ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي الورود

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

"<yoastmark

شركة كشف تسربات المياه بحي الورود المعتمدة التي تقدم أفضل خدمات الكشف عن التسربات وحل ارتفاع فاتورة المياه التي يعاني منها الكثير من مواطني السعودية .

شركة كشف تسربات المياه بحي الورود

هل تشك في حدوث تسرب ولا تعرف كيف نكتشفه ، معنا الأمر سهل للغاية ، هناك طريقتان .

أحدهما القيام بذلك بنفسك والآخر الاتصال بنا على الرقم المخصص للشركة . حيث يأتي إليكم أحد مندوبينا ويقوم بالبحث من خلال الأجهزة المتخصصة التي تضمن نتائج دقيقة تعتمد على تردد واهتزازات جزيئات الماء.

وفي حالة وجود تسرب ، نقوم بإصلاح المشكلة فوراً من خلال أفضل فريق مراقبة لمساعدتك في الأمر .

ويتم الانتهاء في أقصر وقت وبالتأكيد بأقل التكاليف… ولكن هنا كيفية اكتشاف احتمالية وجود تسرب أم لا ، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • نقدم لكم حل لمشكلة تسربات المياه من السقف من خلال افضل شركة كشف تسربات المياه بحي الورود .
  • حيث تمتلك شركة اصلاح تسربات المياه احدث أجهزة كشف تسربات المياه مع توصيل التقارير المعتمدة لشبكة المياه.
  • نبحث عن الرطوبة على الجدران ، خاصة تحت المغاسل وفي الحمامات.
  • إذا كانت تربة الحديقة مبللة على الرغم من إغلاق الصنابير وتأكد من عدم سقيها طوال اليوم.
  • حركة عداد المياه بالرغم من إغلاق جميع الحنفيات وتوقف الاستهلاك.
  • تنخفض مياه الخزان (السفلي أو العلوي) دون استخدام ، وينطبق الشيء نفسه على حمامات السباحة.
  • إذا سمعت همهمة الماء أثناء جلوسك مع الأصدقاء وكان الصوت عاليًا يخرج من الجدران.
  • إذا لم يكن صندوق تخزين المياه في المرحاض ممتلئًا على الإطلاق ، وعندما تغلق الصنبور ، تجد تسربًا للمياه.
  • ولا شك أن الظاهرة الأكثر شيوعًا هي عدم توافق تكاليف فاتورة المياه مع تكاليف الاستخدام ، حيث تجد نفسك مع زيادة ملحوظة في التكاليف …

تكاد تكون هذه أشهر المظاهر التي تدل على وجود تسريبات ، وهنا يلزم وجود متخصصين للتعامل مع الأمر والتأكد من القضاء على التسرب بشكل كامل وكامل ، ولن تجد شركة أفضل من مؤسسة آل مطلق لأداء تلك المهمة ويريحك من هذا العبء الثقيل.

تعرف على : شركة كشف تسربات المياه بحي الملك عبد الله

شركة فحص تسربات المياه بحي الورود

بمجرد الاتصال برقم الشركة ، ستتلقى فريقًا من أفضل العمال الذين تم تدريبهم بعناية وتقييمهم عدة مرات للتأكد من أنهم يقدمون أفضل ما لديهم في المملكة ككل.

لذلك قم بإصلاحه في أسرع وقت ممكن ، دون إنفاق أموال ودون الإضرار بشكل المؤسسة بأي شكل من الأشكال.

تقوم الشركة بمكافحة تسربات المياه داخل وخارج المؤسسات بنفس التكلفة وتصلح تسربات المياه في المكاتب الحكومية والمصانع والشوارع والأماكن العامة بأقل الأسعار. وبضمان يصل في بعض الأحيان إلى ست سنوات متتالية ولكن طبعا الشركة ليست مسؤولة عن سوء استخدام أو سوء إدارة الشبكة.

كما يبحث الفريق عن التسريبات في حمامات السباحة والخزانات والجدران والأرضيات باستخدام Aquaphones وغيرها من الأجهزة الفريدة من شركتنا . بالإضافة إلى استخدام بعض النظارات الخاصة (نظارات تشبه إلى حد ما الرؤية الليلية).

عند الاتصال بنا الآن ، ستحصل على خصم يصل إلى 20٪ على فاتورة الكشف عن التسرب والصيانة بالكامل.

كما تتم صيانة شركة كشف تسربات المياه بحي الورود باستخدام أجود أنواع المطاط ومواد اللحام المختلفة والمواد اللاصقة والتي يتم استيرادها خصيصاً.

أنه يأتي بضمان يتجاوز الخمس سنوات وشهادة تصرح باستخدامه ، وأنه مصنوع من مواد آمنة تمامًا ولا يتأثر أو يتأثر بالمياه إطلاقاً مع مؤسسة فارس الفرسان.

أصعب ما يمكن أن نواجهه من حيث الأضرار التي لحقت بمنازلنا هو تسرب المياه داخل الجدران أو تحت الأرضيات دون أن نلاحظها . نظرا للضرر الهائل الذي يمكن أن يسببه هذا الحدث في المباني .

