ال مطلق

شركة كشف تسربات المياه بالمجمعة

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة كشف تسربات المياه بالمجمعة
شركة كشف تسربات المياه بالمجمعة

0551577136

نحن في شركة كشف تسربات المياه بالمجمعة نكشف ونُعالج المشكلة في أسرع وقت وذلك لأن الماء عنصر أساسي في الحياة ، حيث أنه مهم للإنسان والنبات والحيوان.

الماء نعمة الله علينا يجب الحفاظ عليه ، لكن تسربات المياه هي المشكلة التي تهدر المياه ، حيث تؤدي إلى مخاطر كثيرة على المنازل ، كما يحدث في شبكة المياه الرئيسية نتيجة لأسباب سنعرف عنها الآن. اتبع المقال لمعرفة الحل النهائي ودائمًا احمِ منزلك.

ما هي خطورة تسربات المياه وما هي أسبابها ؟

تعتبر تسربات المياه مشكلة كبيرة تؤثر على شبكات المياه الرئيسية وتؤدي إلى أضرار متعددة منها:

  • ظهور الرطوبة في جميع أركان المباني وتدمير ديكورات المنزل.
  • يؤثر على الصحة بسبب الرائحة الناتجة عن الرطوبة.
  • الأضرار التي لحقت بشبكات الصرف الصحي وتلوث مياه الشرب وحدوث أمراض خطيرة.
  • ضعف المبنى وظهور قشور في الجدران وظهور الدهانات على الأسقف.
  • نمو الحشرات والجراثيم في المنزل.

هناك الكثير من أسباب مشكلة تسربات المياه ومنها:

  • تؤدي التشققات في المباني وفواصل الأرضيات على أسطح المنازل إلى اختراق المياه وتسرب المياه.
  • عدم حماية الأسطح بالعزل المائي مما يؤدي إلى هطول الأمطار والسيول وتسربات المياه.
  • عدم فحص أنابيب المياه وشبكات الصرف الصحي بشكل دائم لإصلاح المشكلة إذا كانت المشكلة في مهدها ، لأن الأنابيب معرضة للتلف بسبب الأمطار والرطوبة.

تعرف على : شركة كشف تسربات المياه برماح

شركة كشف تسربات المياه بالمجمعة

تختلف طرق كشف تسربات المياه من شركة لأخرى، في شركة كشف تسربات المياه بالمجمعة يتم معالجة المشكلة من خلال:

  • اولا: فحص المكان و مشاهدة تشققات و و فواصل بالمنزل ليتم ترميمها بالجبس.
  • ثانيًا: اجتياز أجهزة كشف تسرب المياه في كل ركن من أركان المنزل لتحديد مكان التسرب إذا كان ناتجًا عن مواسير مياه أو خلاطات مياه أو أدوات سباكة.
  • ثالثا: من افضل الأجهزة المستخدمة لكشف تسربات المياه والتي توضح مكان التسرب بدقة دون الحاجة إلى تكسير وهو جهاز (تردد التذبذب).
  • رابعاً: المرحلة الأخيرة هي المحافظة على المشكلة بعد تحديد التسرب. إذا كانت المشكلة في الأنبوب يتم تغييرها وإذا كان سبب التسرب هو تشققات يتم إصلاحها وتنفيذ العزل المائي مما يمنع حدوث التسرب بشكل دائم.

خدمات كشف تسربات المياه

مشكلة تسرب المياه من الحمام هي المشكلة الأكثر شيوعاً التي يواجهها الناس. تسربات الحمام أمر طبيعي بسبب الأدوات الصحية التالفة التي تستخدم لسنوات عديدة .

أو بسبب خراطيم المياه ، أو مشاكل في المراحيض أو أحواض الاستحمام ، أو تلف وصلات المياه بسبب ضغط المياه.

التسربات في الحمام هي شيء يشتكي منه الناس يوميا ويعالجونه. يتم إجراء ذلك باستخدام أحدث أجهزة الكشف التي تحدد مكان التسرب لمعالجة المشكلة.

