ال مطلق

شركة عزل فوم بحفر الباطن

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة عزل فوم بحفر الباطن
شركة عزل فوم بحفر الباطن

شركة عزل فوم بحفر الباطن تعد من ارخص وافضل شركات العزل التي تقدم خدمات متميزة جدا وفعالة في عملية العزل بتغطية كاملة ومن خلال استخدام أفضل المنتجات القوية والفعالة التي لها تأثير قوي وفعال جدا في حماية الأسطح من درجات الحرارة العالية أو من البرودة الشديدة، كما أن الشركة تحتوي على فريق متميزة من العمال الذين لديهم خبرة ومعرفة كبيرة في جميع الأعمال التي يقومون بها كل هذا وأكثر موجود لدى شركة عزل فوم بحفر الباطن مؤسسة آل مطلق.

شركة عزل فوم بحفر الباطن

تعتبر عملية العزل من ضمن أهم الخطوات المهمة والأساسية في جميع العمليات الإنشائية المتنوعة، حيث أنها تلعب دور مهم جدا في عملية العزل من أجل التخلص من الرطوبة أو درجات الحرارة المرتفعة وكذلك الصوت العالي .

كما أنه تزداد هذه الأهمية في حالة الحصول على درجة أمان كبير للمبنى وكذلك صموده ضد أي انهيارات تحدث تكون خاصة بعوامل الزمن و التي تؤثر على بنية المنزل بصورة مباشرة أو غير مباشرة

لهذا السبب تعتبر عملية العزل ى شركة عزل فوم بحفر الباطن مؤسسة آل مطلق من إحدى الحلول الفعالة والسلمية التي يتم اللجوء لها خلال السنوات الأخيرة من أجل التغلب على جميع التأثيرات الكثيرة التي بدورها ترقل الحفاظ على المظهر الخارجي و الداخلي للمبني العقاري.

كما تزيد أيضا من دفع الكثير من الأموال في عمليات التصليحات الخاصة بالتلفيات التي حدثت وهذا يحدث م خلال استعمال أفضل المواد الفعالة والمستوردة التي لها تأثير فعال جدا في عملية العزل بقدر الإمكان.

تعرف على:

ما هي مادة الفوم العازل لدرجة الحرارة الموجودة داخل شركات عزل الفوم الحراري والمائي في حفر الباطن؟

تعتبر مادة الفوم العازل من ضمن مواد العزل التي تتميز بالكثير من الخصائص والمميزات الفعالة التي تجعل منها مادة صلبة ومقاومة للحرارة بقدر المستطاع، كما أنها تعد ذات طابع مميز وفعال جدا بين المادة السائلة و الصلبة وهذا يجعل من استعمالها أكثر مرونة ومن أبرز ما يجعلها محتلة الصدارة في مواد العزل الحرارى كالتالي:

  • تتميز مادة الفوم بأن مقاومتها تكون كبيرة جدا للحرارة، وهذا يمنع درجات الحرارة من تأثيراتها السلبية على جميع الوحدات السكنية بشكل سلبي مما قد يتسبب فى الكثير من التأثيرات الضارة و المادية الضخمة.
  • عن طريق عملية التخفيض من درجات الحرارة التي بدورها تدخل للمباني ومن الممكن التحكم في درجات الحرارة بكل سهولة سواء كانا في درجات الحرارة الداخلية أو الخارجية.
  • وعندما يتم وضع طبقة الفوم العازل لدرجات الحرارة، فإن جزء بسيط جدا من درجة الحرارة من الممكن أن يتسرب لداخل العقار وبهذا يكون من السهل جدا الحفاظ على درجات الحرارة الملائمة للمنزل.
  • كما أنه في هذه الحالة يقوم بتوفير معدل استهلاك المكيف بشكل كبير.

الأنواع الخاصة بعملية عزل الفوم المستعملة في شركة عزل فوم بحفر الباطن

يوجد نوعين أساسيين من مادة الفوم العازل وهو عبارة عن فوم من مادة البولي يوريثان وأيضا فوم من مادة البوليسترين والذي يوجد منه أكثر من مشتق مثل مادة بوليسترين المشكل بالبثق و المشكل بالقولبة وهذه الأنواع تكون كالآتي :-

●       فوم البولى يوريثان

يعتبر هذا النوع هو الأكثر انتشارا ومن أهم ما يميزه هو انخفاض نسبة التوصيل للحرارة و كذلك القدرة الكبيرة في منع امتصاص كل من البخار والمياه وهو يعد من ضمن أفضل الأنواع المستخدمة في عملية العزل وأنه مقاوم للتغيرات المناخية المتنوعة بشكل كبير، بجانب أيضا سهولة استعماله والتصاقه بدرجة سريعة في الأسطح بجميع أنواعها.

