ال مطلق

شركة عزل فوم بالحلبان

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة عزل فوم بالحلبان
شركة عزل فوم بالحلبان

شركة عزل فوم بالحلبان ، تعتبر مدينة الحلبان في السعودية هي احدى المناطق التابعة لمنطقة الرياض، لذا تعتبر مناخها شديد الحرارة في فصل الصيف مع وجود رطوبة وأحيانا تسقط الأمطار، لذا يقوم بعد الأشخاص الذين يعرفون دولة السعودية أنه لايد من عزل أسطح المباني من الحرارى المرتفعة خاصة الأدوار العليا وايضا الحواءط التي تكون متجهة مباشرة إلى الشمس مما يجعل الشقق ذات حرارة كبيرة من الداخل أو حدوث تشققات في المبني مما يحدث تسريات ماءية في هذه المباني، لذا لايد من وجود شركات تقوم بهذا العزل الحرارى للمباني

شركة عزل فوم بالحلبان مؤسسة ال مطلق

يوجد بعض الشركات لا تمتلك الخبرات او الأنواع الجيدة من الفوم للعزل، لذا عند اختيار الشركة لابد من أن تكون شركة  عزل فوم في مدينة  الحلبان ، فهي من  الشركات ذات شهرة كبيرة، لذا يمكن الاعتماد عليها في هذا المجال للحصول على أفضل نتيجة ممكنة للعزل، وذلك من أجل التخلص المشاكل  التي تكون موجودة في سطح المنزل.، خاصة ان هذه الشركة يمكن الوثوق فيها وبعد ذلك تقوم الشركة باعطاء العملاء بعض الخيارات من حيث الجودة او الانواع والاسعار ايضا من احل ان تناسب الجميع ، حيث تقوم الشركة بتركيب ذلك بالطرق سهلة، لذا يحصل العميل  حصل على أفضل خدمة من خدمات عزل أسطح المنازل عن طريق استخدام عزل  الفوم الحرارى.

ماهى طرق العزل الحرارة للاسطح والجدران 

العزل الحراري يتم عن طريقها  استخدام مواد لها خواص معينة، من اجل ان  تساعد في منع   تسرب المياه  وانتقال الحرارة من خارج المبنى إلى داخله صيفاً، ومن داخله إلى خارجه شتاء، ويمكن تقسيم الحرارة التي تدخل إلى  المبنى والتي لابد من  التخلص منها، ويكون ذلك عن طريق  استعمال أجهزة التكييف، من اجل الحفاظ على درجة الحرارة الملائمة  منها

  • الحرارة التي تخترق الجدران والأسقف والأرضيات.
  • الحرارة التي تعبر النوافذ والأبواب والفتحات الأخرى
  • الحرارة التي تدخل عبر فتحات التهوية.

حيث تقدر الحرارة التي تتدخل عبر الجدران والأسقف في أيام الصيف بنسبة أكثر من80% من الحرارة التي تقوم   بأجهزة التكييف بتبريدها،وأما البقية فتأتي من النوافذ وفتحات التهوية.

الا ان المشكلة تكون  في  نسبة الطاقة الكهربائية المستهلكة في الصيف لتبريد الشقة، أو المبني ككل في حالة والتكيفيات المركزية  بحوالي 66% من كامل الطاقة الكهربائية المستهلكة. ومن هنا تكون   أهمية العزل الحراري ، وذلك من احل العمل على  تخفيض استهلاك الطاقة الكهربائية المستخدمة فى أغراض التكييف؛ وايضا  للحد من تسرب الحرارة خلال الجدران والأسقف لتحقيق الهدف المراد وهو تخفيف درجات الحرارة في الشقة  وتقليل التكلفة.

بالنسبة للفوائد الخاصة بالعزل الحرارى،

تكون على درجة كبيرة  في مقاومتها للحد من درجات الحرارة  الكبيرة   لتي تؤدي إلى التمدد والإنكماش المتبادل والمستمر. الذي يتسبب فى فقد بعض الخواص الميكانيكية الهامة لمادة العزل الحراري.

  • أن تكون مواد العزل  ذات خواص كيميائية من مقاومة الحرارة و مقاومة للكسر عند تركيبه
  • أن تكون مقاومة للحريق .
  • ألا ينتج عنها أضرار، صحية، وأن تكون مقاومة للبكتيريا والعفن وغير قابلة لنمو الحشرات فيها.
  • أن تكون ثابتة الأبعاد على المدى الطويل، قليلة القابلية للتمدد أو التقلص تحت تأثير العوامل الجوية والمناخية المحيطة.
  • أن تكون مقاومة للتفاعلات و التغيرات الكيميائية.
  • أن تكون سهلة التركيب، و تكون مطابقة للمواصفات القياسية العالمية.

هذا النوع توفره شركة عزل فوم الحلبان بمؤسسة ال مطلق بجانب أيضا أنواع أخرى ، حتى يكون أمام العميل اختيار الانسب له

تعرف على:

ماهي الواح عزل الفوم

الواح الفوم هي أحد الحلول من أجل عزل  الحرارة، حيث  أصبحت تستخدم في الآونة الأخيرة كأحد المواد من أجل عزل الاسطح من الماء والحرارة، من أجل حماية أسطح المنازل باستخدام مواد عزل ألواح عزل الفوم  الحراري.

