ال مطلق

شركة تنظيف وغسيل خزانات جنوب الرياض

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة تنظيف وغسيل خزانات جنوب الرياض مؤسسة آل مطلق تعد واحده من شركات التنظيف الشهيرة جدا التي تقدم كافة خدمات تنظيف خزانات في جنوب الرياض ، وحيث أن خزانات المياه تحتاج للمجهود الكبير جدا أثناء عملية التنظيف ، لذلك فإن مؤسسة آل مطلق تقدم جميع خدمات تنظيف الخزانات والقيام بتطهيرها ، حيث يجب ان تكون الخزانات نظيفة تماما وخالية من أى رواسب ومن أى نوع من الطحالب التي تتراكم على الجدران في الخزان وعلى الأرضيات المتواجدة في الخزانات .

 

لماذا يعد تنظيف خزانات المياه من أهم الخدمات التي تقدمها مؤسسة آل مطلق شركة تنظيف وغسيل خزانات جنوب الرياض ؟

 

نعتقد أن عملية تنظيف خزانات المياه المنزلية له الأهمية الكبيرة جدا وذلك حيث :

 

  • ترك مياه الخزان الغير نظيفه قد يعرضك عزيزي العميل انت وأفراد أسرتك إلي الكثير من الأمراض والكثير من الأوبئة .
  • تكاثر الطحالب وتكاثر البكتريا في خزان المياه .
  • إنتشار دود الخزان مع الغبار ومع الأتربة وإلتصاقها بالخزان .
  • عدم الإهتمام كثيرا بعملية عزل الخزان قد يؤدي إلي تراكم الصدأ علي جدار الخزان وذلك نتيجة لتفاعل المياه مع أكسجين الهواء متفاعلا هذا الصدأ مع المياه في الخزان مؤثرا علي صحة أفراد الأسرة بالسلب عزيزي العميل.
  • عملية تنظيف خزانات المياه يحافظ كثيرا علي خزانات المياه من كافة الروائح الكريهة التي تتراكم في الخزان وذلك نتيجة ركود المياه فيها للفترة الطويلة .
  • لذلك من الضروري جدا عزيزي العميل عليك القيام بالتواصل مع مؤسسة آل مطلق المتخصصة لتنظيف الخزانات وبرك الماء في منزلك.

المزيد: شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي وادي لبن

ما هي مميزات شركة تنظيف وغسيل خزانات جنوب الرياض ؟

 

من منطلق أن خزانات المياه لها التأثير المباشر بالصحة وأن تركها أكثر من ثلاث أشهر بدون القيام بعملية تنظيفها قد يؤدي إلي تراكم الأتربة وتراكم الطحالب وتتحول بيئة الخزان للمكان الذي يناسب تكون البكتيريا مما يسبب المزيد من الأمراض الخطرة جدا لمستخدمي تلك المياه .

 

لذلك كان من الضروري والمهم جدا عزيزي العميل أن تهتم كثيرا بالبحث عن شركة تنظيف وغسيل خزانات جنوب الرياض تمتلك المقومات والمميزات القوية في التعامل مع عملية تنظيف خزانات المياه.

 

وفي هذه الفقرة عزيزي العميل سوف نتطرق إلي المزيد من المميزات التي تتميز بها مؤسسة آل مطلق المتخصصة والذي يجب أن يتميز بها كافة مقدمو خدمات تنظيف و غسيل الخزانات ، حتي تكون هي المرجع للعميل في قيامه باختياره للشركات :

 

  • يجيب أن تهتم الشركة الذي تقوم بعملية تنظيف الخزانات بتقديم الجودة العالية وبالأسعار المناسبة بدون مبالغة أو المغالاة في أسعار عمليات التنظيف.
  • ان تكون العمالة في مدربة على كافة أعمال وخدمات تنظيف خزانات المياه حتي يتم القيام بتأدية أعمال وخدمات التنظيف علي أتم وجه ممكن
  • يجب ان تمتلك الشركة الذي تقوم بعملية تنظيف الخزانات الأجهزة الخاصة والمتخصصة في عمليات تنظيف خزانات المياه وذلك مثل الغطاس الذي يقوم بشفط المياه من الخزان قبل القيام بعملية التنظيف
  • توافر خدمة العملاء المتوفرة علي مدار 24 ساعة لإستقبال كافة إقتراحاتكم وكافة إستفساراتكم
  • كذلك توفير خدمة التنظيف لكافة أنواع خزانات المياه المنزلية العلوية والخزانات الأرضية الخرسانية والخزانات البلاستيكية و عملية تنظيف بركه الماء .
  • الإستجابة السريعة للعميل والإلتزام الكامل بكافة مواعيد العميل بتنفيذ العمل والقيام بتسليمه في الموعد المحدد .

