ال مطلق

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الشرفية

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الشرفية
شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الشرفية

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الشرفية من أقوى الشركات المتخصصة في مجال التنظيف لكافة أنواع الخزانات وأيًا كانت مساحة الخزانات ، فنحن في مؤسسة آل مطلق المتخصصة نمتلك الخبرة ونمتلك الامكانيات الهائلة من أجهزة التنظيف ومواد التنظيف التي جعلتنا في مؤسسة آل مطلق الخيار الأمثل للعديد من سكان حي الشرفية ، حيث أننا في مؤسسة آل مطلق نقوم بالتخلص نهائيا من الأوساخ ومن الترسبات والفطريات والجراثيم الموجودة بالخزانات في الوقت القياسي جدًا، تواصل معنا عزيزي العميل من الآن في مؤسسة آل مطلق ولا تتردد.

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الشرفية

القيام بعملية تنظيف الخزان من العمليات البسيطة والسهلة جدا ولكن لا يمكن على الإطلاق للشخص العادي القيام بها، وذلك لأنها تحتاج إلى الامكانيات المادية الهائلة كما أن الخبرة ضرورية ومهمة للغاية للقيام بعملية التنظيف المثالية، وهذا ما دفع العديد من سكان حي الشرفية للتعامل مع شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الشرفية وإسناد هذه المهمة لها، إذا كنت أنت أيضًا بالحاجة لمساعدتنا قم بالتواصل بنا في مؤسسة آل مطلق المتخصصة على الأرقام الموضحة على الصفحة وسوف نصلك أينما كنت ونقوم بعمل اللازم على الفور.

شركة غسيل خزانات بحي الشرفية

القيام بعملية تنظيف الخزانات الجديدة : تقدم مؤسسة آل مطلق بخدمة تنظيف الخزانات الجديدة قبل القيام باستخدامها وذلك للتخلص نهائيا من الروائح الموجودة بالخزان، ومن ثم يتم القيام بتطهيره وتعقيمه وذلك باستخدام أقوى المطهرات حتى يصبح جاهزًا تماما للاستخدام.
• القيام بالغسيل الدوري للخزانات : شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الشرفية تقدم لعملائها الكرام خدمة التنظيف الدوري للخزانات وذلك من أجل ضمان الحصول على المياه النظيفة النقية طوال الوقت وعدم لتعرض لأي ضرر نتيجة القيام باستخدام المياه الملوثة.
• القيام بعملية تنظيف الخزانات بعد الصيانة : بعد الانتهاء من عمليات الصيانة تحتاج الخزانات إلى القيام بتنظيف للتخلص نهائيا من أي أثار واي بقايا عمليات الصيانة، وبهذا تضمن نظافة المياه التي سوف تقوم باستخدامها.

المزيد: شركة تركيب بلاط بالرياض

افضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الشرفية

بالفعل نحن في مؤسسة آل مطلق نعد افضل شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الشرفية وذلك لما يلي:

• تمتلك مؤسسة آل مطلق أحدث أجهزة التنظيف الخاصة بالخزانات بكافة أنواعها، وذلك من أجل القيام بتقديم خدمة التنظيف المثالية وإنجاز المهمة في أسرع وقت ممكن.
• لدى مؤسسة آل مطلق فريق العمل المكون من الخبراء المتخصصين للإشراف على كافة عمليات تنظيف الخزانات، كما أن يوجد لدينا فريق من عمالة التنظيف ذو المهارة الكبيرة جدا في القيام بتقديم عمليات التنظيف.
• توفر مؤسسة آل مطلق مساحيق التنظيف والتطهير ذات الجودة العالية جدا ، فإن الحفاظ على صحة العملاء الكرام وكافة ممتلكاتهم مسؤوليتنا في مؤسسة آل مطلق.
• يتم القيام لتنظيف الخزان طبقا للخطة الموضوعة مسبقًا من أجل الإنجاز للمهمة بالشكل المطلوب وإرضاء العميل.
• تقدم مؤسسة آل مطلق خدماتها المختلفة بأقل الأسعار الممكنة، ومهما كانت الميزانية الموضوعة لعملية التنظيف سوف تحصل عليها عزيزي العميل فورًا.
• تخدم مؤسسة آل مطلق سكان حي الشرفية والمناطق المجاورة، كما أن لمؤسسة آل مطلق الفروع العدة الموزعة على كافة أحياء الرياض لخدمة الشريحة الأكبر من العملاء الكرام.

