ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بحي المؤتمرات

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بحي المؤتمرات
شركة كشف تسربات المياه بحي المؤتمرات

تعتبر مؤسسة آل مطلق أفضل شركة كشف تسربات المياه بحي المؤتمرات لوجود الكثير من الفنيين الخبرة في اكتشاف التسربات الكشف الدقيق باستخدام أحدث الأجهزة وحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه الشهرية .

شركة كشف تسربات المياه بحي المؤتمرات

عندما تتصل فيها بنا لتحديد موعد نقدم لك عرض أسعار دقيقًا مقدمًا ، لذلك لن تكون هناك مفاجآت لاحقًا.

يكمل المهنيين المدربين تدريباً عالياً تدريباً صارماً ويتم تأمينهم وترخيصهم لاستخدام معداتنا الخاصة.

إنهم يحترمونك ويحترمون ممتلكاتك ، مما يعني أنهم سيصلون في الوقت المحدد ويقومون بالتنظيف عند مرورهم.

بغض النظر عن سبب التسرب ، فإن أهم شيء هو تحديد موقعه وعلاجه. تستطيع أجهزتنا المتطورة الكشف عن التسريبات ، كبيرة كانت أم صغيرة ، بدون ضرر أو تدمير غير ضروري.

عادةً ما تكون أول علامة على حدوث تسرب هي انخفاض قدرة التبريد لمعدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء .

يمكن ملاحظة ذلك عندما لا يتم تبريد الغرف بدرجة كافية ، خاصة إذا كانت تشعر بالبرودة عند نفس درجة الحرارة.

قد تشعر بأن الغرفة أدفأ قليلاً من المعتاد حتى لو كانت وظيفة التبريد في النظام قيد التشغيل. إذا كانت مكونات HVAC تعمل بشكل صحيح ، فمن المرجح أن تكون المشكلة تسربًا.

إذا وجدت أن النظام لا يحتوي على فراغ بعد إخلاءه ، فهذه أيضًا علامة على وجود تسرب في النظام. لن يواجه النظام الخالي من التسرب أي مشكلة في الحفاظ على الفراغ.

المزيد: شركة كشف تسربات المياه بحي الشفاء

خطوات كشف تسربات المياه

تمتلك شركة كشف تسربات المياه مجموعة خطوات مدروسة ومنظمة من الخطوات التي يتم تقديمها بدقة وعلى مستوى عالٍ من الكفاءة والجودة.

يتم تقديم خطوات العمل على أيدي مهندسين وفنيين وسباكين مؤهلين ، وتقديم جميع خدماتهم بمنتهى الاحتراف ، ومن بين الخطوات التي تتبعها شركتنا ما يلي:

  • أولا يبدأ العمال بأغلاق جميع المصادر الموصلة بالمياه وبعد اغلاقها تتم قراءة العداد للتأكد من رقم العداد وعدم وجود تسريبات.
  • نقوم أيضًا بإغلاق الصمامات التي تربط المياه بالأنابيب والتأكد من عدم وجود اهتزازات أو ضوضاء في الجدران.
  • كما نتحقق من الأنابيب والخراطيم للتأكد من عدم وجود مشاكل تسرب المياه ، كما نتحقق من الجدران للتأكد من عدم وجود شقوق .
  • نستخدم أحدث الأجهزة التي تكتشف مكان التسرب في غضون دقائق ، وبعد معرفة مكان التسرب يبدأ العمال في تحديد موقع التسريب ومعالجته.
  • ولا نتسبب في أي خسارة في المنزل ، كما أننا لا نتسبب في أي تشوه للجدران ، لذا يرجى الاطمئنان ، عزيزي العميل ، عند التعامل مع شركتنا.
  • لأن شركة كشف تسربات المياه من أوائل الشركات في المملكة وحولها لذلك تواصل معهم وأنت بأمان.

المزيد: شركة كشف تسربات المياه بحي النموذجية

شركة كشف تسربات المياه بحي المؤتمرات المعتمدة

تعتبر الشركة من الشركات المؤهلة لشركة المياه الوطنية. يتساءل العميل هل تقدمون تقرير كشف تسرب المياه الوطني المعتمد للمياه؟ هل تقدمون كشف تسربات المياه بالرياض مجانا؟

وتجدر الإشارة إلى أن مشكلة تسربات المياه من المشاكل الخطيرة والضارة على الأبنية وعلى حياة الإنسان.

حيث إنها تتسبب في انهيار المباني ، كما تشجع على انتشار الحشرات وانتشار الروائح الكريهة وبالتالي الإنسان. .

الحياة في خطر لذلك يبحثون عن شركات رائدة ومتخصصة ومهنية للكشف عن مكان التسرب ومعالجته مسبقا مما يزيد المخاطر والمشاكل.

