ال مطلق

شركة عزل فوم بيشة

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة عزل فوم بيشة
شركة عزل فوم بيشة

تعتبر  شركة عزل فوم بيشة  من أشهر وأهم  الشركات التي تقدم خدمة جيدة في مجال عزل الأسطح والجدران وذلك بمواد  فعالة جدا من خلال  استعمال أقوى مواد الفوم وأحدث الالات، ويتم ذلك بسبب مناخها حيث يبلغ متوسط درجة الحرارة في بيشة 26-27 درجة مئوية ، وتعتبر بيشة من المناطق الحارة جدا مع سقوط. أمطار في الربيع وتزداد الحرارة والجفاف كلما اتجهنا شرقا،.لذا فهي تحتاج إلى الكثير من الأسطح من أجل تخفيف درجة حرارة الجو المرتفعة وأيضا منه تكون مياه الأمطار التي تركد في الأسطح، مما يؤدى إلى حدوث تسرب للاسطح المباني والجدران.

 

شركة عزل فوم بيشة بمؤسسة ال مطلق

 

تقدم الشركة له العديد من الأنواع الخاصة بعزل الفوم خاصة العزل الرغوة والذي يعتبر أفضل أنواع  العزل، حيث يتم استخدام العزل الفوم في  العديد من الأسطح الخرسانية والاسمنت ، مع استخدمه ايضا  العزل مظلات السيارات المصنوعة

الشينكو  التي  تعمل على الحماية  من الحرارة  المرتفعة والأمطار الغزيرة في الشتاء، والأمطار والعديد من تسربات المياه.، لذا تقوم الشركة بعمل ذلك من خلال فنيين متخصصين في ذلك وكل ماعليك إلا الذهاب إليهم او الاتصال من اجل الحصول على معلومات أكثر.

 

ماهى فوائد  استخدام شركة عزل الفوم بيشة في مؤسسة آل مطلق

تقوم شركة عزل فوم بيشة، بتقديم جميع أنواع عزل الفوم سواء المستورد أو المحلي، ويتم ذلك بناء على طلب العملاء أما عن كيفية إتمام عملية عزل الأسطح فهو من اختصاص الشركة فيها ستقدم لك افضل الخدمات بشكل مميز، مع أسعار مناسبة.

من خلال الشركة أثبتت الأبحاث أن أفضل أنواع العزل فهو عزل الفوم الرغوة  وبناءً فقد ثبت أن الرغوة هي الأكثر قدرة وتميزًا في جميع عزل الأسطح و التي يتم تجربتها من قبل.

ومن أهم مميزات عزل فوم  الرغوة

  • أن عزل فوم الرغوة خفيف على الأسطح.
  • يعتبر سهل التركيب ورخيصة الثمن الكثير من العملاء.
  • يتم تثبيته على الأسطح دون مشاكل فهو يتم بطريقة بسيطة.
  • يعمل بشكل جيد بمجرد الاستخدام سواء كانت الحرارة مرتفعة أو الأمطار
  • يمكن لسكان البناية تنظيفه بسهولة دون الحاجة لشركة التنظيف.

تعرف على:

 

ما هو عزل الفوم البولي يوريثان   

يعتبر البولى يوريثان فوم هومركب كيميائي يتم استخدامه في العزل الحراري والمائي، وهومكون من مادتين يتم الخلط بينهما باستخدام ماكينات متخصصة يتم رشه على الأسطح لتكوين البولى يوريثان فوم العازل للحراره والرطوبه

 

تقوم شركة عزل فوم بيشة بمؤسسة ال

مطلق، بتقديم مميزات إستخدامات عزل البولي يوريثان فوم وهي

 

  • يستخدم في عزل الاسطح الخرسانية حراري و مائي

 

  • عزل الصاج المعرج لصيانة الصاج من الاختراقات و الحفاظ عليه لوقت طويل.

 

  • عزل الحوائط للحفاظ على درجة الحرارة الداخلية والخارجية.

توفير استخدام الكهرباء بنسبة أكثر من 50 %

 

  • تقوم بعزل المواسير للحفاظ على درجة حرارة السائل الذي بداخلها
  • عزل الواجهات الخارجية للمباني.

 

ماهي أنواع عزل فوم

تقوم شركة عزل فوم بيشة من خلال مؤسسة آل مطلق بتقديم عدة أنواع

بولي يوريثان هو  فوم صلب حيث يدخل في أكثر من صناعة وهو أكثر الأنواع فاعلية وشهرة في عزل الحراري، حيث يعتبر افضلها  والأكثر كفاءة من حيث استخدام الطاقة، تلجأ أغلب المصانع الخاصة  وشركات العزل إلى هذا النوع من العزل الحراري.

