ال مطلق

شركة عزل فوم بالطائف

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة عزل فوم بالطائف
شركة عزل فوم بالطائف

شركة عزل فوم بالطائف تعتبر من ضمن أفضل الشركات التي توفر خدمة متميزة وفعالة جدا في عزل الأسطح من خلال استخدام أفضل وأقوى المواد التي تتمتع بجودة عالية جدا لا مثيل لها، حيث أن العميل هو فقط من يقوم باختيار أفضل شركة عزل الفوم في مدينة الطائف والتي يكون لديها خبرة كبيرة جدا ومجال واسع جدا في تنفيذ عملية العزل، من أجل التأكد من أن شركة عزل الفوم في الطائف تستعمل بأفضل المعدات والوسائل الإلكترونية المتطورة التي تستخدم في عملية عزل الفوم للأسطح.

شركة عزل فوم بالطائف

  • تقوم افضل شركة عزل فوم بالطائف مؤسسة آل مطلق على توفير أقوى وأحسن الخدمات المتميزة والفعالة ذات الجودة التي تناسب كافة العملاء من أجل الابتعاد عن أي مشكلة، لهذا السبب من المحتمل أن يتم طرح كل من الشكاوى والأسئلة وأيضا الاستفسارات التي تدور في عقل العميل من ناحية خدمة العملاء داخل الشركة.
  • ومن المعروف أيضا أن شركة العزل تمتلك عمالة متميزة وذات كفاءة عالية جدا في اختيار جميع المهندسين والعمال الذين لديهم خبرة كبيرة جدا في تقديم أفضل الخدمات الخاصة بعمليات العزل لعدم وجود أي مشاكل داخل المبنى.
  • كما أن الشركة تقوم بإجراء كل من العزل المائي والعزل الحراري بشكل كامل للموقع بالكامل بدون وجود أي صعوبة أو مشاكل من الممكن أن تؤدي إلى حدوث انهيار وسقوط للمبنى.
  • كما عليك أن تتأكد أيضا من عملية تركيب العزل بالشكل الصحيح للإبتعاد عن وجود أي خطأ قد يعرض الوحدة السكنية لأي خطر، وبصورة خاصة عند وجود أي تسرب في المياه.
  • كما أنه يتم أيضا اختيار شركة عزل يكون لديها عقود إثبات وتأمين في عملية التعامل بحيث يوجد عملية ثقة متبادلة في التعامل معها والابتعاد عن أي قلق أو توتر بشأن المخاطر والمشاكل التي من الممكن أن تؤدي إلى تلف المبنى بالكامل.

كيف تتم عملية تركيب عزل الفوم في شركة عزل الفوم بالطائف مؤسسة آل مطلق؟

  • تقوم شركة مؤسسة آل مطلق بالكشف عن وجود أي من تسربات المياه من خلال استخدام أحدث وأفضل الأجهزة الحديثة والمتطورة، لكي لا يتعرض المنزل لعملية الكسر والانهيار بسبب وجود أي تسربات ولو وجد، فإنه يتم اكتشافها من خلال هذه الأجهزة.
  • كما توفر الشركة أيضا لجميع عملائها الكرام والعمل على راحتهم مع الانتهاء من جميع أعمالهم دون وجود أي إزعاج للعميل.
  • تقدم الشركة جميع خدماتها في عملية تركيب الفوم والتي تكون متخصصة لكل من الأسطح الكبيرة والصغيرة أيضا، على هيئة ألواح، أو مادة رغوية تكون سائلة ولونها أزرق.
  • كما تعتبر عملية عزل الفوم من العمليات الملائمة للأسطح المائلة، أو التي تكون مصنوعة من مادة البلاط أو الساج، وهي فعالة بشكل كبير في عزل تسرب المياه، بجانب أنها تكون سهلة التركيب على جميع الأسطح.
  • كما أنه يوجد داخل شركة عزل الفوم بالطائف عبارة عن ألواح فوم تكون مضغوطة، كما أنها ذات كفاءة كبيرة جدا وأنها بمثابة العزل الحراري، عازل المياه أيضا وليست مكلفة نهائيا بجانب أنها تكون سهلة التركيب.
  • بجانب أنه يتم وضع ألواح الرغوة المضغوطة، ثم يوضع عدد منها على جميع الأسطح، ثم يترك مسافة بين كل لوح وآخر ، حيث يتم وضع مزيج الأسمنت بينهم.

تعرف على:

عزل فومكيف تتم عملية عزل الاسطح من خلال الفوم في الطائف؟

تتم عملية العزل في حالة مراحل البناء، حيث أنه يتم تركيبه مع بناء المباني تحت إشراف المقاولين وأيضا المهندسين الذين يستقبلون المشروع من بدايته ويقومون بدراسته بشكل جيد ثم بعد ذلك يضعون له الخطة المناسبة.

