ال مطلق

 شركة عزل فوم بالمجمعه

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة عزل فوم بالمجمعه
شركة عزل فوم بالمجمعه

شركة عزل فوم بالمجمعه تعد هذه الشركة من الشركات التي تمتلك جميع الأفكار من أجل كافة  حماية المنازل من حدوث تغيرات الطقس في موسمي كل من الصيف والشتاء فعندما تتوافر العمالة وأيضا مواد الشركة، فإنه أصبح بإمكانك الإحساس بالراحة وأخذ راحة في النوم بشكل كبير دون الشعور بارتفاع في درجات الحرارة العالية والبرودة الشديدة، حيث أن مواد العزل تجعل المنزل ذو جو معتدل جدا طوال فصول السنة، كما أن لها العديد من المزايا الكبيرة من أجل حماية الحوائط والأرضيات للعقار من الانهيار وتأثير عوامل الجو الضارة عليها وتقليل معدل استهلاك فواتير الكهرباء.

شركة عزل فوم بالمجمعه

تعتبر شركة عزل فوم بالمجمعه مؤسسة آل مطلق من أفضل الشركات المتخصصة في عمليات العزل بشكل كبير، حيث أنها تقوم باستخدام جميع التقنيات الحديثة المتطورة في تنفيذ جميع عمليات العزل والتي توفر الكثير من الوقت والجهد الكبير أثناء القيام بالعمل

حيث أن الماكينات والتقنيات الحديثة تقوم برش مادة العزل وهذه العملية لا تستغرق أكثر من 30 دقيقة، كما تقوم أيضا عملية الرش بالتعادل، حيث أننا سوف نحصل على عملية عزل ناجحة جدا في النهاية ويكون موجود في جميع الأماكن داخل السطح فبالتالي يعمل على المسام ويمنع وجودها بشكل نهائي وأيضا عدم وصول كل من المياه أو الحرارة العالية للمنازل.

كما أن شركة عزل فوم بالمجمعه لديها أجهزة فحص وتقنيات فعالة جدا في تسربات المياه وكذلك علاج جميع المشاكل الموجودة في مواسير المياه أو الخزانات.

كما تقوم أيضا الشركة على عزل الخزانات الموجودة في الأسطح وكذلك الخزانات الأرضية الموجودة داخل القبو فهذا تمتلك معدات وإمكانيات متطورة جدا وبشكل خاص في استخدام أفضل وأقوى مواد عزل الخزانات التي تعمل بكفاءة عالية وبطرق ناجحة جدا.

بالإضافة إلى أن عملية عزل الخزانات تعتمد على فريق متمكن وذو كفاءة كبيرة جدا من المهندسين والخبراء المتخصصين والمهانة بن في القيام بهذا العمل، حيث أنهم في البداية يقومون بفحص جميع مخارج ومداخل الخزان حتى و إن وجدت  أي مشكلة، فإنه يتم حلها بطريقة جيدة.

كما أنهم بعد ذلك يقومون بتنظيف كل من الجدران والأرضيات وكذلك الغطاء الخاص بها ثم يتم وضع جميع المطهرات للتخلص من الطحالب والبكتيريا التي تنمو في الخزان من الداخل بسبب العوامل الجوية ووجود كمية  المياه لمدة طويلة دون أن يتم تنظيفه جيدا ثم رشه بعد ذلك من خلال المادة العازلة وفي الغالب تكون مادة (الأيبوكسي، البيتومين، الفوم) فهذه المواد هي الأكثر إستعمالا في عزل الخزان.

قد يهمك :

لماذا تعتبر عملية عزل الفوم مهمة جدا؟

تعتبر مادة عزل الفوم هي عبارة عن مادة عازل متينة جدا وكثيفة، حيث أنها تمنع تسرب مياه كل من السيول والأمطار الكثيفة خلال موسم الشتاء، لهذا السبب تعد شركة عزل فوم بالمجمعه مناسبة جدا، لأنها تساهم في زيادة العمر الافتراضي للعقار وتقويته فعند استعماله تضمن سلامة المبنى بصورة دائمة حتى تتلائم عملية عزل الفوم مع جميع المساحات المتاحة.

ولكن قبل أن يتم تطبيق مادة الفوم فإنه يحتاج إلى بعض من الأساسيات ومنها العناية الكبيرة في بتنظيف سطح العقار من الأتربة والأوساخ، من خلال غسل السطح بالكامل من خلال الماء والمنظفات المعقمة ثم يتم وضع طبقة من مادة الفوم في البداية على طبقة الأسمنت حتى يكون كثيف جدا فكل هذه الخطوات تتم تحت إشراف فريق متخصص من العمال في هذا المجال، حيث أنهم يقومون بوضع طبقة الفوم بكل سهولة ومن ضمن مهام الفوم أيضا كالتالي:

تعتبر مادة الفوم مهمة جدا، حيث أنها تعمل كعازل مائي وحراري أيضا في نفس اللحظة، كما أنها تتماشى مع جميع الأسطح وأيضا الحمامات والخزانات وهي عبارة عن مادة صديقة جدا للبيئة.