تنظيف الخزانات بحي الشرفية من مؤسسة آل مطلق

عمليات تنظيف الخزانات من قبل مؤسستنا آل مطلق يمر بالمزيد من المراحل الأساسية الذي يمكن توضيحها في النقاط التالية فتابع معنا عزيزي العميل هذا المقال للنهاية:

1. أولاً: المرحلة الأولى هي القيام بتفريغ الخزان بشكل نهائي من كافة المياه الموجودة به ، وذلك عن طريق فتحتات الصرف، وبعدها يتم التخلص نهائيا من أي من الشوائب أو الرواسب بجوانب الخزان أو بالقاع وذلك يتم بالشكل اليدوي.
2. ثانيًا: بعد الانتهاء من عملية التنظيف اليدوي للخزان يتم القيام باستخدام أحدث أجهزة التنظيف والقيام باستخدام العدد والأدوات اللازمة للتخلص نهائيا من أي من الأوساخ العالقة والفطريات، وبذلك نضمن لك عزيزي العميل القضاء نهائيا على أي من الرواسب والجراثيم بالخزان.
3. ثالثًا: المرحلة الأخيرة في عملية تنظيف الخزان هي القيام باستخدام المطهرات القوية من أجل التعقيم والتطهير للخزان، ومن هذه المطهرات هيبوكلوريت الصوديوم والكلور وغيرها كثيرا جدا ، وبهذا تضمن الحصول على المياه النظيفة النقية الخالية من أي من الشوائب والفطريات.

شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الشرفية تضمن لك عزيزي العميل الحصول على أفضل خدمة تنظيف ممكنة بأقل التكاليف، كما تقدم لك مؤسسة آل مطلق المتخصصة مجموعة هائلة من الخدمات الخاصة بالخزانات مثل عزل الخزانات وخدمة صيانتها، ويمكنك عزيزي العميل الحصول من خلالنا على خدمة التنظيف الدوري للخزان بالخصومات التي تصل إلى نسبة 30% من سعر الخدمة، فإن خدماتنا مميزة جدا وأسعارنا كذلك بادر عزيزي بطلب الخدمة من الآن.

طرق تنظيف الخزان التي تقوم بها شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الشرفية

عادة تحتاج لخزانات المياه إلى القيام بعملية التنظيف المستمر، حيث أن المياه لا غنى عنها اطلاقا في حياتنا اليومية، لهذا يجب الاهتمام كثيرا بنظافة الخزان بالشكل الدائم، وذلك من أجل المحافظة على المياه لأطول فترة ممكنة، دون تعرضها للعوامل المسببة للتلوث، وبالتالي ضمان مياه الشرب النظيفة، ومن هذا الأمر يفضل القيام بالتواصل مع مؤسسة آل مطلق المتخصصة ، ليأتي إليك العمال في أي وقت وفي مكان تطلبه عزيزي العميل ، حيث يقوم العمال لدينا بالآتي:

• عند قيام العميل بالاتصال على خدمة العملاء لدينا في مؤسسة آل مطلق ، وتحديد الموعد المناسب لكلا من العميل والشركة.
• يتم القيام بإرسال المشرف المختص ومعه فريق من العمال، حيث يوجه إليهم بالبدء في كافة الإجراءات اللازمة قبل القيام بعملية التنظيف.
• يقوم العامل لدينا بتفريغ الخزان من كافة المياه الموجودة به ، وذلك من خلال جهاز شفط المياه، أو بالطريقة اليدوية المتعارف عليها من قبل العمال.
• قبل البدء في عملية التنظيف، يقوم المشرف لدينا بفحص الخزان، وذلك من أجل التأكد من عوامل قد تتلف الخزان، مثل الصدأ والتأكل في جدار الخزان، والثقوب والشقوق.
• في حالة وجود الشقوق أو الثقوب تتسبب في تسريب المياه، يوجه المشرف العمال، بعملية تصليح الخزان من تلك المشاكل أولا.
• قد أصبح الآن الخزان جاهز لأعمال وخدمات التنظيف، حيث يقوم العمال بعملية تنظيف الخزان من خلال طريقتين وهما :

الطريقة اليدوية

1. يقوم العامل المدرب بعملية تنظيف الخزان، وذلك بالدخول في قاع الخزان، ثم يقوم بوضع المنظفات اللازمة.
2. بعد القيام بوضع المنظفات، يدعك العامل بشكل جيد جدا على الجدار وعلى الأرضيات بالفرشاة القوية، حتى يصبح في غاية النظافة.
3. بعد عملية التنظيف، يغسل العامل الخزان بالمياه، جيدا وتسريب المياه الغير نظيفة من خلال فتحات الصرف المخصصة للخزان.

