ال مطلق

شركة عزل فوم الخبر

خصومات تصل الى 40% علي جميع الخدمات

خدماتنا

سابقة أعمالنا

محتويات المقال

شركة عزل فوم الخبر
شركة عزل فوم الخبر

شركة عزل فوم الخبر تعد الأقوى وسط العديد من شركات عول الفوم داخل المملكة العربية السعودية، حيث أنها متخصصة بدرجة كبيرة وفعالة جدا في عمليات العزل الحديثة، حيث أن تسرب المياه في المباني يمثل خطورة كبيرة قد تؤدي في بعض الأحيان إلى حدوث إتلاف كبير في المباني ومن ثم انهيارها، لأنها تؤثر على الأشخاص المتواجدين داخل هذه العقارات حتى أنهم في بعض الأوقات يصابون بالحساسية على الصدر أو الربو بسبب ارتفاع الرطوبة التي تملأ جميع الحوائط بسبب تشبعها بالمياه بدرجة كبيرة.

شركة عزل فوم الخبر

من ضمن أهم الأعمال التي تقوم بها أفضل شركة عزل فوم الخبر على أنها توفر أفضل الخبرات والامكانيات الفعالة والقوية جدا الخاصة في عزل الاسطح من خلال استخدام مادة وهذا يرجع إلى أن الشركة تتمتع بخبرة كبيرة وتقديم أفضل الخدمات المتميزة والفعالة في القيام بجميع أعمال الخزانات وكذلك أنواعها سواء كانت خزانات شركة عزل أسطح أو حمامات أيضا.

كما أن شركتنا تقدم لك أقل الأسعار بسبب الخصومات والتخفيضات  الكبيرة على عمليات عزل الأسطح وكذلك أفضل خدمة قد تحصل عليها عن طريق شركة عزل الأسطح المتنوعة.

كما أنها توفر حماية كبيرة جدا من الطقس الحار خلال موسم الصيف وعند والبرودة الشديدة في فصل الشتاء لجميع المباني السكنية والعقارات وهذا بسبب أن الشركة تستخدم أجود وأقوى أنواع مواد العزل التي أثبتت فعاليتها في تأمين الحماية الضرورية بواسطة استعمال مادة الفوم.

تعرف على: شركة عزل فوم بالرياض

أهم مزايا شركات عزل الفوم بالخبر

يوجد العديد من المزايا المتاحة لدى افضل شركة عزل فوم الخبر وهي كالتالي:

  • تتميز عملية العزل داخل الشركة أنها تتم عن طريق استعمال مادة الفوم من خلال استعمال الألياف الزجاجية التي تتمتع بخفة وزنها والعمل على تغطية كافة المساحات الكبيرة.
  • كما تعمل أيضا على توفير الشعور بالدفء خلال موسم الشتاء، لأن عملية الغزل الفوم سوف يساعدك في الاستغناء الدفاية في هذا الوقت، بسبب ما يقدمه من حماية كبيرة وفعالة لجميع الأسطح من درجات الحرارة العالية وكذلك البرودة الشديدة.
  • بجانب أنها تتميز أيضا عملية العزل من خلال الفوم على أن تحمي جميع الأسطح من حدوث تسربات مياه الأمطار.
  • بالإضافة إلى أن الشركة تحتل أيضا المكانة الأولى في مجال العزل عن بقية الشركات الأخرى العاملة في تخصص العزل المائي والحراري وهذا يرجع لاستخدام الشركة لأفضل الوسائل والإمكانيات التي تؤهلها لهذا.
  • كما توفر أفضل شركة عزل فوم الخبر ضمان لجميع عملائها المميزين والذي يصل ل 15 عام.
  • تهتم دائما الشركة على أن تقوم بإستعمال أحدث التقنيات والأجهزة والوسائل والمعدات الحديثة المتطورة التي تساهم على كشف تسربات المياه دون أن تحتاج للقيام بعمليات تكسير وتلف في الأرضيات أو تكسير سيراميك الجدران.
  • تمتلك أحسن شركة عزل فوم في مدينة الخبر مؤسسة آل مطلق أكثر من فرع في العديد من المناطق المختلفة داخل المملكة العربية السعودية.
  • كما تهتم دائما الشركة على أن تحتوي على فريق كامل ومعد على أعلى مستوى وكفاءة عالية من الخبرة والتقنية الفعالة، حتى يصل لنسبة أكثر من ماهر ومدرك جميع الوظائف المرغوب فيها خلال أقصر وقت قصير.
  • كما تضم أيضا الشركة فريق من العمالة المتميزة بالصفات الحميدة من خدمة العملاء من أجل و
  • الرد على كل الاستفسارات وأيضا استقبال جميع شكاوى العملاء الكرام في أي وقت يرغبون فيه الاستفسار عن أي شيء وفي أي موقع في مدينة الخبر، كما أنهم يقومون بالعمل طوال ال 24 ساعة خلال اليوم حتى نساعد جميع العملاء الكرام في الوصول إلينا في أي وقت.
  • في حالة كنتم من ضمن العملاء الجدد لدى فإن يكون لديها خصومات وتخفيضات كبيرة جدا تصل ل 50%.
  • بجانب أن أسعار شركة عزل فوم في مدينة الخبر ليست قابلة للمنافسة تجاه أي من الشركات الأخرى.
  • كما أننا داخل شركة عزل فوم في الخبر نقوم بعمل تغطية كاملة بطبقة من الفوم بطبقة أخرى من مادة الاكريليك حتى نضمن حمايتها بشكل كرير من التعرض لأشعة الشمس الفوق بنفسجية حتى تمتد لأطول فترة ممكنة..