كما أن الفوم يعمل كمانع لتسربات المياه، حيث أنه يعد هو الأفضل في جميع مميزاته بالنسبة لكافة مواد العزل المائي، لأنه يحمي جميع الأرضيات وهذا يدوم لعدة سنوات طويلة إذا تم تطبيقه بطريقة ملائمه.

كنا أنه من ضمن من أشهر وأقوى المواد الخاصة بعملية عزل الخزانات هي مادة عازلة تكون قوية جدا لجميع الأفراد ويعد من أفضل أنواع العزل الحراري، حيث أنه يمنع عملية انتقال الحرارة العالية إلى داخل الغرف، كما أنه يتلائم مع الأسطح للوحدات السكنية العادية و المعدنية والخرسانية أيضا.

أما من ناحية سعره فهو وتكلفة بسيطة جدا ويطبق خلال أدوات وأجهزة تكون متوفرة داخل شركة عزل فوم بالمجمعه وعلى أيدي مجموعة من أفضل و أكبر المهندسين في عملية عزل الفوم.

أهم استخدامات مادة الفوم

يتم استعمال مادة الفوم لدى شركة عزل فوم بالمجمعه مؤسسة آل مطلق من أجل عزل كافة الأماكن مثل:

  • يستخدم في عزل الخزانات.
  • كما أنه يستخدم في عملية عزل الحمامات.
  • بجانب انه يتم استعماله في عزل الاسطح.
  • كذلك يستخدم في عزل الجدران.
  • كما أنه يستعمل في عزل الأسقف.
  • يتم استخدامه أيضا في عزل الأرضيات.
  • يستعمل في عملية عزل مواسير المياه.
  • وأخيرا يستعمل في عزل حمامات السباحة.

ما هي خطوات عملية تطبيق الفوم لدى شركة عزل فوم بالمجمعه؟

في البداية تعمل تقوم شركة عزل فوم بالمجمعه على تنظيف جميع السطح وتعقيمه من أعلى مستوى له من وجود أي من الأتربة أو الشوائب أو العوالق الموجودة بها، حيث أن هذه الخطوة تكون مهمة جدا قبل أن يطبق الفوم بطريقة ملائمة ولا يحدث له أي تلف مع مرور الوقت.

كما أنه بعد ذلك يتم التخلص من جميع الأشياء الموجودة على السطح مثل الصناديق أي مواد أخرى غير مرغوب فيها.

ثم بعد ذلك تتم عملية تسخين الفوم واستعمال ماكينة الرش من أجل رشه في جميع الجوانب وعلى الحوائط أيضا وكذلك الثغرات الصغيرة وأيضا الزوايا ثم يتم رش طبقة من الفوم ويتم تركها حتى تجف تماما ثم يتم رش طبقة أخرى لكي يبلغ سمك الفوم إلى حوالي 6 سم.

وأخيرا  يتم رش جميع الأرضيات بشكل متساوي من خلال الماكينة أو أنه يتم وضع جميع الألواح وتركيبها بطريقة جيدة ثم يتم بعد ذلك وضع مادة تكون مثبتة وهي عبارة عن مادة الاكريليك لتغطي جميع السطح وأيضا تحمي طبقة الفوم من عوامل البيئة القاسية، حيث أن الفوم يتماشى مع تغيرات الجو في كل فصل.

كيفية عزل المسابح لدى شركة عزل فوم بالمجمعه

  • في حالة كنت تمتلك مسبح في حديقة بيتك وتحتاج إلى عملية العزل، حيث أنه بإمكانك أن تستعين بشركتنا العريقة والضخمة، حيث أنها تقوم بعزل حمام السباحة من خلال استخدام مواد آمنة جدا على الصحة وعلى المسابح أيضا.
  • كما أنه يوجد طرق متخصصة وفعالة جدا في عملية عزل المسابح وكذلك أجهزة توزيع مادة العزل بصورة جيدة في حمامات السباحة.
  • كما أن الشركة تنقسم في العمالة الموجودة لديها، حيث أن كل موقع يحتاج لعملية العزل فريق من العمل، يكون متخصص وذو خبرة كبيرة جدا في مواجهة جميع العواقب التي من الممكن أن تقابله خلال عملية العزل.
Rate this post

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top