 

بولي يوريثان السائل هو مادة فعالة في العزل الحراري. كما أنها مقاوم جيد للحريق وتعمل على إبطاء انتشاره، يقوم العمال ورش البولى يوريثان فوم على الأسطح التي يريد عزله، حيث تكون سمك الطبقة المكونة 3 مم، وهناك أيضا نوع آخر يتكون من طبقة واحدة بدون فواصل أو لحامات وقوة التصاقها بالسطح بنسبة 100%.

 

بولي يوريثان فوم المرن يتم استخدامه في مجالات متنوعة خاصة  المنتجات التجارية والاستهلاكية، بما في ذلك المفروشات والأثاث والمخدات والمراتب الطبية وحتى كراسي السيارات باعتباره مريح وناعم وآمن.

 

– بولي يوريثان حراري يوجد له  استخدامات متعددة فهو عبارة عن حبيبات صغيرة مرنة ومقاومة للتآكل، وهو  يعطي قوة ومتانة  عالية للمنتج. ويدخل هذا النوع من الفوم في صناعة نعال الأحذية الرياضية ولعب الأطفال.

 

أهم خدمات شركة عزل فوم بيشة مؤسسة آل مطلق

 

يوجد العديد من الخدمات التي تقدم شركة عزل فوم بيشة  للأشخاص، بالاخص انها جميعا مميزة ومن هذه الخدمات هي

 

  • تقدم شركة عزل فوم أفضل أنواع عزل الاسطح او حوائط البنايات، عن طريق  أحدث وأفضل الطرق والأساليب العديدة، مع توفير المواد الخاصة مثل عزل الفوم،  والتي تكون تكون أكثر فاعلية، ويتم تطبيقها  من خلال فنين لديهم  خبرة كبيرة، مع وجود عدة  طرق للعزل الخاصة بالشركة.
  • تقدم الشركة طرق عزل بمادة الفوم وهو العزل من خلال الملفات البيتومينية وايضا العزل بالمواد الإسمنتية وأخيرا عزل بمادة البولي يوريثان.
  • تقوم الشركة بتقديم عازل طلاء مادة البولي يوريثان أو الأكريليك، مع توفير بعض من العوازل من مادة الايبوكسي، وتقدم أنواع مختلفة لعمليات العزل مثل عملية العزل الحراري والمائي أو الأسمنتي.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن شركة العزل فوم بيشة بتوفير العزل لأحواض البنايات  والجدران والأسطح والمؤسسات بكافة أنواعها.
  • كما تقدم الشركة أيضا عملية العزل بنوع مختلف وهو العزل الصوتي وهو مفيد جدا خاصة المبانى الموجودة في مواقع العمل ذات الصوت العالي.
  • تمتلك الشركة عدد كبير جدا من أفضل وأمهر الخبراء العالميين في مجال عزل الخزانات.
  • الشركة لديها أفضل التقنيات الحديثة والآلات التي يتم استعمالها في عملية العزل الأسطح.

 

اسعار شركة عزل فوم بيشة

تتنوع أسعار الأنواع عزل الفوم في الشركة حيث تناسب جميع العملاء، ويوجد بعض الشركات تفضل العمل بنوع واحد فقط من العزل سواء كان مائي أو حراري أو صوتي، خاصة لكل منها طريقة عمل خاصة باختلاف الأسعار وكيفية التركيب

، ومن أهم الأسعار هي

  • عزل الفوم سمك 3 سم ما بين 25 ريال الى 30 ريال.
  • سعر متر عزل الفوم سماكة 4 سم 40 الى 45 ريال.
  • سعر متر عزل الفوم سماكة 5 سم 50 الى 55 ريال سعودي.
  • سعر عزل الفوم شينكو سماكة 3 سم 29 ريال الى 35 ريال
  • سعر متر عزل الفوم السعودي سماكة 3 سم 25 ريال الى 27 ريال.
  • سعر عزل الفوم السعودي سماكة 4 سم 30 ريال الى 35 ريال.
  • سعر متر عزل الفوم للاسطح الخرسانية 26 ريال الى 35 ريال
  • سعرعزل الفوم للأسطح المعدنية 30 ريال الى 60 ريال.
  • سعرعزل الاسطح بالفوم 35 ريال الى 60 ريال.

 

لذك عند اختيار شركة عزل عليك اختيار   شركات عزل فوم ، تقوم باستخدام التقنيات الحديثة التي تتمثل في الآلات ، حيث تعمل تلك الآلات من أجل  إنجاز الوقت فث التركيب مع وضع في عمل الطبقة العازلة، واستخدام مواد العزل الجيدة، ويتم تدريب العمال بشكل جيد علي استخدام تلك الأجهزة، مع وجود تتواجد شركات عزل الاسطح بشكل كبير في كل المدن في السعودية ، حيث أن كل من هذه  الشركات توجد خاصة في المناطق السكنية الكثيرة التي تحتاج إلى هذه الخدمات

4.7/5 - (12 صوت)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top