تعمل الواح الفوم على عزل الأسطح والتي تعمل على  تحقيق توازن فعال لدرجات الحرارة لأصحاب الشقق والمباني خاصة الجدران والحيطان  خاصة في فصل الشتاء والصيف.

يوجد هناك أنواع عديدة ومختلفة من العزل الفوم والتي تقدمها شركة عزل فوم بالحلبان خلال مؤسسة آل مطلق  فهناك عازل حراري وعازل للماء.

لذا فإن استخدام  الواح الفوم العازل للحرارة يحد من التكاليف المالية الباهظة والتي يتم دفعها في استخدام الكهرباء  نتيجة استخدام التكييف سواء كان باردًا أو مرتفعًا.

يعمل عزل الفوم بتخفيض الطاقة الكهربائية بنسبة 40٪ في مختلف المرافق العامة والأماكن الادارية وايضا  المنازل خاصة الأسطح والجدران

افضل شركة عزل فوم بالحلبانماهي الواح الفوم العازل للحرارة

يتم  استخدام العزل بالفوم حيث يعمل على العزل الخارجي ويحافظ على نسب درجات الحرارة،  هناك أنواع عديدة ومختلفة من العزل الفوم، فهناك عازل حراري وعازل للماء، ويختار العملاء  الأنواع المناسبة لهم من اجل ضمان  سلامة المباني لفترات طويلة من الزمن، لذلك يختلف عزل الجدران عن عزل الأسطح، لذا تقوم شركة عزل فوم بالحلبان بمعاينة المبنى من أجل تحديد أنواع العزل.،لذا  يعتبر العزل بالفوم من الأساليب الحديثة التي يستخدمها الكثير من الشركات، وتقوم أيضا  بتقديم صيانة لجنيع المباني بخلاف الواح العزل هناك ايضت العزل الرغوي من اجل حماية  المباني من التلف و العوامل الجوية الضارة للاسطح.

كيفية استخدام الواح الفوم العازل للحرارة

عزل الفوم باستخدام الالواح او الرغوة بأشكالها المختلفة هي مادة عازلة للحرارة لا تساعد على توصيلها، لذا يعتبر التوصيل الحراري السيئ من السمات التي تميز الرغوة عن مواد العزل الأخرى التي ليس لها نفس القدرة والفعالية مثل الرغوة، لذا فإن  أهمية تركيب الواح الفوم العازل للحرارة، تتمثل فوائد  في حماية الأسطح من أشعة الشمس والحرارة العالية، وايضا  حماية الخزانات الموجودة فى الأسطح، حيث تحافظ عليه في حالته لفترة أطول، كما أنه من أهم فوائد عزل اسطح فوم أنه حماية المبانى من  التسربات المياه التي تحدث نتيجة تراكم المياه والأضرار المختلفة التي قد تحدث .

ماهى مميزات عزل الفوم

يوجد العديد من مزايا عزل بالفوم خاصة العزل الرغوى وهو إحدى المواد التي تقدمها شركة عزل فوم بالحلبان مؤسسة ال مطلق،  أن العزل الرغوي أصبح شيئًا أساسيًا للمنازل، لذا من أهم  مزايا العزل بالرغوة هي

  • يوفر العزل الرغوي الحماية للمنازل من أشعة الشمس القوية وكذلك الأمطار الغزيرة في الشتاء.
  • يوفر العزل الرغوي الطاقة ونسبة من الكهرباء عن طريق تقليل فواتير المكيفات الباهظة بسبب رطوبة المنزل بسبب العزل الرغوي.
  • يحافظ العزل الرغوي تمامًا على درجة الحرارة داخل المنزل نظرًا لعزل حرارة الشمس الشديدة عن دخول المنزل
  • حماية السطح من أشعة الشمس والحرارة العالية، يعتبر عازل الفوم من أهم الأشياء التي تحمي المنزل أو الخزان وتحافظ عليه في حالته لفترة أطول.
  • يستخدم العزل في معظم أنواع الأسطح الصلبة والألمنيوم وكذلك يمكن استخدامه على الأسطح الخشبية والبلاستيكية

كيفية تركيب عزل الفوم

تقدم شركة عزل فوم بالحلبان  بمؤسسة ال مطلق، حيث تقوم الشركة بتركيب الفوم عن طريق

  • تنظيف الأسطح من جميع الأتربة
  • الكشف عن تسربات المياه من مواسير المياه المختلفة في المبنى حتى لا يحدث أضرار الفوم بعد ذلك.
  • يتم رش الفوم عبارة عن لوحة واحدة تعمل كقطعة واحدة قوية وصلبة للغاية تمنع تسرب قطرة واحدة من الماء.
  • يحمي العزل الفوم خرسانة البناء من التآكل الناتج عن تسرب المياه المتراكمة من المطر.

تقدم شركة عزل فوم بالحلبان العديد من الخصومات على جميع خدمات العزل التي تتم من خلالها وخاصة للمساحات الكبيرة،

مع  تقديم الشركة عروض خاصة  من اجل  اختيار العملاء ما  يناسبها ، تقوم

الشركة بتقديم  أسعار عديدة من الفوم ، وايضا تقدم  المعايير الأساسية التي يعتمد عليها في  تركيب عزل الفوم.

Rate this post

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top