هذه كانت المزيد من المميزات التي يجب أن تكون متوفره في أي شركة تقوم بتقديم خدمات تنظيف تلخزانات في جنوب الرياض حتى تكون من ضمن أفضل شركات تنظيف الخزانات في جنوب الرياض.

 

 

الخدمات التي تقدمها مؤسسة آل مطلق

 

تعد مؤسسة آل مطلق المتخصصة من ضمن شركات تنظيف خزانات في جنوب الرياض التي تقدم خدمة التنظيف الشامل للخزانات مع القيام بعملية التطهير من الطحالب ومن الحشرات والدودر  كما يتم القيام بعملية تنظيف كافة انواع خزانات المياه المنزلية العلوية منها والخزانات الأرضية ذات الصنع الخرسانية وأيضا البلاستيكية كما يتم أيضا القيام بعملية التنظيف والتطهير لبرك الماء .

 

  • تقدم خدمة تعقيم المياه في خزانات المياه هي الخطوة المهمه جدا بعد الانتهاء من عملية تنظيف خزانات المياه وذلك حفاظا علي الخزان من الدود ومن الطحالب ومن الحشرات .
  • ويكون ذلك من خلال القيام بإضافة مادة الصوديوم الهيبوكلورايت الي المياه في الخزان بالطرق المعينه وبالنسب المعينة وذلك يكون بناءا علي حجم الخزان وذلك حتى تعفم الخزان .
  • كذلك إذا كنت عزيزي العميل مهتما بعملية التنظيف والنطهير لمياه للخزنات وعملية تعقيمها فضلا إسال عنها في مؤسسة آل مطلق شركة تنظيف خزانات في جنوب الرياض.

 

 

ما هي خطوات غسيل الخزانات في مؤسسة آل مطلق

 

فيما يلي سوف نستعرض أهم الخطوات المتبعة في مؤسسة آل مطلق شركة تنظيف وغسيل خزانات جنوب الرياض :

 

 

  • تقوم مؤسسة آل مطلق أولاً بتحديد نوع الخزان المطلوب القيام بعملية تنظيفه حيث يختلف نوع التنظيف وتختلف الأدوات وأيضا تختلف مواد النظافة المستخدمة وذلك باختلاف نوع الخزان .
  • يتم القيام بتفريغ الخزان من كافة المياه الموجودة به وذلك بإستخدام جهاز شفط المياه والقيام بتصريف المياه من الخزان تمهيدا للقيام بعملية تنظيفه .
  • اذا كان الخزان لديك يحتوي على الفتحة من الأعلى تتم عملية تنظيفه عادة بإدخال أحد العاملين الي الخزان والقيام بعمليات التنظيف التقليدية وذلك باستخدام الفرش واستخدام مساحيق النظافة العالية جدا في الجودة.
  • إذا كان الخزان يحتوي على الفتحة الصغيرة فتقوم مؤسسة آل مطلق المتخصصة بعملية تنظيفه وذلك باستخدام الأجهزة المتخصصة .
  • تقوم مؤسسة آل مطلق المتخصصة بالتخلص نهائيا من كافة أنواع الترسبات وكافة أنواع الأملاح والرواسب من علي الجدران وعلى أرضية الخزان .
  • كذلك تقوم العمالة المدربة لدينا في مؤسسة آل مطلق باستخدام فرش التنظيف والكثير من الأدوات والمعدات المتخصصة في نظافة الخزانات بغسيل الخزانات من الداخل بالطريقة الجيدة جدا.
  • يتم إذابة الرواسب المتراكمة بالخزانات على الجدران وعلى الأرضيات.
  • تقوم مؤسسة آل مطلق بملء الخزان بالمياه وصرفها، ثم القيام بتكرار هذه الخطوة السابقة لحين التأكد التام من اتمام عمليات التنظيف على الوجه المطلوب.
  • بعد الانتهاء من كافة أعمال إذابة الرواسب ، تقوم مؤسسة آل مطلق المتخصصة بملء الخزانات بالمياه المزودة بمحلول الهيبوكلوريت والذي يكون تركيز 200 مجم /لتر والمواد المطهرة والمعقمة بالنسب المعينة ولا تضر اطلاقا بالصحة وذلك من أجل القيام بتعقيم الخزان وذلك بناءا علي رغبة وطلب العميل .
  • لذلك اذا كنت تقوم عزيزي العميل بالبحث عن شركات تنظيف خزانات في جنوب الرياض الذي تقوم بعملية غسيل خزانات المنزل الخاصة بك لا تتردد اطلاقا في القيام بالتواصل مع ارقام شركة تنظيف وغسيل خزانات جنوب الرياض.