الطريقة الميكانيكية

• يتم الاتفاق هنا على حسب طلب العميل، والموافقة على كافة التكاليف، حيث يتم القيام باستخدام المعدات الحديثة، تقوم بإنجاز كافة أعمال التنظيف في الوقت القصير جدا.
• قد أصبح الخزان نظيف الآن، ولكن لم ينتهي الأمر، فإن العامل هنا يقوم بوضع المعقمات المخصصة للخزانات حتى لا تتفاعل معه
• يبدأ العمال في القيام بملئ الخزان بالمياه، ثم القيام بفحصها بجهاز الكشف عن الملوحة والقلوية المياه، أو وجود المزيد من الرواسب التي قد تؤثر على جودة المياه
• يتم القيام بتسليم الخزان نظيف تماما ومعقم وصالح للاستخدام الآدمي للعميل، وليس هذا فقط بل القيام بإعطاءه شهادة الضمان، تفيد بها أن الخزان صالح تماما للشرب وقد تم القيام بعملية تنظيفه وتعقيمه بأفضل المواد المطابقة للمواصفات البيئية اللازمة.

ارقام شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الشرفية

عزيزي العميل؛ لا داعي اطلاقا للقيام بالبحث والتعب من أجل الوصول إلى الشركة المتخصصة والمتميزة في كافة أعمال وخدمات تنظيف الخزانات بمختلف أنواعها، وأنت بجانبك مؤسسة آل مطلق التي لديها كل المميزات التي تجعل خزان منزلك في أفضل حالة ممكنة ، إلى جانب القيام بعملية التعقيم والتطهير، والصيانة بعد خدمات أعمال التنظيف، فبادر فورا عزيزي العميل بالاتصال بنا في مؤسسة آل مطلق حتى لا يفوتك أحدث العروض المتاحة من مؤسستنا آل مطلق.

أبرز أعمال شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الشرفية

نحن في مؤسسة آل مطلق لدينا كافة الطرق والأساليب والتقنيات التي تمكنا، أن نقوم بعملية تنظيف كل أنواع الخزانات، مهما كان حجمه أو علوه، حيث نتمكن من عمل المزيد من الأعمال مثل:

• الغسيل والتنظيف للخزان.
• التطهير والتعقيم للخزان بأجود المواد.
• الإصلاح لكافة الشقوق والشروخ إذا لزم الأمر.
• الصيانة الدورية أثناء فترة الضمان، وبعده.
• القيام بعمل العازل المائي للخزانات بأجود الأنواع.

عوامل نجاح شركة تنظيف وغسيل خزانات بحي الشرفية

عزيزي العميل؛ إذا كنت تقوم بالبحث عن الشركة المتخصصة في خدمات أعمال تنظيف الخزانات بمختلف أنواعها، ومختلف أحجامها، فلن تجد أحسن من مؤسسة آل مطلق ، حيث لديها الكثير من المميزات، التي لن تجدها في أي من الشركات الأخرى التي تعمل في هذا المجال، حيث تعتمد مؤسسة على الآتي:

العمال والفنيين ذو القدرة الفائقة

تعتمد مؤسسة آل مطلق المتخصصة على العمال والفنيين ذو الخبرات العالية جدا في الكفاءة، فهم اامدربون على أحدث الطرق والاساليب المتطورة في عملية التنظيف وااتعقيم للخزانات، بالإضافة إلى السرعة في الأداء بالشكل المنظم والمتميز، فكل ما يشغلهم القيام بتقديم أفضل خدمات للعميل بمنتهى الاحترافية ومنتهي الجودة في العمل، وكل هذا لكسب ثقة العملاء الكرام لدينا والعمل على رضاهم دائما.

القيام باستخدام أجود المنظفات العالية في الجودة

مؤسسة آل مطلق من الشركات المتميزة في حي الشرفية وما حولها، حيث أنها تعمل بالشفافية والمصداقية، فهي تراعى الله في القيام باستخدام المنظفات، لهذا تم استيراد الأنواع المختلفة من المنظفات، حتى تضمن للعميل المنظفات العالية جدا في الجودة والآمنة على صحة الأفراد، حيث أن هذه المنظفات لا تتفاعل نهائيا مع جدران الخزان ولا مع الخامات المستخدمة في الصنع، وبالتالي تمنع تفاعلها مع المياه بعد ذلك.

