ال مطلق

مؤسسة ال مطلق أفضل شركة فحص منازل بالرياض مجربة

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

في الآونة الأخيرة زادت الحاجة إلى وجود شركة فحص منازل بالرياض وذلك للتأكد من سلامة المنزل أو المبنى أو الفيلا التي تريد شرائها لتجنب عمليات النصب، وحتى لا تشتري منزل أو مبنى لا يتناسب مع سعره الأصلي أو تجنب شراء منزل يتواجد به أي عيوب في السباكة أو توصيلات الغاز أو الأساس والجدران أو وجود مشكلات في الكهرباء، لذلك مؤسسة ال مطلق قدمت إلى عملائها داخل الرياض خدمة فحص المنازل، ويتم ذلك على يد فريق عملها المدرب على أعلى مستوى من الجودة، و يقوم بتلك العملية باستخدام أفضل وأحدث الأدوات والأجهزة التكنولوجية الحديثة التي تقوم بعملية الكشف عن كافة العيوب والمشكلات التي تتواجد بالمنزل.

اقرأ ايضا:افضل شركة ترميم حمامات بالرياض

فحص منازل بالرياض

  • فحص المنازل بالرياض هي الخدمة التي يبحث عنها كل عميل عندما يريد شراء منزل جديد أو مبنى جديد، في هذا الوقت يحتاج إلى شركة فحص منازل بالرياض لكي تقوم هي بعملية معاينة للمنزل وتحديد كافة المشكلات والأعطال التى من الممكن أن تكون موجودة به.
  • تقوم الشركة بعدة مهام ويأتي في بداية هذه المهام الفحص للمبنى من الداخل ومن الخارج للتأكد من سلامة جميع الجدران والأسقف والأثاث، وسلامة كافة المواد الخرسانية المستخدمة في بناء هذا المنزل، ومراجعة سلامه الحديد المستخدم في البناء، وذلك من خلال الاجهزه الالكترونيه الحديثه التي تستخدمها الشركة.

اقرأ ايضا:افضل شركة ترميمات بالرياض

  • كما تقوم الشركة بفحص الاسقف للتأكد من أن العازل يقوم بوظيفته دون أي مشكلة حتى لا يتسبب فى أى أضرار تلحق ب المنزل او المبنى بعد الشراء.
  • ثم بعد ذلك تنتقل إلى الكهرباء للتأكد من سلامتها وأمنها وذلك بفحص جميع الوصلات ومقابس الكهرباء والعدادات والمفاتيح الكهربائية وطريقة توصيلها معنا.
  • كما تقوم الشركة بفحص توصيلات الغاز والتأكد من سلامتها ومراجعة العدادات والمفاتيح.
  • كما أن فريق العمل يقوم بمراجعة الخزانات المتواجدة بالمنزل اضافة إلى طرق العزل المستخدمة في المنزل كما يتم مراجعة فتحات التهوية.
  • وتقوم الشركة أيضاً بواسطة فريق عملها بمراجعة الأبواب والشبابيك والزجاج المستخدم في المنزل والمقابض كما يتم مراجعة المطابخ والحمامات والتأكد من وجود كافة المستلزمات الخاصة بهم.
  • و بالنسبة للمنازل والفلل الكبيرة التي يتواجد بها جراج أو حمامات سباحه يتم مراجعتهم أيضاً للتأكد من عدم وجود مشكلة في أي منهم.

اقرأ ايضا: ارخص شركة ترميم حمامات بالرياض

فحص المنازل قبل الشراء بالرياض

  • عند شرائك الى منزل جديد أو مبنى جديد يتوقف عليك الاستعانة بشركة من شركات فحص المنازل قبل الشراء حتى تقدم لك تقرير كامل بحاله المنزل التي تود شراءه ومن ثم تستطيع تحديد السعر الذي يتناسب معه.
  • هذا التقرير يوضح حالة المنزل من الداخل ومن الخارج ويبين حاله البنية التحتية للمنازل بالإضافة إلى حاله توصيلات الكهرباء والغاز والسباكة كما يوضح حالة الابواب والشبابيك والزجاج المستخدم في المنزل.
  • ومن افضل الشركات المتخصصة في فحص المنازل هي مؤسسة المطلق فهي لديها فريق كامل من المهندسون المتخصصون الذين يستطيعون تقديم تقارير مفصلة بحاله المنزل فى اسرع وقت واقل جهد.
  • شركة المطلق توفر عليك الكثير من الوقت والمال هي تقدم تقرير مفصل بحالة المنزل من حيث التشطيبات من الداخل والخارج وتبين هل المنزل يحتاج الى بعض التشطيبات املا وبذلك توفر عليك الكثير من الوقت الذي يستخدم في إصلاح هذه المشكلات بالإضافة إلى لا المال الذي يكلف الخير مشكلات.
  • الشركة تقدم خدماتها طوال الوقت حتى يستطيع العملاء طلب خدمة فحص المنازل في أي وقت دون تأخير.