إذا كانت المشكلة في الأدوات الصحية يتم تغييرها إلى أفضل أنواعها ويتم تنفيذ العزل المائي على الجدران والأسقف لأنه يحافظ على السباكة من التآكل والتلف.

يعتبر حوض الاستحمام من أكثر المشاكل التي تواجه مشاكل تسرب المياه. إذا تم تركيب البانيو مباشرة على الأرضية الخرسانية .

فيجب تنفيذ العزل المائي في وقت إنشاء السباكة ، لأن الماء سيؤثر على هيكل الأرض ويؤدي إلى حدوث فواصل بين السيراميك والرطوبة .

لكن الشركة تقوم على ترميم البانيو التسربات وحمايتها بالمواد العازلة لمنع حدوث هذه المشكلة.

من المشاكل الناتجة عن تسربات المياه تسرب سقف الحمام ، فهو الأكثر عرضة للتسربات نتيجة عدم حماية السطح بالعزل المائي فوقك في السباكة وفيه تسرب سيؤثر على سقف منزلك فما الحل لهذه المشكلة؟

العزل المائي هو الشيء الوحيد الذي يمنع تسرب المياه بجميع أشكالها. الحل الآخر هو شراء اللون الأبيض عند طلاء المنزل الذي يحتوي على مادة عازلة.

ظهرت الآن الدهانات التي تحتوي على مادة الايبوكسي وأوصى بها مهندسو الشركة.

إنها تعطي نفس شكل الطلاء العادي ، لكن الاختلاف هو أنها تحتوي على مادة عازلة لحماية الجدران من التشققات فيما بعد.

المزيد : افضل شركة عزل الايبوكسي بالرياض

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالمجمعة

توضح شركة آل مطلق أن العزل المائي هو أحد الخدمات التي تقدمها الشركة لحماية المباني والمنازل من تقلبات الطقس وخطر تسرب المياه .

لأننا نعرف فائدة المياه ولا يمكننا العيش بدونها ، لكنها تسبب أضرارًا كارثية. مع خاصية العزل المائي حيث يمنع تأثير المطر على المباني مما يحميك من تسرب المياه ويحافظ على خزانات المياه ويقي أرضيات المباني من المياه الجوفية والآبار والعوامل المؤدية لتسربات المياه .

كما يحمي الحمامات والمطابخ من الأبخرة التي تسبب تسرب المياه. يسبب الرطوبة ويؤثر على كفاءة أدوات السباكة ويمنع تسرب المياه ويمنع تقشر الدهان ويوجد عدة أنواع من العزل المائي.

مادة البيتومين

وهي مادة لاصقة تستخدم في العزل المائي والعزل المائي وتستخدم للأسطح والحمامات والمطابخ والخزانات وتستخدم في صناعة الطلاء وفي صناعة البلاط.

مادة الايبوكسي

إنها مادة مقاومة للماء والرطوبة وتتكون من العديد من المواد الكيميائية وتستخدم لعزل أنابيب الصرف الصحي ، ويستخدم الايبوكسي خصيصًا لعزل الخزانات.

البولي يوريثين

يستخدم كمادة عازلة للأسطح وهو أفضل أنواع العزل. يتميز بالحماية من أشعة الشمس والرطوبة والمطر. يبقى لأكثر من 15 عامًا دون أي مشكلة. تتوزع في الزوايا والشقوق في الأرضيات والجدران وهي مادة آمنة على خزانات المياه تطيل عمرها وتحمي من تسرب المياه

مادة الفوم

تحتوي الفوم على أنواع عديدة منها الفوم السائل وألواح الفوم ، ولكن الفوم من مواد العزل المائي الشائعة وسعرها رخيص وتعطي أفضل نتيجة مقاومة للماء.

هي مادة مرنة وسهلة التنفيذ ومناسبة للخزانات السفلية والعلوية وللجميع أنواعها ومناسبة للأسطح الخرسانية والمعدنية ، ومناسبة للحمامات والمطابخ.

