ال مطلق

خدمة كشف تسربات المياه – آل مطلق المعتمدة

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

كشف تسربات المياه
كشف تسربات المياه

يعتبر تسريب المياه من المشكلات الكبيرة التي تؤثر بشكل سلبي على المباني، وقد تؤدي إلى تعرضها للتلف، كما تزيد من فرصة جذب الحشرات الى المنزل وتجمعهم حول مصدر المياه، مما يعرض الإنسان إلى الخطر، لذلك لابد من البحث عن شركة تقوم بعمل خدمة كشف تسربات المياه وإيجاد الحلول المناسبة لحل هذه المشكلة.

تعريف تسريب المياه

يُعرف تسريب المياه بأنه خلل واضطراب في الوصلات المختلفة الخاصة بالمياه. وقد يشمل هذا التسريب الحنفيات، أو السخانات أو الخزانات، مما يتسبب في تغيير مسار المياه من مسارها الطبيعي إلى خارج المواسير الخاصة بها، مما يجعلها تنتشر في الجدران والأرضيات، مما يؤدي إلى حدوث مشاكل في البناء، وتآكل في الخرسانات، لذلك لابد من كشف تسربات المياه ومحاولة علاجها في أسرع وقت.

أنواع تسرب المياه

توجد عدة أسباب وأنواع تؤدي إلى حدوث تسرب في المياه، منها:

●       التسربات الظاهرة

هي تلك التسربات التي يتم مشاهدتها بالعين المجردة، والتي يمكن تتبعها بسهولة، حيث تصيب الوصلات البارزة، أو القائمة على الأجزاء الخارجية من الجدران والأرضيات، مثل السخانات، والوصفات الخارجية، والحنفيات، لذلك يمكن معرفة السبب ومعالجته.

●       التسربات المخفية

هي تلك التسربات التي يصعب اكتشافها بسهولة، لأنها تكون في الوصلات الداخلية، مما يصعب رؤيتها، يحدث هذا النوع من التسربات في الوصلات الداخلية المخفية في الجدران والأرضيات، ويمكن توقع حدوثها بالتغيرات التي تحدث في الأماكن المحيطة بتلك الوصلات، مثل التشققات، وسقوط الطلاء الخاص بالحائط، أو تصدع الأرضيات، لذلك لابد من تتبع ذلك الخلل ومعرفة الأسباب الخاصة به، ومعالجته في أسرع وقت حتى لا يتسبب في مشكلات إضافية.

كشف تسربات المياه يعتمد على بعض الظواهر سواء كانت مخفية أو ظاهرة، كما أنه من المهم اكتشافه في وقت مبكر، والبحث عن الحلول المناسبة لها، ومعالجتها بأكثر الطرق فاعلية.

تعرف على :  شركة عزل اسطح

5/5 - (7 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top