ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي النسيم الغربي

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي النسيم الغربي
شركة كشف تسربات المياه بحي النسيم الغربي

شركة كشف تسربات المياه بحي النسيم الغربي تساعدك في حل هذه المشكلة من جذورها بكافة أنحاء المملكة العربية السعودية قبل أن تتسبب في تصدع المباني وتآكل الأرضيات .

شركة كشف تسربات المياه بحي النسيم الغربي

كشف وإصلاح تسربات المياه من مؤسسة آل مطلق لدينا أجهزة ومعدات من احدث وافضل الاليات وتكنولوجيا عالية في كشف التسرب .

فهي لا تعتمد اطلاقا على الطرق التقليدية في كشف التسرب بجدة بل تستخدم الأجهزة الالكترونية التي تنبعث منها الصوت والاهتزاز من خلال سماع أصوات التسرب التي لا يستطيع الناس سماعها .

بما في ذلك Aquaphone المستورد من الولايات المتحدة الأمريكية والمستخدم هناك ، يمكنه تحديد موقع التسريب بالضبط دون التسبب في تشققات أو فوضى وتخريب يصعب عليهم استعادته المكان ودهانه على الإطلاق حيث أنهم أكبر شركة كشف تسربات المياه .

كما تمتلك شركتنا  مواد عازلة لتنظيف المكان وعزله لمقاومة التسرب.

ما يميز شركة كشف تسربات المياه بجدة أيضا هو المتابعة المنتظمة للمكان الذي تم فيه الكشف عن تسربات المياه وتم تجهيز الإصلاحات لها ، لذلك تتم متابعتها من وقت لآخر لتجنب ظهور أي مشكلة جديدة. .

عزيزي العميل قد تجد أن منزلك قد تأثر بتسربات المياه بالأعراض التالية: –

  • إذا وجدت صوت تنقيط أو ماء جار ، وأصبح أكثر وضوحًا في الليل عندما تكون الأصوات هادئة ، فأنت بحاجة إلى أرقام شركات كشف تسربات المياه.
  • إذا وجدت أن فاتورة المياه مرتفعة جدًا مقارنة بالأشهر السابقة وأن استخدام المياه متماثل تقريبًا ، فيرجى الاتصال بشركة كشف تسربات المياه.
  • إذا وجدت تشققات في جدران المنزل وبدأت اللوحات على الأسقف والجدران في التساقط ، أو صدى في أنابيب المياه ، أو أكل المواد بين البلاط والسيراميك ، فقد بدأت المشكلة تتفاقم.
  • كما تجد أماكن دائما رطبة أو رطبة بالمنزل خاصة بالقرب من المطبخ والحمام ، وأقوى شركة للكشف عن تسربات المياه على مدار 24 ساعة في اليوم.
  • الأماكن الساخنة الرطبة تشير إلى تسرب الماء الساخن من السخان. أكبر شركة كشف تسربات المياه بجدة دائما معك.
  • العفن والروائح غير مقبولة ، خاصة في الأماكن الرطبة والأماكن التي تتجمع فيها المياه ، فمن المفيد فقط الاستعانة بأفضل شركات كشف تسربات المياه.

تعرف على: شركة كشف تسربات المياه بحي النسيم الشرقي

شركة كشف تسربات المسابح بحي النسيم الغربي

تقدم شركة كشف تسربات المياه بحي النسيم الغربي خدمات كشف تسربات المياه بطريقة بسيطة وخالية من المتاعب مثل:

  • لدينا افضل أجهزة كشف تسربات المياه بدون تكسير وبدون الحاجة لاتباع أي طرق مخالفة او تقليدية او مزعجة للعميل مثل التكسير وغيرها ومن خلال بعض علامات كشف تسرب المياه لدينا مشرفين سيتمكن العميل من التعرف على حالته من تسرب المياه من عدمه والتي تتمثل في:
  • زيادة كبيرة في فاتورة المياه مقارنة بالفواتير السابقة دون سابق إنذار وبدون سبب.
  • الشقوق التي تصيب الجدران ، وعند لمسها نشعر بقوام الماء عليها.
  • من علامات تسرب المياه في المطابخ والحمامات وجود المياه على الأرضيات والتي غالبا ما تشكل فتحات وجيوب.
  • تعتبر الرطوبة العالية من أكثر أسباب تسرب المياه شيوعًا .
  • عندما تلاحظ أي علامات لتسرب المياه في جدة ، ما عليك سوى الاتصال بشركتنا ، أفضل شركة كشف تسربات حمامات السباحة ، لنرسل لك أفضل أجهزة كشف تسربات المياه .
  • تقوم الشركة بالكشف عن مواقع التسربات في المطابخ والحمامات وحمامات السباحة والخزانات والأسطح ومواسير الصرف المختلفة.
  • لدينا أجهزة تكتشف تسربات المياه في حمامات السباحة دون تشقق ، بما في ذلك الأكوافون والاهتزاز الأرضي وضغط النيتروجين والميكروفون الأرضي.
  • مهندسو كشف تسربات المياه بأحواض السباحة والمتدربين والمتخصصين في وظائف كشف تسربات المياه المختلفة.
  • وكذلك متخصصون في كشف تسربات الخزانات وكشف تسربات الحمامات بخبرة لا تقل عن 10 سنوات.
  • نحن ارخص شركات كشف تسربات المياه بالرياض اسعارنا  في متناول جميع العملاء وفى حالة الصيانة الدورية لتسربات المياه في حمامات السباحة خصومات تصل إلى 50٪ وتزداد في حالة التعاقدات.