الاسبستوس

ألواح يتم تركيبها بالإسمنت وهي عبارة عن ألواح عازلة للماء بشكل جيد وتبقى لسنوات ، وهي ألواح تتميز بخفتها وقلة سعرها ، وتتميز بمقاومتها للحشرات.

الألواح الخشبية والألواح المعدنية

تتميز هذه الألواح بختم جيد ، فهي غير مكلفة وسهلة التركيب ومقاومة للحريق والرطوبة والحشرات ومقاومة للماء.

فحص تسربات المياه بالمجمعة

من المهم لك سيدتي أن تعرفي وتفهمي أسباب تسربات المياه لتفاديها ولتكوني قادرة على حلها ومعالجة أضرارها. نحن في مؤسسة آل مطلق لكشف تسربات المياه سنشرح لك الأسباب الرئيسية لتسرب المياه:

  •  إتلاف الطبقات العازلة للأسطح أو إتلاف طبقات عزل الأرضيات للحمامات أو في المطابخ بالأدوار العلوية.
  • مما يعني وجود تسرب للمياه من المغذي أو مواسير الصرف الصحي وهنا يجب اللجوء إلى شركات متخصصة وافضلها شركة كشف تسربات المياه بالمجمعة.
  • عدم تجفيف أرضيات المطابخ والحمامات وتركها رطبة حيث يؤدي ذلك إلى إتلاف الطبقات العازلة وإطارات الأبواب.
  •  كما يجب على المقاول الرئيسي أن يقوم بجميع أعمال الإصلاح في المسكن خلال السنة الأولى من تاريخ بنائه أي إتمام بنائه.
  • يجب على المقاول معالجة الطبقات العازلة خلال العشر سنوات الأولى من تاريخ بنائها ، ويرجع ذلك إلى أن السبب قد يكون عطلًا نتيجة لسوء التصنيع أو سوء استخدام المواد المستخدمة . أو قد يكون ذلك بسبب عدم إتباعه للإرشادات الصحيحة والمواصفات المعتمدة.
  • عدم تنظيف مواسير المياه ومنافذ تصريف مياه الأمطار على الأسطح بشكل منتظم خاصة في فصل الشتاء.
  • عدم إزالة المخلفات والغبار وأوراق الشجر من الأنابيب ومصارف المياه ، لأنها سبب رئيسي في انسدادها وبالتالي سبب تسرب المياه إلى المنزل وبالتالي تسبب الضرر والأذى .
شركات كشف تسربات المياه بالمجمعة
شركات كشف تسربات المياه بالمجمعة

الوقاية من تسربات المياه

إن تأخرك في إصلاح الطبقات العازلة التي تضررت له أثر سلبي على الأسقف الخرسانية ، لأنه يؤدي بالتالي إلى تآكل وصدأ الحديد المسلح مما يتسبب في أضرار جسيمة تؤثر على سلامة هيكلها الإنشائي .

وقد يؤدي إلى خطر تسرب الأسلاك والأجهزة الكهربائية مما يشكل خطرا وينذر بالخطر وهو ثقيل علي حياة ساكني العقار وسلامة عائلتك ومنزلك لإنه يتسبب في تلف الأثاث وتخريب المنزل وتقليل عمره الافتراضي .

تركيب هوائيات الاستقبال للتليفزيونات مباشرة على أسطح منزلك أثرها عميق وخطير لأنه بتثبيتها في الأرض أي أعلى سطح منزلك تخلق فراغات. وتعمل على عمل ثقب في الطبقات وهو مجرى مائي مؤهل لتسرب المياه لمنزلك يجب تركيب قاعدة خرسانية لحمل ووضع أطباق الهواء هذه.

في حالة تسرب مياه الأمطار إلى منزلك من خلال النوافذ يكون ذلك بسبب نقص أو تلف مادة السيليكون التي يتم تركيبها بين نافذة الألمنيوم والحائط.