كما تستخدم أيضا المواد المطهرة؛ للقضاء التام لكافة أنواع الميكروبات المحيطة بجدران الخزان، وبالتالي يضمن العميل مياه الشرب النظيفة والآمنة على صحة الأطفال.

القيام باستخدام أحدث المعدات المتطورة في عملية التنظيف

أصبح في وقتنا الحالي القيام باستخدام التكنولوجيا من ثمة العصر الحديث، لهذا من واجبنا في مؤسسة آل مطلق أن نواكب العصر وذلك من خلال القيام باستخدام أحدث المعدات والأدوات التي تساعدهم في إنجاز مهامهم في أسرع وقت مكن ، بالإضافة إلى جودة التنظيف عن طريق تلك الأدوات المعدات، ومن هذه المعدات:

آلة التنظيف الرشاشة الدوارة

تستخدم هذه الآلة، لضمان غسيل الخزان، وذلك من خلال الفوهات النفاثة الدائرية، حيث يتم القيام بوضع المنظفات القوية بداخلها، والقيام برشها على جدران الخزان، حتى تحقق النتائج المذهلة في عملية التنظيف.

آلة التنظيف باستخدام المنظفات المدارية

تعمل هذه الآلة على طريقتين، أحدهما الأفقية والأخرى الرأسية، حيث يتم إخراج المنظف من خلال الفوهات النفاثة الدائرية، التي تعمل على المستوى العالي من النظافة ومن الاحترافية، حيث يتم التركيز على أسطح الخزان الداخلية للخزانات.

آلة أنظمة التحقق

يمكن القيام بدمج أنظمة الاستشعار وذلك من خلال القيام باستخدام رؤوس التنظيف المدارية، حتى يتم الوصول إلى النتائج المتميزة في عملية التنظيف، عن طريق القيام بإرسال الإشارات من أجهزة الاستشعار لرصد معدل النظافة، وبالتالي الحصول على النتائج المذهلة.

شهادة الضمان المختومة من إدارة الشركة

عند الانتهاء من كافة خدمات وأعمال تنظيف الخزان، يقوم المشرف العام بإعطاء العميل شهادة الضمان المختومة من إدارة مؤسسة آل مطلق ، تضمن له المستوى العالي من النظافة والتعقيم، والذي يصل إلى مدة 6 أشهر أو أكثر، وليس هذا فقط، بل تقوم مؤسستنا آل مطلق أثناء مدة الضمان، القيام بعمل الصيانة اللازمة للخزان، ولكن بدون إضافة إي رسوم على العميل، وهذه الخدمات تعد بمثابة الضمان الكامل والشامل على جودة الخدمات والأعمال المقدمة للسادة العملاء الكرام .

السرعة في الأداء وفي الوقت المحدد

نحن في مؤسسة آل مطلق نفهم كثيرا الأهمية الكبري لوقت للسادة العملاء، لهذا يقوم عمال مؤسستنا بأداء أعمال وخدمات التنظيف في الوقت القصير التي لا يتعدى الثلاث ساعات، حتى تصل نظافة الخزان للمستوى العالي الذي يطلبه العميل، بالإضافة إلى حضور العمال في الوقت المحدد الذي يطلبه العميل، دون أي تأخير أو اعتذار.

نقدم الأسعار المنافسة للغاية

المزيد من العملاء الكرام يقوموا بالبحث عن شركات التنظيف للخزان المناسبة للظروف المادية لديهم، لهذا لا داعي اطلاقا للقلق بشأن الأسعار التي نحددها، فأننا في مؤسسة آل مطلق نقوم بعمل المقاييسه التفصيلية لتكاليف التنظيف، وأخذ رأي العميل قبل القيام بالبدء في العمل، بالإضافة إلى حسن التعامل واللباقة من موظفي مؤسستنا .

توفر مؤسسة آل مطلق الكثير من الخصومات للعملاء القدامى، والذين يتعاملون معنا بالشكل الدائم، قد يصل إلى نسبة 30 %، أما العملاء الجدد فلهم النصيب المتميز من تلك الخصومات ومن العروض.

خدمة العملاء الدائمة

قد وفرت مؤسسة آل مطلق خدمة عملاء يعملون على مدار 24 ساعة في اليوم ، وطوال أيام الأسبوع، وفي الأعياد وفي المناسبات، وذلك للرد على كافة استفسارات السادة العملاء الكرام في أي وقت يرغبون فيه، إلى جانب القيام بتسجيل طلبات العملاء، والقيام بتحديد لهم الموعد المناسب.

5/5 - (11 صوت)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top