ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي صياح

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي صياح
شركة كشف تسربات المياه بحي صياح

شركة كشف تسربات المياه بحي صياح من الشركات الرائدة في مجال كشف تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية ، عليك بالتواصل معنا في حال شكك بوجود أي تسربات مياه في المنزل لمعالجة المشكلة قبل تفاقمها باستخدام أحدث التقنيات العالمية التي تتميز بها مؤسسة آل مطلق .

شركة كشف تسربات المياه بحي صياح

توفر شركة كشف تسربات المياه العديد من الطرق لفحص تسربات المياه في سواء من خلال النظر بمفردها . أو الاستعانة بأحدث التقنيات .

حيث يمكننا رؤية تسربات المياه من خلال وجود فتحات صغيرة في الحمام تظهر في مواسير المياه الخاصة بالمحور. الأحواض أو البانيو . لذلك هناك مشكلة كبيرة في شبكة الصرف الصحي تؤدي إلى تآكل الجدران الخرسانية.

وبالمثل عند وجود تسرب مياه في أحواض المطبخ بالإضافة إلى توصيلات الغاز أو السخانات الكهربائية.

وكذلك الخزانات فهذه الأجهزة هي سبب مشكلة تسرب المياه داخل المنزل وليست كذلك.

يُشاهد بالطرق التقليدية ، ويتفاجأ العميل بوجود تشققات في الجدران بسبب هذه التسريبات لفترات طويلة لم يتم اكتشافها بسبب تسرب الخزان من الداخل وبالتالي تتأثر البنية التحتية للمبنى.

تعتبر مشكلة تسربات المياه بسبب عدم وجود الصرف الصحي من أبسط المشاكل ويمكن اكتشافها بسهولة وذلك بسبب الرائحة الكريهة . التي تنبعث من مكان التسرب وهي ملحوظة وعلى الرغم من ذلك يستغرق حلها وقتاً طويلاً .

هذه المشكلة خاصة عندما يكون المنزل متعدد الطوابق. لذلك ، من الصعب التحكم بسرعة في المناطق المحيطة للتحكم في الصرف الصحي وحل المشكلة.

المزيد: شركة كشف تسربات المياه بحي الناصرية

خدمة كشف تسربات المياه بحي صياح

هناك العديد من الطرق الأخرى لاكتشاف التسريبات في حالة عدم ظهورها فورًا على الجدران أو في أي مكان داخل المنزل وخارجه .

وتتمثل في فاتورة المياه عندما تكون مرتفعة بدون سبب ، والتحقق من الشخص الذي يقرأ العداد ، وتدوينها. .

أن الدائرة تتحرك بسرعة ولا يوجد مصدر مفتوح للمياه في المنزل ، فعليك التأكد من عدم وجود تسرب واضح للمياه.

عند اكتشاف تسريب لا بد من الاستعانة بفنيين متخصصين في هذا المجال . لأن غير المتخصصين يجعلون المنزل يكسر في أماكن منفصلة لمعرفة الموقع الدقيق . وهذا يؤدي إلى زيادة المشكلة وليس لك الحل ..

ولكن عند الاستعانة بالمتخصصين ، فإنهم يستخدمون أجهزة متطورة تساعدهم في فحص موقع التسريب دون أي تشققات في مكانه والعمل على إصلاحه.

هناك بعض أجهزة كشف تسرب المياه المستخدمة من قبل شركة كشف تسربات المياه .

بما في ذلك جهاز التصوير الحراري. من خلاله تنتشر الاشعة الحرارية في أماكن منفصلة عن جدران المنزل وخارجه .

وكذلك عن الارضيات خاصة في الأماكن الرطبة وفي حالة وجود خلل في الاشعة فهذا دليل على وجود ثقوب.

وهناك أجهزة أخرى لتسرب المياه تستخدم الموجات فوق الصوتية . ويمكن للمتخصص من خلالها تمرير هذه الأجهزة. يتم تثبيته على الجدران ومتصل بشاشة لقراءة مكان التسرب بدقة.

كما توجد مواد مشعة تتسرب عبر الأنابيب من أجل الكشف عن موقع الثقوب . وعندما تنفد هذه المادة تحتاج إلى التأكد من أن هذا هو مكان التسرب ، لذلك ستتخذ الشركة الإجراءات اللازمة لمعالجة المشكلة بسرعة.

كشف تسربات المياه بحي صياح
كشف تسربات المياه بحي صياح

فحص تسربات المياه 

تسرب المياه هو خلل في خطوط المياه ، سواء داخل المنزل أو خارجه . وقد يكون ناتجًا عن تلف في نظام الصرف الصحي بسبب عدم الصيانة الدورية ،.بالإضافة إلى البلى على الأنابيب ، وقد يكون ناتجًا عن الانهيار الأرضي المفاجئ.