كيف تتم خطوات التنفيذ لدى شركة عزل فوم الخبر؟

يتلائم عزل الفوم لجميع أنواع الأسطح، فمن المحتمل في عزل الأسطح المتعرجة والغير متساوية نهائيا مثل المستودعات أو المخازن وغيرها وتتم خلال الخطوات التالية:

خلال الخطوة الأولى في حالة كان العقار السكني جديد فقد تكون الخطوة الأولى هي القيام بتفريغ من أي مواد أو أي مواد خاصة بعملية البناء أو أي من المستلزمات والمتعلقات الأخرى، أما في حالة كان المبنى قديم فإنه يتم تنظيفه بالكامل من وجود أي من الأتربة أو أي زيوت تكون عالقة أو أي مواد لاصقة عليه لأن وجود أي من المواد على السطح من المحتمل أن تعمل على تخفيض قوة التصاق عزل الفوم بالأسطح.

وفي الخطوة الثانية بعدها يتم تنظيم درجة حرارة ماكينة الرش، والتي يتم تعيينها تبعا لدرجة حرارة الجو في هذا الوقت، كنا يتم أيضا رش السطح فمن المحتمل القيام برش السطح بطبقة من مادة عزل الفوم التي تتراوح ما بين 3 إلى 5 سم، حتى يتم تحديد النسبة المعينة على حسب درجة حرارة الموقع، وعندما يتم  تطبيق عزل الفوم في مدينة الخبر سوف يكون السطح باحتياج لوضع طبقة بسمك يتخطى الـ 5 سم، حيث أن درجة حرارة مدينة الخبر عالية جدا خلال فصل الصيف، ولكن في حالة القيام بعزل جميع الاسطح بمادة الفوم في العديد من المناطق التي تكون درجة حرارتها أقل في السمك من مادة الفوم.

كما أنه خلال الخطوة الثالثة بعد أن ينتهي من القيام بتغطية كل السطح من خلال بمادة الفوم ومن ثم يتم دهانه بطبقة من مادة الاكريليك القوية حتى تحمي مادة العزل دون أن تتأثر بأشعة الشمس مع مرور الوقت، لهذا فإن الحرارة العالية تعمل على تفكيك طبقة الفوم وكذلك حمايتها من أن تطيل من مدة بقائها.

ويتم خلال الخطوة الرابعة والأخيرة بعد أن يتم إضافة طبقة اختيارية من مادة البولي إيثيلين، وهي عبارة عن طبقة إضافية تقدم العديد من الحماية الكبيرة، وبعدها يتم تركيب السيراميك الذي يقوم باختيارها صاحب العقار من أجل القيام بتغطية الأسطح بالكامل.

افضل شركة عزل فوم بالخبر
افضل شركة عزل فوم بالخبر

ما هي أسعار شركة عزل فوم الخبر التي تقدمها لعملائها؟

  • في حالة اللجوء لعملية التعامل مع أفضل شركة عزل فوم الخبر بإتمام عملية عزل جميع الأسطح في أي موقع في المبنى، فلا بد عليك أن تبحث جيدا عن أفضل واقوى الشركات المتخصصة في تطبيق مادة العزل بصورة صحيحة، ولهذا السبب لا بد من إيجاد عن أفضل الشركات التي تمتلك فريق عمل متخصص وفعال ولديه مهارة عالية في العديد من الأعمال التي يقومون بها بعمليات عزل الفوم في مدينة الخبر مؤسسة آل مطلق.
  • كما يجب أن تسأل عن جميع ما قامت به من أعمال سابقة في العزل وما هو النظام التي تتبعه هذه الشركة في عملية تطبيق عزل الفوم في الخبر.
  • كما أنه بإمكانك أيضا أن تعتمد على شركتنا ذات الكفاءة العالية ولديها خبراء من حول العالم متخصصين في تقديم أفضل الأعمال الخاصة بعمليات العزل من خلال استخدام مادة الفوم.
  • بجانب كل هذا فإن الشركة أيضا توفر دائما العروض والخصومات الكبيرة جدا لكي تساعد بها عملائها الكرام بقدر المستطاع.
5/5 - (16 صوت)

جديد الخدمات

مميزات آل مطلق

جودة خدماتنا

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..

أسعار تنافسية

نحن في شركة أكيد للمقاولات نحرص على تزويد عملاءنا بأفضل الأسعار لخدماتنا بشفافية و وضوح لضمان راحتكم و رضائكم.

أوقات مناسبة

نحن نحرص على صحة عملاءنا وعائلاتهم حيث نقوم بعمل صيانة دورية لمنزلك ومنشأتك التجارية بأحدث الاجهزة التكنولوجية المتطوره.

صيانة دورية

نظام تأهيل صارم لتقديم الخدمات، تحرص شركتنا على تمكين عملاءها من ابداء ارائهم و ملاحظاتهم على الخدمة المقدمة و التي بدورها تضمن استمرارية الجودة العالية..
error: Content is protected !!
Scroll to Top