لذلك يجب تركيب مادة السيليكون وفقًا لمبادئ الصناعة والتركيب ، وهو أيضًا سبب لعدم إغلاق النافذة بإحكام لسد مجاري المياه الموجودة. في الجزء السفلي من النافذة ، فاحرص على إغلاق النوافذ بشكل صحيح ، وتأكد من تنظيفها باستمرار.

وللوقاية من تسربات المياه عليك القيام ببعض الإجراءات منها :

إذا كان منزلك جديدًا ولم تنتهِ منه بعد ، فمن الأفضل عزله بالماء لضمان عدم تعرضك لهذه المشكلة على الإطلاق ، ويمكنك الاستعانة بشركة كشف تسرب المياه بالمجمعة للقيام بذلك.

كما يجب الحرص على إجراء الصيانة الدورية لمواسير وأنابيب المنزل وكذلك تنظيف أنابيب تصريف مياه الأمطار قبل فصل الشتاء.

يجب أن تبقى أرضيات المطبخ والحمام جافة دائمًا.

كما يجب عدم إلقاء أي بقايا أو مواد صلبة أو مواد كيميائية في البالوعات.

من الأفضل مراقبة فاتورة المياه شهرياً ومقارنتها بمعدل الاستخدام ، لأن أي زيادة غير طبيعية فيها تدل على وجود تسريبات خفية.

لا تقم بتركيب هوائيات التلفزيون مباشرة على الأسطح واستخدم قاعدة خرسانية لتثبيتها.

كشف تسربات المياه بدون تكسير

التعامل مع شركة كشف تسربات المياه بالمجمعة يمنحك أفضل خدمة على الإطلاق لمعالجة مشكلة التسربات من جذورها ، ويرجع ذلك إلى خبرة الشركة الطويلة في هذا المجال.

كما تتميز شركتنا باستجابتها السريعة لطلبات عملائها ، حيث نعمل دون انقطاع أو ملل على مدار الأربع وعشرين ساعة في الأسبوع.

لا تقدم الشركة  الخدمة لعملائها فقط ، بل تتم متابعة العميل بزيارات ومكالمات مجانية من موظفي الشركة للتأكد من اختفاء المشكلة تمامًا.

تعتمد الشركة في عملية الكشف عن تسربات المياه ومعالجتها على مجموعة متميزة من المتخصصين والسباكين المتميزين بمهارتهم وسرعتهم وصدقهم وأخلاقهم الرفيعة.

يتم الكشف عن تسربات المياه المخفية بأجهزة متطورة ومستوردة تقضي على الحاجة للتشقق في الجدران أو الأسقف.

من أشهر الأجهزة المستخدمة في كشف تسربات المياه هو جهاز Aquaphone الذي يحدد بدقة مكان التسرب.

منذ تأسيسها ، تقدم الشركة أرخص الأسعار لجميع عملائها للسماح للجميع ، بغض النظر عن مستوياتهم المالية ، بتجنب مخاطر تسرب المياه.

كما تقدم الشركة عروض بالإضافة إلى أسعارها الرخيصة وخصومات على مدار العام تصل إلى 25٪.

يحصل كل عميل عند التعامل مع الشركة على ضمان يصل إلى خمسة عشر عامًا.

يمكن للشركة تقديم خدمات أخرى لعملائها بخلاف الكشف عن تسربات المياه مثل عزل الخزانات والأسطح بأنواعها وكذلك عزل حمامات السباحة.

كما يمكن أيضًا استخدام الشركة لإصلاح أي مشاكل سباكة. تقدم الشركة خدمة السباكة والعزل الكامل للمباني الحديثة.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالمجمعة
أفضل شركة كشف تسربات المياه بالمجمعة

فحص تسربات المياه

من اهم الخدمات الرائعة التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بالمجمعة التعرف الكامل على كشف تسرب الغاز في المكان بالكامل.

