوليستيرين تكون مشبعة بالميثان، ثم  يتم حقن هذه الحبيبات في القوالب المغلقة ببخار الماء، مما يؤدي إلى  تمدد هذه الحبيبات  ثم تجمع وتلتصق.

بعد ذلك يتم  تقطيعها حسب  السمك المطلوب ، حيث يكون  سمك الفوم التي يتم إستخدامه هو 5 سم، ويمكن أيضا تقطيعة بسمك اقل، حسب نوع الاستخدام المطلوب.

لذا مع اختلاف نوع الفوم المشكل بالبثق، فإن هذا النوع فيتم تقديمه للعملاء كاحسن أنواع العزل.

 

ماهي أسعار  شركة عزل فوم برأس تنورة  بمؤسسة آل مطلق

من  مميزات الشركة أنها تقدم أسعار مختلفة منها  الأرخص ومنها  الغالى، فهو يقوم بتقديم للعملاء ما يطلبون والكثير من الخيارات المختلفة.

توفر في شركة فوم برأس تنورة مؤسسة آل مطلق العديد من الفنيين الذين يقومون بأداء مهمتهم على أكمل وجه خاصة انهم  محترفين في هذه المهنة.

حيث يمكن من خلالها  الحصول  على أسعار مناسبة لهذه الخدمات، وأحيانا تقوم بتقديم العديد من العروض والخصومات من أجل ترغيب في التعامل معها، مع وجود خدمة العملاء وايضا خدمة الصيانة بعد التركيب.

تعتبر شركة عزل فوم برأس تنورة  مؤسسة آل مطلق،من الشركات لها  شهرة كبيرة في نطاق السعودية والعالم العربي ، فهي الافضل بين شركات عزل فوم

حيث تقدم الشركة بتقديم أسعار عديدة مقابل الخدمة التي تقدمها

1.تقدم أسعار جيدة  مقابل عملية العزل التي تقوم بها.

2.تعمل على تقديم  أفضل المواد التي في عملية العزل.

3.تقوم بعزل  الأسطح بأفضل الطرق حتى تستمر إلى أكثر من 10 سنوات.

4.يتم التحديد من فترة لأخرى والكشف عن عزل الفوم.

  1. تقدم الشركة عدة خدمات متنوعة ،من أجل الحفاظ على العملاء من الأمانة عند إعطاء أفضل ما لديها من مواد.
Rate this post

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top