المزيد: شركة كشف تسربات المياه بحي الخزامى بأرخص الأسعار

كشف تسربات المياه بحي النسيم الغربي
كشف تسربات المياه بحي النسيم الغربي

فحص تسربات المياه 

تسربات المياه هي كل ما يحدث في توصيلات المياه سواء في مواسير الصرف ومرفقيها أو في مواسير المياه بجميع أجزائها كالحنفيات والسخانات والخزانات.

وغيرها من العيوب أو الكسور أو التلفيقات التي ينتج عنها تسرب المياه من طريقها من داخل الأنابيب إلى الخارج . وفي هذا الوقت يبدأ الماء بالتجمع في الأماكن المحيطة بالتسرب.

شركة كشف تسربات المياه بحي النسيم الغربي لديها فريق يتمتع بالمهارات والخبرة اللازمة لكشف تسربات المياه.

من التسريبات البسيطة إلى التسريبات المعقدة التي لا يمكن للأشخاص ذوي الخبرة القليلة إصلاحها.

تمتلك الشركة المعدات والأدوات الإلكترونية اللازمة للمساعدة في الكشف عن تسربات المياه ويجب تحديثها بشكل دوري ودائم لكسب ثقة عملائها.

الشركة لديها فروع في جميع أنحاء الرياض حيث نتواجد في جميع أنحاء المملكة بشكل عام وفي الرياض وأحيائها بشكل خاص.

كشف تسربات الخزانات 

في حالة اكتشاف تسرب للمياه في الصمام الرئيسي ، اضبط قفل الماء وأغلق الصمام الرئيسي أيضًا لمنع الماء من الوصول إلى خزان المياه.

يتم استخلاص الماء من الخزان عن طريق جهاز استخلاص الماء ، ثم نقوم بتنظيف الخزان جيداً من أي شوائب داخل الخزان ، ثم نقوم بتجفيفه جيداً بواسطة جهاز هوائي.

لدينا عجينة مصنوعة من مواد آمنة على صحة الإنسان ، حيث أنها تملأ الثقوب والفتحات ، نضعها على أرضية جدار الخزان.

كما نضع السيليكون الأسود في الفتحات ثم نجفف مرة أخرى ونصنع طبقة ثانية من نفس المادة أو من مادة أخرى .

ثم نقوم بتجفيف الخزان بمضخة هواء وتعقيم الخزان من الداخل لضمان صحة الإنسان بشكل آمن وغير ضار ، وكلها خطوات نتخذها للتعامل مع تسرب الخزان.

إن الكشف عن التسريبات في الخزانات يجعل الشركة التي تقوم بهذه العملية تحقق النجاح الباهر الذي تستحقه لاكتشاف التسريبات في الخزانات مما يجعل الشركة تكتسب خبرة كبيرة في هذا المجال.

لدينا فريق بشري من ذوي الخبرة والكفاءة العالية يجعلهم يحلون جميع المشاكل التي يتعرض لها العملاء.

يتم الشعور بالتسرب من الخزان بطريقة بسيطة ويمكن رؤيته بالعين المجردة حيث توجد بعض العلامات المرئية وانتشار الرطوبة وتغير لون الدهانات وأيضًا من بين العلامات الواضحة عدم وجود الماء على الصنبور من المعتاد.

من الممكن أن تكون المياه مقطوعة بطريقة غير معتادة ، وكل هذه مؤشرات على وجود خلل وتسريب في الخزان مما يسبب هذه المشكلة ، لذلك يجب التدخل فوراً لحلها.

يعتبر خزان المياه الدوري أحد أسباب ارتفاع فاتورة المياه ، عند حدوث تسرب في الخزان مما يؤدي إلى هدر المياه بشكل سيئ ، وهو ما يتم احتسابه في فاتورة الاستهلاك.

يجب عمل مراجعة دورية في الأرض أو الخزان العلوي حيث تقوم بمعالجته عند وجود تسرب ووضع ما يحتاجه الخزان من مواد لإصلاحه.

شركة كشف تسربات المياه بحي النسيم الغربي تقدم خدماتها في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية بأسعار متفاوتة تتناسب مع الجميع.

5/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top