هناك أنواع عديدة من تسربات المياه ، خاصة تلك التي تحدث في الطابق الأرضي . مشتقة من وصلات المياه في أسفل الجدران ، أو من وصلات الصرف الصحي . والتي تكون أيضًا بجوار العناصر الأساسية للمنزل . وبالتالي تسبب إلحاق ضرر جسيم بالمبنى لأنه يؤثر بشكل كبير على البنية التحتية للمنزل بالكامل في حالة تجاهلها أو اكتشافها بعد فترة.

هناك أشياء تبدو بسيطة لمعظم الناس ، عندما يجدون الماء من الجدران ولا يهتمون ويعتقدون أنها لا تؤثر على المنزل .

لهذا ينسون التحقق من مكان تسرب المياه ، ولكن هذا خطير جدا لان هذه التسريبات تخترق أيضا الجدران والارضيات. ويمكن ان تكون سببا لانهيار المنزل كله لا قدر الله.

لذلك ، فإن شركة كشف التسرب تريد توعية الناس والاهتمام بخطورة تسربات المياه. وتؤكد مؤسسة آل مطلق توفير ارقام الشركة لجميع العملاء للتواصل معنا في حالة حدوث تسربات المياه وهي كالتالي:

  • يتسبب تسرب المياه في ارتفاع فواتير المياه بشكل كبير ، لذلك يجب أن تدرك عزيزي العميل أن هناك خللاً ويجب فحصه.
  • ظهور علامات تشوه على الأسقف والجدران تتسبب في انفصال الدهان ، وهنا لابد من معرفة أن هناك تسربات للمياه.
  • رطوبة التربة نتيجة تسرب المياه في الأماكن غير المناسبة لوجودها.
  • حركة المياه داخل الانابيب بدون استخدام المياه وقتها او غلق الحنفيات وكذلك حركة المياه المتدفقة داخل الانابيب فيجب عليك فحص المكان بحثا عن تسربات المياه.
  • رائحة العفن من علامات تسرب المياه ، وذلك بسبب زيادة الرطوبة على الجدران وسهولة ملاحظتها.

طريقة مؤسسة آل مطلق في كشف تسربات المياه

تهتم مؤسسة آل مطلق بتوفير كافة الأجهزة التي تستخدمها لفحص تسربات المياه دون تكسير الأرضيات أو الجدران ، لذلك توضح شركة كشف تسربات المياه في مسقط هذه الأجهزة على النحو التالي:

  • كاميرا التصوير الحراري: تعرف بالكاميرا الحرارية لأنها طريقة تقليدية تستخدم لفحص تسربات المياه ولكن بدقة عالية بمقارنة درجة حرارة السطح دون إدخال أي مسبار في الأنابيب . وذلك لأن درجة حرارة المناطق الرطبة مختلفة تماماً من درجة حرارة المناطق الجافة.
  • الميكروفونات الأرضية: يعد هذا الجهاز من أكثر الأجهزة تخصصًا للكشف عن تسربات المياه ويتكون من جزأين الأول يحتوي على مكبر صوت . والآخر عبارة عن جهاز قياس وخلال هذا الوقت يتم تحديد مكان التسرب. من خلال الاهتزازات الصوتية التي تنبعث من الماء ، حتى لو كانت أعمق ، لأن هذه التقنية تقلل بشكل كبير من عدد الثقوب لفحص التسرب.
  • جهاز المجال المغناطيسي: يتم الكشف عن تسربات المياه عن طريق الموجات الكهرومغناطيسية المرسلة في الأنابيب.
  • جهاز التذبذب الترددي: يشتهر هذا الجهاز بكفاءته ، حيث أنه قادر على إرسال العديد من الاهتزازات القوية لمعرفة مكان التسرب عبر ميغا هرتز في خطوط الأنابيب . وبالتالي توفير معلومات توضح موقع التسريبات ، بالإضافة إلى حجمها بدقة عبر الشاشة.
  • جهاز ضغط النيتروجين: يعتبر هذا الجهاز من افضل الاجهزة لكشف تسربات المياه حيث يمتاز بقدرته الكبيرة على فحص مواقع تسربات المياه بدقة.
  • مقياس الرطوبة: جهاز رقمي حساس مزود بدبوسين من الصلب المقاوم للصدأ . يستخدم للكشف عن تسربات المياه التي تخترق الأرضيات في أي مكان داخل المبنى عن طريق تسجيل قراءات استهلاك المياه من خلال شاشة العرض المتوفرة في هذا الجهاز.

في حال وجود أي نوع من أنواع تسربات المياه لا تتردد في الاتصال على أرقام شركة كشف تسربات المياه بحي صياح التي تقوم بالكشف السريع وحل المشكلة من جذورها.

5/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top