اقرأ ايضا:شركة تجديد حمامات بالرياض باقل التكاليف

فحص فلل قبل الشراء بالرياض

  • افضل شركات فحص الفلل قبل الشراء تتخذ عدة خطوات حتى تقوم بإعداد تقرير لك مفصل عن الفيلا التي تريد شرائها، وهذا التقرير يسير تبقى من الخطوات المعدودة كتالي.
  • في البداية تقوم شركة فحص منازل بالرياض بفحص السباكة للفيلا وذلك للتأكد من سلامة المواسير الداخلية والمواسير الخارجية، والتأكد من سلامة العوازل الحرارية والمائية و تقوم الشركة بذلك على يد أمهر السباكين المتواجدون لديها.
  • فيقوم السباكون بالكشف على الأنابيب الخاصة بالصرف الصحي من الداخل ومن الخارج للتأكد من عدم وجود أي شروخ أو شقوق وتصدعات ستؤدي إلى هلاكها في وقت قريب.
  • تعيين أيضاً جميع قطع الخاصة بالسباكة مين حنفيات ومواسير و أدوات استحمام بانيو وأحواض ومحابس وعدادات، للتأكد من أنها ذات جودة عالية وعمر طويل لا تتعرض للهلاك في وقت قريب.
  • معاينة الحمامات والمطابخ للتأكد من عدم نقصان اياً من محتوياتهم.

اقرأ ايضا:مؤسسة ال مطلق أفضل شركة ترميمات عامه مقاولات

  • تقوم الشركة بالتأكد من السباكه باستخدام بعض الأجهزة الإلكترونية الحديثة، فتقوم بالكشف عن تسربات المياه عن طريق جهاز صوتي مخصص لكشف تسريب المياه.
  • كما تستخدم جهاز آخر يقوم بمعاينة وفحص توزيع المياه وذلك للكشف عن جودة العدادات وجودة شبكة المياه وأنها تسير بطريقة صحيحة.
  • بعد ذلك تنتقل الشركة إلى فحص الكهرباء على أيدي خبراء متخصصون في مجال الإصلاحات الكهربائية يقومون بمراجعة كافة الشبكة الكهربائية ومعاينة الوصولات والمقابس الكهربائية للتأكد من سلامته جميعا.
  • هناك بعض المشكلات التي لابد من التأكد من عدم وجودها وهي مشكلة وجود رعشة كهربائية أو أنه تحدث انقطاعات في الكهرباء، لابد من التأكد من عدم وجود تلك المشكلة، لأنها تتسبب في وجود تآكل لباقي الدائرة الكهربائية أو أنها تتسبب في انقطاع الكهرباء لفترات طويلة.
  • والمشكلة الثانية هي مشكلة إرتفاع درجات الحرارة فلا بد من التأكد من وجود عازل حراري لأسلاك الكهرباء حتى لا يؤدي الحرارة المرتفعة إلى أنصارها وبالتالي حدوث حرائق في المنزل.

اقرأ ايضا:شركة ترميم منازل بالرياض

شركة فحص فلل بالرياض

  • شركات فحص الفلل لهم أهمية كبيرة فمن ضمن أيضاً المهام التي يقومون بها معاينة الخزانات والكشف عن عدم وجود أي تسريبات تتم بها، لأن هذه المشكلة خطيرة للغاية فهي من ضمن المشاكل التي تتسبب فيها هلاك المبنى بأكمله وتلف الجدران والحوائط لذا لابد من معاينتها بدقة والشركه تقوم بتلك العملية بجودة عالية.
  • تقوم الشركة أيضاً بفحص المكيفات والتمديدات للتأكد من عدم وجود أى أعطال، ويتم ذلك على يد أحد فنيي الشركة المتخصصون في فحص المكيفات من الداخل ومن الخارج ومتابعة عمل الترموستات والمرشحات والتأكد من عدم وجود أي سلوج مترسبة.
  • ومن أهم المهام التي تقوم بها شركة فحص منازل بالرياض أيضا مهمة فحص شبكة الغاز لأنها من الشبكات التي لا يجب أن يتواجد بها أي تسريب نهائي وخطورتها على الصحة العامة، لذلك تقوم الشركة بمساعدة فريق عملها المتخصص بالكشف الكترونيا على اماكن وجود أي تسرب للغاز كما تضع بعض الأجهزة التي تعطي إنذار عند وجود أي تسريب يبقى في منزلك طوال الوقت.
  • الشركة توفر خصومات وعروض هائلة تنافس بها الشركات الأخرى داخل الأسواق السعودية في مجال فحص الفلل والمنازل والمباني قبل الشراء.

اقرأ ايضا:شركة ترميم فلل بالرياض

مؤسسة آل مطلق هي إحدى المؤسسات الرائدة داخل الرياض وتقوم بتقديم الكثير من الخدمات المنزلية إلى عملائها في الرياض، وذلك بالإضافة إلى بعض الخصومات والعروض المنافسة للكثير من الشركات التي تقوم بتلك المهمة داخل السوق السعودي، ومن ضمن أهم الخدمات التي تقدمها مؤسسة ال مطلق خدمة فحص منازل بالرياض ، يمكنكم طلب الخدمه والتواصل مع شركة فحص منازل بالرياض من خلال الرقم التالي +966 55 157 7136.

اقرأ ايضا:افضل شركة ترميم شقق بالرياض

5/5 - (21 صوت)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top