●       عزل البوليسترين

يعرف هذا باسم الفوم الأبيض الذي يتمثل من مواد تكون شبيهه بمادة البلاستيك وهى تكون مقاومة بشكل كبير لكل من المياه والحرارة ويتميز أيضا بكثافة عالية وهذا ما يرفع من قدرتها الكبيرة على المقاومة وأيضا صلابتها، ومن الممكن اعتبار هذا النوع من العزل من أبسط أنواع العزل وأكثرهم سرعة في عملية التطبيق وهذا لاستعمالها على هيئة ألواح و يوجد منه العديد من الأشكال المختلفة.

أهم ما يميز عملية عزل الفوم في شركة عزل الفوم بحفر الباطن

يوجد الكثير من الخصائص المميزة والفعالة في عملية عزل الفوم و التي يفضلها عدد كبير جدا من  العملاء حول استعمالها من أجل حماية حماية جميع العقارات ومن أهم هذه الخصائص كالتالي:

  • الليونة الكبيرة والفعالة في الاستعمال.
  • السهولة الشديدة فى تجهيز كافة الطبقات من خلاله.
  • يتم استعماله من أجل أغراض العزل الحراري و أيضا العزل المائي معا.
  • يكون مقاوم للاشتعال بدرجة كبيرة.
  • يكون عبارة عن مادة تتميز بالأمان الكبير و المقاومة للفطريات والبكتيريا.
  • كما أنه أيضا بكون مقاوم للصوت بشكل كبير.
  • تكون صلبة إلى الحد الذي من الصعب جدا أن تتأثر بالعوامل الخارجية.
  • كما أنها سهلة جدا في اختيار السمك المطلوب.
  • تعد من ضمن المواد الفعالة ذات الوزن الخفيف جدا وهذا معناه أنها سهلة جدا في تغطيته لجميع أسلاك الكهرباء و أيضا أعمال السباكة بدون وجود أي ضرر.
  • يكون سهل جدا في عملية الالتصاق على الأسطح بجميع أنواعها المختلفة.

كيف تتم عملية عزل الفوم للأسطح لدى شركة عزل فوم بحفر الباطن؟

عملية تطبيق عزل الفوم تعتبر من ضمن أسهل وأبسط الطرق التي من الممكن القيام بها بكل سهولة من أي مادة عزل أخرى وهذا لأنها تعتبر من ضمن المواد السائلة في استعمالها وأيضا في رشها على جميع مواقع الأسطح وكذلك سهولة تطبيقها بها ومن أهم هذه الخطوات كالتالي:

  • أولا تتم عملية التنظيف بشكل جيد للأسطح والتخلص من أي رواسب تنتج عن البناء أو وجود أي أتربة أو حصى أو غيره من الأشياء.
  • ثم بعد ذلك يتم تحضير مادة الفوم العازل من خلال أجهزة الرش وأيضا العمل على تطبيقها على السطح بشكل كامل.
  • ثم يتم استعمال مادة الأكريليك كطبقة حماي من مادة الفوم العازل وأيضا تقويته.
  • في أغلب الأوقات نحتاج إلى استعمال طبقة أخرى من مادة الفوم و التي يتم دراستها على حسب نوع الأسطح المراد عزلها بالكامل.

أهم الإرشادات حتى يتم الحفاظ على الأسطح المعزولة بمادة الفوم لدى شركة عزل فوم بحفر الباطن

في حالة القيام بعملية عزل الفوم يجب من الانتباه لبعض من الأمور وهذه للإبتعاد عن الأخطاء الشائعة في حالة العزل و القيام به بصورة جيدة وفعالة و من أهم التعليمات التي نعرضها عليكم عند القيام بعزل الفوم هي كالتالي:

  • يجب الاهتمام بشكل كبير بخطوه التجهيز للأسطح قبل عملية القيام بعزل مادة الفوم بصورة جيدة والابتعاد عن عملية التصاق الطبقة العازلة على الأسطح.
  • كما أنه يتم توزيع الطبقة العازلة على جميع الأسطح بصورة كاملة والاهتمام بفاعلية بعملية العزل لجميع الأركان والنواحي بصورة جيدة.
  • يتم تحديد السمك الملائم قبل عملية البدء في العمل وهذا من أجل الحصول على الاستفادة بشكل أكبر من ناحية الطبقة العازلة.
  • يجب أن يتم مراقبة الطبقة العازلة بشكل جيد بعد أن ينتهي منها من أجل التأكد من عدم وجود أي ثغرات أو مسامات واسعة به.
Rate this post

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top