لأنها لو حدثت على مرحلة واحدة بصورة خاطئة أثناء البناء فإنها سوف ستؤثر على باقي المراحل، وهذا يؤدي إلى سقوطها بشكل نهائي بعد عملية البناء، حيث أن العزل يكون شبيه بالبناء الذي يقوم به مجموعة من الخبراء المتخصصين وهذا يحدث من خلال الآتي:-

في البداية يتم دراسة المنطقة الجغرافية للموقع بالكامل وبعدها يتم التعرف على درجات الحرارة وأيضا موقع البناء الذي يتعرض لأشعة الشمس بصورة كبيرة أو متوسطة، كما هو الوضع أيضا خلال موسم الشتاء وأيضا المنطقة التي تتعرض لكل من الأمطار والسيول، وهذه الخطوة تعمل على تحديد نوع الطبقات والمواد التي سوف يتم تطبيقها من أجل عزلها.

ثم بعد ذلك يتم فحص جميع أسطح المبنى من أجل معالجة جميع المشاكل مثل إصلاح الفتحات  والشقوق وتغيير كل الأنابيب التالفة التي لم تصلح لشيء وكذلك تعديل جميع توصيلات المياه و معالجة خزانات المياه في حالة وجود أي  مشاكل خاصة بالمواسير.

بعد ذلك يتم تنظيف جميع الأسطح من وجود أي غبار وأتربة من خلال أجهزة خاصة بشفط الغبار الموجود منذ فترة كبيرة وكذلك شفط الحشرات والتخلص من الأسمنت الزائد الموجود على الجدران وكذلك تسوية جميع الأرضيات ثم بعد ذلك ثم يتم بعد ذلك غسل كافة الأسطح عن طريق الماء، حيث أن عزل الفوم يحتاج إلى موقع رطب جدا من أجل سهولة فرده و رشه وأيضا الحصول على نتيجة فعالة لعملية العزل المطلوبة.

ثم يتم إجراء عملية تجويف السطح بسمك حوالي 3 سم ثم يتم تركه لمدة ساعات حتى يجف تماما ثم بعد ذلك يتم فرد عجينة من مواد عزل الفوم البولي يوريثان عن طريق فرش وأدوات وأيضا معدات إلكترونية فعالة ومتخصصة بشكل كبير في عملية الرش بكل قوة من أجل الوصول إلى أعماق كل من الجدران والأرضيات ثم يترك بعدها ليجف تماما لمدة 24 ساعة.

أهم ما يميز شركة عزل فوم بالطائف

  • تعتمد شركة عزل فون بالطائف مؤسسة آل مطلق اعتماد بشكل كلي على فريق كبير متميز بالخبرة الفعالية والكفاءة المتمكنة في العمل، كما أنه يكون لديه وعي ومعرفة كبيرة بالقيام بكافة أعمال العزل التي تلائم المكان من أجل تركيب العزل.
  • كما أنها توفر جميع خدماتها على لتركيب كل من الاسطح والخزانات بأفضل تقنية وجودة عالية جدا وأقل وأفضل الأسعار عند المقارنة بالأسعار الأخرى من قبل الشركات المنافسة وهذا بسبب الخصومات والتخفيضات الكبيرة.
  • ومن المعروف أيضا أن عملية عزل الرغوة يتم على مرة واحدة فقط، لهذا السبب تحرص شركة عزل الفوم بالطائف على توفير أفضل أنواع الخيش المقطر.
  • كما تحرص الشركة باستمرار على تنفيذ عمليات المتابعة بشكل دوري مع العميل بعد أن يتم تركيب العزل من خلال مادة الفوم داخل المنزل.
  • تتمتع الشركة بالمصداقية والثقة والكفاءة الكبيرة وأيضا الجودة وهي تعتبر واحدة من أهم صفات الخدمة المتميزة الموجودة في الشركة في تركيب العوازل.
  • ومن أجل ضمان مستوى الخدمة التي يحصل عليها العميل، قد تتنوع وفقا للمشكلة التي يقابلونها في الغالب ما تتضرر جميع المباني والمرافق وتتسرب المياه إلى داخل طبقات العقارات، ومن الأفضل الاستعانة بشركة عزل فوم بالطائف وسوف تجدوا فيها كل ما تحتاجون له من خدمات فعالة.
  • كما تدرك الشركة جيدا كافة الوسائل والأساليب المتطورة المستخدمة في عملية العزل والتعامل بشكل جيد مع المشكلة والتغلب عليها أيضا.
Rate this post

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top