لذلك نقدم لك عزيزي العميل شركة كشف تسربات المياه بحي المؤتمرات فهو الأفضل وسيقوم بإصلاح التسرب في أسرع وقت ممكن بالإضافة إلى أنه يقدم جميع خدماته بأقل سعر متاح فقط من شركتنا ، لذا تواصل معنا ولا تتردد.

تقديم تقرير معتمد من شركة المياه الوطنية للمنشآت والمؤسسات المخولة لكشف التسرب تعتبر شركة كشف تسربات المياه من أوائل الشركات في المملكة وخارجها.

والمتخصصة في كشف التسرب وكذلك توظيف مجموعة من العمال المهرة والمتخصصين في الكشف عن تسربات المياه . بالإضافة إلى وجود مشرفين ومندوبين من يشرف على الخدمة لتقديمها بشكل صحيح وبأقصى قدر من الدقة والكفاءة.

حيث تمتلك الشركة العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة داخل وخارج المملكة ، كما تهتم شركتنا العملاقة بتطوير خدماتها ومواكبة التطور لتكون الأفضل في المقام الأول.

كشف تسربات المياه بحي المؤتمراتأجهزة كشف تسربات المياه بدون تكسير

تستخدم شركتنا أحدث وأفضل أنواع الأجهزة التي نكتشف من خلالها مكان التسرب بالإضافة إلى استيراد الأجهزة من الخارج والمصرح بها من قبل وزارة الصحة والأجهزة التي تمتلكها وتستخدمها الشركة وهي كالتالي:

جهاز الأكوافون:

يعتبر هذا الجهاز من افضل واهم الأجهزة التي تستخدمها شركتنا لكشف تسربات المياه . وهذا الجهاز يتمتع بسمعة عالية وقد اثبت قدرته وكفاءته على كشف موقع التسرب بأسرع وقت وعند وجوده تسرب في مكانه ، يصدر الجهاز اهتزازات تخبرنا عن مكان التسريب ، لذلك تثق الشركة في استخدام هذا الجهاز.

جهاز قياس ضغط الماء:

من خلال الجهاز يتم معرفة مكان التسريب ، وعند حدوث تسرب يصدر الجهاز العديد من المؤشرات التي تؤكد وجود تسرب في هذا المكان.

لذلك فإن شركة كشف تسربات المياه تستخدم هذا الجهاز لأنه من أفضل أنواع أجهزة قياس ضغط المياه.

جهاز التردد الكهرومغناطيسي:

يتميز هذا الجهاز بإرسال ترددات كهرومغناطيسية عند وجود تسرب مياه في المكان . الأمر الذي تهتم شركتنا باستخدامه لأنه من أفضل أنواع الأجهزة ، بالإضافة إلى كونه يعمل دون الحاجة إلى كسر . أو تدمير المنزل.

ميكروفون أرضي:

عند وجود تسرب مياه بالمكان يتم استخدام هذا الجهاز ولديه القدرة على معرفة أماكن التسرب وأين يوجد الماء ، وهذا الجهاز له قدرة عالية على معرفة مكان التسرب وأيضا انه لا يسبب أي ضرر للمنزل الذي يعاني منه سكانه.

أسعار شركة كشف تسربات المياه بحي المؤتمرات

تقدم شركة كشف تسربات المياه بحي المؤتمرات أفضل الخدمات بأقل سعر يناسب العميل بالإضافة إلى أن شركتنا تقدم جميع خدماتها بأقل تكلفة لإرضاء العميل لأنها تدرك ارتفاع الأسعار وصعوبة المعيشة.

لذلك تهتم شركتنا بتقديم أفضل الخدمات التي لا تتوفر إلا لنا في الشركة . ويتم تحديد السعر بعد الانتهاء من تنفيذ الخدمة وترضي الخدمة للعميل ، وعلى أساس ذلك نحدد لدينا أسعار تناسبك والآن ينصح باستخدام شركتنا وعدم التردد.

شركة كشف تسربات المياه بحي المؤتمرات تقدم الكثير من العروض والخصومات على كل الخدمات التي تقدمها داخل الرياض وخارجها .

اتصل الآن وتمتع بخصومات كبيرة على خدمة كشف تسربات المياه وحل ارتفاع فاتورة المياه الشهرية حيث نقدم لك تقرير معتمد لتقديمه للجهات المختصة .

يقوم الفني المختص بكشف تسربات المياه بدون تكسير وبدون تشويه ديكورات المنزل والحوائط . كما نقدم خدماتنا في عزل الخزانات وعزل الأسطح بأفضل مواد العزل المائي لضمان عدم حدوث أي تسربات مياه في المستقبل.

كما نقوم بتغيير المواسير التالفة في الحمامات والمطابخ بأخرى جديدة ذات نوعيات جيدة ولها ضمان مما يضمن سلامة مكانك من أي تسربات مستقبلية .

5/5 - (5 أصوات)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top