شركتنا قادرة بخبرتها وإمكانياتها على الكشف عن حالات تسرب المياه المخفية ، ولكنها تهتم أيضًا بإرشاد العملاء إلى أهم أسباب تسربات المياه المخفية لمنع حدوثها والقضاء على احتمالية إتلاف منازلكم ، و أهمها.

أسباب تسرب المياه المخفية

  • زيادة ضغط الاستخدام على مرافق الصرف ، بأقطار لا تتناسب مع عدد المرافق في المبنى.
  • ارتفاع ضغط المياه الواردة إلى خطوط إمداد المياه المنزلية ، في حين أن الشبكة ليست قيد الاستخدام.
  • العوامل المناخية والاهتزازات الأرضية التي تؤدي إلى تصدع الأنابيب.
  • تلف أجزاء وملحقات خطوط المياه بمرور الوقت.
  • صيانة وتجديد غير مخطط له للمباني والمرافق.
كشف تسربات المياه بحي الورود
كشف تسربات المياه بحي الورود

كشف تسربات المياه بحي الورود

شركتنا من افضل الشركات في المملكة لاكتشاف تسربات المياه وصيانة خالية من التشققات .

نعم ، صيانة خالية من التشققات، أفضل المواد العازلة التي تعمل على إغلاق المسام والشقوق.

منع التسريبات على اسطح المنزل او على أساس المنزل يتم العمل على تآكل الحديد . وفي حالة وجود تسرب الماء على السطح يتضح ان النتائج الإيجابية للمنزل تكون إيجابية ، لأنها تظهر مع  العين .

وهي انهيار الزخرفة والخلل في الخرسانة ، وتتسبب في انهيار الطلاء والجص ، وتبدأ ظاهرة التشققات ، أي التشققات ، ومن الممكن أن تصبح هذه الشروخ منزل للحشرات.

بعد ذلك ، تسقط قطع من الخرسانة من السقف ، وإذا كان هناك تسرب للمياه في الطابق السفلي . فهذا ما يسمى بالتسرب السلبي . والذي لا يمكنك رؤيته بالعين المجردة ، لأنه يتسرب ويتدفق ، وليس واضحًا إلا بعد فترة.

لسنوات عديدة من عمر المنزل ، مثل الانهيار الأرضي في الفناء ، وتخفيف أحد جوانب المنزل ، والانفصال عن أحد الجدران . ما يجب عليك فعله ، كما أشار الفنيين المتخصصين، هو أن السلامة هي خير من العلاج.

إذا كان منزلك حديثًا فعليك الاتصال بمؤسسة آل مطلق، وإذا كنت تستخدم المنزل فعليك استئجار شركة للكشف عن تسربات المياه.

ولكن إذا ظهر أي مما سبق واضحًا في منزلك ، فلا تتردد في الاتصال لإيجاد الحل المناسب للتخلص من تسربات مياه بشكل دائم وبدون تكسير . بشرط أن تكون أقوى وأسرع المواد بشرط أن أوقف تسرب المياه بالإضافة إلى معالجة الأضرار الناجمة عن تسرب المياه.

المزيد: شركة كشف تسربات المياه بحي الملك عبد العزيز

مميزات مؤسسة آل مطلق في كشف تسربات المياه

نحن مؤسسة آل مطلق نعتبر افضل شركة كشف تسربات المياه بحي الورود .

حيث اننا حريصون من جانبنا على استخدام احدث الأجهزة وتلك الأجهزة الحديثة والمتطورة التي تعمل من خلال الكمبيوتر أي ان نقول أنها أجهزة تعمل إلكترونيا .

والجدير بالذكر أن هذا النوع من الأجهزة يتميز من بالدقة والسرعة في تحديد الأماكن والكشف عن الأماكن التي تؤدي إلى تسرب المياه داخل المنازل ، وليس هذا فقط.

كما يعمل على إعفاء فريق العمل من تكسير جدران المنزل للسعي للوصول إلى الأنابيب المتعلقة بالمياه وجميع الوصلات التي تكون داخلية ويصعب الوصول إليها .

ومن هذا المنطلق فإنه يتضح لنا فائدة تلك الأجهزة العلمية والتكنولوجية المتطورة التي ترغب فيها الشركة.

من ناحية أخرى ، وبنفس المعنى ، تجدر الإشارة هنا إلى أنه إلزامي لكل رجل أو امرأة رب الأسرة .، في حال وجدوا وملاحظة من جانبهم أي مؤشر يشير إلى وجود نوع ما من تسرب المياه . يجب عليهم التحرك بأسرع وقت ممكن للقضاء على التسرب من جانبهم .

حيث أن عملية الإهمال ستؤدي إلى العديد من العواقب الوخيمة التي لا يمكننا ضمان عواقبها .

ويمكن أن نجد أن هذه العواقب تتمثل في السلبية الآثار التي نجد أنفسنا نبدأ في الظهور عملياً على سطح جميع الجدران الموجودة داخل المنزل .

حيث تبدأ بظهور بعض القشور على الدهانات الموجودة على سطح الجدران ، ثم نوع من التعفن في الجدران نتيجة تراكم بعض المياه في أسفل اللوحات على الجدران .

لذا لا تتردد في التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بحي الورود والحصول على الخصومات التي نقدمها.

5/5 - (6 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top