 

 

 

ما هي أسعار مؤسسة آل مطلق في خدمات تنظيف الخزانات ؟

 

تختلف أسعار خدمات تنظيف وغسيل الخزانات عزيزي العميل وذلك علي إختلاف أنواعها واختلاف طريقة تنظيفها واختلاف أحجامها ، فتختلف أسعار نظافة خزانات المياه العلوية عن الأسعار للخزانات الأرضية .

 

لذلك يمكنك عزيزي العميل القيام بالاتصال مع ممثل خدمة العملاء في مؤسسة آل مطلق قبل التعاقد فإنه سوف يستفسر منك عن طبيعة العمل المطلوب بالظبط وتقديم السعر المناسب لك، فإن سعار مؤسسة آل مطلق هي الأسعار التي تكون في متناول الجميع فلا مغالاة اطلاقا في الأسعار علي اعزائنا العملاء الكرام .

 

كذلك أيضا يمكنكم اعزائنا العملاء الإطلاع علي العروض وعلى آخر الخدمات المقدمة من مؤسسة آل مطلق من خلال متابعتنا ، ونىغب أن نلفت انتباهك عزيزي العميل لأن أفضل شركة تنظيف وغسيل خزانات جنوب الرياض هي التي تقدم الخدمة الممتازة مع السعر المناسب.

 

كم مرة سنويا يجب القيام بتنظيف خزان الماء الخاص بي ؟

 

كما ذكرنا عزيزي العميل انه يجب عليك الاهتمام كثيرا بنظافة خزان الماء الخاص بك وذلك لأنه يؤثر كثيرا علي صحتك وعلى صحة أفراد أسرتك بالشكل المباشر

 

بشكل مجمل يفضل ان يتم القيام بعملية تنظيف خزان المياه الخاص بك مرة كل ثلاثة أشهر، لكن هنالك المزيد من العلامات التي عند ملاحظتها يجب القيام بعملية تنظيف خزان الماء الخاص بك في الحال .

 

هذه العلامات نذكر منها ما يلي :

 

  1. عند تراكم الغبار وتراكم الاتربة في المياه الموجودة بالخزان .
  2. عند رؤيتك تكون الطحالب او وجود المزيد من الحشرات بداخل الخزان .
  3. عند ملاحظة ركود المياه في الخزان لمدة اكثر من اسبوعين بدون استخدام.
  4. تغيير احدي خواص الماء الفيزيائية مثل اللون ومثل الطعم ومثل الرائحة.
  5. كذلك اذا لاحظت عزيزي العميل وجود احدي هذه الامور يجب عليك على الفور القيام بعملية تنظيف خزان المياه الخاص بك في الحال .
  6. ويمكنك حينها الاستعانة بمؤسسة آل مطلق أفضل شركة تنظيف وغسيل خزانات جنوب الرياض.

 

في مؤسسة آل مطلق هل يتم النزول للخزان وتنظيفه من الداخل جيدا ؟

 

  • عند قيامك عزيزي العميل بطلب خدمة تنظيف خزانات المياه من مؤسسة آل مطلق فان العماله لدينا سوف تقوم بعملية تنظيف خزانات المياه الخاصة بك طبقا لنوع الخزان وطبقا لطبيعته وأيضا حجمه .
  • وسوف يتم القيام بنزول العماله بدخل الخزان للقيام بعملية تنظيفه من الداخل النظافة الشامله .
  • حيث يتم القيام بعملية التنظيف والغسيل الجدران والارضيات بشكل جيد جدا من الغبار ومن الاتربة ومن تراكم الاوساخ بها .
  • لذلك لا تقلقل عزيزي العميل اطلاقا فإن مؤسسة آل مطلق سوف تقوم بعملية تنظيف الخزان بالشكل الجيد جدا طبقا  لنوع الخزان .

 

 

 

طريقة طلب خدمة تنظيف خزانات في جنوب الرياض من مؤسسة آل مطلق المتخصصة

 

يمكنكم اعزائنا العملاء الكرام القيام بطلب خدمة تنظيف خزانات في جنوب الرياض من مؤسسة آل مطلق من خلال الاتصال على أرقام الشركة الظاهرة أمامكم على الشاشة

 

 

 

انتظر، لا ترهق نفسك عزيزي العميل في القيام بحفظ وكتابة الرقم ، فقط اضغط علي زر طلب الخدمة الظاهر أمامكم الان في اسفل الشاشة وسوف تتحول الي الرقم مباشرة، أو  يمكنكم اعزائنا العملاء الكرام كذلك أيضا من خلال القيام بالتواصل مع مؤسسة من خلال حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

 

 

 

فإن مؤسسة آل مطلق هي  شركة تنظيف وغسيل خزانات جنوب الرياض في خدمتكم علي مدار 24 ساعه في كل ما يخص خدمات التنظيف في جنوب الرياض.

 

 

 

 

 

 

4.9/5 - (16 صوت)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top