وأيضًا أحدث الأجهزة المخصصة لتحديد موقع التسريبات بشكل كامل التي تشكل تهديدًا لصحتك وأيضًا على صحة أفراد أسرتك .

الأمر كله بين يديك الآن ، كل ما عليك فعله هو الاتصال والتعاقد مع شركة تسرب المياه بالمجمعة، إذا كنت جالسًا في أي مكان الآن ، فنحن حقًا في انتظارك لتقديم الإصلاحات والتأكد من عدم عودتها إلى المكان مرة أخرى.

نظرًا لأن معظم أعمال السباكة في منزلك تكون خلف الجدران أو تحت الأرض ، فقد يكون من الصعب اكتشاف تسربات المياه وقد تمر دون أن يلاحظها أحد لسنوات.

إذا كنت تشك في حدوث تسرب ، فاتصل على أرقام شركة كشف تسربات المياه بالمجمعة للحصول على خدمات الكشف عن تسرب خط الأنابيب باستخدام تقنيات تشمل:

  • قم بإجراء فحص أولي لاكتشاف المشكلات الحالية أو المحتملة
  • نحن نستخدم تقنية التصوير الحراري لرؤية ما بداخل الأنابيب والتقاط الصور من زوايا مختلفة
  • كما نقوم بقياس بقياس ضغط الماء في الأنابيب الخاصة بك باستخدام معدات متخصصة لتحديد ما إذا كان هناك تسرب
  • استخدام معدات التضخيم الإلكترونية للاستماع إلى صوت التسرب النشط
  • إغلاق الأنابيب لإزالة أو تحديد المنطقة (المناطق) التي يوجد بها التسرب.

شركات كشف تسربات المياه بالمجمعة

لكي تتمكن من اكتشاف التسريبات وبالتالي معالجتها لتجنب التلف ، هناك عدد من الطرق البسيطة التي تساعدك في هذا الأمر ، ومنها ما يلي:

  • قم بتشغيل جميع مصادر المياه وتأكد من عدم وجود تسرب في أي مواسير بالمنزل.
  • تحقق دائمًا من رطوبة الجدران عن طريق وضع يدك عليها ، وتأكد من خلو السقف أو الحائط من أي بقع مبللة وطلاء يقطر.
  • في حالة حدوث ارتفاع غير مسبوق في الماء أو الكهرباء والذي قد يكون ناتجًا عن تسرب ، أغلق صمامات المياه وافحص العداد ثم كرر العملية بعد فتح الصمام.
  • قم بغلق صمام المياه في الحمام ولاحظ هل يوجد تسرب أم لا ، ثم قم بتطبيق الطريقة في المطبخ حتى تتمكن من معرفة مصدر التسرب وخاصة من خلال أجهزة كشف التسرب في المجمعة .

في حالة ظهور أي من علامات التسرب الخطيرة ، تأكد من الحصول على طرق متخصصة تساعد في الكشف عن التسربات ، ومنها ما يلي:

  • تساعد الموجات الكهرومغناطيسية في تحديد موقع التسرب بدقة عن طريق إرسال الموجات.
  • الميكروفون الأرضي هو أيضًا جهاز متخصص ، وموقع التسرب معروف من خلال الاستماع إلى موقع التسريب.
  • يستطيع الجهاز معرفة التسرب على عمق ثلاثة امتار.
  • أجهزة قياس الضغط عن طريق ضخ غاز النيتروجين والاستماع إلى الأصوات ومن أين أتت للكشف عن مصدر التسرب. أشهر هذا النوع من الأجهزة هو Aquaphone.
  • هناك مجموعة من النظارات تستخدم لفحص مصدر التسرب والوصول إليه.
  • تستخدم الكاميرات الحرارية لالتقاط صور لحركة المياه ومن ثم معرفة مكان التسرب. أشهر نوع من هذا الجهاز هو AQUAPHON A200 وأقوى الأجهزة التي تقدمها أفضل شركة كشف تسربات المياه بالمجمعة
5/5 - (1 صوت واحد)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top